العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 10 ذو القعدة 1439هـ

الأهلي يعير الزين للقادسية.. ومشاركة معتز وعبدالفتاح في التدريب أعارت إدارة النادي الأهلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد الزين لنادي القادسية حتى نهاية الموسم الجديد. من جانب آخر شارك


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 07 - 2018, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 10 ذو القعدة 1439هـ 








الأهلي يعير الزين للقادسية.. ومشاركة معتز وعبدالفتاح في التدريب

أعارت إدارة النادي الأهلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد الزين لنادي القادسية حتى نهاية الموسم الجديد.
من جانب آخر شارك لاعبا الفريق الأهلاوي عبدالفنتاح عسيري ومعتز هوساوي في التدريبات الجماعية أمس الأحد، والتي ركز من خلالها المدرب الأرجنتيني قويدي على تكثيف الجوانب اللياقية والتكتيكية.

على صعيد آخر أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي المصري مهاب حسام (24 عامًا)، قادمًا من فريق سبورتنج السكندري، لتدعيم صفوف فريق كرة اليد، وتم التوقيع بحضور أمين عام النادي المهندس أحمد الصائغ. وسبق لمهاب، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، حصد جائزة أفضل صانع ألعاب ببطولة كأس العالم للشباب والتي أقيمت بالبرازيل 2015م، كما حصل مع المنتخب المصري الأول على فضية كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في الجابون في يناير الماضي.





الأهلي.. الخلل في 2



اقترب النادي الأهلي من إكمال عقد أجانبه للموسم الرياضي الجديد، بعدما نجح في التعاقد مع ستة لاعبين، ويتبقي اثنان لتكتمل قائمة الفريق للموسم الجديد.
وتضمنت قائمة أسماء الأجانب في الأهلي الإسباني أليكسيس "مدافع"، ومواطنه خوسيه خورادو "صانع ألعاب"، وجانيني من الرأس الأخضر "مهاجم"، والمصري عبد الله السعيد، ومواطنه العائد للفريق محمد عبد الشافي، فضلاً عن السوري عمر السومة مهاجم الفريق وهدافه.
ويتبقى لإتمام قائمة الثمانية التعاقد مع لاعبين في مركزين، حيث كثرت المطالبات الجماهيرية بضرورة التعاقد مع محور دفاعي ومع قلب دفاع أو مهاجم أيمن.
ويعد هذا الموسم من المواسم القليلة التي نجحت فيها إدارة الأهلي في إنجاز صفقاتها مبكرًا، الأمر الذي نتج عنه وجود محترفيه في معسكر الفريق الأول الخارجي في النمسا، ويحسب ذلك لإدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبد الله بترجي، ومعهما موسى المحياني المشرف على الفريق.




الأهلي يطلب التعديل



طلب النادي الأهلي تأجيل مباراة الإياب بين فريقه الأول لكرة القدم والمحرق البحريني إلى 25 أغسطس المقبل بدلا من 5 من الشهر نفسه.
ووفقا لمصادر خاصة
بـ "الرياضية"، توافق الطلب الأهلاوي مع رغبة لدى المحرق بتغيير الموعد.
وربط الأهلي بين طلبه وتغيير بعض المواعيد في الروزنامة المحلية، ترتب عليها تغيير خطته للموسم الجديد.
ويتواجه الفريقان إيابا في 24 سبتمبر المقبل في جدة.
01- اطّلعت اللجنة المنظمة لكأس العرب، خلال اجتماعاتها التحضيرية أمس في جدة، على تقارير عن جاهزية ملاعب البطولة بدءا من منافسات دور الـ 32.
02-
اعتمدت اللجنة جدول المباريات، وآلية تسجيل اللاعبين ومهام كافة اللجان.
03-
ترأس الجزائري محمد روراوة الاجتماعات بحضور رجاء الله السلمي وطلال آل الشيخ وكافة أعضاء اللجنة المنظمة.
04-
قدّر روراوة متابعة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي الدائمة لكافة استعدادات اللجنة المنظمة.
05-
عقدت لجان الحكام والانضباط والاستئناف اجتماعاتها التحضيرية وسط متابعة من اللجنة المنظمة.






السومة .. ساعتان في الصالة والمضمار


ينفذ السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، برنامجا تدريبيا في جدة وضعه المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، بمتابعة المصري إسماعيل إبراهيم المعد البدني للفريق، حتى لا تبتعد درجة جاهزيته لياقيا عن بقية زملائه الذين قطعوا شوطا في التحضيرات للموسم الجديد في معسكر النمسا، الذي يتخلّف عنه اللاعب لتأخر إجرءات استخراج تأشيرته.
ويتدرب السومة، ساعتين كل يوم تبدأ بالعمل في صالة الحديد ومن بعد الجري حول المضمار، إضافة إلى مران عبر الكرة بمشاركة بعض اللاعبين المبعدين عن بعثة النمسا.
ميدانيا، أجرى الثنائي معتز هوساوي، وعبدالفتاح عسيري، تدريبا لياقيا مكثفا أمس ضمن البرنامج الإعدادي الخاص بهما، فيما يستأنف اللاعبون التدريبات اليوم بعد الإجازة التي أقرها جويدي، باستثناء المصابين.



من جهه أخرى، كلّفت إدارة الأهلي المدرب الوطني صالح المحمدي، بقيادة الدفة الفنية لفئة الناشئين الموسم الجديد الذي ستنطلق منافساته في نهاية سبتمبر المقبل، كما تم تكليف المدرب الوطني محمد مسعد للعمل مساعداً له.
وكان اللاعب أحمد الزين، قد التحق بنادي القادسية قادما من الأهلي في عقد إعارة لموسم واحد.






ياسر المسيليم على رادار النصر
محاولات النادي لم تتوقف لمفاوضة أحمد موسى







الرياض: عبد الله الهلابي
أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن الحارس الدولي وحارس الأهلي ياسر المسيليم على رادار النصراويين، الذين يرغبون في استقطاب اللاعب لتدعم صفوف الفريق الأول. وفي حال نجاحهم في نقل خدمات المسيليم، فإن الأوروغوياني دانيال كارينيو، مدرب الفريق، سيفضل عدم جلب حارس أجنبي.
وفي حين بذلت إدارة النصر، برئاسة سعود آل سويلم، جهوداً حثيثة من أجل الظفر بخدمات مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي الدولي النيجيري أحمد موسى، وبعد مسلسل طويل من المفاوضات بين الطرفين استمرت قرابة 10 أيام، أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إغلاق إدارة النصر الملف، والانسحاب بشكل نهائي.
وبحسب المصادر، فإن انسحاب النصر من الصفقة جاء بعد مماطلة اللاعب النيجيري، رغم الموافقة على كل طلباته. وكان عدد من وسائل الإعلام المهتمة بالدوري الإنجليزي قد أعلن، أول من أمس، موافقة اللاعب النيجيري على عرض النصر، إلا أن اللاعب تراجع مرة أخرى ليطلب مزايا أكثر، مما أجبر النصراويين على الانسحاب من الصفقة بشكل نهائي.
ومن المنتظر أن تتوجه إدارة النصر لعدد من الأسماء البديلة التي تم تحديدها كبدائل، في حال لم تتوصل إلى اتفاق مع النيجيري أحمد موسى.
وفي شأن آخر، وبطلب من إدارة النصر وموافقة الاتحاد العربي لكرة القدم ونادي الجزيرة الإماراتي، تم نقل مباراة النصر في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال ضد الجزيرة الإماراتي من الرياض إلى أبوظبي، وذلك يوم 13 من شهر أغسطس (آب) المقبل، على ملعب الشيخ محمد بن زايد، على أن تقام مباراة الإياب في الرياض، في 29 من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.
وعلى الصعيد الفني، شهد تدريب الفريق النصراوي، بمعسكره في سويسرا، يوم أمس (الأحد)، مشاركة المحترف المغربي نور الدين مرابط، الذي ظهر بشكل لائق بدنياً، وبدأ مدرب الفريق الأوروغوياني دانيال كارينيو بالتركيز على الجوانب التكتيكية بعد قرب اكتمال التشكيل الأساسي للفريق.



تدريبات أهلاوية انفرادية لهوساوي وعسيري
مهند عسيري يغيب عن المعسكر... وجولة حرة للاعبين






جدة: محمد باسنيد
فرض الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي حصة تدريبية على الثنائي معتز هوساوي وعبد الفتاح عسيري رغم التحاقهما بالبعثة أول من أمس قادمين من دبي إثر إكمالهما برامج علاجية وتأهيلية في أحد المراكز الطبية والرياضية المتخصصة، بينما منح الجهاز الفني جميع اللاعبين راحة عن المران أمس.
وأجرى الثنائي معتز هوساوي وعبد الفتاح عسيري تدريبات لياقية مكثفة صباح أمس ضمن البرنامج الإعدادي الخاص بهما وقبل دخولهم إلى التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين.
بينما تخلف اللاعب مهند عسيري مهاجم فريق الأهلي عن الانتظام في المعسكر بعد أن التزم اللاعب وبالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري في فريقه بالبرنامج التأهيلي الموضوع له في أحد المراكز المتخصصة في مدينة دبي الإماراتية وينتظر أن يتواجد اللاعب خلال اليومين القادمة في معسكر الفريق بالنمسا بعد إكمال برنامجه بنجاح.
من جهة أخرى، يستأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية في مقر معسكره الإعدادي بالنمسا تحضيرا للموسم الجديد بعد أن تمتع الجميع بيوم راحة عن أداء أي حصة تدريبية أمس (الأحد)، وقضاها اللاعبون في جولة حرة في البلدة التي تحتضن مقر معسكر الفريق في النمسا.
وكان الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي طالب اللاعبين باستغلال الأيام القادمة للالتزام بالتدريبات وتطبيق التعليمات الفنية المطلوبة والاجتهاد والمثابرة للتحضير بشكل جيد وقوي للمنافسات القادمة.
ويبذل الجهاز الإداري لفريق الأهلي بالتنسيق مع مدرب الفريق غويدي جهودا كبيرة لترتيب جدول مباريات الفريق التجريبية التي ينوى خوضها خلال فترة إقامة المعسكر الإعدادي في النمسا وستتضح الصورة حيالها بشكل كامل خلال اليومين القادمة بعد اعتماد الفرق والمواعيد المحددة.
من جهة أخرى، كلّف مجلس إدارة النادي الأهلي المدرب الوطني صالح المحمدي بقيادة الدفة الفنية لفريق كرة القدم لدرجة الناشئين في منافسات الموسم الرياضي الجديد التي ستنطلق نهاية شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، فيما تم تكليف المدرب الوطني محمد مسعد بالعمل مساعدا للمدرب.
هذا وقد دشّن لاعبو فريق درجة الناشئين مساء أمس تدريباتهم على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب، وعقد المدرب صالح المحمدي قبل بداية الحصة التدريبية اجتماعا باللاعبين وشرح جميع البرامج التدريبية التي ينوي تطبيقها في المرحلة المقبلة، وطالبهم ببذل الجهد والعطاء من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الموسم الرياضي المقبل.



يذكر أن لاعبي الفريق خضعوا لفحوصات طبية طوال اليومين الماضيين للوقوف على جاهزيتهم البدنية قبل المشاركة في التدريبات.
على صعيد آخر، أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي المصري مهاب حسام (24 عاماً)، قادما من فريق سبورتنج السكندري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، وتم التوقيع بحضور أحمد الصائغ أمين عام النادي. وسبق لمهاب، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، حصد جائزة أفضل صانع ألعاب ببطولة كأس العالم للشباب، التي أقيمت بالبرازيل عام 2015، كما حصل مع المنتخب المصري الأول على فضية كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الجابون في يناير (كانون الثاني) الماضي.






اتحادا الكرة السعودي والمصري يحددان موعداً مبدئياً لمباراتي السوبر
الاتحاد والزمالك في القاهرة 6 نوفمبر والهلال والأهلي في الرياض 8 نوفمبر






«الجزيرة» - طارق العبودي:
اتفق الاتحادان السعودي والمصري لكرة القدم على الموعدين المقترحين لإقامة مباراتي السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين بين بطلي الدوري السعودي «الهلال» والدوري المصري «الأهلي، والسوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بين بطلي كأس خادم الحرمين الشريفين
«الاتحاد»، وكأس مصر «الزمالك».
إذ سيلتقي الهلال والأهلي حاملا لقب الدوري في البلدين على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وفق الموعد المقترح في الـ8 من نوفمبر المقبل في مدينة الرياض، فيما سيلتقي فريقا الزمالك المصري والاتحاد السعودي في الـ6 من نوفمبر المقبل في القاهرة على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
وجرى الاتفاق بين الطرفين في الاجتماع التنسيقي الذي تم بين الاتحادين صباح أمس في القاهرة، وحضره الأمين العام للاتحاد السعودي لؤي السبيعي، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات عبدالإله مؤمنة، والمدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم اللواء الدكتور ثروت سويلم، ورئيس لجنة المسابقات عامر حسين، على أن يتم اعتماد المواعيد النهائية لاحقًا وفقاً لارتباطات الأندية الأربعة الرسمية.
وتقرر أن يعقد الطرفان اجتماعًا تحضيريًا آخر فور اعتماد المواعيد المقترحة من مجلس إدارتي الاتحادين.
وقدم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على دعمه الكبير لإقامة المباراتين، وحرصه على ظهورهما بالصورة المميزة، مثمنًا دعم معاليه المستمر للشباب والرياضة في البلدين بصفة خاصة وفي الدول العربية بصفة عامة، مشيداً بالتعاون الذي وجده الاتحاد السعودي من الأشقاء في الاتحاد المصري من خلال حرصهم على إقامة المباراتين في الوقت الذي يتناسب مع قيمة وأهمية المناسبتين، خصوصًا أن المباراتين تحملان اسمين غاليين على الشعبين السعودي والمصري.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 07 - 2018, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
مشــــرف
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية أحمد الزهراني
 

أحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the rough



بالتوفيق لاهلينا .. باذن الله القادم اجمل





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ABURNAD010203@



ليس معنى ان انتقد ان اكون غير محب الانتقاد فن وانا استاذه
أحمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



شكراً للجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للنادي الأهلي




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ للجنة الإخبارية .. وبالتوفيق للنادي الملكي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكي لا تكلمني
شكراً للجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للنادي الأهلي





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرآ للجنة الإخبارية .. وبالتوفيق للنادي الملكي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الزهراني
بالتوفيق لاهلينا .. باذن الله القادم اجمل





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 07 - 2018, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الوديني will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي




الوديني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 10 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر