العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 27 ذو الحجة 1439هـ

الإدارة لم تقدم له عرضاً لتجديد عقده العطاالله يعلن انتهاء علاقته بالأهلي أكد حارس مرمى النادي الأهلي ‏باسم العطاالله أنه لم يقاطع التمارين في النادي، لكن عقده انتهى رسميا مع


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 09 - 2018, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 27 ذو الحجة 1439هـ 






الإدارة لم تقدم له عرضاً لتجديد عقده
العطاالله يعلن انتهاء علاقته بالأهلي







أكد حارس مرمى النادي الأهلي ‏باسم العطاالله أنه لم يقاطع التمارين في النادي، لكن عقده انتهى رسميا مع النادي، والإدارة لم تقدم له عرضا للتجديد، سواء في الفترة الحرّة أو بعد نهاية العقد. وقال خلال حديث إذاعي: «بادرت بالتواصل مع الإدارة قبل المعسكر الإعدادي، ومدير الفريق موسى المحياني أكد لي الرغبة بالاستمرار، لكن لا توجد أيّ خطوات رسمية حتى الآن».
‏وتابع: «أعلم أن الإدارة لديها أولويات في تجديد عقود اللاعبين وأحترم هذا الأمر، وحاليا علاقتي مع الأهلي انتهت رسميا». ويعتبر العطاالله الحارس الثالث في صفوف الأهلي، كما أن عقده انتهى مع الأهلي أمس الأول، إلا أن إدارة النادي لم تقدم له عرضا حتى اليوم، ما تسبب في تغيب اللاعب عن التمارين وجعل مدرب الفريق بابلو غويدي في حرج كبير في إيجاد حارس بديل، في ظل تواجد الحارسين محمد العويس وياسرالمسيليم في معسكر المنتخب الأول حاليا، كما أن الفريق الأهلاوي سوف يخوض مباراة ودية أمام الوحدة اليوم (الجمعة)، ما جعل المدرب يستعين بالحارس الرابع في الفريق وحارس شباب الأهلي خلال التمارين اليومية.





ودية قوية تجهز الأهلي والوحدة لاستئناف الدوري






يخوض فريق الأهلي اليوم الجمعة، مباراة ودية قوية أمام نظيره الوحدة، في السابعة و15 دقيقة، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. ويدخل الفريقان المباراة في ظل توقف المنافسات بسبب أيام الفيفا، حيث يخوض منتخبنا الوطني الأول مباراة ودية أمام نظيره البوليفي يوم الاثنين المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
ويغيب عن المباراة ثمانية الأهلي الدوليين، ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي وحسين المقهوي، والسوري عمر السومة، والتشيلي باولو دياز، ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس، لمشاركتهم في المباريات الدولية، ومن الوحدة، الحارس المصري محمد عواد، للسبب ذاته.
ويبحث مدربا الفريقان من خلال هذه المباراة، عن الوقوف على جاهزية جميع العناصر في المرحلة المقبلة، ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة بعض الوجوه الشابة.





الأهلي يبحث عن استعادة الثقة في 3 مواجهات في شهر سبتمبر





جدة ـ بدر النهدي
حقق الأهلي بداية متواضعة في منافسات الموسم الحالي بدوري المحترفين، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه التعاون، على ملعب “الجوهرة المشعة”.

ويأمل جمهور الأهلي في عودة الفريق لسكة الانتصارات مرة أخرى، خلال المرحلة المقبلة، من أجل الدخول مبكرا لدائرة المنافسة على لقب الدوري.
ويخوض الأهلي 3 مباريات خلال الشهر الحالي، ويستهل مشواره عقب استئناف فترة التوقف الدولي، بمواجهة أحد خارج ملعبه، في الرابع عشر من سبتمبر، على ملعب “الأمير محمد بن عبدالعزيز” بالمدينة المنورة.
وبعد أسبوع واحد، وبالتحديد في الحادي والعشرين من الشهر الحالي، يستضيف الأهلي نظيره الحزم في “الجوهرة المشعة”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

ويختتم الأهلي مبارياته في شهر سبتمبر، حين يخرج لملاقاة الباطن على ملعب “نادي الباطن”، في 29 سبتمبر، في ختام مواجهات الجولة الرابعة.





العويس والمسيليم يتركان الأهلي بلا حارس





بات مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو جويدي في موقف محرج خلال الأيام المقبلة، عقب انتهاء عقد حارس المرمى الثالث للفريق باسم العطالله مع ناديه، وعدم تجديد عقده من قبل إدارة النادي، مما جعله يبتعد عن التدريبات اليومية للفريق خلال اليومين الماضيين، وسيكون جويدي في موقف صعب في ظل غياب الثنائي الدولي محمد العويس وياسر المسيليم لارتباطهما بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم سواء خلال المعسكر الحالي المقام في الرياض، أو خلال الفترة المقبلة التي ستشهد تواجد الحارسين الدوليين ضمن قائمة الأخضر التي ستشارك في كأس آسيا في الإمارات مطلع يناير المقبل.
3 حراس
خلت قائمة الأهلي الحالية من أي حارس رابع ربما يسد العجز الذي سيحدثه غياب الثنائي الدولي، وابتعاد العطالله لانتهاء عقده، كما ذكر هو شخصيا في تصريح سابق، حيث إن إدارة النادي وقعت مخالصة مع الحارس راغد نجار الذي وقع للشباب عقب انتهاء علاقته بالأهلي، وأعارت الحارس الشاب محمد الربيعي للباطن، مما جعل الجهاز الفني يضم حارس المرمى الصاعد من الفريق الأولمبي ماجد الغامدي للتدريبات، إلا أنه سينتظر إلى فترة التسجيل الشتوية لقيد اسمه ضمن قائمة الفريق، كونه غير مسجل حاليا في القائمة التي اعتمدت لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى حارس مرمى فريق درجة الشباب أنس الشمراني.

تخوف جماهيري
يخشى الأهلاويون أن يتعرض أي من الحارسين الدوليين محمد العويس وياسر المسيليم إلى إصابة أو إيقاف أو أي عائق يمنع أيا منهما من المشاركة في المباريات المقبلة، مما يعني أن الفريق سيخوض المباراة دون حارس بديل حتى يناير المقبل، والخوف الأكبر أن يتعرض الحارس الأساسي إلى إصابة أو طرد خلال المباراة دون وجود البديل، مما عده عدد من الجماهير الأهلاوية خطأ إداريا واضحا، وكان لابد من وجود حارس مرمى رابع في القائمة، لأن الجميع يعلم ارتباطات الحارسين الدوليين بالمنتخب السعودي، إضافة إلى قرب نهاية عقد العطالله، وربما يصبح الفريق بلا حام للعرين الأهلاوي.

3 حراس مرمى اعتمد عليهم الأهلي فقط
عدم تجديد عقد العطالله أدخل الجماهير في دوامة الترقب
النادي وقع مخالصة مع الحارس راغد نجار ورحل للشباب
الأهلي أعار الحارس الشاب محمد الربيعي للباطن
العويس والمسيليم ضمن قائمة المنتخب الأولية
الغامدي والشمراني يسدان العجز الحاصل حاليا





باسم يجبر جويدي على الغامدي






ينتظر أن يعتمد الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على ماجد الغامدي، الحارس الرابع للفريق، في مباراته الودية أمام الوحدة اليوم الجمعة، وذلك بسبب عدم إنهاء إدارة النادي إجراءات تجديد عقد باسم العطا االله حارس الفريق، وغياب المسيليم والعويس بسبب انضمامهما إلى معسكر المنتخب السعودي.





وكان الفريق قد اختتم استعداداته لهذه المباراة الودية بحصة تدريبية مسائية، أمس الخميس، على ملعب النادي تحت إشراف الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق، الذي فرض تدريبات لياقية ركز فيها على تمارين السرعات للاعبين على امتداد الملعب، قبل أن يعمد إلى إجراء بعض الجمل التكتيكية التي طالب اللاعبين بتطبيقها، وفي نهاية الحصة استدعى بعض اللاعبين لتنفيذ تمارين الركلات الثابتة.
وشارك في التدريبات جميع اللاعبين ما عدا الدوليين؛ بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الإعدادي لكأس آسيا، وكذلك السوري عمر السومة والتشيلي دياز وجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر المنضمين إلى منتخبات بلدانهم.









الأهلي والوحدة .. لقاء ودي

خالد دغريري من جدة

سيكون لقاء الأهلي والوحدة الودي اليوم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة" خير استعداد لهما للمحافظة على أجواء المباريات وتجريب البدلاء لاستغلال فترة التوقف بعد مضي جولة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستعد الأول لمنازلة أحد والآخر مع الفتح.
وأجرى الأهلي تدريباته أمس، حيث اهتم المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي بالتمارين اللياقية التي اعتمدت على السرعة والتمركز من مساحات مختلفة، كما شهد تطبيق عدد من الجمل الفنية، كما أوعز للاعبين بتنفيذ عدد من الكرات العرضية، وكيفية التعامل معها من قبل المهاجمين والمدافعين. في الجانب الآخر، فيما استقبل الوحدة اللاعب البرازيلي ريجيز أوجوستو سلمازو القادم من نادي باهيا لتمثيل النادي السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة أمس، طبق المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بعض التدريبات اللياقية والفنية التي ينوي تطبيقها في لقاء اليوم الودي.








اليوم... الأهلاويون يترقبون الظهور الأول لـ«السعيد»
من خلال المواجهة الودية التي ستجمعهم بالوحدة







جدة: محمد باسنيد
يلاقي فريق الأهلي مساء اليوم الجمعة، نظيره فريق الوحدة على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مباراة ودية بين الفريقين بسبب فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية لدخول المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرا إعداديا قصيرا في العاصمة الرياض متزامنا مع أيام الفيفا.
ويهدف الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي من هذه المواجهة لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات والوقوف على جاهزية الأسماء التي لم تشارك في أول مباراتين رسميتين للفريق خلال الموسم الحالي وزيادة درجة الانسجام بين عناصره وتطبيق نهجه الفني المطلوب.
وينتظر أن يشرك الجهاز الفني لفريق الأهلي اللاعب عبد الله السعيد الدولي المصري في أول ظهور له مع فريقه بعد أن غيبته الإصابة عن المشاركة في المباريات الرسمية والودية طوال الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة التي شخصت بأنها إجهاد في العضلة الخلفية.
وستكون المباراة الودية مساء اليوم بين الأهلي والوحدة فرصة لمدرب الفريق إشراك عدد من الأسماء التي لم تجد فرصة المشاركة في المباراتين السابقتين في ظل غياب ثمانية عناصر أساسية عن صفوفه خلال المباراة لانضمام خمسة لاعبين إلى صفوف المنتخب السعودي وهم ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي وحسين المقهوي.
بجانب انضمام اللاعب عمر السومة المهاجم السوري واللاعب باولو دياز المدافع التشيلي واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر لمنتخبات بلادهم خلال هذه الفترة.
بينما سيعمل فابيو كاريلي المدرب البرازيلي لنادي الوحدة على الاستفادة من المواجهة بشكل إيجابي من خلال تطبيق خططه الفنية واستثمار ملاقاة فريق الأهلي بقياس عطاء بعض عناصر الفريق خصوصا الأسماء المحلية قبل استئناف مواجهات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بجانب زيادة درجة انسجام لاعبيه الأجانب مع بقية اللاعبين.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي الأهلي إطلاق معهد النادي للعلوم الرياضية.
وقال ماجد النفيعي رئيس النادي: هذا هو الأهلي دائماً سبّاق لما فيه مصلحة جميع الرياضيين ونسير على خطى من سبقونا في إدارات الأهلي الناجحة ونحاول أن نجتهد لنبدع أكثر بدعم وتناغم مع برامج الهيئة العامة للرياضة.
وأضاف: أتمنى من كل رياضي تنطبق عليه الشروط ويطمح في تطوير نفسه للحصول على ما هو متاح من الرخص والدرجات التي تكفل له الصعود لمراتب التطور أن يبادر بالتسجيل، مشيرا إلى أنه خلال شهر أو أقل سيتم عن طريق حساب النادي توضيح آلية التسجيل وجداول الدورات المتاحة.


وكان النادي الأهلي أعلن إطلاق مشروع معهد النادي الأهلي للعلوم الرياضية، في خطوة رائدة وفريدة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الأندية السعودية.
ويهدف المشروع إلى صقل المواهب الرياضية في جميع الألعاب والمجالات الرياضية ويختص بمنسوبي النادي واللاعبين القدامى والمدربين وإعدادهم بالشكل الأمثل، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ومواكبة الحراك الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة وذلك من خلال برامج ودورات خاصة يشرف عليها مدربون متخصصون بالشراكة مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم ونخبة من الجامعات الأوروبية فيما سيكون النادي الأهلي مقرا لها.
وستشمل فروع التخصص الرياضي للمعهد التحكيم والتدريب والإعلام والطب والتسويق والإدارة.









فيما تم إطلاق معهد الأهلي للعلوم الرياضية
رديف الجوهرة يجمع بين الوحدة والأهلي وديا مساء اليوم.. والسعيد يظهر للمرة الأولى







جدة - عمر عبدالعزيز:
يخوض النادي الأهلي مباراة ودية مساء اليوم أمام الوحدة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، ويهدف مدرب الأهلي بابلو غويدي من اللقاء الودي إلى منح الفرصة لأكبر عدد ممكن اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في المواجهتين الافتتاحيتين للموسم الرياضي أمام المحرق البحريني عربياً والتعاون دورياً.
كما سيشهد اللقاء المشاركة الأولى للمحترف المصري عبدالله السعيد عقب شفائه من الإصابة التي غيبته عن الفريق لفترة طويلة.
وتأتي التجربة في إطار تحضيرات الفريقين في فترة توقف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستعاود عجلتها استئناف دورانها يوم الخميس القادم 13 سبتمبر بانطلاق الجولة الثانية التي يحل فيها الوحدة ضيفا على نظيره الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضة بالأحساء، فيما الأهلي يحل يوم الجمعة 14 سبتمبر ضيفا على نظيره أحد على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.
وكان كلا الفريقين قد حصد نقطة في مستهل مشوارهما بالدوري على إثر التعادل، حيث إن الوحدة كان قد تعادل سلبيا في المباراة التي حل فيها ضيفا على نظيره الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، فيما الأهلي تعادل إيجابيا 1 / 1 في المباراة التي استضاف فيها التعاون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة».

تجدر الإشارة أن الوحدة والأهلي سيلتقيان رسميا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الأخيرة من الدور الأول على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في نهاية العام الميلادي 2018 وتحديدا في يوم الجمعة 28 ديسمبر.
من جانب آخر أطلقت إدارة الأهلي مشروع معهد النادي الأهلي للعلوم الرياضية الذي يُعنى بصقل المواهب في كافة الألعاب والمجالات الرياضية ويختص بمنسوبي النادي واللاعبين القدامى والمدربين واعدادهم بالشكل الأمثل، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني2020 ومواكبة للحراك الرياضي الكبير الذي تشهده المملكة، وذلك من خلال برامج ودورات خاصة يشرف عليها مدربون متخصصون بالشراكة مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم ونخبة من الجامعات الأوروبية وسيكون النادي الأهلي مقراً لها.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



لا حول و لا قوة إلا بالله
أنا لا أعلم إلى أين تقود هذه الإدارة النادي الأهلي جراء تخبطهم

كان عليهم الجلوس مع أي لاعب قبل نهاية عقده بستة أشهر قبل أن يقرر اللاعب الرحيل إلى نادي آخر فما بالك إذا ترك حتى ينتهي عقده و الله مشكلة.
الله يجيب العواقب سليمة






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



طيب وين الاداره يوم تسددت ديون الانديه يعني الحارس
يفترض من قبل 6 اشهر قدموا له عرض وجددوا معه ولو مافيه فلوس
ادخلوها في مديونية النادي وتسدد مثل باقي الانديه
غريبه
غريبه

غريبه





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



شكراً لجنتنا الإخبارية ... وبالتوفيق للأهلي "الملكي"





الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

zeyad aqili will become famous soon enough



ماشاء الله عليك يعني لو هما يبغوه ماكان قالوا للاعب




zeyad aqili متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



شكرا اللجنه الاخباريه وننتظر خبر تجديد عقد الحارس باسم بأسرع وقت




الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحدبى
 

الحدبى will become famous soon enough



الف شكر الله يعطيكم العافيه





ابو / خا لد




(( الملكي ... الإمبراطور ... سفير الوطــن ))


(( عيصاوي وعشــقي أهلاوي ))

1978

(( عاشق للكيان الأهلاوي في افراحه وأتراحه ))


الحدبى متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخباريه ... وبالتوفيق للنادي الملكي .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا للجنة الإخبارية .

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .
















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 07 - 09 - 2018, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hasenl
 

hasenl will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكرلربه
شكرا اللجنه الاخباريه وننتظر خبر تجديد عقد الحارس باسم بأسرع وقت






اللهم صلي على سيد الأولين والاخرين حبيبنا محمد ابن عبدالله
وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وعنا معهم بكرمك وجودك يارب العالمين
hasenl متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 27 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر