العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 14 ذو الحجة 1439هـ

الأهلي يستهل «العربية» بالمحرق البحريني يخوض الأهلي أولى مهماته العربية حينما يحل ضيفا (السبت) على فريق المحرق البحريني ضمن لقاءات الذهاب لدور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال، وذلك على ملعب


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 08 - 2018, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 14 ذو الحجة 1439هـ 






الأهلي يستهل «العربية» بالمحرق البحريني






يخوض الأهلي أولى مهماته العربية حينما يحل ضيفا (السبت) على فريق المحرق البحريني ضمن لقاءات الذهاب لدور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال، وذلك على ملعب المحرق في البحرين في تمام الساعة الـ6:45 مساء. ويدخل الأهلي اللقاء مدججا بنجوم تم استقطابهم يتقدمهم المهاجم دجانيني، وباولو دياز واليكسس رواناو، إضافة إلى النجمين محمد عبدالشافي وعمر السومة. وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريق هذا الموسم بعد أن أقام معسكرا إعداديا في النمسا خاض خلاله عددا من اللقاءات الودية. ويسعى المدرب غويدي للبحث عن الفوز لتسهيل مهمة الفريق في الإياب، لاسيما أنها ستقام على ملعب الجوهرة وبين الجمهور الأهلاوي.
بينما يدخل فريق المحرق هذا اللقاء بعد أن أقام معسكرا إعداديا في تركيا، وركز مدربه سلمان شريدة على تطبيق طريقة 4-2-3-1، بوجود المهاجم إسماعيل عبداللطيف في المقدمة، ومن خلفه الثلاثي جمال راشد والليبي محمد صولة وعيسى موسى. ويتميز فريق المحرق بقوة خطوطه الخلفية بوجود الحارس سيد محمد جعفر، وأمامه الرباعي إبراهيم العبيدلي والتونسي زياد الدبالي والعائد من الكويت وليد الحيام، إضافة إلى محمد صلاح.





الأهلي تحت الأنظار في أول ظهور رسمي اليوم
في دور الـ32 لكأس العرب للأندية الأبطال







يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المحرق البحريني مساء اليوم عند الساعة الـ٦:45 دقيقة بتوقيت المملكة، ضمن لقاء الذهاب في دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على الاستاد الوطني بالمحرق بمملكة البحرين في اللقاء الأول للأهلي رسميًا هذا الموسم
تحت قيادة المدرب بابلو جويدي، الذي يتجه في أسلوبه للعب الهجومي باللعب برأسي حربة بعد اعتماده في اللقاءات الودية على المهاجم السوري عمر السومة، هداف الأهلي لـ3 مواسم، بالإضافة إلى اللاعب الجديد مهاجم رأس الجبل الأخضر دجانيني تافاريس فيما يميل المدرب بابلو جويدي إلى اللعب بطريقة 3-5-2 أو4-4-2 حسب ظروف المباراة.
وتترقب جماهير الأهلي الانطلاقة الجديدة للفريق الأهلاوي، حيث تمني نفسها بموسم جديد مختلف، خاصة أن الفريق أجرى عدة تعاقدات، دعم بها الفريق جميع خطوطه، وستكون المباراة فرصة للتعرف على المدرب الجديد والصفقات الجديدة، خاصة أنها أول ظهور رسمي لغالبية الصفقات. واصطحب جويدي معه إلى البحرين الخماسي الأجنبي يتقدمهم هداف الفريق المهاجم السوري، عمر السومه، ومهاجم الرأس الأخضر، دجانيني تافاريس والمدافع الإسباني اليكسيس رواناو، بالإضافة إلى الظهير الدولي محمد عبدالشافي، والمدافع التشيلي بابلو دياز. فيما استبعد من القائمة لاعب الوسط الدولي المصري عبدالله السعيد، ولاعب الوسط الإسباني خوسيه مانويل للإصابة، فيما لم تشمل القائمة لاعب المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا لتعاقده مؤخرًا. فيما شملت القائمة اللاعبين المحليين المدافع معتز هوساوي وسعيد المولد ولاعبي الوسط حسين المقهوي وسلمان المؤشر والحراس ياسر المسيليم ومحمد العويس والعطالله، حيث يسعى الإهلاويين إلى كسب نتيجة لقاء الذهاب على أرض المحرق البحريني مساء اليوم قبل لقاء الإياب في الـ24 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. على صعيد متصل عقد أمس الجمعة الاجتماع الفني للمباراة، حيث تم الاتفاق بحضور مراقب المباراة على كل التنظيمات الخاصة، وتقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأخضر، فيما سيلعب المحرق باللون الأحمر.








الراقي بحلته الجديدة يواجه المحرق





يطمح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى العودة من المنامة بنتيجة إيجابية، حينما يحل اليوم ضيفا على المحرق البحريني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال، لتكون دافعا قويا له لخطف بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، عندما يلتقي الفريقان مرة أخرى في إياب الدور نفسه في الـ24 من سبتمبر المقبل بجدة، في المقابل يريد المحرق الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وأن يحسم الأمر لمصلحته من الذهاب، ليخوض الإياب وهو في وضع أفضل.
الأهلي
استعد للبطولة والموسم بمعسكر خارجي.
دعم صفوفه بلاعبين أجانب جدد.
يملك لاعبين مؤثرين في صفوفه.
يتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية.
يعتمد على الأطراف والمساحات الخالية.

المحرق
أقام معسكرا إعدادي للبطولة.
ضم لاعبين جددا إلى قائمته.
لديه لاعبون دوليون وأجانب يصنعون الفارق.
يأمل في حسم النتيجة لمصلحته قبل الإياب.
يركز على تنويع اللعب والكرات الثابتة.

01
الراقي أقام معسكرا في النمسا
02
المحرق استعد للبطولة جيدا
03
جويدي يأمل في تقديم نفسه للأهلاويين بشكل جيد
04
أجانب الأهلي الجدد أثبتوا حضورهم الجيد




الأهلي.. أزمة محور قبل المحرق






كشفت لــ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأرجنتيني جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سعى من خلال الحصة التدريبية التي أقيمت للفريق في مدينة المحرق استعداداً للقاء المحرق اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس العرب للأبطال إلى حل مشكلة غياب لاعب المحور من خلال الاعتماد على باولو دياز مدافع الفريق للعب في هذا المركز.





الأهلي يعزز محوره بدي سوزا






خالد دغريري من جدة

أتم نادي الأهلي صفقة الدولي البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب ارتكاز نادي فنار بخشه التركي، لتعزيز منطقة المحور، بطلب من المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي.
ورفعت إدارة ماجد النفيعي العرض إلى النادي التركي إلى 13 مليون يورو بدلا عن تسعة ملايين يورو لإخلاء سبيل اللاعب، حيث أعلنت في وقت سابق تمسكها به ورفض التنازل عنه إلا أنها غيرت موقفها بعد زيادته أربعة ملايين يورو.
وتعثرت مفاوضات الأهلي مع التشيلي كلاوديو بايزا، فظفرت باللاعب البرازيلي مقابل 3.5 مليون يورو في السنة الواحدة ممثلة في مقدمات عقده ورواتبه.
وسينضم جوزيف دي سوزا إلى السوري عمر السومة، والمصريين محمد عبد الشافي، ومواطنه عبد الله السعيد، والإسبانيين اليكسيس رواناو وخوزيه خورادو والتشيلي باولو دياز، وابن الرأس الأخضر جانيني تافاريس.
وكان الأهلي قد اختتم تدريباته عصر أمس لمقابلة المحرق البحريني غدا في ذهاب الدور الـ (32) من كأس العرب للأندية الأبطال، بعد أن أجرى بابلو جويدي مناورة ميدانية تخللها تنفيذ بعض الجمل الفنية، قبل الإقلاع إلى البحرين.






الأهلي ينشد الانطلاقة القوية في بطولة الأندية العربية اليوم
غويدي: الجاسم لاعب كبير... لكننا واثقون بنجومنا






جدة: محمد باسنيد
يفتتح فريق الأهلي مشواره في البطولة العربية للأندية الأبطال، مساء اليوم (السبت)، عندما يلاقي فريق المحرق البحريني على الملعب الوطني ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ32 للبطولة.
ويسعى فريق الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الرد بين الفريقين نهاية شهر سبتمبر (أيلول) المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والظهور بشكل مُرضٍ لعشاقه، خصوصاً أن المباراة هي الأولى له رسمياً خلال هذا الموسم تحت قيادة مدربة الجديد الأرجنتيني بابلو غويدي، وكذلك بعد الإضافات العناصرية المحلية والأجنبية، التي أجراها مسؤولو النادي منذ نهاية الموسم الماضي.
وأكد غويدي خلال المؤتمر الصحافي، أمس، نيته الخروج بنتيجة إيجابية في أول مهمة رسمية للفريق أمام المحرق البحريني، وأشار إلى أن فريقه سيدخل هذه المباراة بطموح ونوايا تنافسية حاله حال جميع مباريات الفريق في الموسم، ونوّه بأن «الأهلي السعودي فريق عريق، ويسعى لتحقيق الفوز ولقب أي بطولة يشارك فيها في هذا الموسم، وفي الوقت نفسه يحترم فريق المحرق، الذي تابعه خلال منافسات الموسم الماضي»، مشيراً إلى أنه يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، إضافة إلى أن منافسه عنيد، ولديه حضور مميز في الدوري المحلي.
وأشار مدرب الأهلي السعودي إلى أن فريقه لديه مجموعة لاعبين محترفين، ويأمل أن يصل الانسجام لذروته وهو مرهون بالوقت، والفريق سيصل للانسجام المطلوب مع مرور الوقت.
وأضاف، نعلم أننا نعمل مع فريق قوي وعريق على كل المستويات، وبالتالي يتحتم علينا تحقيق الانتصارات في كل المباريات والمنافسات التي نخوضها.
وقال مدرب الأهلي «أفكر دائماً في كل مباراة على حدة، وكل مباراة أخوضها اعتبرها نهائياً، ولا يجب علينا التفريط في أي نقاط إذا ما أراد الفريق المضي قدماً في المسابقات كافة».
وعن تأثير رحيل تيسير الجاسم، أجاب «الجاسم لاعب كبير، ويملك تاريخاً طويلاً مع الأهلي، لكن تركيز الجهاز الفني منصبّ حالياً على مجموعة اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق، ولدينا الثقة الكبيرة فيهم لتحقيق الآمال والطموحات».
من جانبه، شدد الحارس ياسر المسيليم على أن فريقه استعد جيداً لهذه المواجهة من خلال المعسكر الإعدادي في النمسا، وكذلك التدريبات اليومية في جدة، والمباريات الودية التي خاضها الفريق، ولدينا الروح والجدية اللازمتان لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي مع افتتاح مبارياتنا هذا الموسم.
وأضاف أن الكرة البحرينية مدرسة عريقة ومعروفة لدى الجميع في منطقة الخليج، ودائماً مبارياتنا معهم تتسم بالقوة والندية والتنافس الشريف داخل الملعب، ونتمنى أن تظهر المباراة اليوم بصورة مميزة من حيث المستوى الفني الذي يقدمه الفريقان.
في حين عبر المدرب البحريني، سلمان شريدة عن ثقته في لاعبي فريق المحرق البحريني خلال مواجهته المرتقبة أمام الأهلي.
واستهل شريدة حديثة بالإشادة برئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ، وجهوده من أجل إحياء المنافسات العربية وإعادتها للواجهة بهذا التميز مع التركيز على الجوانب الفنية التي تليق بالمستويات العربية، مشيراً إلى جهوده في تعزيز أواصر اللحمة العربية.
وكشف عن ارتياحه من البرنامج الإعدادي للفريق واستفادته من المعسكر الذي استمر لمدة 12 يوماُ في تركيا. وأوضح شريدة، أن «الفارق في عدد المحترفين بالفريق لن يكون عائقاً أمام لاعبي المحرق؛ فالأهلي السعودي يملك خمسة محترفين، وفي المقابل المحرق لديه محترفان اثنان فقط، وكرة القدم عبارة عن 11 لاعباً»، مضيفاً «لدينا الثقة في كافة لاعبي المحرق، كلهم رجال وسيكونون على قدر المسؤولية، ونعول عليهم لتقديم العرض الرجولي وتحقيق النتيجة الإيجابية».
وأضاف شريدة: «في هذه البطولة واجهنا قرار اتحاد الكرة البحريني بخصوص تقليص عدد المحترفين واعتماد لاعبين محترفين اثنين فقط، وهذا القرار لا يتماشى مع المشاركات الخارجية، وفرقنا ملزمة بقرار الاتحاد». وأكد المدرب شريدة أن «هذه المباراة ستكون لها نتائج إيجابية مع بداية الموسم الكروي، وستكون الاستفادة كبيرة للفريقين؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف وتصحيح الأمور التي يحتاج إليها الفريق قبل انطلاقة الموسم».
بينما أكد قائد فريق المحرق الحارس، سيد محمد جعفر، أن فريقه وجميع اللاعبين والخط الدفاعي وحراسة المرمى جاهزون لمواجهة الخط الهجومي القوي للفريق السعودي، وقال «الجهاز الفني درس نقاط القوة للفريق المنافس، ونحن جاهزون لهذه المواجهة، وفي الوقت نفسه سعداء بلقاء أشقائنا من المملكة، وهذه فرصة للعب أمام فريق عريق ونحقق من خلاله الاستفادة القصوى، ونأمل تشريف اسم الكرة البحرينية».
وأختتم الأهلي تحضيراته من خلال حصة تدريبية أخيرة ووحيدة أجراها مساء أمس (الجمعة) على الملعب الذي سيحتضن المباراة.
واطمأن غويدي على جاهزية لاعبيه من خلال التدريب الأخير، ووضع لمساته الفنية النهائية التي يرغب في تنفيذها خلال المواجهة.
وعلى الأرجح سيعتمد مدرب الأهلي على أسلوب السرعة والمباغتة للمنافس؛ رغبة في مفاجأته، والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظه نحو التأهل لدور الـ16 من البطولة قبل لقاء الرد بين الفريقين نهاية شهر سبتمبر المقبل في جدة من خلال الدفع في مباراة الليلة بثنائي الهجوم عمر السومة هداف الفريق في المواسم الأربعة الماضية، والوافد الجديد لقائمة فريق الأهلي دجانيني تفاريس، القاطرة البشرية وهداف الدوري المكسيكي في الموسم الماضي. بجانب استعانة الجهاز الفني لفريق الأهلي بعدد من الأسماء الجديدة التي ستمثل الفريق لأول مرة بشكل رسمي، أمثال لاعب المحور نوح الموسى، والدولي التشيلي باولو دياز؛ لتعزيز خطوطه الدفاعية.
وتقرر من خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباحاً بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة أن يرتدي فريق الأهلي في لقاء اليوم زيه الأخضر (الثاني)، بينما سيرتدي فريق المحرق زيه الأحمر المعروف.
من جهة ثانية، أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي، أن اللاعب أليكسيس المدافع الإسباني جاهز للمشاركة في لقاء اليوم في حال رغبة مدرب الفريق الاستعانة فيه بعد أن تمكن اللاعب من تجاوز برنامج العلاج والتأهيل الموضوع له بنجاح خلال الأيام الماضية، وتجاوز الإصابة التي لحقت به في نهاية معسكر الفريق الخارجي في النمسا.
وأشار إلى أن اللاعب بات جاهزاً للمشاركة، والأمر يعود لمدرب الفريق بابلو غويدي ومدى حاجته في اللقاء من جهة الدفع به في القائمة الأساسية أو قائمة البدلاء.
جدير بالذكر، أن مدرب الأهلي فضل ضم المدافع الإسباني أليكسيس للبعثة المغادرة البحرين رغم دخوله إلى التدريبات قبل أيام قليلة من المغادرة بعد تماثله للشفاء التام من إصابة لحقت به في مفصل القدم.






«الراقي» ينتظر دعم جماهيره في الشرقية
الأهلي والمحرق البحريني وجهاً لوجه في كأس العرب






مكة المكرمة - تركي الغامدي

يترقب الأهلاويون مساء اليوم (السبت) الإطلالة الرسمية الأولى لـ "الراقي" هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على المحرق البحريني على الاستاد الوطني بالمنامة ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، وسيبدأ الأهلي موسمه من مملكة البحرين من خلال البطولة العربية التي غاب عنها طويلاً، ويأمل "الأخضر" أن يترك انطباعاً جيداً لدى مشجعيه في أول مباراة له هذا الموسم، خصوصاً في ظل حالة عدم الرضا داخل الأوساط الأهلاوية على إعداد الفريق وجاهزيته للموسم الجديد وبالتحديد ما يخص ملف الاستقطابات الأجنبية، كون الجماهير الأهلاوية أخذت طوال الفترة الماضية تقارن بين تعاقدات الإدارة برئاسة ماجد النفيعي وتحركات الأندية المنافسة.
واعتمد المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي قائمة الفريق في البطولة العربية، إذ وقع اختياره على خمسة لاعبين أجانب هم المصري محمد عبدالشافي والأسباني إليكسس دلجادو وجورجي تافاريس من الجبل الأخضر والتشيلي باولو دياز والمهاجم السوري عمر السومة، ويعول كثيراً على هذه الأسماء إلى جانب عدد من اللاعبين السعوديين المميزين في خانات متفرقة أمثال الحارس محمد العويس والمدافع معتز هوساوي ولاعبي الوسط حسين المقهوي ونوح الموسى، وينتظر الأهلي دعم جماهيره في المنطقة الشرقية بالزحف إلى البحرين للوقوف مع الفريق ومساندته في مهمته الرسمية الأولى هذا الموسم.
واستعد "الراقي" للموسم بمعسكر في النمسا استمر ثلاثة أسابيع، لعب فيه ثلاث مباريات ودية مع فريقين نمساويين وثالث جزائري، إذ فاز في مباراة وتعادل في اثنتين، وسجل مهاجموه ستة أهداف بينما تلقت شباكه خمسة.
ويتسلح صاحب الأرض والجمهور المحرق الذي يقوده المدرب البحريني سلمان شريدة بعاملي الأرض والجمهور، إذ وجه رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بفتح المدرجات للجماهير مجاناً، طمعاً في امتلاء المدرجات بالجماهير التي ستساند اللاعبين وتبث في نفوسهم الحماس لتقليل الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين، وكان "الأحمر" قد أنهى تحضيراته للموسم الجديد بمعسكر في أزميت التركية، خاض خلاله أربع مباريات ودية، إذ فاز في مباراة وخسر مثلها وتعادل في مباراتين، ويمتلك بطل الدوري البحريني عددا من اللاعبين البارزين أمثال سيد محمد جعفر ووليد الحيّام وعبدالوهاب علي وإسماعيل عبداللطيف وعيسى موسى.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



شكراً جزيلاً .. وبالتوفيق للملكي والفوز بكل البطولات .. يا رب العالمين




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوية نجد.
 

اهلاوية نجد. will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي ...




اهلاوية نجد. متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough









فالنا الفوز اليوم أمام المحرق البحريني وانطلاقة البطل والظهور الأول لعشقنا الملكي .


شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad13112
شكراً جزيلاً .. وبالتوفيق للملكي والفوز بكل البطولات .. يا رب العالمين





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكراً جزيلاً .. وبالتوفيق للملكي والفوز بكل البطولات .. يا رب العالمين




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

علي الربيان will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي والفوز بكل البطولات .. يا رب العالمين




علي الربيان متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
شكراً جزيلاً .. وبالتوفيق للملكي والفوز بكل البطولات .. يا رب العالمين





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد





فالنا الفوز اليوم أمام المحرق البحريني وانطلاقة البطل والظهور الأول لعشقنا الملكي .


شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 08 - 2018, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



شكراً جزيلاً .. وبالتوفيق للملكي والفوز بكل البطولات .. يا رب العالمين





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 14 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر