العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 ذو الحجة 1439هـ

الراقي يكسب مناورة الأوليمبي.. وغويدي يقف على مستويات اللاعبين إصدار تأشيرة جانيني.. ودياز يقترب من القلعة كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المناورة التي أقيمت بينه والفريق الأوليمبي بنتيجة 3-1،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 08 - 2018, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 ذو الحجة 1439هـ 






الراقي يكسب مناورة الأوليمبي.. وغويدي يقف على مستويات اللاعبين
إصدار تأشيرة جانيني.. ودياز يقترب من القلعة







كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المناورة التي أقيمت بينه والفريق الأوليمبي بنتيجة 3-1، التي خرج منها المدرب غويدي بانطباع كامل وتقييم للاعبي فئة الأوليمبي لتقديم تقرير عن مدى استفادة النادي منهم حاليا وفي المستقبل.
وتغيب عن المناورة معتز هوساوي وعبدالله السعيد وأليكسيس الذين يواصلون برامجهم العلاجية تمهيدا لانضمامهم لتدريبات الفريق الأول، بينما أراح غويدي اللاعب نوح الموسى.

من جهة أخرى، علمت مصادر «عكاظ» أن التأشيرة الخاصة بالمهاجم جانيني تفاريس وعائلته قد صدرت، ومن المتوقع وصوله إلى جدة وانضمامه لتدريبات الفريق اليومين القادمين.
وعلى صعيد التعاقدات، من المنتظر أن تعلن إدارة النادي التعاقد مع المدافع التشيلي باولو دياز بعد أيام عصيبة انتظرتها إدارة النادي التي وقعت في ورطة مع 3 أندية تملك بطاقة اللاعب، واستطاعت إنهاء تلك المعضلة والظفر بخدماته، فيما لا يزال ملف محور الارتكاز عالقا بانتظار الرد الأخير من نادي كولو كولو التشيلي الذي يمتلك بطاقة اللاعب بايزا، الذي يرغب غويدي في استقطابه، وفي حال لم تنجح المحاولات الأخيرة فالإدارة ستشرع في مفاوضة الأسماء البديلة للاتفاق مع أحدها.


تغريدات المشجعين تطالب بإضافة صفقات عاجلة تداوي الجراح
المجانين غاضبين: تعاقدات الأهلي «حشف وسوء كيلة»







صبت الجماهير الأهلاوية جام غضبها على إدارة ماجد النفيعي، بعد التعاقدات التي أعلن عنها النادي أخيرا، مطالبين برفع سقف الطموح ليصل إلى مستوى تعاقدات الأندية المنافسة، والتي جلبت مدربين عالميين ولاعبين كبارا .

في البداية تساءل المغرد عبدالرحمن، عبر حسابه في «تويتر» ردا على إحدى تغريدات مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي، لماذا يضع رئيس النادي أسباب تأخر التعاقد مع محترفين أجانب إلى مشاركتهم في المونديال، وبعد ذلك يتعاقد مع إسبانيين عاطلين عن العمل؟. فيما يؤكد عبدالله المالكي، أن مدرب الفريق مستاء من سوء أداء المحترفين الإسبانيين وعدم جاهزية عبدالله السعيد.

المغرد عايض القرني اعتبر أن العبارات التي يطلقها النادي من فترة إلى أخرى، هي عبارات «هياط»، فقال، «سبر الأغوار، جهبذ، قوي» هي مصطلحات «ما توكل عيش»، الجمهور يريد أجانب كأجانب ومحترفي النصر والهلال.

وحساب أطلق على نفسه «بوصالح»، عاتب بشدة موسى المحياني، فقال، «فيه ناس مدري كيف تلوم سالم الأحمدي وهو مدير مركز إعلامي، فموسى المحياني ورغم حبنا له كثيرا من تحدث في الفضائيات عن المثلثات والعمق والمحور والأظهرة، وعندما قدم للنادي وأصبح المسؤول الأول عن الأمور الفنية كرر نفس الأخطاء السابقة والكوارث، يعني الكلام في الفضائيات مجرد كلام».

أما حساب «مسألة وقت» فقال، «توقع مع كبار في السن وتريد أن تقنعني بأنك على حق» وانتقد التعاقد مع اليكسيس وخواردو معتبرا أن تلك الصفقتين فاشلتان.

وطالب «محمد»، عبر حسابه في تويتر، المركز الإعلامي في النادي بإيصال صوت الجماهير للإدارة التي لا تريد سماع صوتهم، بأن الجمهور محبط ويائس من إدارة لا تستطيع أن تعقد صفقات بحجم صفقات الوحدة.
ونصح مجدي الرويثي، مدير المركز الإعلامي سالم الأحمدي بأن يقيم اللاعبين الإسبانيين من وجهة نظر مشجع وليس كمسؤول في النادي، وسأله هل هم طموح الأهلي؟، وهل يقارنون بصفقات الأندية الأخرى وخاصة نادي الوحدة.
المشجع ماهر الشريف، قال متهكما، «الأهلي يملك واجهة سيارة فارهة وخلفية سيارة هرمة»، فنحن نملك أقوى هجوم خلال 4 مواسم وأضعنا بطولات بسبب سوء الدفاع، واختتم تغريدته، هناك فرق بين التعاقد والتقاعد فلاعبو الأهلي على وشك التقاعد.




وقال فراس الحسيني للإدارة الأهلاوية، للأسف خيبتم طموح الجماهير الأهلاوية، لا أجانب على مستوى جيد، وتأخر في التعاقد وعدم انضمامهم للمعسكر، وكلها مؤشرات سلبية وبداية موسم سيئ، وتعجب فراس من عدم التعاقد في خانتي الدفاع والمحور خاصة وأن الفريق يعاني من هاتين الخانتين، فلماذا؟

وتمنى ياسر العوفي أن يكون خبر تغيير الأجنبيين الإسبانيين صحيحا، بعد أن نفاه المسؤولون في النادي، وقال، الآن هناك فرصة للتغيير لكن بعد ذلك لا يمكن أن يتغير شيء، وأضاف بأن عشاق العيادة، ويقصد بهم المحترفين الإسبانيين، لن يكملوا مباراتين متتاليتين بمستوى عال.





العائلات في الأهلي لأول مرة






فتح النادي الأهلي مدرجاته للعائلات لأول مرة من خلال المناورة الكروية التي أجراها المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي بين الفريقين الأساسي والرديف، واحتضنها ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي مساء أمس، وأقيمت على شوطين وكانت أشبه بمباراة ودية، وقف من خلالها المدرب على جاهزية جميع اللاعبين.<br><br>وتم كن الفريق الأساسي من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، تناوب على تسجيلها كل من خورادو د(4) وعمر السومة (33) وعبدالفتاح عسيري (70) وسلمان المؤشر (83)، بينما سجل للرديف اللاعب عبدالله العنزي (57).

من جهة أخرى استقبل مقر أكاديمية النادي الأهلي عصر أمس الدفعة الأولى من المتقدمين لمدارس النادي الأهلي الرياضية، والذين بلغ عددهم (300) متقدم في مختلف الألعاب، حيث خضعوا لكشوفات طبية دقيقة تحت إشراف فريق طبي متخصص، وستواصل مدارس النادي الأهلي استقبال المتقدمين خلال الأيام المقبلة.





غويدي يطمئن على جاهزية لاعبيه بمناورة ساخنة





جدة ـ بدر النهدي
وسط حضور جماهيري كبير من الجنسين أفراداً وعائلات أطمأن مدرب الفريق الأهلاوي غويدي على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبيه، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي والذي سيكون أمام الفريق العديد من الاستحقاقات محلية وعربية وآسيوية،

خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب بين أفراد الفريق حيث قسم الفريق لمجموعتين الأساسية والاحتياطية حيث كسب الفريق الأساسي الذي ارتدى لاعبوه الزي الأبيض الفريق الاحتياطي الذي ارتدى لاعبوه الأخضر بأربعة أهداف مقابل لا شيء جاءت الأهداف عن طريق خورادو وعمر السومة وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر على التوالي.





جويدي يطلب إعادة منسق الأهلي





تتجه إدارة النادي الأهلي إلى توقيع عقد جديد مع عمر الزيني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وتجديد عقد باسم العطا الله حارس المرمى.
وتأتي خطوة التوقيع مع الزيني رغم إسقاط اسمه من الكشوفات الأهلاوية قبل موسمين، وخوضه تجربة مع نادي هجر قبل أن يلعب مع نادي الانتصار في رابغ، ثم السماح له بدخول تدريبات الأهلي في بداية الإعداد للموسم الرياضي، حتى يشاهده الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق ويحكم على مستواه، ليضمه بعد ذلك إلى معسكر الفريق الإعدادي الخارجي في النمسا، ويوصي بتسجيله بعد إعجابه بمستواه.
من جهة أخرى، حضر ممثلو شركة "بوقا" أحد رعاة الأهلي الموسم الماضي في مقر النادي، وعقدوا اجتماعاً مطولاً مع عبد الله بترجي نائب الرئيس للتباحث حول الأوضاع وإمكانية الاستمرار الموسم المقبل من عدمه.





مناورة الأهلي .. مطاردة قط





خالد دغريري من جدة

فيما فرض المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي مناورة بين الأهلاويين أمس، أشغل قط اللاعبين والجماهير مدة أربع دقائق تقريبا بعد أن ظل بجوار الحارس ياسر المسيليم قبل أن يقتحم الملعب بعد أن حاول إبعاده، فطارده سلمان الموشر إلا أنه لجأ إلى مقاعد البدلاء.
وانتصر الفريق الأبيض أربعة أهداف سجلها الإسباني خواردو، السوري عمر السومة، عبدالفتاح عسيري، وسلمان الموشر مقابل هدف للأخضر أحرزه أحمد باسعيد "لاعب مواليد".
وطالب بابلو جويدي من مساعديه الفنيين تصوير المناورة عن طريق الفيديو لمتابعتها والوقوف بشكل دقيق على اللاعبين، علما أن إدارة النادي فتحت المدرجات للجماهير بحضور العوائل.
وفضل بابلو جويدي إراحة صانع الألعاب المصري عبد الله السعيد من المشاركة في التدريبات بعد الآلام التي كان يعاني منها في العضلة الأمامية التي أجبرته لإجراء برنامج علاجي مكثف، من أجل إراحته وعدم إجهاده، في حين واصل معتز هوساوي برنامجه العلاجي واللياقي التي وصلت إلى مراحله الأخير بعد التمدد الذي كان يشتكي منه في العضلة الخلفية.
إلى ذلك، صدرت التأشيرة الخاصة بعائلة المهاجم جانيني تافاريس من الرأس الأخضر حيث غادر إلى بلاده بعد نهاية معسكر النمسا لإنهاء بعض الارتباطات.
في حين لا يزال انتقال اللاعب باولو دياز إلى الأهلي متعطلا رغم أن كل من المدافع وناديه سان لورينزو اتفقا على كل شيء مع النادي السعودي إلا أن العرض لا يقنع المشاركين في المفاوضات خاصة نادي كولو كولو.
وأشارت المصادر إلى أن العرض بلغ 4.3 مليون دولار إضافة إلى 600 ألف لمباراة ودية بين سان لورينزو والأهلي لكن لم يقنع المبلغ صاحب الامتياز نادي كولو كولو الذي سبق أن وضع شرطا في انتقال دياز لسان لورينزو وهو تلقى مليون دولار إذا انتقل إلى فريق آخر إذا كان العرض مساويا أو أكبر من خمسة ملايين دولار أو تعطيل الصفقة.






الأهلي يحدد اليوم خياراته لـ«العربية»


جدة: محمد باسنيد
طلب الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب فريق الأهلي، من الجهاز الطبي تقديم تقرير شامل بشكل عاجل عن حالة اللاعبين في الفريق الذين يعانون من الإصابة، وكذلك عن المنتظمين في برامجهم العلاجية أو التأهيلية.
ويهدف المدرب غويدي من طلبه التقرير الطبي الشامل ليتسنى له التشاور مع جهازه الفني المساعد لمعرفة مدى جاهزية اللاعبين وتحديد الموعد المتوقع لعودتهم إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية قبل انطلاقة مواجهات الموسم، في ظل اقتراب أولى مباريات الأهلي والتي ستكون أمام فريق المحرق البحريني يوم 25 أغسطس (آب) الجاري على ملعب البحرين الوطني ضمن لقاء الذهاب لدور الـ32 للبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
ويتأهب مدرب الأهلي لتقديم قائمة أسماء اللاعبين المعتمدة، والتي سيتم الرفع بها من قبل إدارة النادي إلى الاتحاد العربي لكرة القدم لخوض غمار البطولة العربية بها في نسختها وشكلها الجديد هذا الموسم بناء على متابعته وإشرافه على جميع الأسماء طوال الفترة الماضية، والتي تخللها معسكر إعدادي في النمسا لمدة ثلاثة أسابيع.
وينتظر أن تقدم القائمة الرسمية مساء اليوم الثلاثاء من قبل غويدي مدرب الأهلي تمهيدا لرفعها من قبل إدارة النادي الخميس المقبل وهو الموعد المحدد النهائي من الاتحاد العربي للفرق المشاركة لتقديم قوائمها ومن ضمنها تواجد خمسة لاعبين غير مواطنين بمن فيهم حارس المرمى غير المواطن.
من جهة أخرى، بدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي تكثيف الجوانب الفنية خلال تدريبات الأمس تحضيرا للمواجهة العربية المنتظرة أمام المحرق البحريني، رغبة في إدراك اللاعبين لنهج الفني الذي يرغب في تنفيذه خلال المنافسات القادمة مع اقتراب الدخول في معمعة مواجهات الموسم.
وأجرى مدرب الأهلي خلال المران مناورة على كامل الملعب بين اللاعبين حرص من خلالها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والوقوف على الإمكانيات الفنية لعدد من الأسماء الشابة التي استعان بها مؤخرا أمثال المدافع فيصل الدارسي بعد استبعاده من القائمة النهائية للمنتخب السعودي تحت 21 عاما المشارك في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا 2018م.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكراً اللجنه الموقره




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي

شكرا لجنتنا الأخباريه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكراً لجنتنا الإخبارية . يعطيكم العافية

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .

















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2018, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية . يعطيكم العافية

بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




الوديني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر