العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معلومة غير غائبة .....

اول مدرب يوقع للموسم الجديد بابلو غويدي مدرب الملكي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 08 - 2018, 57 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية القلب العاشق
 

القلب العاشق will become famous soon enough

افتراضي معلومة غير غائبة ..... 


اول مدرب يوقع للموسم الجديد بابلو غويدي مدرب الملكي




القلب العاشق متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 08 - 2018, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية القلب العاشق
 

القلب العاشق will become famous soon enough



المعنى. ان المدرب. حضر قبل انتهاء مباريات الاهلي وشاهد الاحتياجات واللاعبين




القلب العاشق متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احمد الشهيب will become famous soon enough



يا أخوان نسأل الله التوفيق لنا و للنادي الأهلي .
بالنسبة للمدرب فعلى قول المثل الشعبي ليالي العيد باين من عصاريها
المدرب تابع مباراتي الأهلي مع السد مباشرة و حضر تمارين الأهلي مع فتحي الجبال استعدادا لهاتين المباراتين
كما أنه تابع الكثير من مباريات الأهلي في آخر ثلاثة مواسم
تمكن المدرب من تحديد احتياجات الأهلي بكل ذكاء

أغلب المطالب التي كانت تطالب بها جماهير الأهلي إن لم يكن كلها تنبه لها المدرب و طالب الإدارة بها .
و نجح في استبعاد الكثير من اللاعبين الذين لم يقدموا مستويات مرضية لجماهير الأهلي
لذلك أرى أن الأهلي كسب مدرب كبير إن شاء الله
نسأل الله أن ينفع به الأهلي و يوفقه معه في تحقيق كل البطولات .




احمد الشهيب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معلومة غير غائبة .....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر