العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 21 ذو القعدة 1439هـ

الأهلي يغلق ملف سيدني ويبحث عن بديل علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي الحالية شرعت في مفاوضة عدد من المدافعين، بعد أن صُدِمت برفض المدافع البرازيلي «سيدني داسيلفا» لاعب


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 08 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 21 ذو القعدة 1439هـ 






الأهلي يغلق ملف سيدني ويبحث عن بديل






علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة النادي الأهلي الحالية شرعت في مفاوضة عدد من المدافعين، بعد أن صُدِمت برفض المدافع البرازيلي «سيدني داسيلفا» لاعب نادي ديبورتيفو لاكرونيا، الذي كان قد أعطى موافقته الشفهية للانضمام إلى النادي الأهلي ومن ثم التراجع والاعتذار عن القدوم إلى المملكة ورغبته في إكمال مسيرته في أوروبا أو العودة للبرازيل، وتسعى إدارة النادي جاهدة في حسم الملفات العالقة، إذ قطعت شوطاً كبيراً في إنهاء ملف محور الارتكاز ليتبقى لها ملف المدافع. ميدانياً، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته في معسكره الحالي في النمسا، إذ استهل الفريق تدريباته بتمارين لياقية مكثفة بدأت بالدوران حول المضمار ثم تدريبات الإحماء، قبل أن يؤدي اللاعبون مران التحكم بالكرة والتمرير السريع، ثم عمد غويدي إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية من خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب.
وواصل الثنائي معتز هوساوي وعبدالله السعيد، الركض حول المضمار ضمن برنامجهما التأهيلي المعد لهما.


تمديد فترة تسجيل لاعبي «العرب»








«عكاظ» (جدة)
مددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم، فترة التسجيل الأولى للاعبي الأندية المشاركة حتى نهاية 16 من أغسطس 2018 الجاري، بحيث لا تقل القائمة الأولية عن 22 لاعباً منهم 3 حراس مرمى، ويمكن تسجيل 5 لاعبين غير مواطنين منهم حارس مرمى، بحيث لا تتجاوز القائمة النهائية لفترتي التسجيل 30 لاعباً. وأكدت اللجنة أنه يجب على الأندية التي تقام مبارياتها قبل 16/‏‏8/‏‏2018 التسجيل قبل 4 أيام من تاريخ إقامة المباراة.



وقعت اتفاقية النقل التلفزيوني مع هيئة الرياضة واتحاد القدم
STC تطلق قنوات «دوري بلس» من عاصمة الضباب







أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن توقيعها اتفاقية بتاريخ 1 أغسطس 2018، مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم للنقل التلفزيوني والرعايات التسويقية وذلك لمدة 10 أعوام تبدأ مع انطلاقة الموسم الجديد للعام (2018/‏2019)، مقابل 660 مليون ريال سعودي سنوياً وبتمويل ذاتي. وفيما يتعلق بتحديد الأثر المالي والفترة التي ينعكس فيها، فسيكون الأثر 6.6 مليار ريال على 10 سنوات. وتشمل الاتفاقية مباريات الدوري السعودي للمحترفين ومسابقات الكؤوس وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم. إذ يعد عقد رعاية STC الأكبر على مستوى المنطقة، فضلاً على أنه الأكبر في تاريخ رعاية مسابقات كرة القدم السعودية. وأوضحت الشركة أنه سيتم إطلاق قنوات تلفزيونية جديدة لنقل المسابقات بمسمى قنوات «دوري بلس»، إذ ستتاح من خلالها مشاهدة جميع المباريات عبر خيارات متعددة تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى، تضمن تقديم تجربة مشاهدة نوعية وتناسب جميع المشاهدين.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC، المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن الشركة ستقدّم القيمة المضافة لتجربة مشاهدة المسابقات الرياضية بطرق مبتكرة على كل الشاشات والمنصات التقليدية والرقمية. مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية التاريخية في قطاع الإعلام يعكس المضي قدماً في إستراتيجية STC الجديدة للنمو والتحوّل الرقمي المنسجمة مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وقال الناصر: «إن استثمارنا في رياضة الوطن كشريك إستراتيجي لم يكن وليد اليوم بل يعد استكمالاً لعلاقة تاريخية مع الرياضة السعودية، وأجدها فرصة مناسبة لأتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد حفظهما الله، لدعمهما ورعايتهما للرياضة والرياضيين في المملكة، والشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار في الديوان الملكي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على ما وجدناه من اهتمام ودعم ومساندة حتى إنجاز هذه الاتفاقية».
وتشمل الاتفاقية عقد الرعاية التقنية لجميع الفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة بجانب الرعاية التسويقية لاتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين، وسيكون أول بث رسمي لقنوات وتطبيق دوري بلس بعد توقيع الاتفاقية بداية من مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة الذي سيجمع الهلال بالاتحاد يوم 18 أغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن.







غويدي يكثف اللياقة ويختبر اللاعبين بمناورة





جدة ـ البلاد
كثف مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غويدى التدريبات اللياقية حيث بدأت بالدوران حول الملعب ثم تدريبات إحماء استمرت طويلا قبل أن يؤدي اللاعبون مران التحكم بالكرات والتمرير السريع

جاء ذلك خلال المعسكر الذي يقيمه الفريق بالنمسا بعد ذلك عمد غويدي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية من خلال المناورة التي أجراها أمس على كامل الملعب فيما واصل اللاعبان معتز هوساوي وعبدالله السعيد برنامجهما التأهيلي بالدور حول المضمار.


Stc تعلن تفاصيل نقل المسابقات السعودية





الرياض ـ البلاد
أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توقيع اتفاقية مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم للنقل التلفزيوني والرقمي والرعايات التسويقية.

وتستمر الاتفاقية لمدة عشرة أعوام مقبلة، تبدأ مع انطلاقة الموسم الجديد، المقرر له 30 أغسطس الحالي ببداية الدوري السعودي للمحترفين.

وتبلغ القيمة المالية للاتفاقية بين شركة الاتصالات السعودية والهيئة العامة للرياضة واتحاد الكرة 660 مليون ريال سعودي سنوياً.

وتطلق شركة الاتصالات السعودية قنوات تلفزيونية جديدة لنقل المسابقات (الدوري والكؤوس والمنتخب) بمسمى قنوات (دوري بلس) التي تتيح مشاهدة المباريات عبر خيارات متعددة تشمل القنوات والمنصات الرقمية المجانية والمدفوعة.





تطبيق التمرير السريع في الأهلي





واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليومية خلال معسكره الإعدادي للموسم المقبل المقام في النمسا، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي. وتركز الحصة الصباحية على تمارين الأحمال باستخدام المعدات الخاصة بذلك، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات الاستحواذ تحت الضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة والتحرك من دون كرة في المساحات الخالية، وأخضع المدرب الأرجنتيني المدافعين والمهاجمين لتدريبات خاصة.
وعمد جويدي خلال الفترة المسائية إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، وأجرى مناورة على منتصف الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.
من جانبه، واصل المدافع الدولي معتز هوساوي الجري حول المضمار ضمن برنامجه التأهيلي المعد له عقب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.




الأهلي.. مناورة وتعزيز مهارات






ركز الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على تكثيف الجوانب اللياقية في بداية الحصة التدريبية، التي جرت أمس ضمن معسكر الفريق الخارجي في النمسا.
وبعد ذلك أوعز جويدي إلى اللاعبين أداء تدريبات مكثفة بالكرة، لتعزيز مهارات التحكم في الكرة مع التركيز على اللعب من لمسة واحدة وبشكل سريع، ثم أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب أوقفها عدة مرات لشرح بعض النقاط، التي يريد تطبيقها خلال المباريات.
وشهدت الحصة التدريبية مواصلة الثنائي معتز هوساوي والمصري عبد الله السعيد برنامجيهما التأهيلي من خلال الجري حول المضمار قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.


خوسيه.. تجربة أولى مع الأهلي






يسعى الإسباني خوسيه خورادو لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى مواصلة نجاحاته في مسيرته الكبيرة، التي تنقل خلالها في أماكن مختلفة ودوريات كثيرة.
وهذه المرة ستكون تجربته مع الأهلي وذلك للمرة الأولى في المنطقة، حيث يحاول مساعدة فريقه من أجل تحقيق أكثر من بطولة في الموسم المقبل.






سيدني يرفض 3.5 مليون من الأهلي






تغطية: خالد دغريري ومحمد سعدالله

رفض البرازيلي سيدني ريتشيل دا سيلفا، مدافع ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، العرض الذي قدمته إدارة النادي الاهلي للتعاقد معه، رغبة منه في الاستمرار على المستوى الأوروبي رغم العرض الذي لامس 3.5 مليون يورو.
من جهة أخرى، فنّد مسؤول أهلاوي ما يتردد عن تدني المستوى الفني للثنائي الإسباني ألكسيس رواناو، ومواطنه خوسيه مانويل خورادو، خلال المباريات الودية التي تتخلّل المعسكر الحالي في النمسا، وعدم قناعة جويدي بمستوياتهما، وقال "ما يتردد عن سوء اللاعبين غير صحيح بل إنهما قدما مستويات جيدة خلال التدريبات والوديات، ظهر عليهما الحماس"، مكملا "الحكم يبدو صعبا عليهما خلال الوقت الراهن لأنها مرحلة إعدادية إذ إن الفرق دائما تحمله المواجهات الرسمية، الآن الشيء المؤكد أن المدرب لم يطالب بتغييرهما إطلاقا"، مشيدا بالمعسكر والثنائية المرتقبة بين السوري عمر السومة وزميله دجانيني تفاريس.
ميدانيا، تدرب الأهلى على فترتين أمس من خلال معسكره في النمسا حيث تركز المران الصباحي على الجانب اللياقي، بينما ركز الجهاز الفني على العمل الخططي في مناورة على كامل مساحة الملعب.
وواصل الثنائي معتز هوساوي والمصري عبدالله السعيد، برامجهما التأهيلية بالجري حول المضمار من خلال الحصة التدريبية أمس بعد تعافيهما من الآلام.






غويدي يكشف عن أخطاء الأهلي في وديتي النمسا
هوساوي يتعافى ويقترب من العودة







جدة: محمد باسنيد
كثف الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي، تطبيق كثير من الجوانب التكتيكية خلال الحصص التدريبية التي فرضها على اللاعبين لفترتين صباحية ومسائية منذ عودتهم أول من أمس من الراحة الممنوحة لهم، التي أعقبت خوض الفريق أول مباراتين تجريبيتين له خلال معسكر النمسا تحضيرا للموسم الجديد.
يأتي ذلك بعد أن كشف الجهاز الفني من خلال لقطات مسجلة ومحاضرات نظرية جميع الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أمام فريق ماترسبرغ النمساوي وكسبها بهدفين مقابل هدف، والمباراة الثانية أمام فريق بارادو الجزائري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ويركز مدرب الأهلي في حصصه التدريبية الصباحية على الجوانب اللياقية وتمارين الأحمال باستخدام المعدات الخاصة بذلك مع أداء اللاعبين تدريبات تعتمد على الاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة مع التحرك من دون كرة في المساحات الخالية، مع وضع تدريبات خاصة للمدافعين والمهاجمين. بينما تشمل الفترة المسائية على تكثيف الجرعات التكتيكية بإقامة مناورات على منتصف الملعب ويتخللها كثير من التعليمات والتوجيهات الفنية من قبل مدرب الفريق.
من جهة أخرى، تشهد إصابة اللاعب معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي تحسنا ملحوظا، حيث بدأ اللاعب في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق بالقيام باللف حول المضمار مقتربا من الاستشفاء والعودة إلى التدريبات خلال الأيام المقبلة.
من جهة ثانية، اقترب ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل الملعب الرئيسي بالنادي الأهلي من الجاهزية التامة لاستضافة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بعد عودته من معسكره الإعدادي الأوروبي الذي يقام خلال هذه الفترة تحضيرا للموسم المقبل بعد انتهاء الشركة المنفذة لأعمال الصيانة الخاصة بأرضية الملعب بإجراء كثير من الإصلاحات والتحسينات.
ويتبقى فقط الإجراء الأخير على أرضية الملعب حتى يكون جاهزا بشكل كامل لاستضافة التدريبات اليومية للفريق الأول بعد عودته حيث حرصت إدارة النادي الأهلي على إنهاء أعمال الصيانة بوقت كاف لتحقيق الاستقرار للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية مع انطلاقة الموسم وتوفير الأجواء الملائمة لتأدية التدريبات.
الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي استعانت بالملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية مطلع شهر يوليو (تموز) الماضي لاستضافة انطلاقة تدريبات الفريق الأول لمدة أسبوع قبل مغادرته إلى النمسا منتصف الشهر نفسه لانشغال الملعب الرئيسي بالنادي بأعمال الصيانة الدورية وتحسين أرضيته الزراعية.






الأهلي يُخالص بلغيث والموسى ويستقبل السعيد بعد العودة من الإصابة






جدة - عمر عبدالعزيز:
أنهت إدارة النادي الأهلي ارتباطها الرسمي بالثنائي عقيل بلغيث وريان الموسى، عقب أن وقَّعا مخالصة مالية نهائية وتم إسقاطهما رسمياً من كشوفات النادي الأهلي. وكان الثنائي قد وجد في معسكر النادي الأهلي بالنمسا ولم تلق مستوياتهما الفنية قبولاً من الجهاز الفني الجديد الذي أبدى عدم رغبته في استمرارهما بالقميص الأخضر، ووقّع ريان الموسى عقداً رسمياً مع نادي التعاون لمدة ثلاث سنوات لينهي بذلك مشواره بشكل نهائي مع الأهلي عقب سلسلة من فترات الإعارة التي خاضها في السنوات الماضية منذ صعوده للفريق الأول، فيما لا يزال عقيل بلغيث يدرس العروض المقدَّمة له من عدة أندية في الدوري السعودي للمحترفين.
وعلى الجانب الميداني شهدت التدريبات الأهلاوية عودة المحترف المصري عبدالله السعيد المشاركة في التدريبات الجماعية عقب شفائه من الإصابة، فيما لازال معتز هوساوي يواصل برنامج التأهيلي ولن يتمكن من المشاركة في التدريبات إلا بعد العودة من معسكر النمسا.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 08 - 2018, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكراً للجنة الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



شكراً اللجنه الموقره

وبالتوفيق للملكي





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكراً للجنة الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



شكراً للجنة الاخبارية وان شاءالله الاهلي هذه السنة غير




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



أنا لا أعتقد أن يكون عبدالله السعيد أكفأ من تيسير الجاسم

ما حك جلدك مثل ظفرك






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الكرم will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




أبو الكرم متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 26 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكراً للجنة الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 03 - 08 - 2018, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الكوارك
 

الكوارك will become famous soon enough



ال فتيل لايتكل عليه في الدفاع وأخطائه في المواسم الماضية قاتلة ودائماً ينسى نفسه بأنه مدافع ويندفع للأمام تاركاً الدفاع ..نرجو المسارعة في إيجاد مداف على مستوى عالي





سنمضي معاً
الكوارك غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 21 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر