العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 01 محرم 1440هـ

العطا الله: الإدارة حرصت على تجديد عقدي أكد حارس النادي الأهلي باسم العطا الله، أنه سعيد بتجديد عقده مع ناديه والاستمرار مع الفريق الأهلاوي، وقال في تصريح خاص لـ «عكاظ:


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 09 - 2018, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 01 محرم 1440هـ 






العطا الله: الإدارة حرصت على تجديد عقدي






أكد حارس النادي الأهلي باسم العطا الله، أنه سعيد بتجديد عقده مع ناديه والاستمرار مع الفريق الأهلاوي، وقال في تصريح خاص لـ «عكاظ: أنا سعيد جدًا بالتجديد، وسأقدم كل ما أملك لإسعاد جماهير الأهلي التي احتاج لدعمها ووقفتها في الفترة القادمة، «مشددا أنه سيكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير الوفيه»، لافتا إلى أن اهتمام إدارة ناديه بتجديد عقده غير مستغرب وأنها حريصة على المحافظة على نجوم الفريق، مثمنا سرعة واحترافية الإدارة في إنهاء ملف تجديد عقده.
ميدانيا، واصل الفريق الكروي تدريباته التحضيرية لمواجهة «أحد» يوم الجمعة القادمة ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ قسم المدرب بابلو غويدي لاعبي الفريق إلى مجموعتين أدت الأولى مناورة على نصف الملعب، فيما أجرت الثانية تدريبات تكتيكية للاستفادة من الكرات الثابتة.





الأهلي يستعد لأحد بالسرعة والتمركز





عاود فريق الأهلي مساء أمس، تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الوحدة، وذلك استعدادًا لمباراة الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يواجه أحد مساء يوم الجمعة المقبل على المدينة المنورة. واستهل المدرب الأرجنتيني غويدي الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين، تناول فيه أبرز الحالات والأداء العام للفريق في المباراة الماضية، كما شرح النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات؛ رغبة في تطبيقه أمام أحد.





النفيعي يعتب على الجماهير .. وجويدي يتعهد برفع اللياقة





جدة – سلطان بن مذكر
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي أنهم سيقومون بتوجيه دعوة إلى كافة أعضاء الشرف خلال الـ”10 أيام” القادمة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد داخل أروقة النادي.

وأضاف النفيعي: “افتقد ممن هم بجانبي الذين يشدون أزري ويدعموني للأمام سواء بالدعم الفكري أو المالي مهما كان حجم وقيمة الدعم”.

وعاتب رئيس الأهلي جماهير ناديه الملقبين بـ”المجانين” حيث قال:” أوجه عتب محب لجماهير النادي الأهلي المعروفة عنها عشقها وانتمائها لناديها، في شتى الأحوال، لكن هناك عزوف جماهيري ملاحظ من قبلهم حول مبادرة “ادعم ناديك” وسنقوم بدراسة لإيصال رسالة للجمهور لكي يتم دعمهم لناديهم.

من جانبه خص الأرجنتيني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بابلو جويدي لـ(البلاد) في حديث مقتضب خلال اجتماع أمس، عندما وجه سؤالاً له حول خسارة الأهلي للعديد من البطولات بسبب عدم الاستفادة من الركلات الثابتة بالإضافة إلى الإصابات، أجاب:” اتفق معكم في الجزيئتين التي ذكرتموهما وأهميتهما كما نعلم هناك الكثير من البطولات في عالم كرة القدم حسمت من ركلات ثابتة خصوصاً في المباريات المغلقة إن صح التعبير، حيث أننا بدأنا العمل على ذلك منذ بداية الموسم”.

وأضاف:” سنعمل على رفع معدل الجانب اللياقي وأهميته خلال تداخل البطولات بالموسم بشكل عام”.






الأهلي يستقبل سوزا









شارك البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في الحصة الجماعية، مساء أمس، عقب وصوله صباحًا قادمًا من تركيا، بعد أن أنهى أموره المتعلقة هناك إثر انتقاله إلى الأهلي قادمًا من فناربخشة التركي. وكان الفريق قد واصل استعداداته لخوض ثاني جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام أحد في المدينة المنورة بتدريب مسائي على ملعب النادي. وقاد الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق، التدريب الذي عمد إلى عمل تكتيكي في أغلب أجزائه، وأوقفه عدة مرات لشرح بعض الجمل التكتيكية، ركز فيها على الشق الهجومي والضغط العالي واللعب من لمسة واحدة، فيما طلب من المدافعين بداية الهجمة من الخلف واختراق المحاور.
ومن جهة أخرى، تقرر وصول التشيلي باولو دياز، مدافع الفريق، الذي يشارك مع منتخب بلاده صباح الخميس المقبل، ومن المتوقع أن ينضم إلى اللاعبين المغادرين إلى المدينة لخوض المباراة.





الأهلي يترقب انضمام دولييه تأهبا لأحد






جدة: محمد باسنيد
رفع الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي من وتيرة إعداده لمواجهة أحد الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مواجهات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من خلال الحصة التدريبية التي أجراها مساء أمس للاعبين على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
واستهل غويدي المران باجتماع ومحاضرة نظرية للاعبين شرح من خلالها عدة نقاط ومن ضمنها البرنامج الذي سيسير عليه الجميع حتى موعد المباراة القادمة قبل أن ينتقل العمل لأرضية الملعب والذي كثف من خلاله العمل الفني وتنفيذ اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية على أرض الميدان والتي يرغب في تطبيقها خلال المباراة القادمة، من جهة البناء الصحيح للهجمات ودقة التسلم والتسيلم للكرات بين اللاعبين مع لعب الكرات العرضية والعمل على استثمارها بشكل إيجابي من لاعبي خط الهجوم.
من جهة أخرى يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي التحاق العناصر الدولية المنضمة لمنتخباته الوطنية إلى التدريبات اليومية ابتداء من اليوم الثلاثاء وهم الخماسي ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي وحسين المقهوي بعد أن شاركوا في معسكر إعدادي قصير للمنتخب السعودي الأول وخوض مباراة تجريبية أمس أمام بوليفيا.
بجانب عمر السومة المهاجم السوري واللاعب باولو دياز المدافع التشيلي واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال أيام الفيفا.
وقد كلف مدرب الأهلي جهازه المساعد بمتابعة اللاعبين الدوليين من فريقه أثناء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال أيام الفيفا الماضية من جهة مشاركتهم في المباريات الودية من عدمه رغبة في وضع برنامج إعدادي خاص لكل لاعب وإلحاقه بالتدريبات اليومية مع بقية اللاعبين بصورة مثالية تحضيرا للاستفادة منهم في المواجهة القادمة. وينتظر أن يغلق الجهاز الفني والإداري لفريق الأهلي التدريبات ابتداء من اليوم الثلاثاء وحتى موعد مباراة فريق أحد الجمعة القادم في المدينة المنورة رغبة في منح اللاعبين المزيد من التركيز للعمل الفني والتحضير الجيد للمباراة بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



شكراً لجنتنا الإخبارية الموقرة على التغطية اليومية





الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الشكر الجزيل للأخوة العزاء في اللجنة الاخبارية والله يوفق الاهلي في مباراة احد




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا الله يعطيك العافيه .................... ......




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية

سنة سعيدة على الجميع و على النادي الأهلي






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا للجنة الإخبارية . وكل عام والجميع بخير .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough




شكراً لجنتنا الإخباريه ... وبالتوفيق للنادي الملكي .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكي لا تكلمني
الشكر الجزيل للأخوة العزاء في اللجنة الاخبارية والله يوفق الاهلي في مباراة احد





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 11 - 09 - 2018, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesmiam
الف شكر للجنة الإخبارية
سنة سعيدة على الجميع و على النادي الأهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 01 محرم 1440هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر