العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 ذو الحجة 1439هـ

بعثة الأهلي تحط رحالها في جدة حطت بعثة النادي الأهلي رحالها في جدة ظهر أمس (الأحد)، قادمة من العاصمة البحرينية المنامة، بعد فراغ الفريق من مباراته مع المحرق (السبت) في


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 08 - 2018, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 ذو الحجة 1439هـ 






بعثة الأهلي تحط رحالها في جدة






حطت بعثة النادي الأهلي رحالها في جدة ظهر أمس (الأحد)، قادمة من العاصمة البحرينية المنامة، بعد فراغ الفريق من مباراته مع المحرق (السبت) في دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، التي كسبها بثنائية سعيد المولد وعمر السومة. وسيفتح الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي ملف الاستعداد للدوري المحلي، إذ يبدأ الفريق مشواره بالمسابقة بملاقاة التعاون يوم السبت القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.





غويدي للاعبي الراقي : لاراحة قبل التعاون








جدة ـ بدر النهدي
واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس تحضيراته للقاء التعاون السبت المقبل في افتتاح مباريات الفريق بدوري النجوم بعد عودته ظهرا من البحرين بنقاط المحرق البحريني في ذهاب دور 32 للبطولة العربية بالفوز بهدفين نظيفين؛

حيث أدت المجموعة التي المجموعة التي شاركت في لقاء المحرق تدريبات استشفائية وتمارين استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية اختتمها المدرب بمناورة في منتصف الملعب.


المسافر يعود معلناً على قميص الاهلي وبترجي: سابقنا الزمن لظهور الطقم الجديد





جدة – بدر النهدي
علمت البلاد من مصادر مقربة من داخل أسوار القلعة الخضراء عن وصول إدارة النادي الأهلي لإتفاق نهائي وتوقيع عقد شراكة مع شركة المسافر للسياحة والسفر ليكون المعلن الثاني على ظهر قمصان الفريق مع الراعي الرئيسي الخطوط السعودية ،

و سبق لشركة المسافر أن كانت راعي على ظهر قمصان الفريق الاول للنادي الأهلي في موسم 2016 الذي شهد تتويج الأهلي بالثلاثية الشهيرة دوري جميل وكأس الملك وكأس السوبر ، وسيظهر الراعي الجديد بالتزامن مع تدشين الطقم الجديد للفريق يوم الجمعة القادم حيث سيكون التدشين الرسمي لأطقم الفريق الأول لكرة القدم لموسم 2018-2019 ،

من ناحيته ذكر نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله البترجي بأن الادارة الحالية حرصت على أن تظهر أطقم الفريق الأول بشكل مميز ويليق بالنادي الأهلي ، وذكر بأنه قد تم تشكيل فريق عمل من أجل ذلك لإختيار تصاميم جديدة جرى تنفيذها خلال الفترة الماضية وسابقنا الوقت لإنجازها وطرحها تزامنا مع انطلاقة الموسم الجديد راجياً من الله أن تنال رضى جماهير الراقي.





جويدي ودياز يقنعان الأهلاويين





قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو جويدي نفسه لجماهير ناديه، حينما تعامل مع مباراة فريقه الأولى خلال الموسم الجاري، بشكل جيد، أمام المحرق البحريني في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال وتحديدا في الحصة الثانية بفضل تبديلاته الجيدة وقراءته للمباراة، وامتدح عدد من المحللين والأهلاويين التكتيك الذي خاض به المدرب الأرجنتيني اللقاء، وتوظيفه الجيد للاعبين. إشادة بالتشيلي
نال اللاعب التشيلي باولو دياز نصيبا من الثناء الأهلاوي، وأشاد النقاد بما قدمه اللاعب في اللقاء الأول له بقميص الأهلي، فيما طالب البعض بعدم التسرع في الحكم على بقية اللاعبين كون المواجهة كانت الأولى للفريق الذي تغير جلده بشكل كبير وتعاقدت إدارته مع عدد من اللاعبين الجدد.

رضا المدرب
أبدى جويدي، رضاه عن أداء الفريق في المباراة، وبين أن فريقه حقق الأهم ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني وهو ما كان كافيا له لحسم الأمور بشكل كبير. وأوضح أن جولة الذهاب انتهت، لكنه شدد على أهمية مباراة الإياب المقررة في الـ 24 من سبتمبر، على إستاد الجوهرة، مشيرا إلى أن المحرق فريق جيد وقدم مباراة كبيرة. وأشار إلى أن فريقه ما زال بحاجة للعمل على تطوير بعض الأمور استعدادا للدوري السعودي، لكنه في الوقت نفسه بين أن اللاعبين طبقوا تعليماته وتوجيهاته بالشكل المطلوب.

رطوبة عالية
رفض اللاعب سعيد المولد، التسليم بأن فريقه حسم بطاقة التأهل، إلى دور الـ16 لكأس العرب للأندية الأبطال، رغم الفوز ذهابًا على مضيفه المحرق البحريني. وقال صاحب الهدف الأول «لا يوجد شيء مضمون في كرة القدم، حيث ما زالت هناك مواجهة الإياب»، وعلل المولد تأخر الفوز إلى الشوط الثاني، بتواجد مدرب جديد، ومجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد، فضلًا عن ارتفاع نسبة الرطوبة، ودرجة الحرارة، مما أثر على أداء اللاعبين.


جويدي تعامل مع اللقاء بشكل جيد
دياز نجح في الاختبار الأول
المولد يرفض التسليم بالتأهل
الأهلي يستعد لمواجهة التعاون السبت







الأهلي يغيّر الأطقم الأسبوع الجاري






يخطط النادي الأهلي للكشف، قبل نهاية الأسبوع الجاري، عن الأطقم الجديدة لفريقه الأول لكرة القدم، بعدما واجه اللاعبون المحرق البحريني، أمس الأول في البطولة العربية، بالطاقم القديم.
والطاقمان القديم والجديد من إنتاج شركة "أمبرو" البريطانية.
وأبانت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة أن جلسات تصوير اللاعبين بالقمصان الجديدة ستتم خلال 48 ساعة من العودة إلى جدة.
وكان الفريق عاد مساء أمس من المنامة، بعدما تغلب "2ـ0" على المحرق في ذهاب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال، فيما حُدِّد 24 سبتمبر موعدًا لمباراة الإياب.
ووفقًا للمصادر، سيطرح النادي الأطقم الجديدة لجماهيره عبر متجره بعد الكشف عن التصميم.





الأهلي من المطار إلى التدريب






خالد دغريري من جدة

رفض الأرجنتيني بابلو جويدي؛ مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، إراحة اللاعبين عن التدريبات، البارحة، بعد نزال المحرق البحريني 2 / 0 في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال؛ حيث أجبرهم فور وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي الثالثة ظهراً على التوجه إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل الرابعة عصراً لأداء التدريبات.
وطالب جويدي؛ اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في اللقاء الأخير، بإجراء تدريبات استشفائية قبل أن يسمح لهم بالانصراف، في حين قسّم الباقين إلى مجموعتين أجرى فيما بينهما تدريبات لياقية تكتيكية قبل المناورة الميدانية التي أجراها على نصف ملعب، استعداداً لمواجهة التعاون في افتتاح مشوار الفريق في الدوري السعودي للنجوم.
من ناحية أخرى، بدأ اللاعب المصري عبدالله السعيد؛ في تنفيذ برنامجه اللياقي بالجري حول المضمار بعد زوال الآلام التي كان يشتكي منها في العضلات الأمامية.






مدرب الأهلي: الفوز على المحرق لن ينسينا أخطاءنا






جدة: محمد باسنيد
فرض الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي حصة تدريبية على اللاعبين عصر أمس (الأحد) حيث اتجه اللاعبون من المطار إلى مقر النادي مباشرة، رغم وصول البعثة من البحرين، وأدت العناصر التي شاركت في مباراة المحرق البحريني تدريبا استرجاعيا، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية كاملة.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت عصر أمس (الأحد) إلى جدة قادمة من العاصمة البحرينية المنامة بعد فراغ الفريق من مواجهة الذهاب أمام المحرق البحريني في دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال، التي انتصر فيها بهدفين نظيفة.
وفضل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة غويدي منح اللاعبين راحة ليوم واحد مساء اليوم (الاثنين) عن أداء أي حصة تدريبية، على أن يعاود الفريق تدريباته ابتداء من مساء غد (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل؛ استعدادا لأولى مباريات الفريق في مسابقة الدوري السعودي للنجوم أمام التعاون يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
من جهة أخرى، شدد الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي على أن الانتصار على فريق المحرق البحريني في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال بهدفين نظيفين لن ينسيهم الأخطاء التي وقعت في المباراة والعمل على تصحيحها وعدم تكراراها في المواجهات القادمة.
وكانت حالة من الرضا سادت وسط مسؤولي وأعضاء فريق الأهلي عقب الظهور الأول للفريق في الموسم عربيا من خلال المباراة أمام المحرق البحريني في ظل التغيرات الجذرية التي يدخل بها غمار الموسم الجديد.
ولم يُخف بابلو غويدي مدرب الأهلي سعادته بعد تحقيق فريقه الانتصار في مباراة الذهاب في البطولة العربية أمام المحرق البحريني، خصوصا أنها جاءت مع افتتاح مباريات الموسم الجديد، وهو ما يمنحنا دافعا كبيرا في المواجهات القادمة بمختلف المنافسات التي نشارك فيها.
وأضاف قدمنا مباراة جيدة والفريق استطاع خلق عدد من الفرص أمام مرمى المنافس، مشيرا إلى أن اللاعبين نفذوا التكتيك المطلوب من حيث التمركز والتحرك من دون كرة.
وقال هناك عدة أمور يجب علينا العمل على تطويرها في المستقبل، وكذلك هناك بعض الأخطاء التي حدثت وسنقوم بتصحيحها خلال الفترة المقبلة.
وأكد مدرب الأهلي أن التأهل لم يحسم، رغم انتصار فريقه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، وسيحسم التأهل بعد نهاية لقاء الإياب، «ولعبنا أمام فريق جيد المستوى، وما زال هناك شوط ثانٍ في جدة، وتركيزنا دائما على كل مباراة على حدة».






غويدي : سعيد بالانتصار ومازال أمامنا الكثير من العمل





جدة - عبدالله الغامدي
عبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأرجنتيني بابلو غويدي عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه في مواجهة المحرق البحريني ضمن كأس العرب للأندية الأبطال.
وقال في المؤتمر الصحفي :"سعيد بتحقيق الفوز في مواجهة الذهاب، خاصة مع افتتاح مبارياتنا في الموسم الرياضي الجديد بانتصار أول وهو ما يمنحنا دافع كبير في المواجهات القادمة بمختلف المنافسات التي نشارك فيها".
وأضاف :"قدمنا مباراة جيدة والفريق استطاع خلق عدد من الفرص أمام مرمى المنافس، واللاعبون نفذوا التكتيك المطلوب من حيث التمركز والتحرك بدون كرة".
وتابع :"هناك عدة أمور يجب علينا العمل على تطويرها في المستقبل، وكذلك هناك بعض الأخطاء التي حدثت سنقوم بتصحيحها خلال الفترة المقبلة".
وختم حديثه :"لعبنا أمام فريق جيد المستوى، ومازال هناك شوط ثاني في جدة، والتأهل لن يحسم إلا بعد نهاية مباراة الإياب، وتركيزنا دائماً على كل مباراة على حده".





الأهلاويون سعداء بالبداية الناجحة.. وغويدي يؤكد: ما زلنا بحاجة إلى عمل أكبر!






جدة - عمر عبدالعزيز:
وجدت البداية الأهلاوية في الموسم الجديد رضا كبيراً من المدرج الأخضر، عقب الانتصار خارج الأرض أمام المحرق البحريني بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ (32) من كأس العرب للأندية الأبطال، وظهور عدد من العناصر الجديدة بمستويات مرضية
يأتي في مقدمتهم التشيلي باولو دياز ولاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس والمنتقل حديثاً نوح الموسى واللاعب الشاب عبدالباسط هندي. وأبدى المدرب باولو غويدي سعادته بالبداية المُثلى لمهمته مع الأهلي من خلال الانتصار خارج القواعد، وقال: على الرغم من الفوز إلا أننا ما زلنا في بداية الطريق وتواجهنا بعض الأمور التي تحتاج إلى تطوير وعمل أكبر في الفترة المقبلة وهو ما سنسعى إلى تحقيقه خلال التدريبات اليومية . وأشاد غويدي بمردود لاعبيه، مؤكداً أنهم طبقوا كل ما هو مطلوب منهم ونجحوا في الانتصار على خصم قوي قدم مباراة مميزة إلا أن التأهل لن يحسم إلا من خلال صافرة النهاية في مباراة الإياب. وكان الفريق الأهلاوي قد وصل إلى جدة عصر أمس قادماً من المنامة وتوجه اللاعبون فوراً إلى مقر النادي لإجراء حصة تدريبية لم تستمر سوى خمس وأربعين دقيقة للمجموعة التي شاركت بصفة أساسية في مواجهة المحرق قبل السماح لهم بالمغادرة، فيما أدى البقية مراناً فنياً مطولاً شهد مشاركة المصري عبدالله السعيد عقب شفائه من الإصابة إضافة إلى الإسباني خورداو المبعد من القائمة العربية، ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين عن إداء مران اليوم على أن يعاود الفريق تدريباته غداً الثلاثاء تحضيراً لافتتاحية مشوار الفريق في الدوري بلقاء التعاون مساء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



بالتوفيق في جميع المباريات ..






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 58 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي شكرا للجنتنا الاخباريه ,,,




التعديل الأخير تم بواسطة basool ; 27 - 08 - 2018 الساعة 11 : 10 AM. سبب آخر: املائيه
basool غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



بالتوفيق في جميع المباريات مشكوووووووووووووووري ن




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
شكرا لجنتنا الاخباريه ...





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 08 - 2018, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



شكرا للجنتنا الاخباريه وبالتوفيق للأهلي في جميع مبارياته




الوديني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 16 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر