العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 ذو القعدة 1439هـ

الأهلي يتعادل وينفي الاستغناء عن الإسبانيين أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكره الإعدادي المقام حالياً بالنمسا، بتعادله أمام لافينتيز النمساوي بـ3 أهداف لكل منهما، سجل للأهلي عمر السومة، وعبدالفتاح عسيري،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 08 - 2018, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 ذو القعدة 1439هـ 






الأهلي يتعادل وينفي الاستغناء عن الإسبانيين






أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكره الإعدادي المقام حالياً بالنمسا، بتعادله أمام لافينتيز النمساوي بـ3 أهداف لكل منهما، سجل للأهلي عمر السومة، وعبدالفتاح عسيري، وحسين المقهوي، ويعتبر اللقاء هو الثالث والأخير خلال معسكر الفريق الذي أقيم بالنمسا منذ 15 يوليو الماضي حتى 7 أغسطس الحالي، انتصر في واحد وتعادل في 2، ومن المنتظر عودة بعثة الفريق غدا (الأربعاء) إلى جدة، وسيمنح المدير الفني للفريق اللاعبين إجازة لمدة يومين، على أن يعاود اللاعبون التدريبات السبت المقبل. من جهة أخرى، علمت «عكاظ» من مصادرها، أن ما أثير حول تقديم مدرب الفريق تقريرا يطلب فيه الاستغناء عن اللاعبين الإسبانيين غير صحيح، وأن اختيار اللاعبين تم بالتشاور والاتفاق بين المدرب وإدارة النادي، ولم يبدِ مدرب الفريق أي رغبة في الاستغناء عنهما، وأضافت المصادر أن «كل ما يثار ما هو إلا محاولة لزعزعة استقرار الفريق الذي ينتظر انطلاقة دوري النجوم للموسم المقبل، وقبل ذلك البطولة العربية» .





الأهلي يتعادل بثلاثية.. في تجربة قوية






تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته الودية الأخيرة بمعسكره الإعدادي المقام بالنمسا، أمام فريق لافنيتز النمساوي بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة قوية من الجانبين اتسمت بالندية والإثارة. سجل أهداف الأهلي كل من عمر السومة د(34)، عبدالفتاح عسيري (78) وحسين المقهوي (85)، بينما جاءت أهداف لافنيتز في الدقائق 62 و78 و87.





الأهلي يتعادل أمام لافنيتز النمساوي





جدة ـ البلاد
تعادل فريقا الأهلي ولافنيتز النمساوي بـ (3-3) في اللقاء الودي الذي جمعهما في إطار معسكر الأهلي بالنمسا، استعدادا لانطلاق منافسات دوري المحترفين.

وافتتح عمر السومة أهداف فريقه بعد مرور 34 دقيقة من بدايتها، ليعادل الفريق النمساوي بالدقيقة 62، لكن الرد جاء سريعا عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 65″ ليعود لافنيتز للتعادل مجددًا في الدقيقة 78 قبل أن يتقدم حسين المقهوي للأهلي (3-2)، في الدقيقة 85، ليعادل الفريق النمساوي بعدها بدقيقتين .

وكان الأهلي قد تعادل خلال معسكره، بنتيجة (1-1) مع بارادو الجزائري، بينما فاز (2-1) على ماترسبرج النمساوي.






الفريق يتعادل في آخر تجارب النمسا أمام لافتيز
الأهلي ينهي المعسكر بنقطة







أنهى فريق الأهلي الأول لكرة القدم تجاربه الودية في معسكره الخارجي في النمسا بتعادل إيجابي مع فريق لافنتيز النمساوي بثلاثة أهداف لكليهما، بعد أن كان الأهلي متقدما بفارق هدف حتى قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.
وكان السوري عمر السومة مهاجم الأهلي افتتح التسجيل لفريقه عند الدقيقة 34 من عمر المباراة، التي شهدت سجالا متبادلا بين الفريق قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بهدف وحيد.
في الشوط الثاني كانت المباراة أكثر إثارة، حيث نجح الفريق النمساوي من إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 62، إلا أن الرد الأهلاوي لم يتأخر كثيرا، حيث سجل عبد الفتاح عسيري الهدف الثاني لفريقه.
واستمر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية نسبية للأهلي حتى عاد الفريق النمساوي لتسجيل هدف التعديل الثاني عند الدقيقة 78، لكن بعد 7 دقائق عاد الأهلي للتسجيل مجددا بقدم حسين المقهوي، وبينما المباراة في طريقها للنهاية نجح النمساويون في إدراك هدف التعادل، الذي انتهت عليه المباراة.


الإصابة تغيب أليكسيس






أجبرت الإصابة الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على استبعاد الإسباني أليكسيس رواناو مدافع الفريق الأول لكرة القدم من حساباته، في المواجهة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام لافنيتز النمساوي، وانتهت بالتعادل الإيجابي (3ـ3).






12 مليونا تشعل خلافا بين الأهلي ومستثمر متجره






محمد سعدالله من الرياض

قد تدخل إدارة النادي الأهلي في معركة قانونية مع إحدى الشركات التي تستحوذ على متجر النادي إذ تراجع حاليا كل المستندات مع الشؤون القانونية قبل تقديمها إلى الجهات المختصة للفصل فيها، لتشغيل المتجر خلال المرحلة المقبلة أو حتى تسويقه لمستثمر آخر.
وكشفت المصادر، أن المستأجر من الأهلي، أمضى على عقدين خلال الفترة السابقة، الأول استثماري لتسويق منتجات النادي مع تبقي مستحقات مالية لديه تبلغ نحو 12 مليون ريال، والثاني لإيجاره بقيمة 612 ألف ريال لمدة عام.
وتابع "عند مباشرة الإدارة الجديدة للأهلي عملها، وجدت مخالصة وضعها المستثمر وتحتوي تعرّضه لخسائر بتوقيعه الخاص إلى جانب توقيع المدير المالي للنادي، إلا أنها تفتقد إلى توقيع طارق كيال نائب رئيس الأهلي السابق، الذي استقال من منصبه ما حال دون الاعتماد الرسمي لوثيقة المخالصة، في ذات الوقت الذي ترى فيه الإدارة الجديدة للأهلي أن ما حدث يعتبر خطأ لا يستوجب أن يتم توقيع المخالصة اذ تعتبره إجحافاً في حق النادي.
وبيّن أن "الأهلي لا يزال يطالب المستثمر بدفع 12 مليون ريال، إلا أنه رد بأنه واجه خسائر كبيرة في استثمار المتجر "في إشارة إلى عدم رغبته في دفع المبلغ"، فيما رفض الأهلي تحمل الخسائر بحسب العقد السابق.
وأحدث تغيير اسم متجر الأهلي من قبل المستثمر وتحويله إلى مسمى "الخط الأخضر" جدلاً كبيرا في أوساط الجماهير التي طالبت بكشف حقيقة الأمر لاسيما أن المتجر المجاور لمقر النادي على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز في جدة، لا يزال يحتوي على منتجات الأهلي.
وكان المستثمر قد أغلق المتجر المجاور للنادي بداعي الجرد لسحب كامل البضاعة مع العلم أن الفرع الذي يقع في شارع البترجي لا يزال يحمل اسم متجر الأهلي رغم أن المستثمر واحد.



الأهلي .. آلام السعيد زالت






خالد دغريري من جدة

منح التونسي حاتم جمعة؛ طبيب فريق الأهلي لكرة القدم، المصري عبدالله السعيد؛ صانع الألعاب، الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن اجتاز الاختبارات الطبية التي خضع لها في الساعات الماضية إثر الآلام التي كان يشتكي منها في العضلة الأمامية.
وأثبتت الاختبارات زوال الآلام التي كانت عبارة عن إجهاد للعضلة؛ إذ خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثّف طوال الأيام الماضية وبات قادراً على المشاركة مع زملائه.
فنياً، خصّص الأرجنتيني بابلو جويدي؛ مدرب الفريق، تدريبات خاصة للثلاثي الهجومي: مهند عسيري؛ عمر السومة؛ وجانيني تافاريس؛ بعد أن اجتمع معهم قبل المران؛ حيث أوضحت المصادر أن المدرب طالب اللاعبين بتنفيذ عديد من التدريبات الخاصة بهم التي تعتمد على قوة التركيز، في ظل رغبته في رفع معدل الانسجام والتجانس فيما بينهم.
وكان لاعبو الأهلي قد واصلوا تدريباتهم في معسكر النمسا؛ حيث ركز الجهاز الفني على الجانب اللياقي قبل أن يركز على الجانب التكتيكي بعد أن وضع للاعبين عديداً من التدريبات الفنية التي يرغب من خلالها رسم عديد من الخطط الفنية.
من جهة ثانية، أكد مارسيلو إسبينا؛ مدير الكرة في فريق كولو كولو التشيلي، أنهم على علم بالعرض المقدم إلى اللاعب كلاوديو بايزا؛ من النادي الأهلي، وقال "نحن على علم بالعرض، وفي هذه الفترة من السنة والمنافسة قائمة الأولوية لبقاء اللاعب لدعم الفريق وليست القضية اقتصادية". وكانت "الاقتصادية" قد أشارت، الجمعة الماضي، إلى أن المدرب جويدي؛ رشح التشيلي كلاوديو بايزا؛ للعب في صفوف الأهلي، في ظل معرفته التامة بإمكاناته البدنية والفنية.











الأهلي يبحث عن وديات ويجهز قائمته لـ«العربية»
اختتم معسكره في النمسا







جدة: محمد باسنيد
علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة، أن الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب فريق الأهلي، اقترب بنسبة كبيرة من تحديد العناصر الأجنبية التي سيدعم بها فريقه في المشاركة بالبطولة العربية، التي يخوض فريقه غمارها نهاية شهر أغسطس (آب) الحالي.
وبحسب المصادر، فإن المدرب غويدي توصل لما يقارب 80 في المائة من الأسماء الأجنبية التي سيستعين بها، بجانب العناصر المحلية، بناءً على الأسماء التي شاركت معه خلال المعسكر الإعدادي في النمسا، وذلك في ظل بقاء اسمين للاعبين أجانب يسعى النادي الأهلي لإنهاء التعاقد معهما خلال هذه الأيام لإغلاق ملف تعاقداته الأجنبية، وإكمال الثمانية العناصر التي يسمح بقيدهم الاتحاد السعودي لكرة القدم لكل فريق من الفرق المشاركة في الدوري السعودي للنجوم.
وتلزم لوائح البطولة العربية كل نادٍ بقيد خمسة لاعبين أجانب فقط، وتضم قائمة الأهلي الحالية ستة لاعبين أجانب يتقدمهم الهداف السوري عمر السومة والدوليان المصريان محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد والثنائي الإسباني أليكسيس وخوزيه مانويل ومهاجم الرأس الأخضر داجانيني تفاريس هداف الدوري المكسيكي في موسمه الأخير.
يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم أعلنت، في وقت سابق، عن تمديد فترة التسجيل الأولى للاعبي الأندية المشاركة حتى يوم 16 من الشهر الحالي، بحيث لا تقل القائمة الأولية عن 22 لاعباً، منهم 3 حراس مرمى، ويمكن تسجيل 5 لاعبين غير مواطنين، منهم حارس مرمى، بحيث لا تتجاوز القائمة النهائية لفترتي التسجيل 30 لاعباً.
وأكدت اللجنة أنه يجب على الأندية التي تقام مبارياتها قبل 16 من الشهر الحالي التسجيل قبل 4 أيام من تاريخ إقامة المباراة.
من جهة أخرى اختتم فريق الأهلي الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي في النمسا تحضيراً للموسم الجديد، الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع، وخاض الفريق خلاله ثلاث مباريات تجريبية، كان آخرها مساء أمس الاثنين أمام فريق لافنيتز النمساوي.
وسبق أن خاض قبلها فريق الأهلي مباراتين تجريبيتين، كانت الأولى أمام فريق ماترسبرغ، وانتهت بانتصاره بهدفين مقابل هدف؛ سجلت عن طريق نوح الموسى وسلمان المؤشر، بينما تعادل في المباراة الثانية أمام فريق بارادو الجزائري إيجابياً بهدف لكل فريق؛ سجل عن طريق الوافد الجديد للأهلي المهاجم دجانيني تفاريس.
وينتظر أن يمنح الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي، اللاعبين، راحة لمدة ثلاثة أيام عند وصولهم اليوم الثلاثاء إلى جدة قبل أن يعود الفريق لتدريباته الإعدادية، تحضيراً لدخوله مواجهات الموسم الجديد، الذي يستهله الأهلي بمواجهة فريق المحرق البحريني على الملعب البلدي في البحرين 25 أغسطس الحالي، ضمن البطولة العربية للأندية في شكلها الجديد.


بينما يعمل الجهاز الإداري لفريق الأهلي على التنسيق والترتيب لخوض الفريق لمباراتين تجريبيتين على أقل تقدير على ملعبه ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في جدة قبل الدخول في معمعة الموسم، بناءً على طلب مدرب الفريق بابلو غويدي، يهدف من خلالهما للوقوف بشكل كامل على القائمة النهائية التي سيخوض بها غمار منافسات الموسم.
وسيلتحق اللاعب دجانيني تفاريس، المنضم حديثاً لصفوف فريق الأهلي، بتدريبات فريقه في جدة، بعد أن سمح له الجهاز الفني بمغادرة المعسكر أول من أمس، ومنحه إجازة قصيرة لترتيب بعض أموره الخاصة في بلاده قبل الالتحاق مجدداً بناديه، حيث غاب اللاعب عن المشاركة في لقاء أمس التجريبي بعد أن شارك في اللقاءين السابقين، وقدم أداءً لافتاً بهما.






الأهلي يختتم معسكر النمسا.. وثلاثة أيام إجازة للاعبين






جدة - عمر عبدالعزيز:
يختتم النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء معسكره الإعدادي بالنمسا الذي استمر ثلاثة أسابيع، وخاض خلاله ثلاث مباريات ودية، كانت كالآتي: أمام فريقي ماترسبرغ ولافنتيز النمساويين، إضافة إلى فريق بارادو الجزائري.
واستغل المدرب بابلو غويدي فترة المعسكر بشكل كبير لرفع المعدل اللياقي والجاهزية البدنية للاعبيه على حساب خوض مباريات ودية أكثر رغبة في تجهيز لاعبيه بدنيًّا لموسم طويل، سيشهد مشاركات محلية وخارجية عدة.
كما اطمأن غويدي على اللاعبين الأجانب الجدد (دجانيني تافاريس واليكسيس رواناو وخورادو ومحمد عبدالشافي وعبدالله السعيد)، فيما استبعد غويدي الثنائي ريان الموسى وعقيل بلغيث خلال المعسكر نظرًا لعدم قناعته بمستوياتهما الفنية.
وتقرر أن يتم منح لاعبي الفريق راحة لمدة ثلاثة أيام قبل انطلاقة المرحلة الأخيرة من الإعداد للموسم الجديد في جدة بخوض مباراتين وديتين على الأقل قبل انطلاقة الموسم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 08 - 2018, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رين




العباد متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي

الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
الله يعطيك العافيه ...





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
الله يعطيك العافيه ...





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



مشكور يالجنتنا والله يعطيكم العافية




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
بالتوفيق للأهلي
الله يعطيك العافيه ...





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 07 - 08 - 2018, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

تماسيح القلعة will become famous soon enough



بدري على اصابة السعيد والاسباني هذي بدايتها


الله يستر من القادم




تماسيح القلعة غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر