العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 ذو الحجة 1439هـ

تاريخ حافل في صناعة وتسجيل الأهداف سوزا في قبضة «المجانين» رغم وصوله في ساعات مبكرة من صباح يوم أمس (الثلاثاء)، إلا أن المحترف الجديد في صفوف النادي الأهلي البرازيلي جوزيف


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 08 - 2018, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 ذو الحجة 1439هـ 





تاريخ حافل في صناعة وتسجيل الأهداف
سوزا في قبضة «المجانين»





رغم وصوله في ساعات مبكرة من صباح يوم أمس (الثلاثاء)، إلا أن المحترف الجديد في صفوف النادي الأهلي البرازيلي جوزيف دي سوزا تفاجأ بجماهير غفيرة كانت في استقباله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والذين التقطوا معه صوراً تذكارية، متفائلين بأنها ذكرى جميلة سيسطرها النجم الجديد في صفوف الفريق. وقد نجح رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي في ضم خدمات البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب وسط فريق فنربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. مراقبون يؤكدون بأن صفقة دي سوزا البالغ من العمر 29 من أنجح الصفقات في الدوري السعودي خصوصاً أنه يجيد اللعب في مركزين؛ قلب دفاع ومحور مدافع، وسجله في التهديف حافل بالكثير من الإنجازات، فقد لعب في فنربخشة 136 مباراة ساهم في تسجيل 22 هدفاً، سجل منها 16 هدفاً وصنع 6 أهداف. وعايش 6 بطولات منها 5 مع بورتو البرتغالي، إذ حصل على الدوري البرتغالي مرتين، وكأس البرتغال مرة، وكأس السوبر البرتغالي مرة.
بدأ في نادي فاسكو دي جاما البرازيلي عام 2008، ثم انتقل لفريق بورتو البرتغالي 2010، ثم انتقل لفريق جريميو البرازيلي على سبيل الإعارة ثم الانتقال النهائي موسم 2011/‏2012. وتمت إعارته لصفوف فريق ساوباولو الذي انتقل إليه بشكل نهائي في يناير 2015، ليستمر مع الأخير 6 أشهر فقط، ثم ينتقل إلى فنربخشة التركي.




دي سوزا يعلن جاهزيته مبكرًا في تدريبات الأهلي





عاود فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الثلاثاء، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين، وذلك استعدادًا لمواجهة التعاون السبت المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية، بتمارين لياقية مكثفة، بدأت بتدريبات الإحماء باستخدام المعدات الخاصة بذلك، ثمَّ الجري على مسافات مختلفة من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.
وشارك المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا في الحصة التدريبية الأولى له مع الفريق بعد وصوله صباح أمس إلى جدة. وعمد المدرب غويدي لإجراء تدريبات تكتيكية من خلال مران تنافسي ركز فيه على الاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة عندما قسم عناصر الفريق إلى 3 مجموعات وأقام مناورة فنية بينهم على منتصف ملعب التدريبات.




سوزا يصل في الصباح الباكر
الأهلاويون في المطار مبكرا لاستقباله





جدة – بدر النهدي
استقبل عدد كبير من جماهير النادي الأهلي في مطار الملك عبدالعزيز صباح أمس الثلاثاء المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا القادم من نادي فنربخشة التركي ، وذلك بعد أن قامت إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب مؤخرا لمدة ثلاثة مواسم في صفقة تعد من أكبر الصفقات مالياً في تاريخ الكرة السعودية والتي بلغت 12 مليون يورو ،

وتواجد في الصالة الجنوبية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة العديد من الجماهير الاهلاوية وعشاق اللاعب جوزيف دي سوزا من ناديه السابق فنربخشة الذي أكد سوزا أنه سعيد بهذا الاستقبال الرائع و وجه الشكر لكل من حضر الى المطار لاستقباله متمنيا أن يكون عند حسن ظن الأهلاويون ،

وكان في استقبال اللاعب ايضا عدد من مسؤولون في العلاقات العامة بالنادي الاهلي لترتيب كافة الامور المتعلقة باللاعب في مدينة جدة.




الأهلي يستقبل دي سوزا




أعلن النادي الأهلي عن وصول المحترف البرازيلي بصفوف النادي جوزيف دي سوزا إلى جدة أمس، للانضمام للفريق خلال المرحلة المقبلة. ونشر النادي على حسابه الرسمي على «تويتر» صورا من وصول اللاعب إلى المطار، وسط استقبال ممثلي النادي وجماهيره.
يُذكر أن المحترف البرازيلي صاحب الـ29 عاماً انتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من فنربخشة التركي لمدة 3 مواسم.
ميدانيا، أستأنف الأهلي تدريباته أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي ليوم واحد.
يذكر أن الأهلي سيبدأ مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين «دوري النجوم» بملاقاة التعاون السبت المقبل ضمن الجولة الأولى.




السومة يخطف الأنظار



خطف السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، الأضواء أثناء وصوله إلى حفل كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي نظمته رابطة دوري المحترفين في صالة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وكان السومة قد حضر إلى الملعب بعد زملائه، وطاردت كاميرات المصورين السوري عند وصوله إلى مقر الحفل.

الرميان: هذه تفاصيل نقل المسابقات السعودية الكروية




أكد حمود الرميان الرئيس التنفيذي لشركة "انتيجرال"، أن مجموعة قنوات "دوري بلس" التلفزيونية الجديدة ستبث المسابقات السعودية الكروية، بجودة عالية HD عبر جهاز الرسيفر GOBX دون الحاجة إلى الإنترنت،ولكن بسعر اشتراك يبلغ 550 ريال في السنة الواحدة.
وأوضح الرميان في حديثه للقناة الرياضية السعودية، بأن مشاهدة المباريات عبر تطبيق "دوري بلس" ستكون مجاناً للباقة الأساسية لكن دون استديو تحليلي وبجودة SD، وباشتراك شهري لباقة "النجوم" المميزة من التطبيق بسعر 34 ريال شهرياً، تتضمن كافة الخدمات والمزايا.
وأختتم الرميان حديثه بأن مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانية ضمن باقات الانترنت اللامحدود مع التلفزيوني التفاعلي "جوي TV هوم" من STC.







إعادة لوحة متجر الأهلي لبيع المتبقي




محمد سعدالله من الرياض
أكدت مصادر أن سبب إعادة عبدالله الصبان عضو شرف نادي الأهلي، ومستثمر المتجر الرسمي، اللوحة الرسمية الخاصة بالمتجر وأزال اللوحة الخاصة بمؤسسته، لتخفيف حدة الأزمة الحالية بينه وبين الإدارة لاستكمال عملية بيع المنتجات المتبقية خاصة أن عقد الإيجار بينه وبين الأهلي ما زال ساريا رغم انتهاء العقد الاستثماري الذي جعله يزيل اللوحة الرسمية، إضافة لامتلاكه مخالصة مالية من المدير المالي في النادي نتيجة تكبده بعض الخسائر المالية طيلة العقد الماضي.
وأشارت المصادر إلى أن كامل أوراق الصبان سليمة في مسألة تغيير لوحة المتجر تحت مسمى مؤسسته الخاصة وذلك نظير استكمال بيع المنتجات بعد أن تم انتهاء عقد الاستثمار بينه وبين الأهلي، وأنه لا يرغب أن تعود عليه باقي المنتجات بالخسارة.
وبدأت اللجنة القانونية في النادي برئاسة المحامي خالد نصار عضو مجلس الإدارة إعداد لائحة قانونية متكاملة تمهيدا لتقديمها للمحكمة العامة في حال لم يلتزم المستثمر بالدفع خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتطالب إدارة النادي المستثمر بمبلغ 12 مليون ريال قيمة العقد الاستثماري الخاص بتسويق منتجات المتجر إضافة لقيمة إيجار المحل الواقع على أسوار النادي، والبالغة 613 ألف ريال.
كما ترغب إدارة النادي في حل إشكال المتجر الثاني والواقع على شارع البترجي في جدة، حيث يطالب مالك الموقع بقيمة الإيجار المتأخر، فيما ترى الإدارة أن المستثمر نفسه هو المسؤول عن دفع قيمة الإيجار.
من جهة ثانية، أنهت إدارة النادي ترتيبات أطقم وملبوسات فرق كرة القدم للموسم الرياضي الجديد، وتقرر الإعلان عنها في حفل في متجر النادي بعد غدٍ.
وأوضحت مصادر أخرى أن إدارة ماجد النفيعي قامت بتغيير تصاميم الأطقم بعد أن أرسلت الإدارة السابقة تصاميم الملبوسات للشركة، وتم اجتماع بين الشركة والنادي نتج عنه تغيير الأطقم بحسب توجهات ورؤية الإدارة الحالية.






إطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على كأس دوري النجوم السعودي
رئيس هيئة الرياضة: خادم الحرمين وولي عهده أكبر الداعمين للكرة السعودية






الرياض : فهد العيسى
أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن إطلاق اسم كأس دوري الأمير محمد بن سلمان على النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، وبصورة استثنائية لهذا الموسم الرياضي تقديرا وعرفانا للدعم الكبير والتاريخي الذي وجدته الرياضة السعودية، وقال آل الشيخ خلال حفل تدشين الدوري: «لم أجد اسما يليق بالدوري مثل هذا الاسم، وذلك لنسخة واحدة فقط».
وقال آل الشيخ خلال حفل تدشين النسخة الحالية من الدوري: «هذا الشيء لم يكن ليتحقق من دون دعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، أشكر كل الإخوان الذين عملوا في هذا المشروع الكبير»، مضيفاً: «أن نكون الأفضل في الشرق الأوسط هذا ليس بمستغرب، في ظل دعم ولي العهد، أنا لم أعمل شيئا».
وواصل آل الشيخ حديثه: «كعبنا عالٍ منذ زمن، وهدفنا أن نكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم»، مضيفاً: «الدوري السعودي حاليا هو الثاني آسيوياً، ومع حضور الجمهور والإبداع والنقل التلفزيوني وعقد الرعاية سنكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم».
وشهدت الصالة المغطاة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة تدشين النسخة الحالية من دوري المحترفين السعودي بطريقة مغايرة عن السابق وحديثة وذلك بحضور جميع اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية للفرق الـ16 المشاركة في الدوري، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام.
وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تحديد أسعار تذاكر مباريات النسخة القادمة من الدوري؛ لتصبح الدرجة الموحدة تتراوح بين 10 ريالات إلى 30 ريال، أما الدرجة الفضية فستكون بين 100 إلى 300 ريال، فيما ستكون الدرجة الذهبية بين 300 ريال إلى 500 ريال، وأخيرا المقصورة الرئيسية بحيث تتراوح بين 2000 ريال إلى 3000 ريال.






سوزا الأهلي وصل جدة وشارك في التدريبات والسعيد جاهز للتعاون !






جدة - عمر عبدالعزيز:
انتظم مساء أمس المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا في تدريبات النادي الأهلي، وذلك عقب وصوله إلى جدة صباح أمس ، وأبدى اللاعب حضوراً بدنياً جيداً خصوصاً وأن لم ينقطع عن المشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية خلال الفترة الماضية، ويبقى أمر مشاركة في لقاء التعاون السبت المقبل بيد الجهاز الفني للفريق.
وكانت صفقة انضمام سوزا هي آخر الصفقات التي أبرمها النادي الأهلي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات وأغلاها في الوقت ذاته، حيث وقع اللاعب على عقد انتقاله قادماً من فنربخشه التركي بصفقة بلغت في مجملها قرابة (13 مليون يورو).
وفي الجانب الميداني عاود الفريق تدريباته مساء أمس تحضيراً لمواجهة التعاون السبت المقبل في افتتاحية مشوار الفريق في الدوري السعودي للنجوم، حيث شهدت التدريبات مشاركة مشاركة المحترف المصري عبدالله السعيد عقب شفائه التام من الإصابة وينتظر أن يكون جاهزاً للمشاركة في لقاء التعاون.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه ..
ويااااارب تسعدنا هالسنه بالدوري وكاس الملك




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



شكراً للجنتنا الاخبارية وان شاء الله تعالى سنة خير يارب




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكراً للجنتنا الاخبارية وان شاء الله تعالى سنة خير يارب




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



بالتوفيق للأهلي


شكرا لجنتنا الاخباريه ...





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على النقل وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ ايمن
شكرا لجنتنا الاخباريه ..
ويااااارب تسعدنا هالسنه بالدوري وكاس الملك





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 08 - 2018, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكرللجنة الإخبارية
بخصوص المهاجم دي سوزا ما نقول إلا الميه تكذب الغطاس و إن غداً لناظره قريب
عموماً بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 18 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر