العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 29 ذو الحجة 1439هـ

أهلي طرب.. بالطاولة عاداته ذهب أهدت لعبة كرة الطاولة في النادي الأهلي بطولة جديدة أمس (السبت)، إلى إدارة النادي ومنسوبيه وجماهيره «الخضراء»، تمثلت في كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 09 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 29 ذو الحجة 1439هـ 






أهلي طرب.. بالطاولة عاداته ذهب






أهدت لعبة كرة الطاولة في النادي الأهلي بطولة جديدة أمس (السبت)، إلى إدارة النادي ومنسوبيه وجماهيره «الخضراء»، تمثلت في كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة، بعد أن نجحت في الفوز على الصواري بـ3 أشواط دون مقابل. وبذلك تحافظ طاولة «الراقي» على لقبها.
وكان الأهلي تصدر مجموعته بعد الفوز على النهضة والخليج بالنتيجة نفسها. ومثل الفريق الأول كل من: أكرم الغامدي، نايف الجدعي، علي الخضراوي، عزام عالم، خالد الشريف، مشاري الدوسري. وقاد الفريق فنيا المدرب المصري عمرو حسن.
من جهته، بارك رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي للفريق الأول لكرة الطاولة فوزهم بالبطولة، مشيدا بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبون طيلة مشوارهم في البطولة، كما أشاد بانضباطهم وجديتهم وروحهم العالية، مؤكدا أنهم الأجدر والأحق بالحصول على اللقب، مشيرا إلى الدور الكبير الذي قام به الجهازان الفني والإداري للفريق في تحقيق اللقب، متمنيا في الوقت نفسه مواصلة حصد البطولات.







العطا الله يتفق مع الأهلي على التجديد






كشفت مصادر أن إدارة الأهلي اتفقت مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي باسم العطا الله على تجديد عقده لمدة موسمين، وكانت العلاقة بين العطا الله وناديه شهدت توترا، بعد أن انتهى عقد اللاعب مع النادي، ما جعل الأول يقاطع التدريبات بسبب ما أسماه تجاهلا من الإدارة بتجديد عقده أو السماح له بالانتقال إلى ناد آخر، خلال فترة الانتقالات الماضية.
ويعد العطا الله الحارس الثالث للفريق بعد ياسر المسيليم ومحمد العويس، وابتعاده قد يتسبب في حالة من الإرباك لتواجد المسيليم والعويس، ضمن قائمة المنتخب الأول، حيث اضطر مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو جويدي الاستعانة الاستعانة بحارس فريق شباب الأهلي في المباراة الودية أمام الوحدة أول من أمس.
وكانت خسارة الفريق أمام الوحدة صفر / 2، وضعت أكثر من علامة استفهام حول الفريق كون الأهلي ينتظر منه أن يكون أكثر تجانسا، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه أمام التعاون في أولى مبارياته في الدوري، وبالرغم من غياب عدد من اللاعبين الدوليين والمحترفين الأجانب في لقاء الوحدة الودي، إلا أن الجماهير الأهلاوية تأمل تحقيق نتائج ومستويات مميزة وعدم الاعتماد على عدد معين من اللاعبين بالتشكيل الأساسي أو من يعتمد عليهم المدرب.




الأهلي يوقع مع عطا الله موسمين






أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي، أزمة باسم عطا الله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الذي قاطع التدريبات في الفترة الماضية بسبب انتهاء عقده، وأقنعه بالاستمرار عامين.
ولعب عبد الله بترجي، نائب رئيس النادي، دوراً كبيراً في إقناع اللاعب بالتجديد، وينتظر أن يتم الإعلان عن التوقيع معه اليوم ليتسنى له الانخراط في التدريبات.
ويأتي تمسك الأهلاويين بعطا الله بسبب انتظامه في التدريبات، والمستويات الجيدة التي قدمها أمام الفيحاء الموسم الماضي في مسابقة كأس الملك، والتي أسهم فيها مع زملائه بالتأهل إلى دور الأربعة بعد تصديه لعدد من ركلات الجزاء الترجيحية وإعلان فوز فريقه، إضافة إلى إمكانية استدعاء زميليه العويس والمسيليم للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في كأس آسيا يناير المقبل في الإمارات، واستمرارية المباريات الرسمية للفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.





رحيل دي سوزا المفاجئ يربك مدرب الأهلي
غويدي اشترط على البرازيلي التواجد قبل المباراة مع أحد







جدة: محمد باسنيد
أربك البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي، حسابات المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، وذلك قبل مواجهة أحد المقبلة، بعد أن غادر فجر أمس السبت إلى بلادة البرازيل بشكل عاجل نتيجة ظروف طارئة عقب مشاركته في مباراة الوحدة الودية أول من أمس.
ووافق غويدي على منح اللاعب إجازة خاصة، على أن يتواجد في جدة قبل مواجهة الأهلي أمام أحد يوم الجمعة المقبل في المدينة المنورة، ضمن الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
من جهة أخرى، حققت مباراة الأهلي الوحدة الودية أهدافها بحسب قول الأرجنتيني غويدي وجهازه المساعد رغم خسارة الفريق بهدفين دون رد.
وأشرك مدرب الأهلي (21 لاعبا) خلال المباراة حيث أجرى 10 تغييرات (جميع اللاعبين) دفعة واحدة قبل انطلاقة الشوط الثاني للمباراة، رغبة منه في منح الجميع فرصة المشاركة وإبقاء عناصره الأساسية المتواجدة معه في أجواء المباريات والوقوف على جاهزية بقية الأسماء قبل استئناف الدوري.
وبدأ مدرب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من ماجد الغامدي في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي وأليكسيس وعبد الباسط الهندي وعبد الله الحسون في خط الدفاع وجوزيف دي سوزا ونوح الموسى ويحيى القرني ومانويل خوزيه في خط الوسط وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر في خط المقدمة. قبل أن يشرك خلال مجريات الشوط الثاني كلا من محمد الزبيدي وعبد الرحمن الحارثي وعبد الرحمن غريب وعبد الله مجرشي ومهند عسيري ويوسف الحربي وفيصل دارسي ومحمد آل فتيل ومحمد بصاص وعمر الزيني. وذلك بعكس فابيو كاريلي المدرب البرازيلي لنادي الوحدة، والذي أجرى تغييرات محدودة في قائمته التي شاركت في المباراة على مدار الشوطين، وحرص على ثبات تشكيلته لزيادة درجة الانسجام بين لاعبيه وتطبيق نهجه الفني المطلوب.
من جهة ثانية، حافظ الفريق كرة الطاولة على لقبه بطلاً لكأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية الدرجة الممتازة بعد فوزه على فريق الصواري بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين ظهر أمس (السبت) على صالة نادي الاتفاق بالدمام. وكان الأهلي قد تصدر مجموعته بعد الفوز على النهضة والخليج بالنتيجة نفسها 0 - 3.


ومثل الأهلي في البطولة كلاً من أكرم الغامدي، نايف الجدعي، علي الخضراوي، عزام عالم، خالد الشريف، ومشاري الدوسري، فيما يقود الفريق فنياً المدرب المصري عمرو حسن، ومدير الفريق سليمان الشريف.
من جهته، بارك ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي للفريق فوزه بالبطولة، مشيداً بالمستويات المتميزة التي قدمها الفريق منذ بداية الأدوار التمهيدية وحتى المباراة الختامية التي أقيمت اليوم، كما أشاد بانضباط اللاعبين وجديتهم وروحهم العالية، مؤكدا أنهم الأجدر والأحق بالحصول على اللقب. مشيراً إلى الدور الكبير الذي قام به الجهازان الفني والإداري للفريق في تحقيق اللقب الغالي، متمنياً أن تواصل فرق النادي الأهلي مسيرة حصد البطولات وتحقيق المنجزات في الموسم الرياضي الجديد.






الأهلاويون مرتاحون لمدربهم رغم الخسارة





جدة - عبدالله الغامدي

تجمع بين الأهلي ومدربه الأرجنتيني بابلو غويدي حالة من التناغم والانسجام من خلال الروح العالية التي ظهرت على اللاعبين خلال الفترة الماضية مع هذا المدرب على الرغم من تعثر الفريق بالتعادل في الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام التعاون، إلا أن الجماهير الأهلاوية ابتهجت بعودة التوهج إلى الفريق خلال منافسات الموسم الحالي، وستساهم هذه العلاقة الفنية والتي تجمع "الراقي" بمدربه الأرجنتيني في تحسن أداء اللاعبين وتعزيز تفاعلهم بالثقة المتبادلة بين الطرفين خلال الجولات المقبلة.



من جهة أخرى، خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من نظيره الوحدة بنتيجة صفر - 2 في المباراة الودية التي جمعتهما، قبل أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن استعداداتهما للجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وشهدت المباراة تنافساً قوياً على أرضية الملعب بين الفريقين خاصة في الشوط الأول الذي شارك فيه فريقا الأهلي والوحدة بالعناصر الأساسية، وفي الشوط الثاني دخل الفريقان بتشكيلة مختلفة، اعتمد من خلاله مدرب الأهلي بابلو غويدي على لاعبي الأولمبي، واستطاع لاعبو الوحدة فرض سيطرتهم ليتمكن سلمازو من تسجيل الهدف الأول، وجابر عسيري الثاني من أخطاء في تمرير الكرة وقع فيها خط الدفاع.
من جهة ثانية، حقق فريق الأهلي لكرة الطاولة بطولة كأس الاتحاد السعودي لأندية الدرجة الممتازة بعد فوزه على الصواري بنتيجة 3 - صفر في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة نادي الاتفاق بالدمام.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



شكراً لجنتنا الإخبارية وبالتوفيق للأهلي وجمهوره





الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا لكم يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا للجنة الإخبارية .

فعلا مرتاحين للمدرب رغم الخسارة .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .


















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
شكرا لكم يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخباريه ... وبالتوفيق للنادي الملكي .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي


وشكراً اللجنه الموقره




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



شكرا للجنة الإخبارية .


فعلا مرتاحين للمدرب رغم الخسارة .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .





ahlawe2006 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2018, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكرا للجنة الإخبارية .

فعلا مرتاحين للمدرب رغم الخسارة .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .
















abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 29 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر