العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 05 ذو الحجة 1439هـ

تأكيدا لما نشرته «عكاظ».. دياز أهلاويا "عكاظ" (جدة) صادقت إدارة النادي الأهلي على انفراد «عكاظ»، بعد تعاقدها بشكل رسمي مع التشيلي الدولي باولو دياز لمدة 3 سنوات، وتقرر وصوله غداً


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 08 - 2018, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 05 ذو الحجة 1439هـ 








تأكيدا لما نشرته «عكاظ».. دياز أهلاويا






"عكاظ" (جدة)
صادقت إدارة النادي الأهلي على انفراد «عكاظ»، بعد تعاقدها بشكل رسمي مع التشيلي الدولي باولو دياز لمدة 3 سنوات، وتقرر وصوله غداً دبي من أجل إجراء الفحص الطبي، وسيكون في استقباله المتحدث باسم النادي سالم الأحمدي.
يذكر أن باولو دياز ارتبط اسمه في يونيو الماضي بنادي فالنسيا الإسباني وسبق لفريق انتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني الحديث مع اللاعب عن إمكانية الانتقال إليهما.





دياز أهلاويا لثلاثة مواسم
كما تميزت المدينة







تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع اللاعب التشيلي باولو دياز لمدة ثلاثة مواسم، ليكون أحد المحترفين للموسم الجديد، وكانت «المدينة» تميزت بنشر خبر اقتراب اللاعب من التوقيع مع النادي الأهلي، ودياز لاعب تشيلي عمره 23 عام، ويلعب في مركز الدفاع، مثل منتخب تشيلي بكأس القارات 2017، لعب لأندية في الدوري التشيلي ومنها فلسطين وكولو كولو قبل أن ينتقل للأرجنتيني ويلعب لنادي سان لورينزو، من جهة أخرى تواصلت التدريبات للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حيث ركز الأرجنتيني بابلو غويدي على الجوانب اللياقية والفنية، كما تقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام فريق جدة مساء اليوم، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.





(الراقي) يعلن التوقيع مع الدولي التشيلي لمدة 3 سنوات
دياز مدافع برتبة (امتياز)






جدة – محمد صالح
أخيراً رضخ سان لورينزو الأرجنتيني للعرض الأهلاوي المغري من الناحية المادية، بعد سلسلة من المفاوضات التي كانت صعبة جداً، حيث نجح نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله البترجي، في اقناع الثلاث أندية التي تملك حصة من بطاقة المدافع الدولي التشيلي باولو دياز، الذي وقع بشكل رسمي أمس (الأربعاء)، حيث انهت إدارة (الراقي) كافة الإجراءات المتعلقة بالتعاقد مع المدافع الدولي التشيلي باولو دياز 24 عاماً لاعب نادي سان لورينزو الأرجنتيني، لمدة ثلاث سنوات قادمة.

واستمرت المفاوضات مع النجم التشيلي دياز لعدة أسابيع والسبب يعود إلى المبالغة المالية، إضافة لامتلاك ثلاثة أندية حصة من بطاقته، التي انهاها عبدالله البترجي بكل حنكة ودهاء غير عادي.

وجاء اصرار الأهلاويين على المدافع دياز بسبب الإمكانيات الفنية العالية، إضافة لطلب المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، الذي عقد اجتماعاً مع إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي وطلب انهاء اجراءات التعاقد مع دياز لتدعيم خط الدفاع، إضافة لمعرفته التامة بمستوياته الفنية، بعد أن أشرف على تدريبه في فترة سابقة، حينها فتحت إدارة الأهلي المفاوضات ممثلة بنائب الرئيس عبدالله البترجي الذي انهى الصفقة بشكل رسمي لمدة 3 سنوات.

وكشف عدد من الصحف التشيلية، القيمة المالية التي قدمتها إدارة الأهلي، والمقدرة بـ(7 ملايين يورو) أي ما يقارب (29 مليون ريال)، وسيحصل نادي كولو كولو التشيلي على مليون دولار، مما ينص عليه العقد الذي انتقل به دياز من النادي التشيلي إلى سان لورينزو.





التشيلي دياز أهلاوياً لمدة ثلاث سنوات





نجح النادي الأهلي السعودي في الحصول على توقيع المدافع التشيلي باولو دياز (23 عاما)، مدافع سان لورينزو الأرجنتيني، وذلك لمدة ثلاثة مواسم.
أعلن ذلك، حساب النادي الأهلي في تويتر، مغردا «التشيلي الدولي باولو دياز أهلاوياً لمدة ثلاث سنوات».
ووافقت إدارة سان لورينزو على بيع عقد باولو دياز للنادي الأهلي السعودي، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، ليصبح الأجنبي السابع في قلعة الكؤوس، وبحسب المصادر سيصل اللاعب إلى جدة عند الساعة 7:40 من مساء اليوم.
ويبرز دياز في مركز الظهير الأيمن، وسبق له أن مثل منتخب تشيلي في بطولة كأس العالم للقارات 2017.





المدافع التشيلي أهلاويا بعد انقضاء مهلة نادي فلسطين
اتفاق ثلاثي يحسم صفقة دياز







وقع النادي الأهلي والتشيلي باولو دياز، المدافع الدولي، عقداً لـ 3 مواسم أمس في مدينة دبي الإماراتية، بعد شراء عقده من نادي سان لورنزو الأرجنتيني، إثر مفاوضات ماراثونية نتيجة دخول ناديين آخرين، هما كولو كولو وفلسطين التشيليين، في ملكية بطاقة اللاعب.
وبات دياز، الذي يبلغ من العمر 23 عاما ويلعب في كافة مراكز الدفاع، سابع أجانب وصيف دوري المحترفين السعودي، علما أنه عمل تحت قيادة الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب الأهلي الجديد، في فريقي فلسطين وسان لورنزو.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، عن حصول الأهلي على توقيع اللاعب قبل 4 أيام، لكن الإعلان الرسمي تأخر بسبب امتناع نادي فلسطين عن الموافقة على الصفقة، التي قِبَل بها سان لورنزو، وكولو كولو.
وذكرت المصادر أن الإدارة الأهلاوية استفادت من بند في اتفاق سابق بين الثلاثي المالك للبطاقة "كولو كولو وسان لورنزو وفلسطين" يجيز بيع عقد اللاعب لنادٍ رابع حال موافقة اثنين من الملاك الثلاثة شريطة أن تنقضي مهلة من 3 أيام تُمنَح للنادي الثالث، وهو ما تم بالفعل، حيث حصل نادي فلسطين على المهلة ولم يغير موقفه الرافض، ليقرر المالكان الآخران إتمام الاتفاق مع الأهلي. وفجر أمس الأربعاء، وصل سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي للأهلي، إلى دبي التي خضع فيها دياز إلى فحص طبي. ومساءً، أعلن النادي الغربي الصفقة رسمياً.
وكان دياز مرتبطاً مع سان لورنزو حتى ديسمبر 2019م.





دياز يرتق دفاع الأهلي بـ 7 ملايين






تعاقد نادي الأهلي مع التشيلي باولو دياز مدافع فريق سان لورنتيز الأرجنتيني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام بناء على طلب المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، لترميم الدفاع بجانب الإسباني أليكسيس رواناو بعد إصابة معتز هوساوي.
ونجحت إدارة الأهلي في إزاحة العقبات التي كانت عائقاً في إتمام الصفقة في ظل وجود نسب مالية لأطراف أخرى غير ناديه تحصل من قيمة انتقاله وهي سان لورنتيز وكولو كولو وفلسطين التشيليين حيث قدر إجمالي الصفقة بسبعة ملايين يورو.
وأكد لـ"الاقتصادية" مسؤول في إدارة الأهلي، أن مراحل التعاقد مع اللاعب دياز لم تكن سهلة إطلاقاً في ظل ارتباطه باتفاقيات مع ثلاثة أندية تتحصّل من وراء انتقاله على مبالغ مالية، وقال "المفاوضات أخذت وقتا طويلا في ظل وجود أكثر من طرف تمكسنا كثيراً باللاعب الذي أعطانا موافقته للعب هو وناديه الأرجنتيني ولكن وجود ناديين آخرين أسهم في تأخر الحسم لكن اللاعب يعد مكسبا لنا وللمدرب جويدي الذي يعرف إمكاناته الفنية والبدنية جيداً وطالب بإحضاره".
يُذكر أن دياز شارك مع سان لورنتيز الموسم الماضي عبر 22 لقاء سجل من خلالها هدفين وصنع ثلاثة أهداف حيث يعرف جويدي إمكاناته الفنية والبدنية جيدا كونه درّبه في سان لورنتيز وفلسطين.
من جهة أخرى، أمهلت إدارة الأهلي نظيرتها في كولو كولو التشيلي 24 ساعة للرد النهائي حيال الموافقة على انتقال المحور كلاوديو بايزا، يأتي ذلك في ظل تأخر الرد ورغبة ناديه الذي وافق على العرض باستثناء مشاركة اللاعب مسيرته حالياً مع ناديه في بطولة كأس الليبر تادوريس قبل إطلاق سراحه.
من ناحية أخرى، طلب جويدي من إدارة كرة القدم ضرورة لعب لقاء ودي اليوم حيث نجح الجهاز الإداري في الاتفاق مع فريق جدة (درجة الأولى).
ميدايناً، شارك المهاجم السوري عمر السومة في تدريبات البارحة بعد أن تماثل للشفاء بعد الوعكة الصحية التي دهمته البارحة الأولى حيث ركز جويدي في التدريبات على الجانب اللياقي والتكتيكي بعد أن طالب اللاعبين بتنفيذ عديد من التدريبات الفنية.






10 ملايين دولار تنقل مدافع تشيلي «دياز» إلى الأهلي
اللاعب الجديد سينضم سريعاً لتدريبات الفريق







جدة: محمد باسنيد
أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المدافع التشيلي باولو دياز (24 عاما) لاعب نادي سان لورينزو الأرجنتيني، لمدة ثلاث سنوات بعد نجاحه في تجاوز الكشوفات الطبية التي خضع لها في مدينة دبي الإماراتية قبل توقيع العقد الرسمي.
ووصل دياز (24 عاما) إلى مدينة دبي الإماراتية حيث خضع اللاعب للكشف الطبي الدقيق قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي الأهلي.
وكشفت الصحف التشيلية خلال الساعات الماضية عن مبلغ صفقة انتقال اللاعب باولو دياز بالتفصيل لصالح النادي الأهلي حيث أوضحت أن ناديه الأرجنتيني نادي سان لورينزو حصل على مبلغ (6 ملايين دولار) بينما سيتقاضى اللاعب نفسه راتبا سنويا يبلغ (3 ملايين دولار) منها مليون دولار مقدما من قيمة عقده عند توقيع العقد مع ناديه الجديد.



وسيوجد اللاعب في جدة خلال الساعات القليلة القادمة بعد تسلمه تأشيرة الدخول إلى المملكة تمهيدا لانضمامه إلى تدريبات الفريق بشكل مباشر في ظل جهازية اللاعب البدنية والفنية التامة لعدم انقطاع اللاعب عن التدريبات مع فريقه السابق طوال الفترة الماضية.
ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن لإتمام تعاقداتهم مع اللاعبين الأجانب وإغلاق هذا الملف قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية التي حددت فترتها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم من الأول من شهر يونيو (حزيران) الماضي وحتى 24 من شهر أغسطس (آب) الحالي وامتدت لـ(86 يوما) كاملة.
ويأتي اختيار اللاعب باولو دياز بناء على ترشيح من قبل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الذي رشح التعاقد مع اللاعب لتقوية خطوطه الدفاعية بناء على معرفة تامة بمستوياته الفنية، حيث سبق أن أشرف على تدريب اللاعب إبان تدريبه في تشيلي.
الجدير بالذكر أن قائمة النادي الأهلي الحالية تضم ستة لاعبين أجانب وهم عمر السومة المهاجم السوري والثنائي الدولي المصري محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد والثنائي الإسباني أليكسيس ومانويل خوزيه واللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر.
من جهة أخرى يخوض فريق الأهلي مساء اليوم الخميس مباراة تجريبية أمام فريق جدة على الملعب الرديف بملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية. وهي أول مباراة تجريبية للفريق بعد عودته من معسكره الخارجي في النمسا والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع وخاض خلاله الفريق ثلاث مباريات تجريبية قبل عودته.
وستكون مباراة اليوم التجريبية أمام نادي جدة هي التجربة والبروفة الأخيرة لفريق الأهلي قبل ملاقاة فريق المحرق البحريني يوم 25 من شهر أغسطس الحالي على الملعب الوطني بالبحرين في مواجهة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية الأبطال في نسختها وشكلها الجديد.






الأهلي يعلن تعاقده مع التشيلي دياز لثلاثة مواسم.. ويلاقي فريق جدة ودياً





أعلن النادي الأهلي عن التعاقد رسمياً مع التشيلي الدولي باولو دياز لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وقد بلغت قيمة الصفقة 4 ملايين يورو.
ويتميز اللاعب باللعب في كل خانات خط الدفاع، لعب باولو دياز 98 مُباراة في مسيرته، سجل فيها 12 هدفاً وصنع 4 أهداف، منها 14 مُباراة مع المنتخب الوطني التشيلي.
مُنذ بداية مسيرته الإحترافية لعب دياز لثلاثة أندية كولو كولو التشيلي، وبالستينو التشيلي، وكانت محطته الأخيرة سان لورينزو الأرجنتيني قبل الإنتقال إلى الأهلي لعب فيها مع النادي الأرجنتيني 63 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 أهداف.
من جهة أخرى، تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة ودية أمام فريق جدة، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (الخميس)، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما قررت إدارة كرة القدم فتح مدرجات الملعب للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور المباراة.





وقد تقرر أن يكون دخول الجماهير بداية من الساعة السادسة مساء على النحو التالي:
دخول العائلات من البوابة رقم ( 4 )، ودخول الأفراد من البوابة رقم ( 1 ).
من جهة ثانية، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين الإحماء قبل أن يؤدي لاعبو الفريق مران التحكم بالكرة والاستحواذ تحت ضغط، وركز المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي خلال الحصة التدريبية على بناء اللعب والكرات العرضية من الجانبين وكيفية التعامل المثالي معها من قبل المهاجمين والمدافعين.
عمد المدرب إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على كامل الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيك العافيه
استغفرالله العظيم واتوب اليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي ،






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيك العافيه
استغفرالله العظيم واتوب اليه





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough








بعد دياز المميز . إن شاء الله تتم صفقة المحور . والله ينفع بهم الفريق ويظهر الأهلي البطل بإذن الله .

شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .



















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 16 - 08 - 2018, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخباريه ، وبالتوفيق للنادي الملكي ، الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 05 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر