العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 25 ذو الحجة 1439هـ

غويدي يشرح مطالبه: العمل الجاد.. مضاعفة الجهد.. تنفيذ التعليمات الفريق استأنف تدريباته بغياب الدوليين.. وظهور أول للزبيدي استأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل -رحمه


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 09 - 2018, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 25 ذو الحجة 1439هـ 





غويدي يشرح مطالبه: العمل الجاد.. مضاعفة الجهد.. تنفيذ التعليمات
الفريق استأنف تدريباته بغياب الدوليين.. وظهور أول للزبيدي






استأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل -رحمه الله- بعد إجازة 48 ساعة منحها الجهاز الفني للفريق، حيث استهل المدرب غويدي الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين، تناول فيه أبرز الحالات والأخطاء والأداء العام للفريق في المباراة الماضية، مطالبًا اللاعبين بالعمل الجاد ومضاعفة الجهد وتنفيذ المتطلبات الفنية، قبل أن يقوم بتوضيح البرنامج التحضيري، استعدادًا للمواجهات المقبلة.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب محمد الزبيدي، القادم من الاتفاق، في أول حصة تدريبية له مع الأهلي، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية.

واختتم المدرب غويدي المران بمناورة قسم خلالها عناصر الفريق إلى مجموعتين على كامل مساحة الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية، فيما غاب عن التدريبات الخماسي الدولي ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي وحسين المقهوي لتواجدهم بصفوف المنتخب الأول، كما غاب الثلاثي السوري عمر السومة والتشيلي باولو دياز ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس لانضمامهم لمنتخبات بلدانهم.




الأهلي يعود للتدريبات والسعيد في الجماعية



جدة – بدر النهدي
أستأنف الفريق الأول بالنادي الاهلي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمدالعبدالله الفيصل بمقر النادي ، بعد يومين راحة منحها الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من لقاء الجولة الأولى ،
واستهل الأرجنتيني بابلو غويدي الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين ، تناول فيه أبرز الحالات و الأخطاء والأداء العام للفريق في المباراة الماضية ، مطالباً اللاعبين بالعمل الجاد ومضاعفة الجهد و تنفيذ المتطلبات الفنية ، قبل أن يقوم بتوضيح البرنامج الإعدادي استعداداً للمواجهات المقبلة ،
وقسم المدرب خلال التدريبات عناصر الفريق إلى مجموعتين و أقام مناورة بينهما على كامل مساحة الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية ,
وشهدت التدريبات مشاركة المحترف المصري عبدالله السعيد للمجموعة وذلك بعد أن أنهى برنامجه الإعدادي للبت في المشاركة مع الفريق بالمباريات الرسمية ، كما شهدت التدريبات انضمام الكابتن محمد الزبيدي المنتقل حديثاً لصفوف النادي الأهلي قادماً من نادي الاتفاق لتدريبات الفريق ،
فيما غاب الخماسي الدولي ياسر المسيليم و محمد العويس وسعيد المولد و معتز هوساوي و حسين المقهوي لتواجدهم بصفوف المنتخب السعوي كما غاب الثلاثي السوري عمر السومه و التشيلي باولو دياز و لاعب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس لانضمامهم أيضاً لمنتخبات بلادهم .



الأهلي يواجه الوحدة وديا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة أحد المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأجرى اللاعبون تدريبات لياقية وتكتيكية، وانتقل اللاعبون لأداء مناورة على نصف مساحة الملعب، واختتم المران بتدريبات لتفكيك العضلات.
من جانبها، أعلنت إدارة الكرة في النادي أن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام الوحدة، الجمعة المقبل، كما تقرر أن يحتضن الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لقاء الفريقين، والذي يسعى من خلاله مدرب كل فريق للوقوف على جاهزية اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي أدت إلى التعادل في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.




باسم يحتج.. والأهلي يتورط




قاطع باسم العطاالله، حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تدريبات فريقه مساء أمس الثلاثاء بسبب عدم تجديد عقده الاحترافي الذي انتهى أمس الأول "4 سبتمبر" على الرغم من الاتفاق المسبق على التجديد معه خلال معسكر الفريق الخارجي في النمسا.
ووقع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق في مأزق حرج نظراً لافتقاده الثنائي الدولي ياسر المسيليم ومحمد العويس المنضمين إلى معسكر المنتخب السعودي الإعدادي المنعقد حاليا في الرياض استعداداً لنهائيات كأس الأمم الآسيوية في الإمارات يناير المقبل.
وأربك غياب العطاالله البرنامج الإعدادي لجويدي مدرب الأهلي الذي يستعد لخوض مواجهة تجريبية أمام الوحدة بعد غد الجمعة نظراً لأنه حارس المرمى الثالث بعد المسيليم والعويس.



وحضر ماجد الغامدي الحارس الرابع، وحارسا درجة الشباب الذين استدعاهم مدرب الفريق في الحصة التدريبية لسد نقص الحراسة.
ومن ناحيته أوضح لـ "الرياضية" عبد الله بترجي، نائب رئيس الأهلي، أن الإدارة ستجدد عقد العطاالله خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يوجد اسمه ضمن قائمة الـ 30 لاعباً في الفريق لخوض منافسات الموسم الرياضي الجاري.
وحول ما إذا كان عدم التجديد خطأ إداري قال بترجي: "نعلم أن عقده انتهى وسبق أن تحدث معه موسى المحياني المشرف على الفريق حول التجديد قبل ذهابنا إلى معسكر النمسا، وكان من المفترض أن أجلس معه خلال اليومين الماضيين ولكن إجازة النادي حالت دون ذلك".




الأهلي يحضر السعيد لـ«الوحدة»
الإصابة غيبته عن مباراتين سابقتين للفريق





جدة: محمد باسنيد
وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامج إعداد خاص للاعب الدولي المصري عبد الله السعيد خلال هذه الأيام لتحضيره للمشاركة الأولى له مع الفريق أمام الوحدة في المباراة الودية التي ستقام بين الفريقين الجمعة المقبلة.
ويهدف مدرب فريق الأهلي لتجهيز السعيد قبل ملاقاة فريق أحد منتصف شهر سبتمبر (أيلول) الحالي في المدينة المنورة ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن غيبت الإصابة اللاعب طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ معسكر الفريق الإعدادي السابق في النمسا وحرمت الفريق من خدماته في المواجهتين الرسمية المنقضية لفريق الأهلي.
وشخصت الإصابة التي لحقت به بأنها إجهاد في العضلة الخلفية للاعب وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي حتى يتم تجاوزها وهو ما نجح فيه مؤخرا وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية بدءا من لقاء الوحدة الودي القادم.
من جهة أخرى، عاود فريق الأهلي مساء أمس تدريباته على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بالراحة لمدة يومين أعقبت مواجهتهم الأولى في مسابقة الدوري أمام التعاون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف.
واستهل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين شدد من خلالها على أهمية استثمار فترة التوقف الحالية للمسابقة والاستفادة منها بصورة إيجابية من جهة تصحيح الأخطاء والعمل على تلافيها خلال المرحلة القادمة مع الإعداد بشكل قوي ومميز للمواجهات القادمة في ظل انتظار الفريق أربعة مباريات خلال شهر سبتمبر الحالي، منها مباراة المحرق البحريني نهاية الشهر وثلاث مواجهات في مسابقة الدوري تتطلب تحضيرا وتركيزا كبيرين من الجميع. قبل أن يقوم مدرب الأهلي غويدي بشرح البرنامج الإعدادي الذي يسير عليه اللاعبين خلال هذه الأيام أتبعه بإجراء تدريب لياقي مكثف لتعويض يومي الإجازة واختتم الحصة بأداء اللاعبين عددا من التدريبات الفنية.
من جانبه، أشاد اللاعب مانويل خوزيه المحترف الإسباني في صفوف فريق الأهلي بالخطوة الذي قام بها مع عدد من زملائه اللاعبين في تدشين طقم الفريق الجديد في جمعية الأطفال المعوقين بمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة.
وقدم شكره لإتاحة الفرصة له للقاء الأطفال المعوقين وأنه كان من دواعي سروره قضاء بعض الوقت معهم وأنه يشعر بما شكله الأمر من إدخال الفرح في أنفسهم وأنها كانت تجربة إيجابية للغاية.
وكانت جمعية الأطفال المعوقين قدمت بدورها شكرها لإدارة النادي الأهلي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقال الحساب: «شكرا لكم قلعة الكؤوس لاختياركم جمعية الأطفال المعوقين لتدشين طقم الأهلي الجديد، شرفتونا وفرحتونا الله يفرحكم».


من جهة ثانية، أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي سلامة اللاعب عبد الفتاح عسيري بعد غيابه المفاجئ عن المشاركة في لقاء التعاون السابق لعارض صحي. وقال إن اللاعب عانى من «عارض طبي بسيط في القدم لا يدعو للقلق وسيكون جاهزا للمشاركة في لقاء أحد القادم بشكل تام بعد أخذ العلاج المناسب».





الأهلي يجهز السعيد لأحد ويلاعب الوحدة ودياً



جدة - عبدالله الغامدي
بات لاعب خط وسط الأهلي المحترف المصري عبدالله السعيد قريباً من المشاركة مع الفريق الكروي الأول في المواجهة المقبلة أمام فريق أحد ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن تجاوز قياس القدرات الفنية والمعدل اللياقي تحت إشرف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي واللياقي بنجاح خلال الفترة الماضية.
‏من جهة أخرى، تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق الوحدة، مساء يوم الجمعة المقبل على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.





مدرب الأهلي يُعد لاعبيه ببرنامج خاص في فترة التوقف




جدة - عمر عبدالعزيز:
وضع مدرب النادي الأهلي بابلو غويدي برنامجاً خاصاً لإعداد لاعبيه خلال فترة التوقف الحالية، يتضمن تدريبات لياقية مكثفة مع التحوّل إلى الجوانب وزيادة ترسيخ النهج الفني الخاص به في أذهان لاعبيه من خلال مناورات تدريبية مستمرة وخوض لقاء بعد غد الجمعة أمام الوحدة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وسيستغل غويدي فترة التوقف لاستعادة صانع ألعابه عبدالله السعيد بشكل كامل عقب تعافيه من الإصابة، حيث سيشارك اللاعب في اللقاء الودي أمام الوحدة إضافة إلى التدريبات اليومية ليكون جاهزاً في الوقت المناسب قبل موعد لقاء أحد في الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



الحمد لله على السلامة
.
وشكراً لجنتنا الإخبارية
.
على التغطية الشبة يومية





الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه
شكرا لجنتنا الاخباريه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



مشكورين ، وبالتوفيق للملكي




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام




الوديني متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية والحمد للله على السلام وين الاخبار من يوم السبت حتى اليوم




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخباريه

مع أمنياتي بالتوفيق لنادينا الغالي والفوز ببطولات الموسم




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



وشكراً لجنتنا الإخبارية
.
على التغطية الشبة يومية




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 09 - 2018, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الطير @
شكراً لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 25 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر