العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 12 ذو القعدة 1439هـ

الأهلي يواجه المحرق في 25 أغسطس و24 سبتمبر "عكاظ" (جدة) اعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباراتي الذهابي والإياب في كأس العرب للأندية الأبطال بين الأهلي السعودي والمحرق البحريني، وتقرر


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2018, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 12 ذو القعدة 1439هـ 






الأهلي يواجه المحرق في 25 أغسطس و24 سبتمبر









"عكاظ" (جدة)
اعتمد الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباراتي الذهابي والإياب في كأس العرب للأندية الأبطال بين الأهلي السعودي والمحرق البحريني، وتقرر موعد مباراة الذهاب في 25 أغسطس القادم باستاد الوطني في المحرق، على أن تلعب مباراة الإياب في 24 سبتمبر القادم بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.





تيسير الجاسم يترك الأهلي






اقترب الوحداويون من التعاقد مع لاعب الأهلي تيسير الجاسم ليمثل الفرسان الموسم القادم، حيث تدور المفاوضات بين الطرفين على قدم وساق. من جهة أخرى يواصل الفريق تدريباته في معسكره الخارجي بالنمسا وعلى فترتين صباحية ومسائية تشمل تمارين لياقية في الفترة الصباحية وتكتيكية اشتملت على تبادل الكرات بين المجموعات والأمسيات العرضية والتصويب على المرمى من كرات متحركة وثابته واختتم بمناورة على كامل الملعب. على صعيد آخرأكد فيصل درويش، لاعب الوحدة الجديد والمنتقل من الهلال، أن طموحاتهم في نادي الوحدة عالية لإرضاء الجماهير الوحداوية المتعطشة للبطولات والإدارة الطموحة.
مؤكدًا أنه ينتظر هو وزملاؤه دعم الجماهير الوحداوية خلال الموسم القادم حتى نحقق الطموحات.





الأهلي ينتظر تأشيرة السومة





جدة: عبدالرحمن زيد

ينتظر الأهلاويون أن تتمكن إدارة ناديهم برئاسة ماجد النفيعي في حل مشكلة تأشيرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، السوري عمر السومة؛ ليتمكن من اللحاق ببعثة الفريق التي تقيم معسكرا إعداديا للموسم المقبل في النمسا، وكانت أنباء ترددت تفيد أن مشكلة اللاعب ستنتهي خلال الأسبوع الجاري، وسيلتحق بالمعسكر خلال الأيام المقبلة، ويجري السومة تدريبات انفرادية في مقر النادي خلال الأيام الماضية، إضافة إلى بعض التدريبات اللياقية على أحد شواطئ جدة.
وتأمل الإدارة الأهلاوية في أن تتمكن من استخراج تأشيرة اللاعب بأسرع وقت ممكن.
ميدانيا، رفع الفريق الأول لكرة القدم من وتيرة تحضيراته خلال معسكره الإعدادي للموسم المقبل، المقام حاليا في النمسا، وركز مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي خلال اليومين الماضيين على رفع المعدل اللياقي لدى لاعبيه قبل البدأ في خوض المواجهات الودية، وكانت التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، أخضع خلالها جويدي لاعبيه لتدريبات مكثفة سواء على الصعيد اللياقي أو الفني، وطبق عددا من الجمل الفنية والتكتيكية، وتحديدا كيفية نقل الكرة سريعا إلى ملعب المنافس.





الأهلي يبحث عن بديل شيفو





بينت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة النادي الأهلي تبحث حاليًا عن ظهير أيسر محلي يكون احتياطياً للمصري محمد عبدالشافي، بعد أن تأكد غياب الدولي منصور الحربي عن القائمة الموسم المقبل في أعقاب تحويله إلى التدريبات الانفرادية وإبعاده عن المعسكر الخارجي بقرار مشترك من الجهازين الفني والإداري.


جويدي يتجاهل الصبياني وعبدالشافي

الأهلي يتراجع عن التعاقدات المحلية





أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن إدارة النادي الأهلي تبحث حاليًا عن ظهير أيسر محلي يكون احتياطياً للمصري محمد عبدالشافي، بعد أن تأكد غياب الدولي منصور الحربي عن القائمة الموسم المقبل في أعقاب تحويله إلى التدريبات الانفرادية وإبعاده عن المعسكر الخارجي بقرار مشترك من الجهازين الفني والإداري، فضلاً عن انتقال الظهير حمدان الشمراني إلى نادي الفيصلي بعد نهاية عقده مع النادي.
وفضلت الإدارة التعاقد مع ظهير أيسر محلي على الرغم من استدعاء هاني الصبياني لاعب فريق درجة الشباب في النادي الذي يجيد اللعب في خانتي الظهير الأيسر وقلب الدفاع والمحور إلى معسكر الفريق الخارجي، لرغبة الأرجنتيني جويدي مدرب الفريق ضم لاعب يملك الخبرة الكافية خاصة أن الفريق تنتظره مشاركة آسيويًا، وهناك احتمال بعدم وجود عبدالشافي في القائمة الآسيوية كون العدد لا يسمح إلا بوجود 4 أجانب فقط.
وكانت إدارة النادي قررت في وقت سابق قفل سوق التعاقدات المحلية بعد التوقيع مع نوح الموسى، إلا أن إصرار المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي على التعاقد مع ظهير أيسر دفعها مجددًا إلى إعادة النظر في القرار.





السومة .. 90 دقيقة للياقة






خالد دغريري من جدة

فضل الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، إعفاء اللاعبين عن تدريبات التقوية في الفترة الصباحية البارحة في معسكر النمسا الإعدادي، تفاديا للإرهاق، حيث أخضعهم لفقرات تكتيكية بعد أن قسمهم إلى مجموعات، في الوقت الذي ركز فيه خلال الفترة المسائية على تطبيق عديد من الجمل الفنية.
واجتمع باللاعبين قبيل بدء التدريبات وشرح لهم البرنامج التدريبي الخاص بهم أمس، وقال، "الجميع يمضي بشكل جيد، أحتاج مضاعفة الجهد فالإعداد مهم كونه سيجهزنا للمنافسات التي تنتظرنا".
من جهة أخرى، واصل السوري عمر السومة، تدريباته تحت إشراف المصري إبراهيم إسماعيل المعد البدني وفق البرنامج الذي وضع له من قبل جويدي، إذ اكتفى بـ 90 دقيقة من العمل اللياقي، بعد تعذر انضمامه للمعسكر في النمسا بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول، فيما أجرى أمس الأول تدريبات لياقية على الرمال في منطقة بحرة بين منطقتي جدة ومكة المكرمة.






انفراج أزمة السومة... وترتيبات لإلحاقه بمعسكر الأهلي
الجهاز الفني منح دجانيني الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية







جدة: محمد باسنيد
يترقب مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة صدور التأشيرة الخاصة باللاعب عمر السومة، المحترف السوري في الفريق الأول لكرة القدم، ومن ثم السماح له بدخول منطقة «شنغن»، والتي تخوله الالتحاق بمعسكر فريقه خلال هذه الأيام في النمسا تحضيرا للموسم الجديد.
يأتي ذلك بعد انفراجة في الإجراءات الخاصة بالتأشيرة الخاصة باللاعب عمر السومة، والتحركات التي اتخذتها إدارة النادي في الأيام الماضية، وحرصها الكبير على ضمان انضمام اللاعب إلى باقي زملائه اللاعبين في المعسكر، بعد الجدل الكبير الذي صاحب تخلفه عن المغادرة حتى الآن رغم المجهود الكبير من إدارة النادي لضمان التحاقه بأسرع وقت ممكن، إلا إن اصطدامها بالإجراءات الروتينية أخر انضمامه بعد انتهاء تأشيرته السابقة التي استخرجها له النادي لمدة عام وانتهت مع مطلع شهر يوليو (تموز) الحالي.
من جهة أخرى، منح الجهاز الفني المعاون للأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب فريق الأهلي، اللاعب دجانيني تفاريس، المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من نادي سانتوس لاغونا المكسيكي لمدة 4 مواسم، الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تجاوزه برنامجا إعداديا قصيرا وضع له منذ التحاقه بالمعسكر نهاية الأسبوع الماضي.
وأبدى اللاعب جاهزية بدنية وفنية جيدة خلال مشاركته في التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين بكل فعالية ومقدرة على تحقيق الإضافة الفنية المطلوبة لخط المقدمة في فريق الأهلي خلال المنافسات المقبلة.
وشرع مدرب فريق الأهلي غويدي في التركيز الكبير على النواحي التكتيكية بعد انقضاء أسبوع كامل منذ انطلاقة المعسكر في النمسا، من خلال التدريبات اليومية، مع عمله على إقامة محاضرات نظرية لشرح النهج الفني الذي يرغب في تطبيقه خلال التدريبات وتنفيذه في المنافسات المقبلة، مع توضيح أبرز الحالات التي تحدث خلال التدريبات الماضية وشرحه الأخطاء التي عادة ما يقع فيها اللاعبون، مع قيامه بعرض البرنامج الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.
ويجري مدرب الأهلي للاعبين مناورات مصغرة على منتصف الملعب لاستكشاف قدرات اللاعبين ولتطبيق النهج الفني المطلوب، مع حرصه على إيقافها والتوجيه الفني اللاعبين لتصحيح الأخطاء.
وينتظر أن يشرع فريق الأهلي في خوض مبارياته التجريبية خلال معسكره الإعدادي في النمسا، ابتداء من الجمعة المقبل، ليطبق مدرب الفريق النهج الفني الذي يريده ولاختبار قدرات اللاعبين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2018, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الزعيم الملكي المرعب
 

الزعيم الملكي المرعب will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية شكرا لكم




الزعيم الملكي المرعب غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية شكرا لكم




العباد متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الف شكر للجنة الاخبارية




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الملكي المرعب
الله يعطيكم العافية شكرا لكم





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الحمدلله رب العالمين ،،، الحمدلله رب العالمين

اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough








شكرا للجنة الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



وا أسفاه هناك من يسعي لتهميش لاعبين الأهلي كتيسير الجاسم و منصور الحربي و ياسر المسيليم علماً بأنهم هم حملوا الأهلي لتحقيق الدوري بعد غياب طويل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الملكي المرعب
الله يعطيكم العافية شكرا لكم





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 25 - 07 - 2018, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 12 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر