العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 07 ذو القعدة 1439هـ

الأهلي يقترب من محور وجناح كشفت مصادر «عكاظ» أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تقترب من التعاقد مع لاعب جناح مساند لخط الهجوم، بطلب من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بابلو


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 07 - 2018, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 07 ذو القعدة 1439هـ 





الأهلي يقترب من محور وجناح



كشفت مصادر «عكاظ» أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تقترب من التعاقد مع لاعب جناح مساند لخط الهجوم، بطلب من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي عقب مشاهدة مباريات الفريق خلال التدريبات في جدة والمعسكر.
من جهة أخرى، اقتربت إدارة النادي الأهلي إلى حد كبير من إنهاء المفاوضات مع لاعب «محور»، إذ اتفقت بالتشاور مع المدرب على اسم اللاعب في الأيام الماضية، وأبدى المدرب موافقته على اللاعب.

فيما تقررت مغادرة لاعبي الفريق الأول الموجودين في دبي حاليا وهم معتز هوساوي، ومهند عسيري، وعبدالفتاح عسيري، إلى معسكر الفريق في النمسا غدا السبت، بعد انتهاء مرحلة التأهيل في مركز فيفا الرياضي، تحت إشراف الدكتور مبارك المطوع، الذي أكد أن اللاعبين في أتم الاستعداد لدخول التدريبات الجماعية مع الفريق.




تفاؤل أهلاوي بالقاطرة البشرية دجانيني






تفاءل الأهلاويون بعد أن حسمت إدارة ناديهم صفقة المهاجم دجانيني تافاريس «القاطرة البشرية» نجم منتخب الرأس الأخضر، بعد إعلان النادي التوقيع معه لمدة أربع سنوات، قادما من نادي سانتوس لاجوتا المكيسيكي.
وقد حصل دجانيني تافاريس على لقب هداف الدوري المكسيكي في الموسم الماضي، وقد مثل الناديين البرتغاليين بنفيكا وناسيونال ماديرا. وأكدت جماهير الأهلي على أن اللاعب سيشكل ثنائيا هجوميا قويا مع الهداف عمر السومة. على صعيد آخر وصل الفريق تدريباته أمس الخميس في بمعسكره المقام في النمسا، استعدادا للموسم الجديد.




الأهلي يضم تافاريس مهاجم الرأس الأخضر رسميا




جدة- البلاد
أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، التعاقد مع جانيني تافاريس، مهاجم الرأس الأخضر لمدة 4 سنوات، قادما من سانتوس لاجونا المكسيكي، وأصدر الأهلي بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قال فيه “القاطرة البشرية جانيني تافاريس أهلاوياً لأربع سنوات مقبلة”.

وكان نادي لاجونا سانتوس أعلن عن الصفقة من جانبه الجمعة الماضية، بالإشارة إلى أن الأهلي تحمل قيمة الشرط الجزائي في العقد بين الطرفين، دون الكشف عن قيمته.

وبدأ تافاريس مسيرته الكروية عام 2009 في نادي فيلينس وانتقل بعدها إلى يو دي ليريا، ثم بنفيكا ب، وأعير لاعب الرأس الأخضر إلى صفوف أولهانسينس عام 2012 ثم انضم لصفوف ناسيونال ماديرا قبل انتقاله إلى سانتوس لاجونا. وحصد اللاعب جائزة هداف الدوري المكسيكي في الموسم الماضي، بعد أن تمكن من تسجيل 14 هدفا.



خططه تعتمد على رأسي حربة وصانع ألعاب
جويدي يعيد الأهلي إلى الكرة الهجومية



بدأ الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في تطبيق طريقة خاصة لتنفيد خططه الهجومية مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين. وتولى جويدي قيادة دفة الأهلي فنيًّا عقب نهاية الموسم الكروي الماضي ويبدو أن جويدي سيعيد ذكريات الكرة الهجومية، التي اشتهر بها الأهلي طوال تاريخه.
أمور ثابتة
يعتمد المدرب الأرجنتيني في تكتيكه الخاص في المباريات على أمور ثابتة لا يمكن أن تتغير تحت أي ظرف كان، وقد توضَّح ذلك من خلال التعاقدت الأجنبية، التي أبرمتها الإدارة.



طريقة اللعب
ويُعرف عن جويدي، بأنه يلعب بطريقة 2-4-4، وفي بعض الأحيان بـ 3-5-2، ما يعني أنه لا يشارك في أي لقاء دون وجود رأسَي حربة، وصانع ألعاب كلاسيكي في التشكيلة، لذا تعاقدت إدارة الأهلي مع تجانيني من الرأس الأخضر ليكون مهاجمًا إلى جوار السوري السومة، ومع الإسباني خورادو، والمصري عبد الله السعيد ليشغل أحدهما خانة صانع الألعاب.

عقد الأجانب
ولم يكمل الأهلي إلى الآن عقد أجانبه، حيث تبقَّى له لاعبان، أحدهما محور دفاعي، والآخر لاعب هجومي، يجيد اللعب على طرفَي الملعب، بحسب طلب المدرب جويدي.
وبالعودة إلى الذاكرة، فإن المدرب الأخير الذي عمل مع الأهلي، وكان يلعب بمهاجمين، وطريقة مشابهة للأرجنيتي جويدي، هو التشيكي جاروليم، الذي حضر إلى الأهلي موسم 2011-2012، حيث كان يشارك بمهاجمين، هما البرازيلي فيكتور سيموس، والعماني عماد الحوسني، وخلفهما صانع ألعاب تقليدي، هو البرازيلي كماتشو.

الأهلي ينتظر تافاريس




يلتحق المهاجم جانيني تافاريس، القادم من الرأس الأخضر، الأسبوع المقبل بمعسكر فريق الأهلي الأول لكرة القدم في النمسا.
وأعلن وصيف بطل الدوري في حسابه على تويتر أنه تعاقد مع المهاجم طويل القامة قادماً من سانتوس لاجونا المكسيكي.
وشارك تافاريس في 40 مباراة في الموسم الماضي مع النادي المكسيكي في جميع المسابقات أحرز خلالها 20 هدفاً، وقاده للقب مرحلة الإياب في الدوري.
وانضم المهاجم البالغ عمره 27 عاما إلى بنفيكا قادماً من ليريا في 2012، لكنه أعاره إلى أولانينسي، ثم رحل في الموسم التالي إلى ناسيونال. وبعد عام واحد مع ناسيونال انتقل إلى سانتوس الذي حصد معه أربعة ألقاب.




الأهلي يعزز صفوفه بهداف الدوري المكسيكي
النادي يسابق الزمن لكسب خدمات {محور ارتكاز أجنبي}




جدة: محمد باسنيد
أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تعاقده مع مهاجم الرأس الأخضر وهداف الدوري المكسيكي في موسمه الأخير اللاعب دجانيني تفاريس (27 عاما) لمدة أربعة مواسم قادما من صفوف نادي سانتوس لاغونا.
وانضم اللاعب دجانيني أمس الخميس لمعسكر فريقه الأهلي الإعدادي في النمسا تحضيرا للموسم الجديد ليكون اللاعب الأجنبي السادس في قائمته للموسم القادم بجانب السوري عمر السومة والثنائي الدولي المصري محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد والثنائي الإسباني مانويل خوزيه وأليكسيس.
وكان نادي سانتوس لاغونا المكسيكي قد أعلن مطلع الأسبوع الحالي عن موافقته على انتقال لاعبه دجانيني تفاريس لصالح النادي الأهلي السعودي بعد أن دفع الأخير الشرط الجزائي لعقد اللاعب الاحترافي مع النادي دون ذكر لباقي التفاصيل.
ويعتبر اللاعب دجانيني لاعب منتخب الرأس الأخضر هداف الدوري المكسيكي مع فريقه حيث سجل في الموسم الماضي 20 هدفا وساهم في صناعة أربعة أهداف لزملائه اللاعبين مما أهله لحصوله على جائزة أفصل لاعب في الدوري المكسيكي قبل عدة أيام.
ومثل اللاعب منتخب بلاده الرأس الأخضر منذ عام 2011م وشار معه في 27 مباراة وسجل له خمسة أهداف.
ويجيد اللاعب دجانيني المشاركة في جميع خطوط الهجوم وإن كان مركزه المفضل هو خلف المهاجم (المهاجم الثاني) ويتميز في اقتناصه للكرات السانحة وخصوصا ضربات الرأس المحكمة مستفيدا من طوله الذي يصل إلى متر و90 سم.
وشارك اللاعب موسم 2015 - 2016 مع فريقه في بطولة الكونكاكاف لفرق أميركا الجنوبية في سبع مباريات حيث سجل أربعة أهداف وجهز هدفين لزملائه اللاعبين.
ولعب دجانيني (94 مباراة) مع فريقه في آخر ثلاثة مواسم في الدوري المكسيكي وساهم في(57 هدفا) حيث سجل(46 هدفا) وصنع (11 هدفا) وجاء معدل المساهمة في الأهداف إلى عدد المباريات بمعدل (60.6 في المائة).
ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن لحسم ملف لاعب المحور في خط الوسط بتكثيف اتصالاتها مؤخرا رغبة في حسم الأمر بشكل كامل والتوقيع مع اللاعب الذي استقر عليه القائمون على النادي بالتشاور مع مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي الذي تشير مصادر الـ«الشرق الأوسط» إلى أن اللاعب الذي وقع عليه الاختيار سيكون اسما كبيرا وإضافة فنية لفريق الأهلي والدوري السعودي.
من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع البرتغالي لورينزو فيفورس للإشراف العام على الألعاب المختلفة، وتعيينه مديراً لمشروع مدارس النادي الأهلي، وتم التوقيع بحضور عبد الله حماد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تطوير الألعاب المختلفة والفئات السنية وأكاديمية كرة القدم بالنادي.

ويملك لورينزو سيرة ذاتية مميزة، حيث عمل مستشاراً بالحكومة البرتغالية للشؤون الرياضية، ورئيس خطة تطوير اللاعبين باللجنة الأولمبية البرتغالية، كما درب عددا من الرياضيين الحاصلين على ميداليات أولمبية وبطولات عالم في عدد من الألعاب الرياضية المختلفة.
من جهته، أكد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن التعاقد مع لورينزو يأتي في إطار الخطوات التي تتخذها الإدارة لتوفير الأجواء المناسبة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لفرق وألعاب النادي الأهلي لتواصل حضورها المعتاد في جميع المنافسات والاستحقاقات، مؤكداً أنه وقع اختيار الإدارة للتعاقد معه لتمتعه بصفات وخبرات ارتأت الإدارة أنها تخدم فرق النادي في المرحلة المهمة المقبلة من خلال تنفيذ الاستراتيجيات الفنية بالتعاقد مع اللاعبين والمدربين، كما سيتولى عملية تقييم أداء جميع المدربين وتقديم دراسات فنية لرفع أداء اللاعبين المحترفين وتطويرهم، متمنيا أن يوفق في تطوير ألعاب النادي ويساهم في حصدها للبطولات وتحقيقها للمنجزات.



جانيني في تدريبات الأهلي وأزمة الثلاثي انتهت!



جدة - عمر عبدالعزيز:
يُنتظر أن ينتظم محترف الأهلي الجديد جانيني تافاريس في معسكر فريقه الحالي بالنمسا خلال الساعات القليلة، وذلك عقب أن وقع عقد انضمامه الرسمي للنادي الأهلي في الساعات الأولى من صباح أمس، وأعلن النادي الأهلي رسمياً انضمامه للنادي بعقد يستمر لأربعة مواسم مقبلة قادماً من سانتوس لاغونا المكسيكي. وكان جانيني قد حصل الأسبوع الماضي على لقب أفضل مهاجم في الدوري المكسيكي، كما حقق لقب هداف الدوري المكسيكي.
من جانب آخر انتظم الثلاثي ماهر عثمان وعمر الزيني وصافي الزقرتي في التدريبات الأهلاوية عقب وصولهم صباح أمس إلى مقر المعسكر في النمسا بعد حصولهم على التأشيرة الخاصة بدخول الأراضي الأوروبية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 20 - 07 - 2018, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



جمعة مباركة
مشكووووووووووووووووو ووورين




العباد متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

بإذن الله موسم مشرف





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
جمعة مباركة
مشكووووووووووووووووو ووورين





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلــي .

جمعة مباركة للجميع ,






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ للجنة الإخبارية .. وبالتوفيق للنادي الملكي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesmiam
الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
قديم 20 - 07 - 2018, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
بإذن الله موسم مشرف








اهلاوي11111 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 07 ذو القعدة 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر