العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 21 ذو الحجة 1439هـ

بـ«التعاون» الأهلي يكتب البداية يستضيف فريق الأهلي وصيف بطل الدوري للموسم الماضي نظيره فريق التعاون اليوم (السبت)، وذلك في ختام الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 09 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 21 ذو الحجة 1439هـ 





بـ«التعاون» الأهلي يكتب البداية



يستضيف فريق الأهلي وصيف بطل الدوري للموسم الماضي نظيره فريق التعاون اليوم (السبت)، وذلك في ختام الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيقام اللقاء في تمام الساعة 7:20 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

يدخل فريق الأهلي هذا اللقاء بحثاً عن النقاط الثلاث الأولى له في الدوري، ولا سيما أن اللقاء يقام على ملعبه وبين جماهيره، ويعتمد مدرب الفريق بلبلو غويدي على طريقة 4 - 2 - 3 - 1، بوجود الهداف عمر السومة في المقدمة وخلفه الثلاثي تفاريس دجانيني وسلمان المؤشر وخوسية مانويل، ومن خلفهم باولو دياز ودي سوزا، أما الخطوط الخلفية ففي الحراسة محمد العويس وأمامه ثنائي الدفاع معتز هوساوي واليكسس، وفي الأطراف محمد عبدالشافي وسعيد المولد.

فيما يدخل التعاون هذا اللقاء بعد أن أجرى الفريق مرانه الأخير مساء أمس (الجمعة) على ملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واستقر من خلالها مدرب الفريق بيدرو إيمانيول على التشكيلة المناسبة لخوض هذا اللقاء، إذ يعتمد على المهاجم توامبا ومن خلفه الثنائي جوناثان وهيلدون، وسيعاني الفريق من غياب نجمه المتألق جهاد الحسين بسبب الإصابة، ويتميز الدفاع التعاوني بوجود المدافع ماتشادو ومن خلفه الحارس البرازيلي كاسيو، ويسعى فريق التعاون بهذه العناصر الخروج بنتيجة إيجابية لتكون انطلاقة قوية للفريق، ولا سيما أنه قدم مستويات مميزة في الموسم الماضي.

هوساوي: الجماهير سندنا الأول



أكد لاعب الأهلي معتز هوساوي جاهزية لاعبي الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية من خلال خطف نقاط الفوز في المواجهة الأولى أمام فريق التعاون، لافتاً إلى أهمية تخطي مواجهة اليوم بخطف نقاط الفوز من أمام فريق قوي وعنيد كفريق التعاون.
وطالب هوساوي من جماهير فريقه الحضور بكثافة عالية في اللقاء الأول أمام التعاون ومساندة اللاعبين، خصوصاً العناصر الأجنبية التي تعد الأكثر حاجة لرفع روحهم المعنوية في هذا التوقيت والذي يتطلب من جميع الأهلاويين تكاتف الجهود.سوزا يشارك أمام التعاون

سوزا يشارك أمام التعاون



وليد سعيد (جدة)
اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، استعدادا لمواجهة التعاون في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. وأجرى المدرب غويدي مجموعة من التمارين البدنية واللياقية للاعبين، قبل أن ينتقل إلى النواحي الفنية، إذ أجرى مناورة على كامل الملعب اطمأن من خلالها على جاهزية الفريق. وشهدت قائمة الفريق وجود اللاعب جوزيه سوزا للمرة الأولى وسيكون ضمن قائمة اللاعبين أمام التعاون، كما ضم غويدي اللاعب الشاب عبدالرحمن غريب، بعد المستويات المميزة التي قدمها مع المنتخب السعودي الشاب.

الرابطة جاهزة



أكملت رابطة مشجعي النادي الأهلي استعداداتها لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون، مساء اليوم (السبت)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت رابطة المشجعين دشنت شعارها الجديد مساء أمس الأول بمقر أكاديمية النادي الأهلي، بحضور أمين عام النادي أحمد الصائغ، الذي قام بتكريم أعضاء الرابطة، وحثهم على تقديم المزيد في الفترة القادمة.
من جانبه، أكد رئيس الرابطة بدر تركستاني الانتهاء من التجهيزات الخاصة لدعم ومؤازرة الفريق مع بداية منافسات الموسم الرياضي، مشيراً إلى وجود ترتيبات جديدة، وتميز خاص من كافة النواحي.




جوزيف يدعم القلعة وثنائي أجنبي خارج التشكيل



ضم الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعب المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا، ضمن القائمة المشاركة أمام التعاون غدًا السبت، في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعد أن أبدى اللاعب جاهزيته الكاملة للمشاركة، رغم قصر المدة التي شارك فيها بالتدريبات، وذلك بعد أن وصلت بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع فريقه، فيما استعان غويدي بالمدافع التشيلي دياز، والمهاجم السوري عمر السومة، ومهاجم الرأس الأخضر دجانيني، بالإضافة إلى المصري محمد عبدالشافي، والإسباني ألكسيس روانو، فيما لم تتضح مشاركة المصري الدولي عبدالله السعيد، والإسباني خوسيه مانويل، لعدم الانتهاء من برنامجهما الطبي. واتضح من خلال التدريبات جاهزية المدافع الدولي معتز هوساوي بعد شفائه من الإصابة، إلى جانب حسين المقهوي وسعيد المولد وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر.




في بادرة إنسانية لإدارة النادي
نادي الأولويات يدشن طقمه الجديد في جمعية الأطفال المعوقين




جدة – بدر النهدي
في بادرة إنسانية ليست مستغربة من النادي الأهلي ، أعلن حساب النادي عصر أمس الجمعة أن إدارة الفريق وبالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين في مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة دشنت قمصان اللاعبين الجديدة للموسم الرياضي2018-2019 ،

ونشر حساب النادي الأهلي مقطع فيديو ظهر فيه نائب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي عبدالله البترجي برفقة عدد من لاعبي الفريق الأول حيث أظهر الفيديو بعض لاعبي الفريق الأول وهم في زيارة للمركز حيث بادروا بالتوقيع على عدد كبير من القمصان الأهلاوية الجديدة وتوزيعها على الأطفال المعوقين في الجمعية بجدة مع التقاط الصور التذكارية ،

وشهد حفل التدشين ظهور عدد من اللاعبين بينهم عمر السومه و حارس المرمى محمد العويس والمحترف المصري محمد عبدالشافي ومواطنه عبدالله السعيد والاسباني خوسيه خواردو . وذكر حساب النادي الاهلي ان اختيار طريقة التدشين وقع مع فئة غالية على المجتمع السعودي تشرفت إدارة الأهلي مع بعض لاعبيها بزيارتهم كما شكروهم بحجم السماء على حسن الاستقبال و الضيافة ،

ويتكون طقم الأهلي الجديد الذي ظهر موخرا على حساب النادي بالقميص والشورت الأبيض والمرقم بالأخضر بجانب جوارب باللون الأبيض ايضا مع اطراف خضراء والمصمم من قبل الشركة العالمية (umbro) ، ومن ناحيته أعلن حساب متجر النادي الأهلي أمس عن استقبال الجماهير الراغبة بشراء الطقم الجديد مع منحهم تذكرة مجانية لكل الجماهير الذي سوف تشتري القميص الأهلاوي الجديد في لقاء الأهلي اليوم الذي سيخوضه أمام التعاون في جدة في افتتاحية الفريق لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بعد استيفاء كافة الشروط
الرخصة الآسيوية باتت قريبة من الأهلي




جدة – البلاد
أكدت مصادر لـ(البلاد) من داخل أسوار النادي الأهلي أن إدارة النادي باتت قربية من ارسال كافة الأوراق والمستندات الخاصة بإصدار الرخصة الآسيوية للموسم 2018-2019 بعد أن شارفت على الانتهاء من استيفاء كافة الشروط والمعايير المطلوبة للحصول على الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي الجديد ليستسنى للفريق المشاركة في الموسم الجديد من نسخة دوري أبطال آسيا .

وذكرت المصادر أن الإدارة أمنت بنسبة كبيرة الاشتراطات اللازمة . وكانت إدارة الفريق عملت مسبقا على متطلبات الرخصة الآسيوية من خلال المهلة المحددة مسبقا من لجنة التراخيص في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وتعد لجنة التراخيص والتى تمنح الرخصة الآسيوية هى لجنة مستقلة تعمل تحت مظلة رابطة دورى المحترفين السعودي وبتفويض من الاتحاد العربى السعودي لكرة القدم، وأصبح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشرف على عمل وأداء تلك اللجان المحلية إلكترونياً من خلال نظام CLAS الإلكترونى حيث يتم تقديم كل المستندات من خلالها ويقوم الاتحاد الآسيوي بمتابعة العملية على مستوى كل اتحادات دول آسيا .

غويدي يخوض لقاء التعاون اليوم بسرية تامة



جدة – البلاد
شهدت أسوار القلعة الخضراء انتشار رجال الأمن الصناعي وذلك من أجل منع دخول أي من الحضور سوى منسوبي الفريق من إداريين و أجهزة فنية وطبية ولاعبي الفريق ، وذلك بعدما أعلنت إدارة الفريق الاول بالنادي الأهلي يوم الأربعاء الماضي عن إغلاق تدريبات الفريق الأول ، بطلب من الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني بابلو غويدي ،

وجاء حرص الإدارة الفنية باغلاق التدريبات قبل افتتاح موسم الدوري بـ 72 ساعة عندما يلاقي الفريق الأهلاوي نظيره فريق التعاون مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” ، و علمت (البلاد) أن الحصص التدريبية التي أجراها الجهاز الفني تنوعت بين أرضية الملعب و قاعة المحاضرات ،

كما شهدت تدريبات أرضية الملعب مشاركة 5 أسماء من المنضمين للمنتخب السعودي الأولمبي بعد فراغهم من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة المقامة في العاصمة الاندونيسية جاكرتا ،

كما ضم الارجنتيني بابلو غويدي المحترف الجديد البرازيلي جوزيف دي سوزا للقائمة المشاركة أمام التعاون مساء اليوم وذلك بعد أن أبدى اللاعب جاهزيته لخوض اللقاء رغم قصر المدة التي شارك بها في التدريبات، كما استعان المدرب بدياز والهداف السوري عمر السومة ودجانيني ومحمد عبدالشافي وألكسيس روانو، بينما لم تتضح مشاركة عبدالله السعيد وخوسيه مانويل لعدم الانتهاء من برنامجهما الطبي، فيما اعتمد المدرب على المدافع الدولي معتز هوساوي بعد شفائه من الإصابة، إلى جانب حسين المقهوي وسعيد المولد وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر من خلال التدريبات، حيث يسعى غويدي للفوز في أول لقاءاته الرسمية مع الاهلي على مستوى الدوري لبث روح الانتصار في الفريق للمنافسة على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه أكد نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي أن هناك هدية تذكرة حضور مباراة للأهلي لكل من لدية الرغبة في شراء قميص الأهلي الجديد من متجر النادي (اعتبارًا من أمس الجمعة) ، بذكر أن الأهلي سيخوض اللقاء بالطقم الأبيض والأرقام الخضراء أمام التعاون.

سابعة أهلاوية أم رابعة تعاونية



جدة ـ البلاد
التقى فريقا الأهلي والتعاون في بطولة دوري المحترفين، خلال 16 مباراة من قبل، حقق الأهلي الفوز في 6 منها مقابل 3 انتصارات للتعاون، وخيم التعادل على 7 مواجهات بينهما.

وشهدت مواجهات الفريقين في الدوري سابقا، تسجيل 52 هدفا، بواقع 31 للاعبي الأهلي، و21 لفريق التعاون.
ويعتلي عمر السومة ومهند عسيري، قائمة هدافي مواجهات الأهلي والتعاون برصيد 4 أهداف لكل منهما.

وحقق الأهلي أكبر فوز على التعاون في دوري المحترفين، في الجولة 23 من الموسم الماضي بنتيجة (5-1)، فيما تغلب التعاون على الأهلي 3 مرات بنفس النتيجة (2-1).

يذكر أن التعاون فشل في تحقيق أي فوز على الأهلي بالدوري، منذ 24 نوفمبر 2013، في مباراة جمعت بينهما بالجولة العاشرة، وانتهت بهدفين لهدف، وشهدت حضوراً جماهيرياً بلغ 5470 متفرجاً.




الراقي يخشى مواقف سكري القصيم





جدة ـ البلاد
يستهل الأهلي مشواره المحلي في الموسم الجديد من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حين يستضيف التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ، في ختام مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتوجيه جرس إنذار مبكر لمنافسيه على قدرته على المنافسة بقوة على الدوري بمسماه الجديد.
ويخوض لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوز غال في البطولة العربية على حساب المحرق البحريني خارج ملعبه، بهدفين دون رد، عززت من حظوظه في التأهل للمرحلة الثانية بانتظار لقاء الإياب بين الفريقين بجدة الشهر المقبل. ويعول الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي، على كتيبة اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم المهاجم الهداف عمر السومة، والمصري العائد مجددا محمد عبدالشافي، ومواطنه عبدالله السعيد والوافد الجديد دياجيتني.
في المقابل، يتطلع التعاون لتحقيق بداية قوية، والحصول على دفعة معنوية هائلة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أكثر الفرق المرشحة للفوز باللقب.
ويدير المباراة تحكيميا، الهولندي بيورن كيوبيرز، وفقا لما أعلنته لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز الأهلي على التعاون (5-1) في الجولة 23 من منافسات دوري الموسم الماضي، على ملعب “الجوهرة المشعة”




الراقي يخشى خطر بداية السكري






يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى الضرب بقوة مع أول إطلالة له في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حينما يستضيف نظيره التعاون الساعي إلى تقديم نفسه بشكل جيد، وتأكيد أنه دعم صفوفه بلاعبين مميزين، وجلب مدربا يستطيع سد الفراغ الذي تركه رحيل البرتغالي جوميز، على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في ختام منافسات الجولة الأولى للدوري.
يخوض الراقي اللقاء بعد أن عاد بانتصار ثمين من المنامة على حساب المحرق البحريني في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، ويأمل في إسعاد جماهيره التي تستقبله للمرة الأولى على أرضه، والاستفادة من الدعم الجماهيري. في المقابل، ستكون المواجهة بمثابة الظهور الأول للسكري، ويريد أن يكون كعادته منافسا قويا للكبار، وأن يتمكن من تحقيق فوز مهم أمام أحد أقوى المرشحين لنيل اللقب.
الأهلى يطمح إلى حصد أول 3 نقاط له في الدوري.
يريد أن يقدم نفسه بشكل جيد أمام جماهيره.
ضم عددا من اللاعبين المحلين والأجانب.
يعتمد على تنويع اللعب ويملك هجوما قويا.

التعاون
يتطلع إلى مفاجأة مضيفه وخط الانتصار.
يأمل في تأكيد قوته وقدرته على المنافسة.
دعم صفوفه بلاعبين أجانب جدد.
يركز على تنويع اللعب والاستفادة من المساحات.

المناسبة:
دوري الأمير محمد
بن سلمان للمحترفين

التوقيت:
19:20
الملعب:
استاد
الجوهرة

الأهلاويون يركزون على الكرات الثابتة




أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة التعاون، اليوم، ضمن أولى جولات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمران أخير أجراه، أمس، بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي. وبدأ المدرب تدريباته بالتمارين الاعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة، الذي استهلها بالإحماء والتسخين، ثم لياقية خفيفة، عقب ذلك قسم جويدي اللاعبين لعدة مجموعات، طبقوا تدريبات فنية منوعة في منتصف الملعب، ركز من خلالها على التحكم بالكرة، والاستلام والتسليم من لمسة واحدة، ثم تلتها تدريبات تكتيكية، وذلك قبل أن يختتم حصته التدريبية بتطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية ينوي استخدامها خلال اللقاء، وركز على مباغتة منافسه بالكرات السريعة عبر الأطراف واستغلال المساحات الخالية، والاستفادة من الكرات الثابتة.




سوزا يقود وسط الأهلي



ضم الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، البرازيلي جوزيف دي سوزا إلى معسكر الفريق استعداداً لمواجهة التعاون مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله في الجوهرة ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى الرغم من حضوره متأخراً إلى جدة ومشاركته في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أنه من المتوقع أن يزج المدرب الأرجنتيني جويدي باللاعب أساسياً في اللقاء.
وكان الفريق قد اختتم استعداداته للقاء بحصة تدريبية مساء أمس على ملعب النادي عمد من خلالها الأرجنتيني إلى عمل تدريب خفيف تجنباً لإجهاد اللاعبين ركز من خلاله على العمل الفني وشرح التكتيك الذي يريد انتهاجه في المواجهة وطالب اللاعبين بالتركيز وكسب النقاط في بداية مشوار الفريق ببطولة الدوري.
وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين وإعلان جاهزيتهم للقاء.

متجر الأهلي الرسمي في التحلية

أكدت إدارة النادي الأهلي أن المتجر الرسمي المعتمد للنادي هو المتجر الواقع في شارع التحلية شمال مقر النادي، والذي تباع فيه أطقم النادي بجودتها الأصلية والتي يرتديها اللاعبون.
وجاء التنويه من إدارة النادي للجماهير التي تقتني هذه الأيام أطقم الفريق الأول. يذكر أن إدارة النادي الأهلي بصدد الإعلان بشكل رسمي عن طقم الفريق الثاني خلال الـ 15 يوماً المقبلة بعد أن قام نجوم الفريق الأول بالتصوير الإعلاني للطقم، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي من الإدارة الأهلاوية.

اختبار لياقي يبعد السعيد عن الأهلي






أرجعت مصادر مطلعة، إبعاد المصري عبد الله السعيد، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن قائمة مباراة التعاون اليوم، إلى عدم اجتيازه اختباراً لياقياً أجري له أمس، إذ تبين أن العضلة الأمامية للاعب لا تزال تعاني الإجهاد.
وبعد نهاية تدريبات الفريق أمس استعداداً للمواجهة الأولى في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لم يرافق المصري زملاءه إلى مقر المبيت، فندق هيلتون في جدة، وانتظم في برنامج خاص تحت إشراف مدرب اللياقة.
ووفقاً لمصادر "الرياضية"، فإن الجهاز الطبي للفريق، بقيادة التونسي حاتم جمعة، أبلغ نظيره الفني، بقيادة الأرجنتيني بابلو جويدي، بأن السعيد سيكون جاهزاً لمواجهة فريق أحد في 14 سبتمبر الجاري ضمن الأسبوع الثاني.
وكان السعيد تعرض في 26 يوليو الماضي إلى إصابة بإجهاد في العضلة الأمامية خلال معسكر إعداد الأهلي في النمسا.
على صعيد مختلف، أقبل مشجعو الأهلي بكثافة على متجر النادي، في شارع التحلية في جدة، لشراء القميص الأبيض للفريق، بعد طرحه أمس.
ونظم أفراد من شركة المجال دخول المشجعين إلى المتجر، في حضور نايف جنبي، المشرف على متاجر النادي، وحسن مريع، مسؤول الأمن فيه.

بطاقة مباراة الأهلي والتعاون









المقهوي: التعاون إثارة

خالد دغريري من جدة
وصف حسين المقهوي صانع ألعاب فريق الأهلي لكرة القدم نزال فريقه الليلة أمام التعاون في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالصعب، وقال، "صعوبة اللقاء تكمن في عدة أمور منها أنها تأتي في افتتاح لقاءات كلا الفريقين للموسم الرياضي الجديد إلى جانب التغييرات الكبيرة التي حدثت في صفوف كل فريق لعل أبرزها وجود ثمانية لاعبين أجانب في قائمة كل فريق، ولا ننسى أن لقاءات الأهلي والتعاون دوما ما تحفل بالإثارة".
وبين المقهوي أن فريقه أنهى جميع التحضيرات، وقال، "جاهزون لهذا اللقاء الجميع كان حاضرا في التحضيرات التي سبقت هذا اللقاء ولا توجد أي غيابات، نحتاج نحن كلاعبين أن نطبق ما هو مطلوب منا من أدوار داخل أرضية الملعب حتى نسعى إلى الهدف الذي نأمل له وهو خطف النقاط الثلاث".
وزاد "نعلم كثيرا أن مهمتنا لن تكون سهلة في ظل الأسماء المميزة الحاضرة في صفوف التعاون إلا أن الإصرار والعزيمة لدينا كلاعبين ستساعدنا في تحقيق ما نرجو له".
وأوضح أن الجهازين الفني والإداري رسما لهم سياسة معينة ليسير بها الفريق في منافسات هذا الموسم، وقال، "لدينا سياسة معينة في هذا الموسم لعل أبرزها أن نعد أن كل لقاء نخوضه يعد بالنسبة لنا بطولة نحتاج فيها للفوز ولا شيء غيره، النقاط الثلاث اليوم مهمة بشكل كبير بالنسبة لنا حتى نسير بشكل قوي فيما هو قادم من مشوار".





الأهلي يستعين بـ«سوزا»... ويعتمد النهج الهجومي أمام التعاون
دشن الطقم الجديد للفريق بطريقة مبتكرة





جدة: محمد باسنيد
دشنت إدارة النادي الأهلي أطقم الفريق الكروي لمنافسات الموسم الحالي في جمعية الأطفال المعوقين بمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجدة في خطوة مبتكرة هدفت منها الوصول إلى فئة معينة من جماهير النادي ومشاركتهم التدشين وإدخال السعادة والفرح على قلوبها.
وقامت إدارة النادي الأهلي وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالذهاب إلى مقر المركز وقدم عبد الله بترجي نائب رئيس النادي الأهلي ولاعبو الفريق الذين مثلهم في الزيارة عمر السومة ومحمد العويس ومانويل خوزيه تيشرتات تحمل توقيع جميع اللاعبين وأخذ الصور التذكارية معهم مما أدخل السرور والبهجة على الأطفال في المركز. وحظيت بادرة إدارة الأهلي بتدشين الأطقم الرسمية الجديدة للموسم الرياضي الحالي بإشادات كبيرة من الوسط الرياضي لجمالية الفكرة وحملها عدة معانٍ سامية للالتفات لفئة غالية على المجتمع ومشاركتهم هذه المناسبة.
من جهة أخرى أقحم الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب المحور في صفوف الفريق والذي تم التعاقد معه مؤخرا وقبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية إلى قائمته الأساسية التي سيدفع بها في لقاء اليوم أمام التعاون على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في افتتاح مواجهات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.
واختتم فريق الأهلي تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل والتي حرص من خلالها مدرب الفريق على وضع لمساته النهائية على النهج الفني الذي سيخوض به المباراة بجانب القائمة الأساسية التي سيستعين بها.


وبجانب الاستعانة باللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا في القائمة الأساسية لتعزيز خط الوسط وتحديدا في الجانب الدفاعي أعاد كذلك الجهاز الفني للأهلي اللاعب معتز هوساوي المدافع الدولي إلى القائمة التي ستشارك في مواجهة اليوم لتقوية خطوطه الخلفية بجانب باقي الأسماء التي شاركت في المباراة الافتتاحية للأهلي خلال الموسم الحالي أمام المحرق البحريني عربيا.
ووضح من خلال الحصص التدريبية الأخيرة التي أجراها الأرجنتيني بابلو غويدي للاعبيه بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير اعتماده على نهج هجومي مكثف بحثا عن تحقيق أول انتصار في مسابقة الدوري وحصد الثلاث نقاط كاملة في أول إطلالة.
وأعطى الجهاز لفريق الأهلي الجزء الأخير من التدريب لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة سواء المباشرة أو الجانبية للعمل على الاستفادة منها بشكل مثالي.
من جهة ثانية جددت إدارة النادي الأهلي اتفاقها مع مجموعة المحضر التجارية والمتخصصة في الضيافة لتنضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الموسم الحالي بعد ساعات قليلة من الإعلان عن تجديد الشراكة مع شركة المسافر للسياحة والسفر الذي سيوضع شعارها في ظهر قمصان اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم.
وستتولى المجموعة الشريك الجديد للنادي الأهلي جميع جوانب الضيافة والتموين والتغذية بما فيها الضيافة في جميع مباريات النادي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
من جانب آخر استوفى النادي الأهلي السعودي جميع شروط الرخصة الآسيوية، وبذلك يحق له المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسختها القادمة.






بدوري الأمير محمد بن سلمان اليوم السبت:
الأهلي في مواجهة التعاون في ختام الجولة الأولى







«الجزيرة» - عمار العمار:
تختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم بلقاء وحيد سيجمع الأهلي بالتعاون على إستاد مدينة الملك عبدالله بجدة وهي المواجهة التي قد تكون ثاني أقوى مباريات الجولة نظير المستويات التي يقدمها التعاون في السنوات الماضية وكذلك حضور الأهلي ومنافسته الدائمة على الألقاب.. الفريق الأهلاوي يدخل اللقاء ولا يريد غير الفوز مع انطلاقته في الدوري لعدم تكرار سقوطه في بداية مشواره في الموسم الماضي أمام الاتفاق.. ولذا سيدخل متسلحاً بالهجوم ولا شيء غيره، معتمداً على كتيبة من النجوم المحليين والأجانب بعدما افتتح موسمه بفوز ثمين أمام فريق المحرق البحريني في البطولة العربية مما يمنحه الدافع الأكبر للبحث عن الفوز بفضل قوته الهجومية الضاربة، وهو ما سيجعله يكثف هجومه منذ البداية.

على الطرف المقابل الفريق التعاوني يمتلك خيارات جيدة على مستوى الأسماء ويدرك صعوبة المباراة على أرض خصمه القوي، ولذا سيلعب بتراجع كبير في الدفاع والاعتماد على المرتدات السريعة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

زياد يحيى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى زياد يحيى



بسم الله على بركه الله يبدا الملكي موسمه الكروي اسال الله العظيم التوفيق للأهلي وان تكون سنه إنجازات وبطولات




زياد يحيى متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وان شاء الله بداية موفقه





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في مباراة الْيَوْمَ مع نادي التعاون
و فالنا الفوز بإذن الله






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



أول ما نبدي و يش نقول بِسْم الله

ألف الصلاة على الرسول






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



بسم الله على بركه الله يبدا الملكي موسمه الكروي اسال الله العظيم التوفيق للأهلي وان تكون سنه إنجازات وبطولات




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وان شاء الله بداية موفقه




الوديني متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد يحيى
بسم الله على بركه الله يبدا الملكي موسمه الكروي اسال الله العظيم التوفيق للأهلي وان تكون سنه إنجازات وبطولات





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2018, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



شكراً للجنتنا الاخبارية ، وان شاء الله تعالى بداية قوية وسعيدة




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 21 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر