العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ذو الحجة 1439هـ

الأهلي يخسر ودية الوحدة خسر الأهلي المواجهة الودية التي جمعته بنظيره الوحدة 2/0، اليوم على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الجولة الثانية


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2018, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ذو الحجة 1439هـ 





الأهلي يخسر ودية الوحدة



خسر الأهلي المواجهة الودية التي جمعته بنظيره الوحدة 2/0، اليوم على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة»، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. شوط المباراة الأول انتهى سلبيا، فيما سجل الضيف هدفي المباراة عن طريق سلمازو، وجابر عسيري، ليطمئن بذلك الجهاز الفني لفريق الفرسان المدرب فابيو كاريلي، الذي بحث خلال الودية عن خلق مزيد من الانسجام بين كافة خطوط الفريق.



الوحدة ينذر الأهلي بهدفين و«سلمازو» يضع بصمته



دق فريق الوحدة جرس إنذار لنظيره الأهلي، بعدما تغلب عليه وديًا 2-0 في اللقاء الذي جمعهما أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من ماجد الغامدي في حراسة المرمى، عبدالله حسون، روانو، عبدالباسط هندي، عبدالشافي، جوزيف دي سوزا، نوح الموسى، يحيى القرني، عبدالفتاح عسيري، خورادو وسلمان المؤشر، فيما مثل الوحدة عبدالله الجدعاني، درويش، الزوري، أسامة، ريناتو، انسيلمو، عبدالإله العمري، إيمري، قاليرمي، صالح العمري وفرناندو.

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبيًا، وظهر الفريقان بمستوى متوسط، حيث انحصر اللعب معظم الوقت في منتصف الملعب وندرت الهجمات الخطرة بسبب الكثافة العددية في خط المنتصف.

وفي الشوط الثاني أجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات، ليفرض الوحدة سيطرة نسبية على منطقة المناورة، ويتمكن نجمه الجديد ريجيز سلمازو من تسجيل الهدف الأول بعد اختراق من الجهة اليمنى د(83)، وفي الوقت بدل الضائع أضاف جابر عسيري الهدف الثاني.




الأهلي يخسر ودية الوحدة .. وغويدي يمنح الفرصة للبدلاء
بـ(هدفين ) .. كسب التنين




جدة – محمد صالح
نجحت كتيبة البرازيلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة فابيو كاريلي في تجاوز المواجهة الودية أمس (الجمعة) التي جمعتهم مع نظيرهم الأهلي، بهدفين دون مقابل، أقيمت المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “رديف الجوهرة” وسط حضور عدد من منسوبي الناديين وجماهير الفريقين، أحرز أهداف “التنين” الوحداوي كل من البرازيلي لاعب خط الوسط سلمازو، وجابر عسيري.

دخل مدرب الأهلي الأرجنتيني بابلو اللقاء بتشكيلة مكونة من: ماجد الغامدي، اليكسس، عبدالباسط هندي، عبدالله حسون، محمد عبدالشافي، دي سوزا، نوح الموسى، يحي القرني، عبدالفتاح عسيري، خورادو، سلمان المؤشر، وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عشرة تغيرات حيث أشرك: محمد الزبيدي، عبدالرحمن الحارثي، عبدالرحمن غريب، عبدالله مجرشي، مهند عسيري، يوسف الحربي، فيصل دارسي، محمد آل فتيل، محمد بصاص، عمر الزيني.

على صعيد مدرب الوحدة البرازيلي فابيو بدأ اللقاء بكل من: عبدالله الجدعاني، الزوري، أسامة هوساوي، ريناتو، درويش، أنسيلمو، عبدالإله، إيمري، قاليرمي، صالح العمري، فرناندو.

هاني عداوي نجم أكاديمية الأهلي في سطور





جدة – بدر النهدي
تتضمن البرامج التدريبية في أكاديمية النادي الاهلي على التأهيل الرياضي الشامل في متطلبات كرة القدم على كافة اجزاء المستطيل الأخضر

وتعد المرحلة السنية هي الأهم في تأسيس اللاعب حيث التي أخرجت أكاديمية النادي الأهلي 33 نجم يلعبون في الوقت الحالي للمنتخب السعودي بعد أن بزغ نجمهم بدوري الأضواء وغالبا ما تضم أكاديمية الأهلي اللاعبين من عمر 8 سنوات في الغالب ،

هاني يوسف محمد عداوي الملقب بحسين عبدالغني (أبو عمر) مواليد 27/2/2002 الظهير الأيسر الذي بدأ في أكاديمية النادي الأهلي من عمر 8 سنوات وحصل على جائزة نجم الأكاديمية عام 2013 ،

يلعب حاليا بفريق الناشئين بالنادي الأهلي ، ويمتاز الناشئ على سرعة انتقالية و سرعة أداء و سرعة استجابة في خانة الظهير الأيسر اشار عليه العديد من المدربين أن ينتظره مستقبل نجم واسم بارز في كرة القدم السعودية بشكل عام و النادي الأهلي بشكل عام ، هاني عداوي قدم مستوى رائع منذ بدأ كلاعب برعم حيث لاقى تأسيس وجرعات تدريبية صقلت من موهبته .




تجاهل الثلاثي يغرم الأهلي




جدة: عبدالرحمن زيد كشفت مصادر لـ»الوطن» أن وضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصطفى بصاص ورائد الغامدي والحارس أحمد الرحيلي مازال معلقا حتى الآن بعد رفضهم إجراء مخالصات مالية خلال الفترة الماضية، أو منحهم فرصة الإعارة أو الانتقال خلال فترة التسجيل الماضية، إلا بعد استلام كامل مستحقاتهم المالية، حيث يتواجد اللاعبون في التدريبات اليومية دون الاعتماد عليهم من قبل الجهاز الفني للفريق، الأرجنتيني بابلو غويدي الذي لم يضعهم ضمن خياراته.
ودية

خاض الفريق الكروي بالأهلي، مساء أمس، مباراته الودية أمام الوحدة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وتأتي هذه المباراة الودية بالتزامن مع فترة التوقف الحالية وخوض المنتخب السعودي الأول معسكرا إعداديا في الرياض متزامنا مع أيام الفيفا. وسعى مدرب الفريق، غويدي من هذه المواجهة إلى تجانس اللاعبين وإدخالهم في أجواء المباريات ورفع المعدل اللياقي والوقوف على جاهزيتهم لزيادة الانسجام من أجل العودة إلى أجواء المباريات. وغاب عن المباراة الودية 8 لاعبين بسبب مشاركة 5 لاعبين مع المنتخب السعودي الأول، إضافة إلى التحاق المحترفين الأجانب كعمر السومة وباولو دياز ودجانيني تفاريس مع منتخبات بلادهم.
غرامة
أشارت المصادر إلى أن هذا الأمر قد يؤدي إلى فرض غرامة على النادي خلال الفترة المقبلة حسب لوائح الاحتراف، خاصة أن اللاعب المحترف لابد أن يشارك في جزء من المباريات الرسمية، أو يحق له فسخ عقده والمطالبة بحقوقه كاملة ودفع غرامة على النادي.
جاهزية
أصبح المحترف المصري عبدالله السعيد جاهزا للمشاركة مع الفريق بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر لدخول التدريبات بعد الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية خضع على إثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي، حيث لم يشارك السعيد رسميا مع الأهلي حتى الآن.

صقل المواهب
تفاءل الكثير من الأهلاويين بعد إعلان الإدارة إطلاق معهد النادي للعلوم الرياضية والذي سيخدم فئة كبيرة من الشباب والمواهب والبراعم ومن لديه الرغبة في التقدم لهذا المعهد الذي يجد اهتماما كبيرا وصقل المواهب الرياضية في جميع الألعاب والمجالات الرياضية ويختص بمنسوبي النادي واللاعبين القدامى والمدربين وإعدادهم بالشكل الأمثل، وذلك من خلال برامج ودورات خاصة يشرف عليها مدربون متخصصون بالشراكة مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم ونخبة من الجامعات الأوروبية وسيكون مقرها في النادي.


وقال ماجد النفيعي رئيس النادي «نسير على خطى من سبقونا في إدارات الأهلي الناجحة ونحاول أن نجتهد لنبدع أكثر بدعم وتناغم مع برامج الهيئة العامة للرياضة». وأضاف «أتمنى من كل رياضي تنطبق عليه الشروط ويطمح في تطوير نفسه للحصول على ما هو متاح من الرخص والدرجات التي تكفل له الصعود لمراتب التطور أن يبادر بالتسجيل، مشيرا إلى أنه خلال شهر أو أقل سيتم عن طريق حساب النادي توضيح آلية التسجيل وجداول الدورات المتاحة».





الأهلي الأكثر تسديدا والاتفاق الأفضل استخلاصا للكرات





الشوط الأول يشهد مشاركة العناصر الأساسية.. وسلمازو وجابر عسيري يسجلان هدفي المباراة
الوحدة يقرع الجرس بالأهلي




كسب فريق الوحدة الأول لكرة القدم نظيره الأهلي بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن استعداداتهما للجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهد اللقاء تنافسًا قويًّا على أرضية الملعب بين الفريقين، خاصةً في الشوط الأول، الذي شارك فيه الفريقان بالعناصر الأساسية. واعتمد جويدي، مدرب الأهلي، فيه على كلٍّ من: ماجد الغامدي، محمد عبد الشافي، ألكسيس روانا، عبد الباسط الهندي، عبد الله حسون، جوزيه سوزا، يحيى القرني، خوسيه خورادو، عبد الفتاح عسيري، وسلمان المؤشر.
فيما زجَّ كاريلي، مدرب الوحدة بــ: عبد الله الجدعاني، الزوري، أسامة، ريناتو، درويش، إنسيلمو، عبد الإله، إيمري، فاليرمي، صالح العمري، وفرناندو. وفي الشوط الثاني، دخل الفريقان بتشكيلة مختلفة، واستطاع لاعبو الوحدة استغلال هفوتين، وقع فيهما محمد بصاص، ومحمد آل فتيل، مدافعا الأهلي، اللذان مرَّرا الكرة خطأً للاعبي الوحدة، ليتمكَّن سلمازو من تسجيل الهدف الأول، وجابر عسيري الثاني.

الزبيدي.. المشاركة الأولى



شارك محمد الزبيدي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم المنتقل حديثًا إليه من الاتفاق، في مباراة الوحدة الودية، مساء أمس. وهذه المشاركة الأولى للزبيدي مع الفريق.
يذكر أن الزبيدي تغيَّب عن معسكر الأهلي الخارجي لوجوده مع المنتخب السعودي الأولمبي، وقدَّم أداء جيدًا عند دخوله بديلًا للاعب محمد عبد الشافي في الشوط الثاني من المباراة.

حضور جماهيري كبير



شهد اللقاء الودي الذي جمع الأهلي والوحدة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، حيث ملأت الجماهير الأهلاوية مدرجات الملعب مع وجود جيد لجماهير الوحدة التي حرصت على متابعة فريقها، كما شهد اللقاء حضور عائلات بعض اللاعبين الأجانب في الفريقين لدعمهم من الملعب.

المؤشر.. دون رقم




تدارك محمد شلية، مدير الكرة في فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مشكلة سلمان المؤشر، لاعب فريقه، خلال المواجهة الودية التي جمعت الأهلي والوحدة على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله في جدة، مساء أمس. وجلب شلية قميصًا آخر للمؤشر خلال مجريات الشوط الأول، كون الأخير دخل اللقاء بقميص لا يحمل رقمًا، ما دعا الحكم الرابع إلى تنبيه الجهاز الإداري في النادي الأهلي إلى ذلك، فتدارك شلية الموضوع، وغيَّر قميص المؤشر الذي أكمل الشوط الأول بعدها.



الوحدة .. هدفان خلال 8 دقائق



خالد دغريري من جدة
خسر فريق الأهلي لكرة القدم، من نظيره الوحدة 2/0 في المباراة الودية التي جمعتهما أمس على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، استغلالا لفترة التوقف الدولية الحالية، وقبل استئناف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستعد الأول لمنازلة أحد، والآخر مع الفتح في الجولة الثانية.
ونال الوحدة الفوز خلال ثماني دقائق بعد أن سجل الهدفين عبر البديلين البرازيلي سلمازو (82)، وجابر عسيري (90).
ومنح المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الأهلي، الفرصة لعشرة لاعبين مع بداية شوط اللعب الثاني، إذ سحب من الملعب كلا من سلمان المؤشر، عبدالفتاح عسيري، الإسباني خورادو، ومواطنه روانو، يحيى القرني، نوح الموسى، دي سوزا، عبدالله حسون، المصري محمد عبدالشافي، وعبدالباسط هندي، ليعوضهم بكل من محمد الزبيدي، عبدالرحمن الحارثي، عبدالرحمن غريب، مهند عسيري، يوسف الحربي، فيصل دراسي، محمد آل فتيل، محمد بصاص، وعمر الزيني، علما أن الحارس ماجد الغامدي، احتفظ بموقعه في حماية العرين حتى نهاية المقابلة في ظل ارتباط كل من الحارسين الدوليين محمد العويس، وياسر المسيليم، بمعسكر المنتخب السعودي لكرة القدم، فيما توقف الحارس الثالث باسم العطاالله، عقب نهاية عقده من دون أن يعلن الأهلي التجديد له حتى الآن.
في المقابل، منح البرازيلي كاريلي مدرب الوحدة الفرصة في شوط اللعب الثاني لكل من الحارس عبدالقدوس عطية، بديلا لعبدالله الجدعاني، سلطان تنكر في مكان أسامة هوساوي، راضي العتيبي بديلا لريناتو، علي النمر عوضا عن عبدالإله المالكي، ساري عمرو بديلا لعبدالله الزوري، محمد القثامي، في مكان التركي إيمري تشولاك، جابر عسيري معوضا لصالح العمري، سلمازو، بديلا عن ماركوس جاليرمي، نواف الحارثي في مكان البرازيلي إنسيلمو.





غويدي يثق بعزيمة لاعبي الأهلي



جدة - عبدالله الغامدي
أكد مدرب الأهلي بابلو غويدي خلال اجتماعه باللاعبين أن الجميع يملك الإصرار والعزيمة؛ لتحقيق النتائج الإيجابية التي تبحث عنها الإدارة والجماهير خلال الفترة المقبلة، وأبدى ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تنفيذ ما هو مطلوب منهم في التدريبات، وأشاد بتركيزهم العالي وانضباطهم خلال الأيام الماضية.
مطالباً إياهم ببذل مزيد من الجهد خلال الأيام المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة التي يسعى لتحقيقها من إسعاد الجماهير الأهلاوية بتحقيق البطولات.
من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تدريبات لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.
وأوعز المدرب للاعبين بتنفيذ عدد من الكرات العرضية من الجانبين وكيفية التعامل المثالي معها من جانب المدافعين والمهاجمين.



وسم «لا دوري بدون دوليين» في الترند العالمي بأكثر من 30 ألف تغريدة
استياء جماهيري كبير من استكمال الدوري بلا توقف أثناء أمم آسيا




«الجزيرة» - فيصل عطا:
شهدت منصة «تويتر» في الأيام القليلة الماضية استياءاً جماهيرياً واسعاً بعد تعارض جدول كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مع مواعيد معسكر ومباريات بطولة كأس أمم آسيا، إذ من المقرر أن تبدأ معسكرات المنتخبات المشاركة بالبطولة في منتصف شهر ديسمبر المقبل وحتى أواخر يناير المقبل.
وفي حال تخطي المنتخب لدور المجموعات فسيغيب اللاعبون الدوليون لأكثر من 5 جولات والتي من المقرر حتى الآن ألا يتواجد الدوليون بها مع أنديتهم.
ويحظى دوري هذا العام بدعم واسع من القيادة الرياضية التي عملت لأن يكون بدوري هذا العام أكبر عدد من النجوم من داخل القارة وخارجها, حيث تم استقطاب عدة أسماء منها أسماء آسيوية دولية بارزة للأندية السعودية, والتي على إثرها شهد وسم «لا دوري بدون دوليين» أكثر من ثلاثين ألف تغريدة من جماهير الدوري السعودي التي عارضت قرار استمرار المنافسات أثناء بطولة كأس الأمم الآسيوية لفقدان الأندية عدداً من نجومها البارزين ولعدم تكافؤ الفرص بينها.
وشهد الوسم امتعاضاً وجدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تعارض جدول الدوري السعودي مع هذه البطولة القارية الكبيرة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي يارب

...........




عبودي2007 متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي






الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكراً للجنة الإخبارية .

مباراة الوحدة مفيدة . خاصة ان الفريق لعب بالصف الثاني وشارك في المباراة

اللاعبين الصغار ( مستقبل النادي الأهلي ) والنتيجة جيدة رغم كل التغييرات في التشكيلة .

والدليل أن أهداف الوحدة جاءت في آخر المباراة . هذا يعني أن الدكة ( الإحتياط ) جيدة .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

بالتوفيق ياملكي في قادم الأيام




ابو دعيج متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخباريه ... وبالتوفيق للنادي الملكي .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكراً للجنة الإخبارية .

مباراة الوحدة مفيدة . خاصة ان الفريق لعب بالصف الثاني وشارك في المباراة

اللاعبين الصغار ( مستقبل النادي الأهلي ) والنتيجة جيدة رغم كل التغييرات في التشكيلة .

والدليل أن أهداف الوحدة جاءت في آخر المباراة . هذا يعني أن الدكة ( الإحتياط ) جيدة .


بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .



















abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 08 - 09 - 2018, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

حال الأهلي ما يسر لا عدو ولا صديق





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.alrage.net/vb/t437160.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 28 ذو الحجة 1439هـ This thread Refback 08 - 09 - 2018 42 : 11 AM


الساعة الآن 30 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر