العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 24 شوال 1439هـ

غويدي يصل.. ويجتمع بإدارة الأهلي وصل يوم أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بابلو غويدي وجهازه الفني المساعد، وذلك تحضيرًا لانطلاق تدريبات الفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 07 - 2018, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 24 شوال 1439هـ 





غويدي يصل.. ويجتمع بإدارة الأهلي



وصل يوم أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بابلو غويدي وجهازه الفني المساعد، وذلك تحضيرًا لانطلاق تدريبات الفريق مساء الاثنين المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وكان في استقبال الجهاز الفني، مسؤولو العلاقات العامة بالنادي وجماهير أهلاوية. وسيعقد غويدي اجتماعًا مع إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي وبإدارة كرة القدم، قبل أن يقوم بجولة على مرفقات النادي.



جويدي يناقش أجانب الأهلي.. واتحادي يدعمه



وضع الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ملف المحترفين الأجانب في مقدمة الأمور التي ناقشها أمس مع إدارة كرة القدم، بقيادة موسى المحياني، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد على هامش زيارة جويدي للنادي برفقة الجهاز الفني المساعد له.
وأشارت لـ "الرياضية" مصادر خاصة، إلى أن الاجتماع تضمن دراسة كاملة لمعسكر الفريق الخارجي، الذي ينطلق في الـ 15 من يوليو الجاري في النمسا.من جهة أخرى، وجد السوري ماهر الحلاق المترجم السابق في ناديي الاتحاد والهلال ضمن طاقم الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي، إضافة إلى مشاري الغامدي المترجم الحالي في النادي.

الأرجنتيني يتجول في مرافق الأهلي.. ومترجم الاتحاد ينضم للطاقم الفني
جويدي يبدأ بملف الأجانب والمعسكر




حضر الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم برفقة جهازه المساعد في مقر النادي أمس ولأول مرة بعد وصولهم أمس الأول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.



وتجول المدرب وطاقمه في مرافق النادي وملعب التدريبات برفقة موسى المحياني مدير الجهاز الإداري للفريق، ومحمد شلية مدير الكرة، ثم عُقد اجتماع مطول بين الجهازين الإداري والفني.
وأكدت لـ "الرياضية" مصادر مأذونة، أن الإجتماع ناقش ولفترة طويلة ملف اللاعبين الأجانب الثلاثة الذين سيتم قيدهم في فترة التسجيلات الحالية، وضرورة حسم أمرهم في أقرب وقت ممكن، كما ناقش الاجتماع خطة الجهازين للمعسكر الخارجي والذي سينطلق في الـ 15 من يوليو الجاري في النمسا.
من جهة أخرى، انضم ماهر الحلاق، المترجم السوري، إلى طاقم الجهاز الفني الجديد إلى جانب مشاري الغامدي، وسبق لماهر العمل في عديد من الأندية السعودية بدءاً من قدومه عام 2009 إلى نادي الاتحاد.

عنبر: الأهلي ليس بحاجة إلى «محليين» من خارج أسوار النادي
إدارة النفيعي تناقش استعدادات الموسم الجديد مع غويدي




جدة: محمد باسنيد
أكد المدرب الوطني يوسف عنبر أن الأهلي بات يملك عناصر محلية مميزة قادرة على تحقيق الإضافة الفنية القوية لأي فريق، مشيراً إلى أن الكتيبة الخضراء ليست بحاجة لدعمها بعنصر محلي من خارج أسوار النادي في ظل السماح بالتعاقد مع ثمانية لاعبين أجانب مع الموسم المقبل.
وقال المدرب عنبر والذي سبق له الإشراف على فريق الأهلي والفئات السنية بالأخضر السعودي لـ«الشرق الأوسط» بأن إدارة الأهلي وفقت في اختياراتها الأجنبية للموسم الرياضي، مشيراً إلى أن قائمة الفريق تضم عناصر دولية محلية باستطاعتها إكمال خارطة الفريق مع تواجد معتز هوساوي أفضل مدافع العام الماضي وعبد الفتاح عسيري وسلمان مؤشر وحسين مقهوي وسعيد المولد وتيسير الجاسم، وأضاف: «لا ننسى المحور المحلي نوح الموسى الذي تم التعاقد معه مع نهاية الموسم الماضي وسيكون إضافة قوية ونجما قادما».
وأكد عنبر عدم حاجة الأهلي لأي استقطاب محلي، قياساً بامتلاكه مواهب قادرة على ملء المراكز باقتدار، مشيراً إلى أن جميع خطوط الأهلي مكتملة بعد السماح بتعاقد الأندية مع ثمانية أجانب، مع الأخذ بالاعتبار تواجد عمر السومة مهاجم الفريق وإعادة محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر والتعاقد مع مواطنه عبد الله السعيد لاعب وسط والتعاقد مع الثنائي الإسباني اليكسيس مدافع وخوزيه مانويل صانع ألعاب وبعد أن تم اختيار أولي لبعض المراكز المهمة والمتمثلة بصانع لعب وقلب دفاع وظهير أيسر ورأس حربة.
وعن التعامل الأمثل لمسيري النادي الأهلي مع تقليص القائمة إلى 28 لاعبا منهم خمسة تحت 23 عاما مع نظرته عن الأسماء الصاعدة من الأولمبي ومدى الاستفادة منهم في ظل العدد الكبير المصعد من الفريق الأولمبي إلى صفوف الفريق الأول، قال عنبر: «القائمة أصبحت تتكون من 30 لاعبا بعد توجيه من الاتحاد السعودي لكرة القدم وهنا ستكون الفائدة للمواهب الصاعدة من الفريق الأولمبي والأهلي يمتلك ذلك من خلال اللاعب الصاعد فيصل الدارسي وعبد الله الحسون وعبد الله المجرشي وأيمن خليف».
وأضاف: «من وجهة نظري الأهلي في أمس الحاجة لمهاجم أجنبي يكون إضافة قويه لمساندة عمر السومة ومهند عسيري في حال غياب أحدهم خاصة في المشاركة الآسيوية».
وعن رأيه الفني مع طلب تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي الخروج بنهاية عقده الاحترافي مع النادي قبل انطلاقة الموسم المقبل لمنح الفرصة لباقي زملائه وتضاؤل فرص مشاركته بعد إقرار الاستعانة بثمانية لاعبين أجانب قال عنبر: «شخصياً مع استمرار الجاسم والمحافظة على النجوم الكبار لتأثيرهم الإيجابي على المواهب القادمة من الفئات السنية».

وعن مدى إمكانية فريق الأهلي المنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم الجديد في ظل تركيبته العناصرية الحالية أكد عنبر أن الأهلي قادر على المنافسة على اللقب في الموسم الجديد وبقوة خصوصا إذا ما قدمت العناصر الأجنبية الجديدة والتي تم التعاقد معها مؤخرا لتدعيم بعض المراكز المستوى المأمول في ظل امتلاكه عناصر محلية مميزة قادرة لتكون نواة لأي فريق بطل مدعمه بالخبرة الكافية.
من جهة أخرى تضع إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اللمسات الأخيرة على البرنامج التحضيري للفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل مع الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق بعد وصوله إلى جدة أول من أمس تمهيدا لقيادته التدريبات ابتداء من يوم غد ومناقشة الترتيبات الخاصة للمعسكر الخارجي الذي ستحتضنه النمسا ابتداء من منتصف يوليو (تموز) الحالي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الدكتور ملايس
 

الدكتور ملايس will become famous soon enough



نبغى مهاجم بجوار السومة او بديله مع مهند





لو تفيد المدامع كان اسيل نهر ... مير كثر التوجع والدمع مايفيد



# الأهلي _ يمثلني
الدكتور ملايس غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .


الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أهلاوي فور ايفر
 

أهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the rough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا للجنة الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












قناتي على اليوتيوب
فلاشات من تصميمي

https://www.youtube.com/user/ABUABAD...ew=0&flow=grid
أهلاوي فور ايفر غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية بالتوفيق للأهلي






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية

و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 55 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الكرم will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




أبو الكرم متواجد حالياً  
قديم 08 - 07 - 2018, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية
وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 24 شوال 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر