العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 12 ذو الحجة 1439هـ

عودة «رواناو» مع بداية استعداد الأهلي للمحرق عاود فريق الأهلي مساء أمس الأربعاء بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين بمناسبة عيد الأضحى وذلك استعدادًا لمواجهة المحرق البحريني يوم السبت


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 12 ذو الحجة 1439هـ 






عودة «رواناو» مع بداية استعداد الأهلي للمحرق






عاود فريق الأهلي مساء أمس الأربعاء بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين بمناسبة عيد الأضحى وذلك استعدادًا لمواجهة المحرق البحريني يوم السبت المقبل على الاستاد الوطني بالبحرين ضمن دور الـ 32 من كأس العرب للأندية. وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين بدنية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.
وشارك المحترف الأسباني أليكسيس رواناو بفاعلية في تدريبات الفريق الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الفترة الماضية. وعمد المدرب إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على كامل مساحة الملعب، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.
وفي نهاية التدريبات أوعز المدرب للاعبين بتنفيذ عدد من الكرات العرضية من الجانبين وكيفية التعامل المثالي معها من جانب المدافعين والمهاجمين.





الأهلي يكثف تحضيراته للعربية





واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته على ملعب النادي استعدادا لمواجهة المحرق البحريني، السبت المقبل، على الاستاد الوطني بالبحرين، ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال.
وعقد المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية تناولت أبرز الحالات والأخطاء والأداء العام للفريق في الفترة الماضية.



واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة بدأت بتدريبات الإحماء باستخدام المعدات الخاصة، بذلك قبل أن يؤدي لاعبو الفريق مران التحكم بالكرة والتمرير السريع.
وعمد المدرب إلى تكثيف الجرعات التكتيكية بإقامة مناورة فنية على كامل مساحة الملعب، طبق خلالها تدريبات خاصة بالاستحواذ تحت ضغط مع سرعة التحول من الحالة الدفاعية إلى الهجومية والعكس.
بدورهما، واصل الثنائي، المصري عبدالله السعيد والإسباني أليكسيس رواناو برنامجهما التأهيلي، والجري حول الملعب.





أرسل عرضا محسنا وعقدا إلى فنربخشة بعد بيان الرفض
الأهلي يرفع قيمة دي سوزا إلى 56 مليونا







عاود النادي الأهلي، مساء أمس، مفاوضاته مع نادي فنربخشة التركي لضم البرازيلي جوزيف دي سوزا، المحور صاحب الـ 29 عاما، بعد ساعات من بيان لفنربخشة أعلن فيه رفضه التفريط باللاعب.
وأوضحت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن الأهلي استأنف التواصل مع فنربخشة بعد البيان في محاولة أخيرة لإقناعه بالتراجع عن موقفه وبيع عقد دي سوزا الممتد حتى يونيو 2019، فردّ الجانب التركي بطلب زيادة العرض المادي من 9 ملايين يورو "نحو 39 مليون ريال سعودي" إلى 13 مليون يورو "56.5 مليون ريال".
وأشارت المصادر، إلى إرسال الأهلي عرضه المحسّن إلى فنربخشة وعقداً للاعب، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، في مسعى لإتمام الصفقة قبل إغلاق نافذة انتقالات اللاعبين أمام الأندية السعودية مساء اليوم.
وذكرت المصادر، أن العرض الأهلاوي الأول قوبل بالرفض من النادي التركي، خشية تأثر فريقه الأول بخروج لاعب أساسي آخر في نافذة انتقالات واحدة بعدما باع عقد البرازيلي جوليانو دي باولا إلى نادي النصر السعودي الإثنين الماضي، لكن المفاوضات استؤنفت لاحقاً مع إبداء الاستعداد لزيادة العرض لإقناع فنربخشة بالتراجع عن موقفه.
في سياق مختلف، ودع راغد النجار، حارس مرمى الأهلي، زملاءه خلال حصتهم التدريبية مساء أمس في مقر النادي، بعد ساعات من حصوله على مخالصة مالية من الإدارة. وجمع النجار "21 عامًا" متعلقاته من النادي، وكان والده برفقته.


الأهلي يعرض 56 مليونا من أجل سوزا





أرسل النادي الأهلي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، عرضاً مالياً معدلاً إلى نادي فنربخشة التركي، عبر البريد الإلكتروني، لإقناعه بالتراجع عن موقفه الرافض لبيع عقد البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب الوسط الدفاعي.
وبحسب مصادر خاصة بــ “الرياضية”، بعث الأهلي بعقد للاعب مع العرض المالي الذي يصل إلى 13 مليون يورو “56 مليون ريال” بدلاً من 9 ملايين يورو هي قيمة العرض الأول المرسل أمس الأول.





الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة دي سوزا
غويدي يطالب اللاعبين بانطلاقة قوية أمام المحرق






جدة: محمد باسنيد
تسعى إدارة النادي الأهلي للظفر بتوقيع لاعب المحور البرازيلي جوزيف دي سوزا، المحترف في صفوف نادي فنار بخشه التركي، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي مساء اليوم الخميس.
وتسعى إدارة الأهلي لتدعيم صفوف فريقها، وإغلاق ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب، إذ اقتربت المفاوضات من الوصول لنقطة التقاء بين جميع الأطراف لإتمام الصفقة وانتقال اللاعب لصالح النادي الأهلي.
واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد لمواجهة المحرق البحريني على الملعب الوطني بالبحرين، ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.
وبدأ الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب الأهلي، الحصة التدريبية بالاجتماع باللاعبين، حيث شدد على أهمية المرحلة الحالية في التحضير البدني والذهني لأولى مباريات الفريق الرسمية في الموسم الجديد، مؤكداً ثقته في الجميع للظهور بالصورة المميزة مع أول مباراة، ومشيراً إلى أنها تتطلب المثابرة والاجتهاد مع التركيز على أداء العمل الفني المطلوب خلال اللقاء.
وقام مدرب الأهلي بشرح البرنامج الذي سيسير عليه اللاعبون خلال اليومين اللذين يسبقان مواجهة المحرق البحريني في البطولة العربية.
وواصل الجهاز الفني تركيزه على النواحي الفنية، وإعداد فريقه للمباراة بعد أداء اللاعبين عدداً من التدريبات اللياقية، أتبعه بتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية من جهة بناء الهجمة وسرعة التسلم والتسليم، ودقة نقل الكرة بين اللاعبين، مع الاعتماد على الكرات العرضية والعمل على استثمارها بالشكل الصحيح من ثنائي خط الهجوم عمر السومة ودجانيني تفاريس.
وأجرى غويدي مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء، وتطبيق النهج الفني الذي يريد في المباراة.
وسيعتمد مدرب الأهلي على عدد من الأسماء المنضمة حديثاً لصفوف الفريق في المواجهة العربية أمام المحرق البحريني، وفي مقدمتهم الثلاثي نوح الموسى لاعب المحور الذي استقطبه الفريق نهاية الموسم الماضي، بجانب المدافع الدولي التشيلي باولو دياز، لتقوية خطوطه الخلفية، في ظل عدم اكتمال جهازية المدافع الإسباني أليكسيس للإصابة، والدفع بالمهاجم دجانيني تفاريس لدعم خط الهجوم بجانب هداف الفريق عمر السومة.
وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة، والعمل على تنفيذها بشكل صحيح، سواء الكرات المباشرة أو الجانبية قبل أن يختتم الحصة التدريبية.
من جهة أخرى تغادر اليوم الخميس بعثة الأهلي إلى البحرين استعداداً لمواجهة فريق المحرق، وسيترأس البعثة ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
وتقرر أن يؤدي فريق الأهلي حصة تدريبية وحيدة مساء غد الجمعة قبل خوض مواجهة المحرق، وستكون على الملعب الوطني بالبحرين (ملعب المباراة).






الأهلي يظفر بخدمات البرازيلي دي سوزا





جدة - عبدالله الغامدي

نجحت إدارة النادي الأهلي في حسم ملف انتقال لاعب محور الارتكاز البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب نادي فناربخشه التركي، بقيمة تجاوزت 12 مليون يورو، ومن المتوقع إعلان الصفقة رسمياً خلال الساعات المقبلة.






تحضيراً لافتتاح مشواره عربياً بلقاء المحرق البحريني
الأهلي يغادر مساء اليوم إلى المنامة بأربعة أجانب!







جدة - عمر عبدالعزيز:
تغادر بعثة النادي الأهلي مساء اليوم الخميس إلى العاصمة البحرينية المنامة تحضيراً للقاء المحرق البحريني مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ (32) من البطولة العربية للأندية الأبطال، ويأتي هذا اللقاء في مستهل مشوار الفريق الأهلاوي في الموسم الجديد، حيث اختار المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي خمسة محترفين أجانب في قائمته العربية لن يتمكن الفريق من الاستفادة سوى من أربعة لاعبين أجانب منهم في لقاء الغد وهم عمر السومة ودجانيني وباولو دياز ومحمد عبدالشافي، فيما سيغيب عن القائمة المغادرة المحترف الإسباني اليكسيس رواناو بداعي الإصابة والثنائي عبدالله السعيد وخورادو لعدم قيدهما في القائمة العربية .
واستقر المدرب غويدي على استدعاء عدد من اللاعبين الشبان إلى قائمته المغادرة إلى المنامة ويأتي في مقدمتهم محور الارتكاز عمر الزيني والمدافع عبدالباسط هندي إضافة إلى بقية النجوم المحليين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
alrage.net
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية مجتهد ملكي
 

مجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of light









مجتهد ملكي متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه وبالتوفيق الاهلي




وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووورين




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
ومبروك العوده للجنه الاخباريه
وكل عام وانتم بخير





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل الدهماني
مشكورين الله يعطيكم الف عافيه وبالتوفيق الاهلي





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
ومبروك العوده للجنه الاخباريه
وكل عام وانتم بخير





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




وكل عام وأنتم بخير




" الله أكبر . الله أكبر . الله أكبر . لا إله إلا الله . الله أكبر . الله أكبر . ولله الحمد "












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه وبالتوفيق الاهلي




الوديني متواجد حالياً  
قديم 23 - 08 - 2018, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 12 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر