العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 15 ذو القعدة 1439هـ

مهند ينضم للبعثة.. وهوساوي والسعيد في غرفة العلاج الأهلي يفتتح ودياته بثنائية.. وظهور لافت لديجانيني نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في أولى تجاربه الودية أمام فريق ماترسبرغ النمساوي حينما


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 07 - 2018, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 15 ذو القعدة 1439هـ 






مهند ينضم للبعثة.. وهوساوي والسعيد في غرفة العلاج
الأهلي يفتتح ودياته بثنائية.. وظهور لافت لديجانيني







نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في أولى تجاربه الودية أمام فريق ماترسبرغ النمساوي حينما حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما نوح الموسى وحسين المقهوي.
وشهدت المباراة ظهورا لافتا للاعب الجديد المهاجم ديجانيني الذي قدم مستوى مطمئنا توّجه بصناعة هدفين، فيما طبق المدرب بابلو غويدي نهجه وتكتيكه الذي سيعتمده مع الفريق الموسم القادم.

من جانب آخر، واصل المدافع معتز هوساوي والمصري عبدالله السعيد برنامجهما العلاجي مع الجهاز الطبي بالفريق وذلك لعلاج الإصابات العضلية التي لحقت بهما في تدريبات الفريق الأيام الماضية، فيما انضم المهاجم مهند عسيري لبعثة الفريق بعد أن أنهى البرنامج الإعدادي المعد له في أحد المراكز المختصة بدبي وسيشارك مع الفريق في التدريبات غداً الأحد، بينما لايزال المهاجم السوري عمر السومة يواصل تدريباته في جدة بمقر النادي لعدم استخراج تأشيرة الدخول حتى اللحظة التي باتت صعبة بعد رفض السفاره النمساوية تجديدها في مطلع يوليو الجاري. وسيخوض الفريق ثاني مبارياته الودية مساء اليوم أمام فريق جزائري.






الأهلي يكسب ودية ماترسبرغ.. ويلاقي بارادو الجزائري




كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تجربته الودية أمام فريق ماترسبرغ النمساوي بهدفين سجلهما نوح الموسى وسلمان المؤشر مقابل هدف للفريق النمساوي، وذلك بمعسكر الفريق بالنمسا.
وأشرك قويدي من بداية المباراة محمد العويس في حراسة المرمى، محمد عبدالشافي، إليكسيس روانو، محمد آل فتيل، سعيد المولد، عمر الزيني، نوح الموسى، حسين المقهوي، خوسيه خواردو، سلمان المؤشر، ودجانيني تفاريس، وأجرى العديد من التبديلات خلال شوطي المباراة بغية الوقوف على استعدادات عناصر الفريق اللياقية والفنية والمهارية، في سياق متصل يخوض الفريق اليوم السبت تجربة ودية أمام فريق بارادو الجزائري ويأتي ذلك ضمن البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب قويدي.


غربلة شاملة في الأهلي باستبعاد 13 لاعبا






أجرى مدرب الأهلي بابلو جويدي غربلة شاملة في الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن استغنى عن خدمات 13 لاعبًا، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد. وتأتي هذه الخطوة في إطار تحركات الجهاز الفني لتجهيز الفريق والإبقاء على الأفضل والذي سيستفيد منه الأهلي خلال مشاركاته في البطولات الأربع التي سيخوضها في الموسم المقبل، وهي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين والبطولة العربية ودوري أبطال آسيا. وضمت قائمة المستبعدين كل من تيسير الجاسم، منصور الحربي، وليد باخشوين، مصطفى بصاص، عقيل بلغيث، علي الزبيدي، أحمد الرحيلي، حمدان الشمراني، إسلام سراج، فيتفاتزيديس، ليوناردو دي سوزا، كلاوديمير، صالح العمري.





فلوريس يقترب من (الأسود)
الأهلي بـ(هدفين) يتخطى ماترسبرغ النمساوي






جدة – البلاد
نجحت كتيبة الأرجنتيني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بابلو جويدي، في تجاوز نظيرهم ماترسبرغ النمساوي أمس الجمعة، خلال الودية التي جمعت الفريقين في النمسا، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي “الراقي” كل من نوح الموسى، وسلمان المؤشر.

دخل المدرب جويدي المباراة بتشكيلة مكونة من: محمد العويس، محمد عبدالشافي، اليكسيس روانو، محمد آل فتيل، سعيد المولد، عمر الزيني، نوح الموسى، حسين المقهوي، خوسيه خواردو، سلمان المؤشر، دجانينت تفاريس، وفي الشوط الثاني أشرك “ابن التانجو” كلاً من: فهد الحربي، هاني الصبياني، علي عواجي، عبدالرحمن الحارثي، عبدالمحسن الصبحي، صافي الزقرتي، يحي القرني، ماهر عثمان.

من جهة أخرى تواصل إدارة النادي الأهلي سعيها بكل قوة إلى التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال الأيام المقبلة من موسم الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت مصادر مقربة أن إدارة الراقي اقتربت من حسم التعاقد من الجناح الدولي البيروفي إديسون فلوريس لاعب نادي البورج الدنماركي. وأن المفاوضات قد وصلت إلى مراحل متقدمة حيث تم إرسال العرض الرسمي للاعب وناديه. وتنتظر إدارة الأهلي الموافقة عليه والتوقيع للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة من أجل حسم الصفقة.

وينتظر اللاعب موافقة النادي الدنماركي حيث يمتلك عدة عروض من المكسيك وأوروبا، وأن اللاعب سيحدد وجهته خلال هذا الأسبوع. يُذكر أنه في حال نجح مسؤولي الأهلي مع الجناح الدولي البيروفي إديسون فلوريس سيكون اللاعب السابع في قائمة أجانب فريق الأهلي للموسم المقبل، في ظل وجود السداسي عمر السومة ، واللاعبين المصريين محمد عبد الشافي ظهيراً أيسر، وعبد الله السعيد لاعب وسط والثنائي الإسباني أليكسيس مدافع ومانويل خوزيه لاعب وسط والمهاجم دجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر وهداف الدوري المكسيكي في موسمه الماضي.


فلوريس على أعتاب الأهلي





جدة- البلاد
تواصل إدارة النادي الأهلي سعيها بكل قوة إلى التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة خلال الأيام المقبلة من موسم الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت مصادر مقربة أن إدارة الراقي اقتربت من حسم التعاقد من الجناح الدولي البيروفي إديسون فلوريس لاعب نادي البورج الدنماركي.

وأن المفاوضات قد وصلت إلى مراحل متقدمة حيث تم إرسال العرض الرسمي للاعب وناديه. وتنتظر إدارة الأهلي الموافقة عليه والتوقيع للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة من أجل حسم الصفقة.

وينتظر اللاعب موافقة النادي الدنماركي حيث يمتلك عدة عروض من المكسيك وأوروبا، وأن اللاعب سيحدد وجهته خلال هذا الأسبوع.

يُذكر أنه في حال نجح مسؤولي الأهلي مع الجناح الدولي البيروفي إديسون فلوريس سيكون اللاعب السابع في قائمة أجانب فريق الأهلي للموسم المقبل، في ظل وجود السداسي عمر السومة ، واللاعبين المصريين محمد عبد الشافي ظهيراً أيسر، وعبد الله السعيد لاعب وسط والثنائي الإسباني أليكسيس مدافع ومانويل خوزيه لاعب وسط والمهاجم دجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر وهداف الدوري المكسيكي في موسمه الماضي.





الإصابات تداهم هوساوي والسعيد والسومة انتظار





أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعرض اللاعب معتز هوساوي لإصابة في عضلة الساق الخلفية خلال التدريبات الأخيرة، وسيجري اللاعب فحوصا بالأشعة اليوم لتحديد نوعية الإصابة ومدة العلاج اللازمة. كما كشف الجهاز الطبي أن اللاعب عبدالله السعيد يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية تم على إثره منحه راحة عن أداء التدريبات على أن يبدأ بالركض حول المضمار في مران الغد.

مفاوضات
ينتظر أن تحسم إدارة النادي الصفقة السابعة من المحترفين الأجانب، حيث تجرى مفاوضات مع لاعب بورج الدنماركي، البيروفي إديسون فلوريس بعد التنسيق بين الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي والجهاز الإداري لضم اللاعب في حال إنهاء المفاوضات بشكل رسمي.
مغادرة
غادر اللاعب عقيل بلغيث معسكر الفريق في النمسا، وذلك بعد أن منحته إدارة الكرة بالتشاور مع المدرب بابلو غويدي الفرصة للبحث عن عرض احترافي مناسب خارج النادي.

انتظار
واصل المهاجم عمر السومة تدريبات انفرادية في أحد المراكز الرياضية بجدة، وتدريبات لياقية في الرمال بين جدة ومكة، وينتظر اللاعب استخراج تأشيرة دخول إلى النمسا لينضم لمعسكر الفريق. وكان الأهلي خاض، أمس، أولى مبارياته التجريبية أمام ماترسبرج أحد فرق الدوري الممتاز النمساوي، حيث منح المدرب الأرجنتيني غويدي الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف عن مستوياتهم، ويتوقع أن يخوض الأهلي مباراة ثانية اليوم.




السعيد.. مدفعجي يدعم الأهلي







يعول الأهلاويون كثيراً على المصري عبدالله السعيد المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في أن يشكل إضافة حقيقية للفريق في الموسم الجديد ولا سيما أنه يملك قدرة كبيرة على صناعة الأهداف وتسجيلها.
ويعد السعيد أو المدفعجي كما تطلق عليه الجماهير المصرية من أبرز العناصر التي اعتمد عليها المنتخب المصري خلال مشواره في تصفيات كأس العالم 2018، إذ احتل المركز الثاني كأحسن هداف للمنتخب بثلاثة أهداف بعد محمد صلاح الذي سجل خمسة أهداف.



19 أهلاويا يجتازون التجربة الأولى






كسب فريق الأهلي الأول لكرة القدم نظيره ماترسبرج النمساوي بهدفين مقابل هدف في أولى مواجهاته الودية في معسكره الحالي بالنمسا ضمن المرحلة الثانية من برنامج التحضيرات للموسم الرياضي الجديد.
وجاء الهدف الأهلاوي الأول عن طريق نوح الموسى "12" في مباراته الأولى مع فريقه الجديد، بينما أحرز سلمان المؤشر الهدف الثاني "43".
وعمد الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي إلى اختبار 19 لاعباً خلال المباراة، إذ بدأها بالتشكيلة الأساسية ما عدا عمر المزيني غير المقيد في كشوفات النادي، وضمت محمد العويس، محمد عبدالشافي، أليكسيس روانو، محمد آل فتيل، سعيد المولد، نوح الموسى، حسين المقهوي، خوسيه خورادو، سلمان المؤشر، ودجانيني تفاريس.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الأرجنتيني ثمانية تغييرات، إذ شارك كل من فهد الحربي، هاني الصبياني، علي عواجي، عبدالرحمن الحارثي، عبدالمحسن الصبحي، صافي الزقرتي، يحيى القرني، وماهر عثمان بدلاء عن أليكسيس، محمد عبدالشافي، خورادو، سلمان المؤشر، حسين المقهوي، دجانيني، نوح الموسى، عمر الزيني.



الأهلي يفتتح ودياته بفوز على النمساويين






حقق النادي الأهلي الانتصار في أولى مبارياته الودية أمام ماترسبرج النمساوي 2-1، في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة، في النمسا ضمن معسكر الفريق الجداوي استعداداً للموسم الجديد.
وأنهى الفريق الأهلاوي الشوط الأول، متقدماً بهدفين نظيفين، عن طريق نوح الموسى وسلمان المؤشر، وفي الشوط الثاني تمكن الفريق النمساوي من إحراز هدفه الوحيد لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 2-1.
وشهدت المواجهة الودية، مشاركة محترف الفريق الجديد المهاجم دجانيني تفاريس القادم من نادي سانتوس لاجونا المكسيكي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون ريال كأغلى صفقة في تاريخ النادي الغربي.






وكيل إينر: عرض الأهلي مغر اقتصاديا






خالد دغريري من جدة

فتحت إدارة النادي الأهلي للمرة الثانية، باب المفاوضات مع نظيرتها في إدارة نادي تيجرس أونال المكسيكي، وقدمت عرضا جديدا مغريا من أجل الظفر بخدمات الدولي الإكوادوري إينر فالنسيا الذي يجيد اللعب في الجناح والهجوم، بعد أن حصلت على موافقة اللاعب ووكيله جونزالو فارجاس. وأكد فارجاس أن المهاجم لديه إمكانية حقيقية لترك ناديه، وقال: "لدى إينر عرض من الشرق الأوسط، وهو أمر مهم اقتصاديا، ويجري تحليله في المجال الرياضي".
وأوضح أن إينر فالنسيا سعيد في تيجريس رغم إمكانية العودة إلى الدوري الأوروبي حيث كان في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث دافع عن ألوان إيفرتون ووست هام. وكان المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي قد أوصى مسؤولي الأهلي بالتعاقد مع إينر خاصةً أنه تابع عددا من اللقاءات الخاصة به. يذكر أن فالنسيا يرتبط مع ناديه بعقد لموسمين وتبلغ قيمته السوقية ستة ملايين يورو، وشارك مع تيجرس الموسم الماضي عبر 32 لقاء، استطاع خلالها تسجيل 16 هدفاً، وصنع أربعة أهداف، ولعب مع منتخب بلاده 41 لقاء سجل خلالها 21 هدفاً وصنع تسعة أهداف.
من جهة أخرى، كسب الأهلي نظيره ماترسبرج النمساوي بهدفين مقابل هدف وديا في اللقاء الذي جرى بينهما البارحة في النمسا، سجلهما نوح الموسى وسلمان المؤشر.
وصل المهاجم مهند عسيري البارحة إلى النمسا قادما من الإمارات بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في مركز "فيفا" الرياضي.
وسيسلم عسيري المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي التقرير الخاص بالبرنامج الذي نفذه طوال الأيام الماضية في الوقت الذي سيضع له برنامجا تدريبيا خاصا قبل الانخراط في التدريبت الجماعية.






بوصلة تعاقدات الأهلي تتجه نحو البرازيلي سانتوس توريس
الفريق الكروي يكسب ماترسبرغ النمساوي







جدة: محمد باسنيد
وجه مسيرو النادي الأهلي بوصلتهم نحو لاعب المحور البرازيلي غويليرم دوس سانتوس توريس (27 عاما) نجم نادي ديبورتيفو لاكورونا للتعاقد معه خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.



وكشفت الصحف البرازيلية الصادرة أمس عن تلقي اللاعب عرضا جديا من قبل مسؤولي النادي الأهلي السعودي للتعاقد معه بجانب عرض من ناد تركي ومن ناد برازيلي وجميعها تبحث عن الاستفادة من خدماته.
ويأتي اتجاه أصحاب القرار بالنادي الأهلي نحو لاعب المحور البرازيلي توريس والعمل على التعاقد معه بعد أن واجهت مفاوضاتها مع عدد من الأسماء للاعبين بارزين في المركز (المحور) نفسه، مصاعب من جهة الشروط المبالغ فيها، التي وصلت لأمور لا يمكن قبولها بعد أن حاول مفاوض الأهلي الوصول لصيغة اتفاق مع أحد الأسماء البارزة طوال الأسبوعين الماضييين.
وينتظر أن يحسم مسيرو النادي الأهلي خلال اليومين القادمة الأمور بإكمال التعاقدات مع اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي غويليرم توريس في مركز المحور بجانب الجناح الدولي البيروفي إديسون فلوريس لاعب نادي البورج الدنماركي.
من جهة أخرى، وصل مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي أمس الجمعة إلى مقر معسكر الفريق في النمسا قادما من مدينة دبي الإماراتية مبديا جاهزيته البدنية التامة للمشاركة في التدريبات بعد إكماله برنامجا علاجيا وتأهيليا في أحد المراكز الطبية المتخصصة في الإمارات طوال الشهر الماضي.
وحرص الجهاز الإداري في فريق الأهلي وبالتنسيق مع الجهاز الطبي على إرسال عدد من اللاعبين إلى دبي وإلحاقهم في برامج علاجية وتأهيلية خاصة قبل الدخول في التحضيرات مع الفريق، استعدادا للموسم المقبل، ومن ضمنهم المهاجم عمر السومة وعبد الفتاح عسيري ومعتز هوساوي، وأخيرا المهاجم مهند عسيري آخر اللاعبين الذين أكملوا برنامجهم التأهيلي الموضوع له وانضم لمعسكر الفريق في النمسا.
من جهة ثانية، يخوض فريق الأهلي مساء اليوم السبت ثاني مبارياته التجريبية خلال معسكره الإعدادي في النمسا عندما يلاقي فريق بارادو الجزائري تحضيرا للموسم المقبل الذي يأتي بعد 24 ساعة من خوض الفريق أولى مبارياته التجريبية، التي خاضها أمس الجمعة أمام فريق ماترسبرغ وهو أحد فرق الدوري الممتاز النمساوي.
وشهدت المباراة إشراك الثلاثي الأجنبي دجانيني تفاريس والثنائي الإسباني أليكسيس ومانويل خوزيه بجانب اللاعب نوح الموسى المنضم مع نهاية الموسم الماضي لصفوف فريق الأهلي.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي في خوض المباراتين في ظرف 24 ساعة لمنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة والوقوف على مستوياتهم الفنية. وانتهت مباراة الأهلي وماترسبرغ النمساوي بانتصار الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلت خلال الشوط الأول للمباراة عن طريق اللاعبين نوح الموسى وسلمان المؤشر.






الأهلي يلاقي بارادو الجزائري ودياً.. والسعيد وهوساوي خارج الحسابات..!!






جدة - عمر عبدالعزيز:
يخوض النادي الأهلي في السادسة من مساء اليوم ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الحالي بالنمسا أمام فريق بارادو الجزائري، وسيعمد المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي إلى إشراك العناصر التي لم تسنح لها الفرصة للمشاركة في المباراة الودية الأولى أمام ماترسبرغ النمساوي.
وكان النادي قد أعلن عن تعرض لاعباه عبدالله السعيد ومعتز هوساوي لإصابات عضلية، حيث عانى المحترف المصري عبدالله السعيد من إجهاد في العضلة الخلفية جراء إصابة سابقة تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخبنا الوطني في كأس العالم الشهر الماضي، فيما تعرض معتز هوساوي لإصابة في العضلة الخلفية قد تغيبه عن بقية فترة المعسكر الذي يستمر حتى السابع من أغسطس المقبل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 07 - 2018, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه




ذلتهم عيوني متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



عوافي لجنتنا الإخبارية
وبالتوفيق لأهلينا في الأيام القادمة


الأكيد رغبة الأهلاوية في محور سوبر
وهو أهم تعاقد للأهلي وسيتضح خلال الموسم





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 36 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



يعطيكم العافيه




العباد متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbodyAlkayyat
عوافي لجنتنا الإخبارية
وبالتوفيق لأهلينا في الأيام القادمة

الأكيد رغبة الأهلاوية في محور سوبر
وهو أهم تعاقد للأهلي وسيتضح خلال الموسم






سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي وأن شاء الله موسم حافل بالبطولات.





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الوديني متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2018, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ لجنتنا الإخباريه .. وبالتوفيق للنادي الملكي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .






green 4 ever متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 15 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر