العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 20 ذو القعدة 1439هـ

الأهلي يتنفس بعودة السومة وعسيري شارك الثنائي عمر السومة، وعبدالفتاح عسيري في التدريبات الجماعية للفريق الأهلاوي الذي يقيم معسكره في النمسا، وواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب غويدي فرض حصتين تدريبيتين


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 08 - 2018, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 20 ذو القعدة 1439هـ 







الأهلي يتنفس بعودة السومة وعسيري






شارك الثنائي عمر السومة، وعبدالفتاح عسيري في التدريبات الجماعية للفريق الأهلاوي الذي يقيم معسكره في النمسا، وواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب غويدي فرض حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، وعمد إلى تنفيذ عددٍ من التدريبات اللياقية وتمارين الأحمال وتقوية العضلات في التدريبات الصباحية، قبل أن يركز في الحصة المسائية على الجوانب التكتيكية لمختلف مراكز اللعب، فيما بدأ المحترف المصري عبدالله السعيد الركض حول المضمار تمهيداً لدخوله التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجاً علاجياً مكثفاً خلال الأيام القليلة الماضية، وتقرر أن يختتم الفريق مباريات الودية بمعسكره الحالي في النمسا يوم الإثنين القادم.





STC: قنوات «دوري بلس» لنقل «الدوري السعودي» بمنصات مجانية ومدفوعة






«عكاظ» (جدة)
كشفت شركة الاتصالات السعودية
عن إطلاقها قنوات تلفزيونية جديدة لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين ومسابقات الكؤوس وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمسمى قنوات «دوري بلس»، تتيح من خلالها مشاهدة جميع المباريات عبر خيارات متعددة تشمل قنوات ومنصات تقليدية ورقمية مجانية ومدفوعة تطبق للمرة الأولى، تضمن تقديم تجربة مشاهدة نوعية وتناسب جميع المشاهدين، لافتة إلى أن أول بث رسمي لقنوات وتطبيق دوري بلس بعد توقيع الاتفاقية سيبدأ من مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة الذي سيجمع الهلال بالاتحاد يوم 18 أغسطس المقبل في العاصمة البريطانية لندن
وأعلنت الـ STC

عن توقيعها يوم أمس (الأربعاء) اتفاقية بتاريخ مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم للنقل التلفزيوني والرقمي والرعايات التسويقية وذلك لـ 10 أعوام تبدأ مع انطلاقة الموسم الجديد للعام 2019/2018، بمقابل سنوي 660 مليون ريال سعودي وبتمويل ذاتي من مصادر الشركة وأشارت الـ STC

إلى أن الاتفاقية تشمل مباريات الدوري السعودي للمحترفين ومسابقات الكؤوس وجميع مباريات المنتخب السعودي الأول التي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم، و عقد الرعاية التقنية لجميع الفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة بجانب الرعاية التسويقية لاتحاد الكرة ورابطة دوري المحترفين، حيث يعد عقد رعاية STC

الأكبر على مستوى المنطقة، فضلاً على أنه الأكبر في تاريخ رعاية مسابقات كرة القدم السعودية
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية
STC
المهندس ناصر بن سليمان الناصر أن الشركة ستقدّم القيمة المضافة لتجربة مشاهدة المسابقات الرياضية بطرق مبتكرة على كل الشاشات والمنصات التقليدية والرقمية، مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية التاريخية في قطاع الإعلام يعكس المضي قدماً في استراتيجية STC
الجديدة للنمو والتحوّل الرقمي المنسجمة مع أهداف رؤية المملكة 2030






سيدني على طاولة الأهلي






خالد دغريري من جدة

وضعت إدارة النادي الأهلي اسم البرازيلي سيدني ريتشيل دا سيلفا مدافع فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني لكرة القدم كأحد أهم الأسماء الذي تنوي التعاقد معها في خانة “قلب الدفاع”، لحاجة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي لدعم خط الدفاع بلاعب أجنبي.
وأكد لـ”الاقتصادية” مصدّر خاص أن سيدني دا سيلفا أحد الخيارات المهمة التي تنوي إدارة النادي استقاطبها، وقال: “هناك عديد من الملفات التي ما زالت قيد الدراسة خاصةً بعد أن طالب الجهاز الفني بالتعاقد مع لاعب أجنبي في خط الدفاع وآخر في خانة محور الارتكاز”. يشار إلى أن المدافع البرازيلي فشل في التوصل لاتفاق مع نادي كراسنودار الروسي رغم اجتيازه الفحص الطبي. من جهة أخرى، بدأ صانع الألعاب المصري عبدالله السعيد في تنفيذ برنامجه اللياقي الخاص به بعد أن تماثل للشفاء جراء الآلام التي كان يشتكي منها في العضلة الأمامية، إذ فضّل الجهاز الطبي إراحته وإخضاعه لبرنامج علاجي قصير.
في حين يواصل معتز هوساوي برنامج العلاجي تحت إشراف التونسي حاتم جمعة طبيب الفريق في ظل الآلام التي يعانيها في عضلة الساق. ميدانياً، أجبر جويدي اللاعبين في الفترة الصباحية لإجراء تدريبات لياقية بالكرة والأقماع والحواجز رغبةً منه في رفع المخزون اللياقي، وفي الفترة المسائية ركز على الجانب التكتيكي بتطبيق بعض الجمل الفنية.






مستويات أليكسيس ومانويل تثير قلق الأهلاويين
إدارة الفريق تتجه لتمديد معسكر النمسا







جدة: محمد باسنيد
أثار المردود الفني الضعيف الذي قدمه الثنائي الإسباني في فريق الأهلي أليكسيس ومانويل خوزيه في المباراتين الوديتين، مخاوف الأهلاويين قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
وسيلتقي الأهلي مع المحرق البحريني في 25 أغسطس (آب) الحالي في ذهاب الدور الـ32 من بطولة الأندية العربية.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن حالة من عدم الرضا سادت على مستوى الجهاز الفني، خصوصا إزاء أداء المدافع أليكسيس الذي لم يقدم ما يدخل الاطمئنان إلى نفوس مسيري النادي في ظل حاجتهم لمدافع صلب.
وعلى العكس من ذلك، قدم المهاجم دجانيني تفاريس نفسه بشكل جيد رغم انضمامه متأخرا للفريق وقبل أيام قليلة من المباراتين التجريبيتين؛ إذ كان محل إشادة الجميع.
وأشار المصدر إلى أن الأمل ما زال قائما لدى مسؤولي النادي في ظهور الثنائي الإسباني بشكل أفضل خلال المواجهات المقبلة، خصوصا بعد انسجامهما مع بقية اللاعبين وتأقلمهما مع طريقة الجهاز الفني ليشكلا دعامة قوية مع بقية زملائهما.
من جهة أخرى، تدرس إدارة النادي الأهلي بشكل جدي وبالتشاور مع الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق، تمديد فترة المعسكر الإعدادي المقام حاليا في النمسا تحضيرا للموسم المقبل، لمدة أسبوع إضافي، قبل العودة مجددا إلى جدة والدخول في منافسات الموسم الجديد.
وطرحت الفكرة في ظل توجه القائمين على دورة تبوك الودية الدولية لإلغائها. وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم انطلاق الموسم الرياضي بمواجهات الدوري السعودي للنجوم في نهاية شهر أغسطس الحالي، وسيخوض الأهلي أولى مبارياته في المسابقة في 1 سبتمبر (أيلول) المقبل أمام التعاون في جدة.
من جهة ثانية، يسعى الجهاز الطبي لفريق الأهلي إلى تجهيز اللاعب عبد الله السعيد المحترف المصري في صفوفه بعد تعرضه لإصابة طفيفة عبارة عن إجهاد في العضلة الأمامية، على أمل مشاركاته في المباريات التجريبية المقبلة وانسجامه مع بقية اللاعبين، حيث بدأ اللاعب بالجري على العشب الأخضر تمهيدا لدخوله إلى التدريبات الجماعية بعد وصوله للمرحلة الأخيرة في برنامجه العلاجي المكثف الذي أعد له مسبقا من قبل طبيب الفريق.
بينما منح الجهاز الطبي في الأهلي اللاعب عبد الفتاح عسيري الضوء الأخضر للدخول في تدريبات الكرة الجماعية بعد أن أكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي خضع له بعد إجرائه عملية جراحية الشهر الماضي في عضلات البطن لدى الطبيبة الألمانية الشهيرة يورك مشرك، وأتبعها ببرنامج علاجي وتأهيلي خاص في أحد المراكز الطبية المتخصصة بمدينة دبي الإماراتية استمر لمدة أسبوع للاستشفاء من العملية قبل الالتحاق الأسبوع الماضي بمعسكر الفريق في النمسا.







جويدي يضغط (أسود الأهلي) صباحاً ومساءً ..
معتز .. (حمد لله على السلامة)






جدة – البلاد
انتعش الأرجنتيني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي جويدي بابلو، عقب تعافي المدافع الدولي معتز هوساوي من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الماضية، حيث بدأ هوساوي بالركض حول المضمار ضمن البرنامج التأهيلي المعد له.

ميدانياً واصل (الأسود) تمارينهم الصباحية والمسائية خلال معسكرهم الخارجي في النمسا، حيث تركزت الحصة الصباحية على تمارين الاحمال باستخدام المعدات الخاصة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات الاستحواذ تحت ضغط وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة، والتحرك بدون كرة في المساحات الخالية مع عمل تدريبات خاصة للمدافعين والمهاجمين.

وفي الحصة المسائية عمد بابلو إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، عندما أقام مناورة على منتصف ملعب التدريبات، اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.





جويدي يخضع لاعبي الأهلي للأحمال





كثف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تحضيراته خلال معسكره الإعدادي للموسم المقبل المقام حاليا في النمسا، وأدى لاعبو الفريق مرانهم، أمس، على فترتين صباحية ومسائية، وركز مدربهم الأرجنتيني بابلو جويدي خلال الفترة الصباحية على تنفيذ عدد من التدريبات اللياقية وتمارين الأحمال وتقوية العضلات.
وفي الحصة المسائية خضع اللاعبون إلى تدريبات فنية وتكتيكية منوعة في جميع مراكز الملعب، وأجرى مناورة فنية طبق خلالها ما تم شرحه خلال التدريبات.
بدورهم أدى حراس المرمى الرباعي ياسر المسيليم ومحمد العويس وباسم العطالله وراغد النجار تدريبات خاصة ومكثفة تحت إشراف مدرب الحراس رين دياز.
من جهته، بدأ المحترف المصري عبدالله السعيد بالجري حول المضمار تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي المكثف خلال الأيام الماضية، بينما ما زال المدافع الدولي معتز هوساوي يخضع لبرنامج علاجي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة أخيرا.





بلغيث يتنازل عن شهرين






أبدى ناديا القادسية والوحدة اهتماماً بالتعاقد مع عقيل بلغيث المدافع السابق لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، بحسب ما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ولفتت المصادر إلى توقيع بلغيث أمس مخالصة مالية مع الأهلي تنازل بموجبها عن شهرين من مستحقاته.
وكان اللاعب غادر معسكر الأهلي الإعدادي في النمسا الأسبوع الماضي بإذن من إدارته، وتدرب انفرادياً في مقر النادي في جدة حتى حصل على المخالصة، بعدما اتفق الطرفان على عدم استكمال العقد الذي كان سيربطهما إلى عام 2020م.
وفور مغادرته المعسكر، تواصل ناديا الفيصلي والتعاون مع بلغيث في محاولة لضمه، علماً بأنه مثّل الأول لنحو 5 أعوام قبل الانتقال إلى الأهلي في 2012م.
وأشارت مصادر “الرياضية” إلى دخول القادسية والوحدة على خط التواصل مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 08 - 2018, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



11111111111
با التوفيق للأهلي
وشكرا للجمييع




abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الزعيم الملكي المرعب
 

الزعيم الملكي المرعب will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للاهلي .................




الزعيم الملكي المرعب غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



با التوفيق للأهلي

وشكرا للجمييع




العباد متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اخبار سيئه جدا عن المحترفين الأسبان خصوصا المدافع
كان متوقع فشل الأسبان

خلاص ما ينفع الكلام الله يعين العشاق




abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكراً للجنة الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
با التوفيق للأهلي
وشكرا للجمييع





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

alifaris will become famous soon enough



عقيل بلغيت - من اللاعبين القلائل الذين يلعبون من أجل الشعار - بغض النظر عن بعض الهفوات التي قد من اللاعب من إن هذه الهفوات قد تحصل من بعض اللاعبين الذين لاينتمون لشعار النادي ؟ ؟




alifaris متواجد حالياً  
قديم 02 - 08 - 2018, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي .
الف شكر للاعب المخلص عقيل بلغيث.





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 20 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر