العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 06 ذو الحجة 1439هـ

الأهلي يكتمل بدياز وتفاريس وسط حضور جماهيري جيد، كسب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جدة 1/0، في مباراة ودية جمعت الفريقين على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 08 - 2018, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 06 ذو الحجة 1439هـ 






الأهلي يكتمل بدياز وتفاريس






وسط حضور جماهيري جيد، كسب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جدة 1/0، في مباراة ودية جمعت الفريقين على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، خلال استعدادات الفريق للقاء المحرق البحريني 25 أغسطس الجاري، اتضحت خلالها معالم تشكيلة وتكتيك غويدي الذي سينتهجه خلال الموسم المقبل، كما اطمأن غويدي على جاهزية فريقه اللياقية، إذ لم يجرِ سوى 3 تغييرات في التشكيلة، بالرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين في دكة البدلاء.
فيما واصل الثلاثي أليكسيس ومعتز هوساوي وعبدالله السعيد برامجهم العلاجية، تمهيداً لدخولهم التدريبات في الأيام المقبلة.
من جهة أخرى، وصل محترف الفريق التشيلي باولو دياز الذي حضر اللقاء فور وصوله من المطار، وحظي باستقبال وترحيب حار من الجماهير الحاضرة للقاء، كما وصل المحترف الآخر جانيني تفاريس لجدة فجر اليوم برفقة عائلته، بعد صدور تأشيرته واكتمال كافة الإجراءات.





الأهلي ينتعش بوصول دياز وتفاريس.. ويكسب جدة






وصل الدولي التشيلي باولو دياز مدافع فريق الأهلي إلى جدة مساء أمس، وفور وصوله توجه إلى الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية لمتابعة مباراة فريقه الودية أمام جدة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف عمر السومة عند الدقيقة 55، كما وصل لاعب الرأس الأخضر، المهاجم دجانيني تفاريس إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء أمس بعد إجازة حصل عليها من الجهاز الفني، وبانضمام دياز يكون الأهلي قد أتم 7 تعاقدات أجنبية، ويتبقى له محترف ثامن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا، حيث يضم الفريق أيضًا كل من المدافعين المصري محمد عبدالشافي والإسباني الكسيس رواناو، ولاعبا الوسط المصري عبدالله السعيد والإسباني مانويلخورادو والمهاجم السوري عمر السومة.






دياز وصل والأهلي يكسب جدة





جدة ـ محمد صالح
وصل مساء أمس إلى جدة المدافع التشيلي باولو دياز والذي للتوقيع مع الأهلي لثلاث سنوات قادمة حيث توجه فور وصوله لمشاهدة اللقاء الودي الذي جمع الأهلي بفريق جدة حيث قوبل بعاصفة من التصفيق من الجماهير الحاضرة للقاء.

من جهة أخرى نجح مهاجم الأهلي عمر السومة في قيادة فريقه للفوز على فريق جدة في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس على الملعب الرديف بالجوهرة وسجل السومة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من اللقاء ،الذي يأتي ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.





30 مليونا قيمة دياز والمحور في طريقه للأهلي







علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في طريقها إلى التوقيع مع لاعب وسط أجنبي يجيد اللعب في مركز المحور، ليكون آخر صفقات النادي الأجنبية خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم خطوط الفريق الأول لكرة القدم، بعد توصية من مدرب الفريق، الأرجنتيني بابلو جويدي. وكان الأهلي تعاقد مع مدافع سان لورينزو الأرجنتيني، التشيلي باولو دياز، بطلب من جويدي الذي طالب بحضور اللاعب إلى الأهلي، لاسيما وأنه يعرف إمكانياته جيدا، وسبق وأن تدرب تحت قيادته، وكانت إدارة سان لورينزو الأرجنتيني وافقت على بيع دياز للأهلي، مقابل 30 مليون ريال «7 ملايين يورو»، وسيحصل نادي كولو كولو التشيلي على 3.75 ملايين ريال «880 ألف يورو» حسب ما ينص عليه العقد الذي انتقل به من النادي التشيلي إلى سان لورينزو.
من جهة أخرى، وصل في وقت متأخر من مساء أمس إلى جدة، المهاجم دجانيني تافاريس.





مدافع الأهلي الجديد ينتظر مساعدة الإسبانيين
لقاء جويدي يكشف جاهزية دياز







أبلغ التشيلي باولو دياز، المدافع المنضم حديثًا إلى النادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بجاهزيته بدنيًّا للانخراط في الحصص التدريبية، وخوض المباريات.
وفور وصوله إلى المطار في جدة، مساء أمس، توجَّه دياز إلى الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتقى جويدي، الذي درَّبه سابقًا في فريقَي فلسطين التشيلي، وسان لورينزو الأرجنتيني، وموسى المحياني، مدير الكرة في الأهلي.
وذكرت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن التشيلي، الذي وقَّع عقدًا لثلاثة مواسم، أكد للمدرب جاهزيته بدنيًّا وفنيًّا، واستعداده لدخول التدريبات الجماعية مباشرة دون الحاجة إلى فترة تأهيل لياقي.
وتابع دياز، البالغ من العمر 23 عامًا، الشوط الثاني من المباراة التجريبية بين فريقه الجديد وفريق جدة، التي احتضنها الملعب الرديف، وانتهت بفوز أهلاوي بهدف نظيف.
وأشارت المصادر نفسها إلى ارتياح اللاعب لوجود الإسبانيين خوسيه خورادو، وألكسيس دلجادو في فريقه الجديد، إذ يعول على دورٍ لهما في سرعة اندماجه مع باقي اللاعبين، كونه يتحدث اللغة الإسبانية مثلهما.
وكان والد دياز، وأحد أصدقائه وصلا برفقته إلى جدة، حيث سيقيم والده معه بصفة دائمة كونه غير متزوج.

بكري مدير احتراف جديد









تعتزم إدارة نادي الأهلي تعيين إياد بكري مديرًا لإدارة الاحتراف، خلفًا لأحمد بامعوضة، الذي قدَّم استقالته، نهاية الموسم الماضي قبل أن يقنعه النادي بالبقاء مؤقتًا لحين تسجيل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وذكرت لـ "الرياضية" مصادر مطَّلعة، أمس، أن بامعوضة يُطلِع بكري، هذه الأيام، على طبيعة عمل إدارة الاحتراف، وكافة تفاصيل تسجيل اللاعبين على نظام "TMS"، تمهيدًا لتسلُّم بكري الإدارة كاملةً بقرار رسمي من مجلس إدارة النادي.
وكانت “الرياضية” لفتت في عددها الصادر، بتاريخ 12 أغسطس الجاري، إلى عودة بامعوضة بصفة مؤقتة إلى إدارة الاحتراف في 10 أغسطس الجاري، بعدما أقنعته إدارة النادي بذلك، حرصًا على سلامة إجراءات تسجيل اللاعبين.





دياز .. بين العناق والهتاف






خالد دغريري من جدة

توجّه التشيلي باولو دياز مدافع فريق الأهلي لكرة القدم الجديد من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة التي وصل إليها البارحة قادما من دبي إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية لمتابعة اللقاء الودي الذي يجمع الأهلي بنظيره جدة.
وحظي اللاعب باولو دياز الذي يبلغ من العمر (24 عاما) ووقع عقدا احترافيا لمدة ثلاثة أعوام بعد أن اجتاز الفحوص الطبية التي خضع لها أخيرا للوقوف على جهوزيته البدنية بترحيب وتصفيق حار من الجماهير التي كانت حاضرة في مدرجات الملعب الرديف لـ "الجوهرة المشّعة"، وظلت الجماهير تردد باسمه كثيرا.
وعانق اللاعب باولو دياز المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي الذي رشحه للعب في الأهلي لمعرفته التامة بإمكاناته الفنية وحاجته له بالذات للمشاركة في منافسات الموسم الرياضي الجديد الذي ستنطلق في نهاية الشهر الجاري.
من جهة أخرى، قطع ابن الجبل الأخضر المهاجم جانيني تافاريس الشكوك حول عدم مجيئه للأهلي في ظل غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية، حيث وصل إلى جدة في وقت متأخر من البارحة بعد أن حلت إدارة النادي العوائق التي كانت تقف أمامه والمتعلقة باستخراج (التأشيرة).
وسيضع بابلو جويدي برنامجا لياقيا مكثفا قصيرا للثنائي بابلو دياز وجانيني تافاريس من أجل سرعة مشاركتهما في التدريبات الجماعية. وكان الأهلي قد كسب جدة بهدف سجله المهاجم السوري عمر السومة.






الأهلاويون يستقبلون التشيلي باولو دياز
إدارة النادي تفاوض إدواردو لاعب إنترناسيونالي البرازيلي







جدة: محمد باسنيد
وصل مساء أمس إلى جدة المدافع الدولي التشيلي باولو دياز (24 عاماً) بعد تعاقد النادي الأهلي معه لثلاث سنوات قادماً من صفوف نادي سان لورينزو الأرجنتيني الذي مثله منذ 2016، بعد أن نجح اللاعب في تجاوز الكشف الطبي الذي أجري له أول من أمس في مدينة دبي الإماراتية.
وحظي اللاعب بترحيب خاص فور وصوله إلى جدة من قبل جماهير النادي الأهلي التي حضرت بأعداد كبيرة لصالة المطار لاستقبال اللاعب، والذي وصل على متن الخطوط السعودية الراعي الرسمي للنادي الأهلي.
وجاء اختيار اللاعب باولو دياز بناء على توصية من قبل بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الحالي لتقوية خطوطه الدفاعية خلال المنافسات القادمة والذي سبق له الإشراف فنياً على اللاعب في مرحلة ماضية إبان توليه تدريب نادي فلسطين التشيلي.
وسينضم اللاعب مباشرة إلى تدريبات فريقه ابتداء من مساء اليوم السبت في ظل جهازيته البدنية والفنية التامة من خلال مشاركته المستمرة مع فريقه الأرجنتيني السابق في بطولة الدوري الممتاز الذي انطلق يوم 11 من شهر أغسطس (آب) الجاري، وكأس فرق أميركا الجنوبية.
وتضم قائمة فريق الأهلي الحالية 7 أسماء أجنبية وهي: السوري عمر السومة، والثنائي الدولي المصري محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد، والثنائي الإسباني أليكسيس ومانويل خوزية، واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، ومؤخراً المنضم حديثا باولو دياز المدافع الدولي التشيلي.
ويتبقى تعاقد إدارة النادي الأهلي مع لاعب ثامن لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب بشكل كامل قبل انطلاقة الموسم الرياضي بأيام. وتتركز جهود مسيري النادي على حسم أمر التعاقد مع لاعب في مركز المحور حسب متطلبات الجهاز الفني للفريق.
وكشفت الصحف البرازيلية خلال الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي السعودي على خط المفاوضات مع رودريقو إدواردو لاعب إنترناسيونالي البرازيلي، والذي يسعى عدد من الأندية للتعاقد معه، وارتبط اسم نادي الهلال السعودي بمفاوضاته خلال الأيام الماضية.
وذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن النادي الأهلي قدم عرضاً رسمياً لمجلس إدارة إنترناسيونالي للحصول على خدمات المحور البرازيلي، مشيرة إلى أن العرض المالي المقدم لناديه ليس مغرياً للتنازل عن عقد اللاعب.






محترف الأهلي تافاريس يصل إلى جدة





متابعة - الرياض الإلكتروني

وصل محترف الأهلي دجانيني تافاريس الليلة، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، يذكر أن الأهلي كانت قد تعاقد مع مهاجم منتخب الرأس الأخضر تافاريس لمدة أربعة سنوات قادماً من نادي سانتوس لاجونا المكسيكي.





الأهلي يتنفس بوصول دياز ودجانيني






جدة - عمر عبدالعزيز:
وصل مساء أمس إلى جدة محترف الأهلي الجديد باولو دياز (تشيلي) قادماً من دبي يرافقه مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي، وذلك عقب الكشوفات الطبية اللازمة في دبي ووقع عقده الاحترافي مع الأهلي.
وكانت الإدارة الأهلاوية قد أعلنت أمس الأول عن التعاقد مع المدافع الدولي التشيلي باولو دياز (23 سنة) لثلاث سنوات مقبلة، ويجيد دياز اللعب في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع.
وفي ذات الجانب وصل إلى جدة المحترف دجانيني تافاريس عقب أن أنهى ارتباطاته العائلية في بلاده ومن المنتظر أن يشارك مع زملائه في التدريبات بداية من اليوم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







إن شاء الله تتم صفقة المحور . ويكون على مستوى الطموح . والله ينفع به الفريق بإذن الله .

شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




إن شاء الله تتم صفقة المحور . ويكون على مستوى الطموح . والله ينفع به الفريق بإذن الله .

شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




الوديني متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




إن شاء الله تتم صفقة المحور . ويكون على مستوى الطموح . والله ينفع به الفريق بإذن الله .

شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













ابو دعيج متواجد حالياً  
قديم 17 - 08 - 2018, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الكرم will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .




أبو الكرم متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 06 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر