العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 17 ذو القعدة 1439هـ

السومة ينضم لمعسكر النمسا.. وغويدي يطالب بمدافع أجنبي الأهلي.. خير وسيلة للهجوم «الدفاع» علمت «عكاظ» من مصادرها بأن مدرب الفريق الأهلاوي الأرجنتيني «بابلو غويدي» طالب مجلس إدارة النادي والجهاز المشرف


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 07 - 2018, 23 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 17 ذو القعدة 1439هـ 





السومة ينضم لمعسكر النمسا.. وغويدي يطالب بمدافع أجنبي
الأهلي.. خير وسيلة للهجوم «الدفاع»





علمت «عكاظ» من مصادرها بأن مدرب الفريق الأهلاوي الأرجنتيني «بابلو غويدي» طالب مجلس إدارة النادي والجهاز المشرف على الفريق الكروي الأول بضرورة استقطاب مدافع أجنبي آخر إلى جانب الثلاثي «الإسباني أليكسيس رواناو، ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل» وذلك بعد اتخاذه قرار الاستغناء عن خدمات المدافع عقيل بلغيث وعلمه باحتمالية غياب المدافع معتز هوساوي ومحمد آل فتيل في حال انضمامهما لصفوف المنتخب السعودي في نهائيات كأس أمم آسيا القادمة في شهر يناير من عام 2019م في الإمارات، والتي خلالها ستستكمل جولات دوري المحترفين دون توقف ما يعني وقوعه في ورطة، كما علل أيضاً بأن الفريق بحاجة لقوة دفاعية أكبر وذلك لتطبيق تكتيكه الذي ينوي بابلو غويدي نهجه مع الفريق الكروي، والذي يعتمد على الدفاع الصلب وقوة الضغط على المنافس. وتشير المصادر إلى أن القرار اتخذ بين المدرب والجهاز المشرف على الفريق الكروي بإيقاف جميع خطوط المفاوضات مع اللاعبين الذين كانت تنوي إدارة النادي جلبهم لتعزيز خط الوسط في الفريق خصوصاً خانة «الجناح» وشروع البدء في البحث عن ملفات في خط الدفاع تساهم في تقديم الإضافة للفريق وإمكانية الاستفادة منها في سد النقص في حال إصابة أو غياب أي منهم في الخط الخلفي.



الجدير بالذكر أن إدارة النادي لا تزال في طور المفاوضات خلال الأيام الحالية مع عدد من الملفات في مركز محور الارتكاز للفريق الكروي وبذلك من الممكن أن يضم إليه ملف المدافع.
من جانب آخر، انفرجت أزمة المحترف الآسيوي لفريق الأهلي المهاجم السوري عمر السومة بعد أن أعلن النادي رسميا صدور التأشيرة الخاصة به لدخول الأراضي النمساوية، وذلك عن طريق سفارة النمسا في الرياض. وسيصل السومة اليوم (الإثنين) لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا في النمسا.





مهند يشعل تدريبات الأهلي




شارك مهاجم فريق الأهلي مهند عسيري في تدريبات فريقه أمس ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليًا بالنمسا تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد. وكان الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق الأهلاوي قد عقد محاضرة فنية قبل بداية الحصة التدريبية تناولت أبرز الحالات والأخطاء والأداء العام للفريق في المباراتين الوديتين أمام ماترسبرغ النمساوي وبارادو الجزائري وذلك باستخدام تقنية الفيديو. وعمد المدرب خلال الحصة التدريبية إلى تنفيذ عدد من التدريبات اللياقية المكثفة.ومنح المدرب راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء.


الأهلي يستخرج تأشيرة السومة

تمكنت إدارة الأهلي من إنهاء أزمة تأشيرة عمر السومة؛ لينضم إلى معسكر الفريق الأهلاوي المقام في النمسا؛ استعدادًا للموسم الجديد، ولم يستطع السومة مرافقة البعثة الأهلاوية لدى مغادرتها جدة متجهة إلى النمسا في بداية المعسكر؛ بسبب تأخر إجراءات استخراج تأشيرة السومة. واستطاع مسؤولو الأهلي، أمس من استخراج تأشيرة للاعب، من السفارة النمساوية بالرياض؛ ليلتحق مباشرةً بعدها ببعثة فريقه.
وخضع السومة طوال الفترة الماضية، لتدريبات انفرادية بمقر النادي الأهلي؛ لرفع لياقته البدنية، حتى يكون جاهزًا فور التحاقه بالمعسكر.





السومة يلتحق بالمعسكر..
وكيل فالنسيا : ندرس عرض الأهلي بجدية






جدة- البلاد
انتهت أمس، أزمة تأشيرة المهاجم عمر السومة، وسيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق اليوم، وكان السومة قد تخلف عن الانضمام إلى معسكر إعداد الفريق الخارجي بالنمسا بعد فشله في استخراج تأشيرة “شنجن”، وهو ما سبب إزعاجا كبيرا للمدرب. يذكر أن معسكر الأهلي في النمسا من المقرر أن ينتهي في السابع من أغسطس المقبل، على أن يستهل الفريق مشواره بدوري الموسم المقبل في الأول من سبتمر المقبل بمواجهة التعاون.

من ناحية أخرى، تواصل الإدارة سعيها بكل قوة إلى إنهاء ملف اللاعبين الأجانب بشكل نهائي؛ من أجل إعداد الفريق بشمل قوي للموسم الجديد 2018\2019 ، أشارت تقارير مكسيكية إلى أن إدارة الأهلي عاودت فتح باب المفاوضات مع إدارة نادي تيجرس أونال المكسيكي؛ من أجل التعاقد مع الدولي الأكوادوري إينر فالنسيا.

ونقلت التقارير تصريحات وكيل اللاعب جونزالو فارجاس، والتي قال فيها : لدى إينر عرض من الأهلي.

ويأتي اهتمام إدارة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب بناء على طلب المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي الذي أوصى بالتعاقد مع إينر؛ خاصةً أنه تابع عددا من اللقاءات الخاصة به. يذكر أن فالنسيا يرتبط مع ناديه بعقد لموسمين، وتبلغ قيمته السوقية 6 ملايين يورو، وشارك مع تيجرس الموسم الماضي عبر 32 لقاء، استطاع خلالها تسجيل 16 هدفاً، وصنع أربعة أهداف، ولعب مع منتخب بلاده 41 لقاء سجل خلالها 21 هدفاً، وصنع تسعة أهداف.





تافاريس يقدم أوراق اعتماده للأهلاويين





جدة: عبدالرحمن زيد
نجح المحترف الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، دجانيني تافاريس القادم من لاجونا المكسيكي، وذلك بعدما تمكن من صناعة هدفين للفريق خلال اللقاء الودي الأول أمام ماترسبرغ النمساوي، الذي كسبه الأهلي 2 /1، وتسجيله هدف فريقه في مرمى بارادو الجزائري الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1 /1، ضمن مع برنامج معسكر الفريق المقام حاليا في النمسا.
من جهة أخرى، ما زالت المطالبات الأهلاوية قائمة بتعاقد إدارة ناديها مع لاعبين في خط الدفاع، لاسيما بعد رحيل منصور الحربي وعقيل بلغيث عن صفوف الفريق، وإصابة المدافع الدولي معتز هوساوي خلال المعسكر، وطالبت الجماهير الأهلاوية بالتعاقد مع مدافع نادي القادسية محمد خبراني.
وأشارت مصادر أهلاوية إلى أن إدارة النادي في طريقها للتعاقد مع الظهير الأيسر للفريق الأولمبي في نادي الاتفاق ولاعب منتخب السعودي الأولمبي محمد الزبيدي.





معد بدني يرافق السومة




غادر السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الرياض في ساعة متأخرة أمس صوب النمسا، للالتحاق بمعسكر فريقه، بعد صدور تأشيرته عبر السفارة النمساوية لدى السعودية.
وكان السومة تخلف عن السفر مع زملائه إلى المعسكر الإعدادي الذي بدأ منتصف يوليو، بسبب عدم صدور التأشيرة آنذاك.
واضطرت إدارة الأهلي إلى تحويل الأوراق الخاصة به إلى سفارة فرنسا، قبل أن تصدُر الموافقة من سفارة النمسا، لتسحب الإدارة جواز سفره من الفرنسية وتنقله إلى النمساوية.
ووفقاً لمصادر “الرياضية”، حصل السومة على تأشيرة خاصة تنتهي صلاحيتها بانتهاء المعسكر. وغادر معه صوب النمسا المصري إبراهيم إسماعيل المعد البدني، بعدما صدرت تأشيرته أيضا.
وأشارت المصادر إلى إعداد برنامج خاص بالسومة لتعويضه عن الغياب عن المعسكر خلال الفترة الماضية.


عشاء أهلاوي في يوم الراحة






رتبت إدارة النادي الأهلي مأدبة عشاء جماعية للأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بأحد المطاعم الفاخرة في النمسا. بحضور عبد الله بترجي، نائب الرئيس، الذي وصل أمس إلى النمسا للوقوف على المعسكر وآخر المستجدات والاستعدادات، حيث استغلت الإدارة منح الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق إجازة عن أداء التدريبات يوم واحد لعمل العشاء. وسيحضر العشاء عدد من موظفي سفارة خادم الحرمين الشريفين في النمسا.






تأشيرة السومة .. 14 يوما بين سفارتين






ينتظر أن يسلّم المصري إبراهيم إسماعيل المعد البدني في النادي الأهلي، المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي التقرير الخاص بالبرنامج اللياقي الذي أخضع له المهاجم السوري عمر السومة خلال الأيام الماضية.
وكان السومة قد تحصل على التأشيرة التي تخوله دخول النمسا، للحاق بزملائه في المعسكر الحالي، ومباشرة بدأت إدارة النادي بعمل حجوزات الطيران اللازمة له بجانب إسماعيل، حيث غادر الثنائي البارحة إلى الرياض ومنها إلى النمسا اليوم.
وكان السومة قد تعذّرت مغادرته إلى النمسا برفقة زملائه، لعدم حصوله على التأشيرة التي تخوله الدخول إلى أراضيها، ما اضطر إدارة النادي بتقديم أوراقه للقنصلية الفرنسية قبل أن تحولها بدورها لسفارة النمسا في الرياض التي منحت اللاعب التأشيرة.
وخضع السومة خلال فترة وجوده في جدة "14 يوما" إلى برنامج لياقي مكثف أشرف عليه إسماعيل، وتنوع بين صالة الحديد، والملعب، ورمال منطقة "بحرة".
من جهة أخرى، طالب جويدي مسؤولي النادي بتأمين قلب الدفاع بجوار الإسباني أليكسيس رواناو بعد استغنائه عن عقيل بلغيث، وآخر في المحور، على خلفية الإصابة التي تعرض لها المدافع معتز هوساوي أخيرا، إلى جانب إمكانية وجوده هو وزميله محمد آل فتيل في قائمة الأخضر في نهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.
ميدانيا، شرح جويدي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام كل من ماترسبرج النمساوي وبارادو الجزائري عبر تقنية "الفيديو"، محذرا إياهم من تكرارها مستقبلا.
وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم مهند عسيري بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في دبي، حيث ركز جويدي على التدريبات اللياقية بشكل كبير، قبل أن يمنح اللاعبين راحة من تدريبات اليوم.




catapult لم تعط إشارات لإصابة هوساوي






خالد دغريري من جدة

استبعد مصدر مقرب من البيت الأهلاوي، أن تكون التدريبات التي يجريها الفريق حاليا في معسكره في النمسا سبباً في إصابة المدافع معتز هوساوي، وقال: "التدريبات تقام وفق خطط ومقاييس خاصة لكل لاعب لعدم إرهاق أي منهم".
وكانت الفحوص الطبية التي أجراها هوساوي في أحد المستشفيات الخاصة في النمسا، قد أوضحت وجود تمدد في العضلة الخلفية للساق، وبالتالي حاجته إلى الراحة، ومن ثم إجراء برنامج تأهيلي لمدة أسبوعين بعيداً عن ملامسة الكرة.
وأضاف المصدر نفسه: "الجهاز الفني لديه برنامج تدريبي معين وآلية تخص كل لاعب وفق النتائج والأرقام التي يحققها من خلال التدريبات خاصةً في ظل تلك التي تدونها أجهزة الـ (catapult)، والتي تعطي إشارات دقيقة للحالة البدنية التي تتعلق بكل لاعب".
وزاد: "التمدد الذي تعرض له هوساوي ناتج عن طريق بعض الشدود، وغير مقلق، يتعين عليه فقط إجراء برنامج تأهيلي".
وكانت إدارة الأهلي قد وضعت لهوساوي برنامجا خاصا لتنفيذه في إحدى العيادات الخاصة في دبي قبل أن ينضم إلى المعسكر.
وعلى صعيد ثان، تعادل الأهلي في وديته الثانية أمام نظيره بارادو الجزائري 1/1.
يشار إلى أن المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي ضم الثنائي عبدالباسط هندي ومنصور المولد في قائمة اللاعبين الموجودين في النمسا بعد قرار إبعادهم من قائمة المنتخب السعودي تحت (21 عاماً) الذي يستعد حاليا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية جاكرتا 2018م، حيث منحهما فرصة المشاركة في اللقاء الودي.
وفي شآن آخر، واصل المهاجم السوري عمر السومة تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، إذ ركز المصري إبراهيم إسماعيل المعدّ البدني على الجانب اللياقي الذي يعتمد على السرعة.






السومة يلتحق ببعثة الأهلي في النمسا
غويدي يبدي رضاه عن اللاعبين... وتفاريس يخطف الأنظار







جدة: محمد باسنيد
يصل خلال الساعات القليلة القادمة إلى النمسا اللاعب عمر السومة هداف فريق الأهلي في الثلاثة مواسم الأخيرة للانضمام إلى معسكر فريقه الذي يقام هناك خلال هذه الفترة تحضيرا للموسم المقبل بعد أن تأخر اللاعب في الالتحاق ببقية زملائه اللاعبين بسبب عدم حصوله على تأشيرة دخول أراضي دول الاتحاد الأوروبي (شنغن).
وأعلن النادي الأهلي ظهر أمس الأحد انفراج أزمة تأشيرة عمر السومة بعد أن أكد استخراجها من السفارة النمساوية في الرياض منهيا جدلا استمر منذ مغادرة فريقه إلى النمسا قبل ما يزيد على الأسبوع وغيابه عن المباراتين التجريبيتين وسط انتقادات كبيرة لإدارة النادي لأهمية وجود اللاعب مع زملائه اللاعبين خلال فترة التحضير للموسم الجديد في ظل تسلم مهمة الأمور الفنية للفريق لجهاز فني جديد بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي.
ووجد السومة مباشرة مساء أمس الأحد في مطار الملك عبد العزيز بجدة بعد تسلمه التأشيرة وغادر إلى معسكر فريقه الذي ينتظر أن يصله خلال الساعات القادمة على أن ينخرط في التدريبات ابتداء من اليوم الاثنين.
من جهة أخرى سادت حالة من الارتياح لدى الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي وجهازه المساعد بعد مواجهتين تجريبيتين خاضهما الفريق خلال وجوده خلال هذه الأيام في المعسكر الإعدادي المقام في النمسا تحضيرا للموسم الجديد. وتأتي المواجهتان بعد انقضاء أسبوعين من التدريبات اليومية التي يشرف عليها المدرب وجهازه المساعد وبدأت التحضيرات في جدة والتي استمرت لمدة أسبوع.
وانتصر فريق الأهلي بالمباراة الأولى على فريق ماترسبرغ النمساوي يوم الجمعة الماضي وكسبها بهدفين مقابل هدف جاءت بتوقيع المنضم حديثا لصفوف الأهلي نوح الموسى واللاعب سلمان المؤشر وشهدت مشاركة جميع عناصره المعروفة بجانب جميع اللاعبين الأجانب المنضمين لصفوف الفريق بخلاف الدولي المصري عبد الله السعيد للإصابة والمهاجم السوري عمر السومة هداف الفريق لوجوده في جدة لعدم حصوله على تأشيرة دخول دول الاتحاد الأوروبي.
بينما حرص مدرب الأهلي غويدي على إشراك جميع اللاعبين الموجودين معه خلال المعسكر الأوروبي في تجربته الثانية أول من أمس والتي جاءت بعد 24 ساعة من المباراة التجريبية الأولى وكانت أمام فريق بارادو الجزائري وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف وسجل هدف الأهلي عن طريق مهاجمه دجانيني تفاريس آخر المنضمين لكتيبة فريق الأهلي.
وركز المدرب الأرجنتيني على إشراك الأسماء الشابة المنضمة لصفوف الفريق الأول خلال هذا الموسم للوقوف على مستوياتهم الفنية عن قرب، حيث أشرك أمام حارس المرمى المخضرم مجموعة من اللاعبين الشباب مدعمين باللاعب على عواجي وهمهاني الصبياني وعبد الباسط هندي وفهد الحربي وعبد الرحمن الحارثي في خط الدفاع وماهر عثمان ويحيى القرني وعبد المحسن الصبحي الحارثي وفي خط الوسط وصافي الزقرتي ومنصور المولد في خط الهجوم.


قبل أن يقوم مدرب الأهلي خلال الشوط الثاني بسحب جميع الأسماء الشابة التي دفع بها خلال الشوط الأول وأشرك كلا من الإسبانيان أليكسيس ومانويل خوزيه وسعيد المولد ومحمد عبد الشافي وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ودجانيني تفاريس ونوح الموسى وعمر الزيني.
وواصل اللاعب دجانيني تفاريس هداف الدوري المكسيكي في الموسم المنصرم والذي تعاقدت معه إدارة النادي الأهلي مؤخرا لتدعيم صفوفه في منافسات الموسم القادم لفت الأنظار وحظي بإعجاب مسؤولي الفريق. بعد أن واصل تقديم مستوياته المميزة في المباراة التجريبية الثانية على التوالي واستطاع من خلالها التسجيل وتعديل النتيجة بعد أن كان فريق الأهلي متأخرا بهدف أمام بارادو الجزائري بعد أن ساهم في المباراة التجريبية الأولى أمام ماترسبرغ النمساوي بصنع هدفي المباراة لزملائه اللاعبين.
وكان الثنائي الشاب عبد الباسط الهندي لاعب خط الدفاع ومنصور المولد لاعب خط الهجوم قد انضما لمعسكر فريق الأهلي مؤخرا في النمسا وشاركا في المباراة التجريبية الثانية أول من أمس بعد فراغهم من معسكر المنتخب الأولمبي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 30 - 07 - 2018, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ لجنتنا الإخباريه .. وبالتوفيق للنادي الملكي ، الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكراً للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .






من وجهة نظري الشخصية
الأهلي بحاجة لمحور دفاعي تقليدي





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي




العباد متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2018, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الف شكر للجنة الاخبارية ، وان شاءالله تعالى موسم استثنائي لقلعة الكؤوس




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 17 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر