العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ

مصدر لـ «عكاظ»: مغادرة اللاعب لبلاده بقرار فني أخيراً.. ديجانيني يصل الخميس لـ«العروس» من المنتظر أن يصل المهاجم ديجانيني تفاريس المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي (الخميس) القادم إلى جدة، بعد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 08 - 2018, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ 






مصدر لـ «عكاظ»: مغادرة اللاعب لبلاده بقرار فني
أخيراً.. ديجانيني يصل الخميس لـ«العروس»






من المنتظر أن يصل المهاجم ديجانيني تفاريس المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي (الخميس) القادم إلى جدة، بعد إنهاء إدارة النادي إجراءات تأشيرات الدخول له ولعائلته، قاطعاً بذلك كل الشائعات التي ربطت غيابه بالهروب، إذ أكد لـ«عكاظ» مصدر مقرب من البيت الأهلاوي أن كل ما في الأمر أن المهاجم ديجانيني طلب عند التعاقد معه فترة نقاهة لمدة أسبوع أو أكثر للراحة، كونه قادماً من الدوري المكسيكي الذي كانت مبارياته مستمرة في ذلك الوقت، إذ قوبل طلب اللاعب بالرفض من قبل إدارة النادي، ولم يمانع المحترف ديجانيني من الانضمام لتدريبات الفريق في معسكر النمسا، وبعد انتظامه في التدريبات وقبل نهاية المعسكر طلب من إدارة ناديه العودة للمكسيك لإنهاء جميع ارتباطاته الخاصة، واصطحاب عائلته معه للقدوم للسعودية، وبعد أخذ الموافقة من مدرب الفريق غويدي، غادر اللاعب لبلاده.


خوسيه يلفت أنظار «المجانين»





لفت اللاعب الإسباني المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي خوسيه خورادو أنظار الجماهير والمتابعين، وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه في اليومين الماضيين بعد عودة التدريبات للفريق الكروي الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي. وأبرز حساب المركز الإعلامي بالنادي المحترف خوسيه في عدة لقطات وهو يقوم بصناعة بعض الأهداف والتمريرات الحاسمة بشكل جميل، وبذلك يدحض الإسباني خوسيه الأنباء التي تم تداولها حول عدم تقديمه مستويات جيدة في معسكر النمسا، وعدم قناعة مدرب الفريق غويدي به فنيا.


غويدي يختبر لاعبي «الأولمبي»
الأهلي يستغني عن ماهر والحربي بقرار فني





استغنى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن اللاعبين ماهر عثمان وفهد الحربي، لعدم قناعته بهما فنياً بعد منحهما فرصة خلال المعسكر الماضي في النمسا، حيث أشعرت إدارة النادي اللاعبين بضرورة بحثهما عن فرصة في ناد آخر. وكان الفريق عاود تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد الإجازة التي منحها المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي للفريق بعد الفراغ من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في النمسا وانتهى الثلاثاء الماضي، حيث استهل المدير الفني الحصة التدريبية باجتماع قصير طالب من خلاله اللاعبين بمواصلة الجهد والانضباط فيما تبقى من إعداد للموسم الكروي القادم، قبل أن تبدأ التدريبات بتمارين لياقية على مجموعتين؛ الأولى ضمت الفريق الذي عسكّر في النمسا فيما ضمت المجموعة الثانية لاعبي الأولمبي الذي طالب غويدي بمشاهدتهم والوقوف على مستوياتهم لتقييمهم وإبداء رأيه فيهم، حيث فرض مناورة فنية على منتصف الملعب اعتمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة وسرعة التمرير والتحرك بدون كرة والضغط على المنافس بشكل قوي وسريع معها اختتمت التدريبات.<br><br>وت غيب اللاعبان معتز هوساوي وعبدالله السعيد عن التدريبات وذلك لمواصلتهما البرنامج العلاجي المقرر لهما، ومن المتوقع دخولهما للتدريبات في الأيام القادمة.



كما تغيب المهاجم ديجانيني الذي ينتظر استخراج التأشيرات الخاصة بعائلته لاصطحابهم معه إلى جدة، حيث من المنتظر أن تنهي الإدارة التأشيرات خلال اليومين القادميين.






مهند يتذمر من تجاهل غويدي.. ويبدي رغبته بترك الأهلي
السماح للعائلات بحضور مناورة اليوم







كشفت مصادر «المدينة» أن مهاجم الأهلي الدولي مهند عسيري أبدى تذمره من تجاهل المدرب «قويدي» له بعدما جعله الخيار الثالث بعد الثنائي المحترف، السوري عمر السومة، ولاعب الرأس الأخضر تفاريس. وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه ينوي ترك الأهلي والانتقال لنادٍ آخر يجد فيه فرصة المشاركة سواءً أساسيًا أو على الأقل كخيار ثانٍ، وأوضح المصدر أن ناديي الاتحاد أو الوحدة سيكونان الأقرب لضم مهند عسيري، نظرًا لوقوعهما في المنطقة الغربية مسقط رأس اللاعب. ويمتاز مهند بالروح العالية ورغبته الشديدة في اللعب، حيث سبق له أن صرح بشكل علني عن استيائه من بقائه احتياطيًا في الأهلي. من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأهلاوي الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، حيث استهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة بدأت بعمليات الإحماء قبل أن يؤدي لاعبو الفريق مران التحكم بالكرة والتمرير السريع. وفي ختام المران أجرى المدرب بابلو غويدي مناورة تكتيكية على كامل ملعب التدريبات اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية على صعيد آخر تقرر دخول العائلات لمتابعة المناورة التي سيجريها الفريق اليوم على ملعب النادي.





فيما يستعد بصاص إلى العودة
السعيد يخطف الأنظار في مران الأهلي وانفراج أزمة تفاريس






جدة – بدر النهدي
تراجعت إدارة النادي الأهلي عن قرار إغلاق التدريبات في مران أمس حيث سمحت للجماهير بالدخول لمشاهدة المران بعد تدخل رئيس النادي تقديرا للجماهير التي توافدت منذ وقت مبكر.

وكان الفريق قد أستأنف مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها إياهم المدرب بعد العودة من معسكر الفريق بالنمسا وذلك على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بقيادة الجهاز الفني وعلى رأسه الأرجنتيني بابلو غويدي ، وذلك استكمالاً للمرحلة الثالثة من استعدادات الفريق للموسم المقبل بعد عودة الفريق الاربعاء الماضي إلى مدينة جدة بعد أن أنهى المرحلة الثانية من الإعداد للمعسكر الخارجي في النمسا الذي استمر لمدة 21 يوما ، تخلله عدد من المباريات الودية ، وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية بالجري حول المضمار و مداعبة الكرة وسط أرضية الملعب بمناورة خفيفة ،

هذا وشهدت التدريبات مشاركة الدوليين ولاعبي المنتخب المصري المحترفين محمد عبدالشافي وعبدالله السعيد الذين لاقى تحية كبيرة من جماهير النادي الأهلي الحاضرة لتدريبات الفريق بعد السماح لها بالدخول بعد بداية التدريبات بنصف ساعة بعد أن كان القرار بتدريبات مغلقة من قبل الجهاز الفني كما شارك المحترفان الإسبانيان خوسيه خورادو واليكسيس روانو ، فيما شهدت الساعة الأولى من عصر السبت حضور اللاعب مصطفى بصاص الى أرضية الملعب بعد عودته من فترة الإعارة الذي قضاها لاعباً لفريق أحد خلال الانتقالات الشتوية الموسم الماضي ، ومن ناحية أخرى ‏سيصل جانيني تفاريس إلى جدة خلال الأيام المقبلة وذلك بعد الإنتهاء من استخراج التأشيرة اللازمة لدخول عائلته إلى أراضي المملكة العربية السعودية وفق الأنظمة المتبعة.





السعيد يستدعي طبيبه الخاص





جدة: سعيد القرني

استدعى المحترف المصري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عبدالله السعيد طبيبه الخاص من مصر، وذلك بعد الآلام التي كان يشتكي منها في العضلة الأمامية، مما جعل اللاعب يضطر إلى إحضار طبيبه الخاص من خارج المملكة، بعد أن وجد عدم استجابة للعلاج المقدم له من قبل طبيب النادي الأهلي التونسي حاتم جمعة، وخوف اللاعب من تفاقم الإصابة ووصولها للمزنة.
وكان السعيد تعرض إلى كدمة في العضلة الأمامية، منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.
يذكر أن الأهلي تعاقد مع عبدالله السعيد لمدة موسمين، ويبلغ اللاعب من العمر 32 عاما، وكان شارك منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.





جويدي يختبر الحراس.. ومعتز يواصل برنامج العلاج
الأهلي يترقب عودة السعيد







يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم عودة المصري عبدالله السعيد إلى التدريبات الجماعية بعد أن دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات طوال الفترة الماضية.
وواصل السعيد المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأهلاوي أمس الأحد برنامجه التأهيلي برفقة معتز هوساوي الذي لا يزال يخضع إلى جلسات علاج مكثفة. إلى ذلك، كثف الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق الاستعدادات لمواجهة المحرق البحريني في
الـ 25 من أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.
وركز الأرجنتيني في بداية الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصلي في مقر النادي على زيادة الجرعات اللياقية، ومن ثم فرض تدريبات تكتيكية اشتملت على اللعب من لمسة واحدة والتسديد على المرمى، كما أجرى تمارين خاصة للاعبين بمشاركة حراس المرمى تركزت على المراوغة في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى.


غدا.. تأشيرة دجانيني





يترقب دجانيني تافاريس، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صدور تأشيرة عائلته، غداً الثلاثاء، تمهيداً لحضور اللاعب إلى جدة والالتحاق بالتدريبات، بعد أن غادر معسكر النمسا لترتيب أموره الخاصة. وأبلغت "الرياضية" مصادر خاصة، أن دجانيني الذي سبق أن حصل على تأشيرة سيدخل مقر النادي الجداوي خلال اليومين المقبلين، متى ما حضرت عائلته.





مهند قد ينتقل .. الوحدة أو الاتحاد





محمد سعدالله من الرياض

أسر مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، برغبته في الانتقال من فريقه بعد أن تقلصت حظوظه مع المدرب الأرجنتيي بابلو جويدي، رغم أنه فضل البقاء فيه بعد ارتباط اسمه بالوحدة الصاعد حديثا إلى دوري الأضوء.
ويشعر عسيري بأنه قد يكون خيارا أخيرا في ظل وجود المهاجم السوري عمر السومة، إضافة إلى ديجانيني تافاريس من الرأس الأخضر، فضلا عن أن مدربه بات يعتمد على سلمان المؤشر كثيرا خلال معسكر فريقه في النمسا، حيث لم يلعب سوى مباراة ودية واحدة "أمام لافنيتز النمساوي التي انتهت 3/3"، شارك فيها كلاعب بديل في الشوط الثاني.
ويفكر عسيري في العودة إلى بيته القديم "الوحدة"، أو الانتقال إلى الاتحاد، حيث قال المصدر "سيكون بين مكة المكرمة وجدة، ولن يخوض تجربة بعيدة عن هاتين المنطقتين، بعد أن خاض تجربة مع نادي الشباب في الرياض قبل أن ينتقل إلى الأهلي"، مشيرا إلى أنه سيجلس مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي ليحسم مصيره بشكل نهائي، سواء بالبقاء أو المغادرة لأي ناد آخر يستطيع أن يلعب من خلاله.
وأوضحت، أن إدارة فريق كرة القدم، وجويدي يدرسون تسريح عدد من اللاعبين بالانتقال النهائي أو على سبيل الإعارة، يأتي في مقدمتهم، عبدالرحمن الحارثي، ربيع هوساوي، عبدالمحسن الصبحي، فهد الحربي، ومنصور المولد، أما صافي الزقرتي فتمت إعادته لدرجة الشباب.
وفي المقابل ينتظر أن توقع إدارة النادي، عقدا جديدا مع اللاعب عمر الزيني بعد أن أبدى جويدي موافقته على بقائه.
وكان الأهلي قد أجرى مخالصة مالية مع الزيني مطلع الموسم الماضي، إلا أن الفيديوهات التي تم عرضت على جويدي للاعبي الأولمبي أنصفته، ومباشرة طالب بضمه لمعسكر النمسا قبل أن يقرر توقيع عقد جديد معه.
ميدانيا، عاود الأهلي تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي في جدة بعد الإجازة التي منحت للاعبين فور وصوله قبل ثلاثة أيام من النمسا حيث ركز جويدي على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وأجرى في نهايته مناورة.






غويدي يبدأ تصفية «القائمة الأهلاوية»
تطمينات حول تفاريس... ومتابعة نجوم «أولمبي المنتخب»







جدة: محمد باسنيد
بدأ الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إجراء تصفية فعلية لقائمة لاعبيه الحالية، رغبة في الوصول إلى الأسماء التي سيعتمد عليها خلال منافسات الموسم المقبل.
وقرر غويدي الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين تصل إلى 5 أسماء من المتواجدة معه في المعسكر الخارجي بالنمسا وربما يستغنى عن مزيد من الأسماء في الأيام القادمة للوصول للقائمة المثالية، وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت بشكل رسمي أنه بالتشاور مع المدرب غويدي تم منح الخماسي ماهر عثمان وفهد الحربي ومنصور المولد وعبد المحسن الصبحي وربيع هوساوي الفرصة للبحث عن عروض احترافية مناسبة خارج النادي الأهلي.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها أن الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي سيقوم برصد ومتابعة أسماء اللاعبين المنضمين من ناديه للمنتخب السعودي تحت 21 عاما والمشارك في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا ابتداء من منتصف أغسطس (آب) الجاري.
ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي من خلال هذه المتابعة إلى تقييم المستويات الفنية للاعبين وعطائهم قبل اتخاذ القرار النهائي حول ضم بعض الأسماء للقائمة من عدمه أو إبقاء من يسمح تاريخ ميلاده بالبقاء في درجة الشباب بالنادي أو منح بعض الأسماء فرصة الانتقال لأندية أخرى بالنسبة للصاعدين للفريق الأول من الفريق الأولمبي بالنادي خلال الموسم القادم.
وكان فريق الأهلي قد واصل تدريباته الإعدادية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل؛ استعدادا لأولى مواجهات الموسم، بمواجهة المحرق البحريني ضمن ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال على ملعب البحرين الوطني في 25 أغسطس الجاري.
وعقد مدرب الفريق غويدي محاضرة فنية قبل بداية التدريبات تناولت برنامج الفريق خلال المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي، كما شرح النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال التدريبات الإعدادية رغبة في تطبيقه خلال المنافسات المقبلة للفريق، وذلك بحضور موسى المحياني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي.
وأجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدد من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب، وقبل النهاية قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين وأقام مناورة تكتيكية بينهما على منتصف الملعب، اشتملت على كثير من التعليمات والتوجيهات الفنية.
في حين واصل الثنائي معتز هوساوي وعبد الله السعيد تنفيذ برامجهما التأهيلية المعدة لهما من قبل الجهاز الطبي بجانب الاختبارات الطبية الموضوعة تمهيدا لمنحهما الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الكرة مع بقية زملائهما اللاعبين، فيما واصل أليكسيس رواناو مدافع فريق الأهلي تنفيذ برنامجه العلاجي للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم مع آخر أيام معسكر الفريق في النمسا.


من جهة أخرى، أكد الجهاز الإداري لفريق الأهلي أن اللاعب دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، والذي تعاقد معه النادي مؤخرا لتدعيم صفوفه، سيصل إلى جدة خلال اليومين القادمين على أبعد تقدير، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة بعائلته لدخول السعودية. وكان مدرب الفريق الأهلاوي قد منح إجازة خاصة للاعب للانتهاء من بعض أموره العائلية الخاصة في بلاده بعد أن فضل اللاعب الانضمام مباشرة من فريقه السابق في المكسيك إلى معسكر الفريق في النمسا استغلالا لمرحلة التحضير المهمة.






الأهلي يطالب خمسة لاعبين بالبحث عن عروض احترافية





متابعة - الرياض الإلكتروني

طلبت إدارة النادي الأهلي من خمسة لاعبين في صفوف الفريق الأول بالبحث عن عروض احترافية مناسبة خارج النادي، وأوضحت إدارة النادي أن قرار الاستغناء عن اللاعبين ماهر عثمان، فهد الحربي، منصور المولد، عبدالمحسن الصبحي، وربيع هوساوي تم بالتشاور مع مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي.





غويدي يواصل مسلسل الإبعاد في الأهلي.. ويستعد لإعلان قائمته العربية






جدة - عمر عبدالعزيز:
يستعد مدرب الأهلي بابلو غويدي (أرجنتيني) لتسليم إدارة النادي خلال الساعات القليلة المقبلة قائمته النهائية المشاركة في البطولة العربية تحضيراً لأولى مباريات الفريق في البطولة أمام المحرق البحريني 25 أغسطس الجاري على ملعب المحرق في ذهاب دور (32) من المسابقة. وكان غويدي قد واصل عملية تصفية اللاعبين عندما أبلغ الخماسي ماهر عثمان وفهد الحربي ومنصور المولد وعبدالمحسن الصبحي وربيع هوساوي، ليضاف هذا الخماسي إلى كل من عقيل بلغيث وأحمد الرحيلي
ومصطفى بصاص وريان الموسى الذين تم الاستغناء عنهم في الفترة السابقة، وسيواصل غويدي تقليص قائمته مجدداً خلال الأيام القليلة المقبلة ليصل إلى العدد المناسب قبل انطلاقة منافسات الدوري.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الملكي انا will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وكل الشكر لنقل الأخبار




الملكي انا غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

شكرا للجنه الأخباريه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية موسى الغانمي
 

موسى الغانمي will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي يارب
وشكرا للجنة الاعلامية

على الجهد الجبار




موسى الغانمي متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للملكي

شكرا للجنه الأخباريه ...





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وكل الشكر لنقل الأخبار




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية والله يوفق الاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

شكرا للجنه الأخباريه


على جهودكم المميزة




الوديني متواجد حالياً  
قديم 13 - 08 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخباريه ، وبالتوفيق للنادي الملكي ، الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 02 ذو الحجة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر