العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 28 شوال 1439هـ

جراحة ناجحة لعبدالفتاح بألمانيا.. وقويدي يشرح الجمل الفنية تكللت العملية الجراحية التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عبدالفتاح عسيري في ألمانيا بالنجاح، وبحسب ما أوضح المدير التنفيذي للفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 07 - 2018, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 28 شوال 1439هـ 






جراحة ناجحة لعبدالفتاح بألمانيا.. وقويدي يشرح الجمل الفنية




تكللت العملية الجراحية التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عبدالفتاح عسيري في ألمانيا بالنجاح، وبحسب ما أوضح المدير التنفيذي للفريق موسى المحياني بأن اللاعب كان يعاني من آلام في موضع الإصابة على فترات متقطعة الموسم الماضي، وبعد نهاية الموسم تم وضع خطة علاجية أولية تضمنت دخوله في برنامج تأهيلي مكثف خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن عودة الآلام استدعت التوجه للحل الأخير وهو التدخل الجراحي لإجراء عملية لأسفل عضلات البطن، وسيدخل اللاعب برنامجا استشفائيا في دبي لمدة أسبوع وسيتواجد بمعسكر الفريق في النمسا. من جهة أخرى واصل الفريق تدريباته التي انطلقت مساء أمس الأول ركز خلالها الأرجنتيني قويدي على الجوانب اللياقية والفنية، وفي نهاية المران أجرى مناورة مطولة على كامل الملعب لشرح الجمل الفنية خلال اللعب.





جويدي يعتمد المجموعات.. وعواجي يواصل التأهيل
الأهلي يختبر اللاعبين بمناورات تكتيكية






رفع فريق الأهلي الأول لكرة القدم درجة استعداداته للموسم الرياضي الجديد، وذلك بتدريبات مسائية أمس الأربعاء على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.
واستهل الأرجنتيني جويدي، مدرب الفريق الحصة التدريبية بالتركيز على النواحي اللياقية، قبل أن يعمد إلى توزيع اللاعبين على عدة مجموعات لإجراء بعض التمارين التكتيكية الخاصة، التي يريد تطبيقها في المناورة.
ويركز المدرب الأرجنتيني في التدريبات على إجراء العديد من المناورات بهدف مشاهدة اللاعبين بشكل أكبر، والوقوف على مستوياتهم قبل المغادرة للمعسكر الخارجي.
ويفقد الفريق خلال المرحلة الأولى من التحضيرات اللاعبين الدوليين بسبب الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي بعد الفراغ من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وكذلك الثنائي المصري محمد عبد الشافي وعبد الله السعيد، اللذين يمتعان أيضا بإجازة بعد مشاركتهما مع منتخب بلادهما في المونديال، وأيضًا عبد الفتاح عسيري، الذي يستعد لإجراء عملية جراحية في عضلات البطن في ألمانيا، فيما يواصل علي عواجي برنامجه التأهيلي قبل العودة للتمارين الجماعية في المعسكر الخارجي.





غويدي يخطط لإقصاء 18 لاعباً من الأهلي
المدرب الأرجنتيني كثف الاختبارات الفنية للمجموعة







جدة: محمد باسنيد
كثف الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب الأهلي، الاختبارات الفنية للاعبيه، وذلك للتعرف بشكل أكبر على قدراتهم الفنية، من خلال إجراء مناورات كروية وتطبيق بعض الجمل في التدريبات اليومية.
ويسعى غويدي إلى الوقوف على قدرات اللاعبين، من قبل الجهاز الفني لفريق الأهلي الجديد؛ لتحديد القائمة المغادرة إلى معسكر النمسا بشكل نهائي، المقرر انطلاقه يوم الأحد المقبل، 15 يوليو (تموز) الجاري، في ظل العدد الكبير من الأسماء المقيدة في قائمة الفريق الأول، بجانب العناصر المصعدة من الفريق الأولمبي خلال الموسم المقبل.
وعلمت «الشرق الأوسط»، من مصدر مطلع، أن مسؤولي النادي، وبالتنسيق مع الأرجنتيني غويدي، يستهدفون التخلص من 8 إلى 10 لاعبين من الأسماء المقيدة في قائمته، والبالغ عددهم 40 لاعبا؛ لترتيب قائمة الفريق للموسم المقبل، حسب التنظيمات الجديدة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم للأندية المشاركة في الدوري السعودي للنجوم.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي، التي انطلقت منذ يوم الاثنين الماضي، على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة، بمدينة الملك عبد الله الرياضية، تحضيرا للموسم الجديد، وتواجد عدد كبير من الأسماء في قائمة فريق الأهلي، التي تمت إعارتها الموسم الماضي إلى عدد من الأندية. منهم الثنائي مصطفى بصاص ورائد الغامدي، المعاران لنادي أحد، وأحمد الرحيلي حارس المرمى، المعار لنادي الرائد، وريان الموسى المعار لنادي التعاون، وسعيد الربيعي المعار لنادي الفيصلي، وأحمد الزين المعار لنادي الفيحاء.
كما جرى تحويل عدد من الأسماء العائدة من الإعارة إلى تدريبات منفصلة، وسيبتّ الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي، بقيادة المدرب غويدي، في وضعهم المستقبلي مع النادي، من جهة استمرارهم في التدريبات والمغادرة مع البعثة في المعسكر الخارجي، أو منحهم الضوء الأخضر للبحث عن أندية أخرى، سواء بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي.
وشهدت انطلاقة تدريبات فريق الأهلي انتظام جميع عناصر الفريق، ما عدا اللاعبين الدوليين، منهم نوح الموسى، الذي تعاقد معه النادي الأهلي مع نهاية الموسم الماضي.
وستستمر التدريبات في جدة، تحت إشراف المدرب بابلو غويدي، حتى موعد مغادرة الفريق إلى النمسا يوم الأحد المقبل، للدخول في معسكر إعدادي لمدة 3 أسابيع، يتخلله خوض الفريق عددا من المباريات التجريبية قبل العودة مجددا إلى جدة، تحضيرا للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية، التي ستكون آخر مراحل الإعداد، قبل الدخول في معمعة الموسم الذي ينطلق نهاية شهر أغسطس (آب) المقبل.
وسيلتحق اللاعبون الدوليون في فريق الأهلي بتحضيرات الفريق خلال معسكره الإعدادي في النمسا، بعد منحهم إجازة خاصة من قبل الجهازين الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعد فراغهم من المشاركة في نهائيات كأس العالم الحالية في روسيا، بجانب الثنائي الدولي المصري عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، المحترفين في صفوف الفريق، بعد نهاية مشاركتهما في كأس العالم مع منتخب بلادهما.


من جهة أخرى، يدخل لاعب الأهلي عبد الفتاح عسيري، الأسبوع المقبل، في برنامج تأهيلي في أحد المراكز العلاجية المتخصصة، في مدينة دبي الإماراتية، لمدة أسبوع، بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة بألمانيا في عضلات البطن أول من أمس، لدى الطبيبة المتخصصة يورك مشرك، قبل الالتحاق بمعسكر فريقه الخارجي في النمسا.
وكشف عيسى المحياني، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إجراء العملية الجراحية للاعب عبد الفتاح عسيري كان الحل الأخير، بعد أن عانى اللاعب من آلام على فترات متقطعة خلال الموسم الماضي، أثرت على جاهزية اللاعب البدنية ومشاركته مع الفريق.
وقال: لم تنجح الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي في الفريق بالتشاور مع الجهاز الإداري، من خلال دخول اللاعب في برنامج تأهيلي مكثف لدى أحد المراكز العلاجية المتخصصة، في شهر رمضان الماضي، عندما شعر اللاعب بعودة الآلام مع نهاية البرنامج الموضوع له للاستشفاء من الإصابة، ما استدعى التوجه إلى الحل الأخير طبيا، من خلال إجراء عملية جراحية.






الحربي والزين وبصاص خــارج حــسابات الأهــلي





جدة - عبدالله الغامدي

تسعى إدارة الأهلي لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب بصورة كاملة خلال المرحلة المقبلة، لينضموا إلى اللاعبين الأجانب السوري عمر السومة، والثنائي المصري عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي، والثنائي الأسباني اليكسيس رواناو، وخوسيه مانويل خورادو.وذكرت مصادر لـ «دنيا الرياضة» أن إدارة النادي ستعلن عن حسم صفقتين أجنبيتين خلال الأيام القليلة المقبلة بدعم من الهيئة العامة للرياضة. وعلى صعيد متصل قرر مدرب الفريق الأرجنتيني بابلو غويدي تأجيل اعتماد قائمة اللاعبين المغادرين مع الفريق إلى المعسكر الإعدادي بالنمسا إلى يوم الجمعة رغبة من الجهاز الفني في متابعة بعض اللاعبين بشكل أكبر قبل اعتماد القرار النهائي حول مغادرتهم مع الفريق إلى المعسكر الخارجي من عدمه يوم الأحد المقبل، فيما أصبح الرباعي منصور الحربي، وأحمد الزين، ومصطفى بصاص، ورائد الغامدي، خارج حسابات الجهاز الفني الذي تم استبعادهم رسمياً وتحويلهم إلى التدريبات الانفرادية لحين الوصول معهم إلى صيغة تفاهم تضمن إنهاء عقودهم مع النادي. من جهة أخرى، تقرر أن يلتحق لاعب خط الوسط عبدالفتاح عسيري بمعسكر الفريق الإعدادي بالنمسا عقب أسبوع لدخول في التدريبات الجماعية بعد أن أجرى عملية جراحية في عضلات البطن بألمانيا تكللت العملية بالنجاح. من جانبه، أشار المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم موسى المحياني إلى أن الكابتن عبدالفتاح عسيري كان يعاني من آلام في موضع الإصابة على فترات متقطعة من الموسم الماضي، مما أثر على جاهزيته البدنية، وقال: «بعد نهاية الموسم وضع الجهاز الطبي بالتشاور مع الجهاز الإداري خطة علاجية أولية للاعب تضمنت دخوله في برنامج تأهيلي مكثف أجراه في مركز فيفا الطبي خلال شهر رمضان المبارك إلا أنه شعر بآلام في موضع الإصابة في نهاية البرنامج التأهيلي، ما استدعى التوجه إلى الحل الأخير طبياً من خلال إجراء عملية جراحية أسفل عضلات البطن وهو ما تم، وسيدخل اللاعب في برنامج استشفائي في مركز فيفا الطبي في دبي لمدة أسبوع ومن ثم سيلتحق بمعسكر الفريق في النمسا».





عسيري الأهلي يجري عملية جراحية في ألمانيا







جدة - عمر عبدالعزيز:
أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن الوضع البدني للاعب الفريق الأول عبدالفتاح عسيري، عقب غيابه عن التدريبات في اليومين الماضين، وأشار الأهلاويون إلى أن صانع ألعابهم أجرى عملية جراحية ناجحة أسفل عضلات البطن في ألمانيا على يد الطبيبة يورك مشرك، وسيدخل في برنامج استشفائي في مركز فيفا الطبي بدبي لمدة أسبوع قبل الدخول في التدريبات الجماعية مع زملائه في معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا الذي سينطلق الأحد المقبل، وأشار المدير التنفيذي لكرة القدم موسى المحياني إلى أن عسيري كان يعاني من آلام في موضع الإصابة على فترات متقطعة من الموسم الماضي، وقال: بعد نهاية الموسم وضع الجهاز الطبي بالتشاور مع الجهاز الإداري خطة علاجية للاعب تضمنت دخوله في برنامج تأهيلي مكثف أجراه في مركز فيفا الطبي خلال شهر رمضان المبارك إلا أنه شعر بآلام في موضع الإصابة عقب نهاية البرنامج التأهيلي ما استدعى التوجه إلى الحل الأخير من خلال إجراء عملية جراحية في عضلات البطن وهو ما تم، وسيدخل اللاعب في برنامج استشفائي في مركز فيفا الطبي في دبي لمدة أسبوع، ومن ثم سيوجد في معسكر الفريق بالنمسا.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق لكيان الملكي
 

عاشق لكيان الملكي will become famous soon enough



يديكم العافية لجنتنا ... بالتوفيق للاهلي ...




عاشق لكيان الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

الملكي انا will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وكل الشكر والتقدير لجهودكم في نقل الاخبار
وفقكم الله,,




الملكي انا غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 08 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي انا
بالتوفيق للملكي
وكل الشكر والتقدير لجهودكم في نقل الاخبار
وفقكم الله,,





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكي انا
بالتوفيق للملكي
وكل الشكر والتقدير لجهودكم في نقل الاخبار
وفقكم الله,,





abumaher متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الكوارك
 

الكوارك will become famous soon enough



اتمنى يسرحون عبدالفتاح والمؤشر… ويصعدون بدالهم من الاولمبي
الفريق محتاج لمن يخدم الاهلي
يجب جلب راس حربة محترف بجوار السومه
المحور لايوجد محور في الاهلي يجلب التعاقد مع لاعب كبير في المحور





سنمضي معاً
الكوارك غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 07 - 2018, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخباريه ... وبالتوفيق للنادي الملكي .




green 4 ever متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 28 شوال 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر