العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 22 شوال 1439هـ

بدعم من رئيس هيئة الرياضة الأهلي يُغلق ملف الرباعي الأجنبي "عكاظ" (النشر الالكتروني) توصَّل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى تسويات مالية نهائية مع اللاعبان البرازيليان كلاوديمير وليوناردو دي سوزا، واللاعب


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 07 - 2018, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 22 شوال 1439هـ 





بدعم من رئيس هيئة الرياضة
الأهلي يُغلق ملف الرباعي الأجنبي


"عكاظ" (النشر الالكتروني)
توصَّل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى تسويات مالية نهائية مع اللاعبان البرازيليان كلاوديمير وليوناردو دي سوزا، واللاعب اليوناني ايوانيس فيتفازيدس، واللاعب الاسترالي مارك ميليغان، حيث نجت إدارة النادي في إنهاء هذا الملف الذي كان يشكل عبئاً مالياً كبيراً على النادي، وإيقاف كافة الشكاوى الممكن تقديمها أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي، وذلك بدعم كبير من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.وثمَّن رئيس النادي ماجد النفيعي، الدعم المستمر واللامحدود الذي يجده النادي الأهلي من رئيس هيئة الرياضة.

وقال النفيعي: "نجحنا ولله الحمد في إغلاق ملف المطالبات المالية للاعبين السابقين، وهو الملف الذي كان يشكل عائقاً كبيراً أمام عمل الإدارة بسبب حجم المطالبات المالية الكبيرة، إلا أن وقفة ودعم رئيس هيئة الرياضة أسهمت في إغلاق ملف القضايا المالية للاعبين بشكل كامل".وأشاد رئيس النادي بالعمل الكبير والجهود المميزة للفريق القانوني بالنادي، الذي نجح في تقليص المطالبات المالية والوصول إلى تسويات وفَّرت للنادي مبلغ مالي تجاوز الخمسة ملايين يورو.

إدارة الأهلي تنهي التزامات فيتفا وميليغان وريبيروف
مخالصة بالتراضي



استطاعت إدارة نادي الأهلي الحالية المكلفة من إنهاء بعض الملفات العالقة قبل انطلاقة الموسم الرياضي، يتقدمها ملف اليوناني إيوانيس فيتفازيديس الذي توصلت معه إدارة النادي أيضاً إلى إتفاق ينص على منحه مستحقاته العالقة، مقابل سحبه لشكواه التي تقدم بها كحال زميله البرازيلي ليوناردو سوزا، الأمر الذي لقي استحسان اليوناني، الذي وافق على ذلك الحل وتسلم مستحقاته لتنتهى علاقته رسمياً بالنادي، ويغلق كامل الملف، عقب ذلك استطاعت إنهاء ملف المدافع الأسترالي مارك ميليغان، الذي كان يطالب النادي أيضاً ببعض المستحقات والوصول لتسوية بالتراضي، وأخيراً مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبيروف الذي حصل على مستحقاته المتأخرة وشرطه الجزائي، وبذلك تنتهي تلك الملفات العالقة ليتبقى ملف اللاعب البرازيلي كلاوديمير، الذي كان لديه عدة عروض وتم اختيار أبرزها وسيتم قبول العرض والموافقة عليه خلال اليومين القادمين، وكل ذلك يأتي بدعم كامل من الهيئة العامة للرياضة في سبيل خلق أجواء صحية في الأندية للموسم الرياضي القادم. من جهة أخرى، من المنتظر وصول مدرب الفريق الحالي الأرجنتيني بابلو غريدي لجدة لقيادة تدريبات الفريق التي تنطلق (الإثنين) القادم التاسع من يوليو الجاري وبدء البرنامج الإعدادي للفريق للموسم القادم.



الأهلي يخالص محترفيه.. ويوفر 5 ملايين يورو
النفيعي: وقفة آل الشيخ أنقذتنا من ورطة المطالبات المالية




توصلت إدارة النادي الأهلي إلى تسويات مالية نهائية مع اللاعبين البرازيليين كلاوديمير وليوناردو دي سوزا، واليوناني ايوانيس فيتفازيدس والأسترالي مارك ميليغان، حيث نجحت إدارة النادي في إنهاء هذا الملف الذي كان يشكل عبئًا ماليًا كبيرًا على النادي وإيقاف كافة الشكاوى الممكن تقديمها في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي، وذلك بدعم كبير من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ. وثمن رئيس النادي ماجد النفيعي الدعم المستمر واللا محدود الذي يجده النادي من رئيس هيئة الرياضة، وقال: «نجحنا في إغلاق ملف المطالبات المالية للاعبين السابقين وهو الملف الذي كان يشكل عائقًا كبيرًا أمام عمل الإدارة بسبب حجم المطالبات المالية الكبيرة، إلا أن وقفة ودعم معاليه أسهمت في إغلاق ملف القضايا المالية للاعبين بشكل كامل». وأشاد النفيعي بالعمل الكبير للفريق القانوني الذي نجح في تقليص المطالبات المالية والوصول إلى تسويات وفرت للنادي مبلغًا ماليًا تجاوز الخمسة ملايين يورو.



بدعم من رئيس هيئة الرياضة..
الأهلي يخالص الرباعي الأجنبي .. ويوفر 20 مليونا




جدة – البلاد
خالص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي الرباعي الأجنبي وهم: البرازيليان كلاوديمير وليوناردو، واليوناني فيتفا، والأسترالي ميليغان، وذلك بعد توصل الإدارة إلى تسويات مالية نهائية،

حيث نجحت الإدارة في إنهاء هذا الملف الذي كان يشكل عبئاً مالياً كبيراً على النادي، وإيقاف كافة الشكاوي الممكن تقديمها في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي، جاء ذلك بدعم كبير من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

من جانبه ثمن رئيس النادي ماجد النفيعي الدعم المستمر واللا محدود الذي يجده النادي الأهلي، من رئيس هيئة الرياضة، وقال النفيعي: نجحنا، ولله الحمد، في إغلاق ملف المطالبات المالية للاعبين السابقين، وهو الملف الذي كان يشكل عائقاً كبيرا أمام عمل الإدارة بسبب حجم المطالبات المالية الكبيرة،

إلا أن وقفة آل الشيخ أسهمت في إغلاق ملف القضايا المالية للاعبين بشكل كامل، وأشاد رئيس النادي بالعمل الكبير والجهود المميزة للفريق القانوني بالنادي، الذي نجح في تقليص المطالبات المالية والوصول إلى تسويات، وفرت للنادي مبلغا ماليا تجاوز الخمسة ملايين يورو.



الأهلي يتخلص من المحترفين الأجانب



أنهت إدارة النادي الأهلي علاقتها مع محترفي الفريق الأول لكرة القدم، بعد توصلها إلى توقيع تسويات مالية نهائية مع البرازيليين كلاديمير وليوناردو دي سوزا واليوناني أيوانيس فيتفازيدس والأسترالي مارك ميلجان.
وأشار بيان بثه النادي الأهلي أمس، إلى أن الإدارة نجحت في الملف الذي كان يشكل عبئًا ماليًّا كبيرًا على النادي، وإيقاف كافة الشكاوى الممكن تقديمها في الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي، وذلك بدعم من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
وأشار ماجد النفيعي رئيس نادي الأهلي، إلى أن ملف اللاعبين السابقين الذي تم إغلاقه كان يشكل عائقًا أمام الإدارة بسبب حجم المطالبات المالية، إلا أن دعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة ساهم في إغلاقه بشكل كامل.



الأهلي يتحرك لحسم تعاقداته الأجنبية
المدرب الجديد يشرف على التحضيرات الاثنين المقبل




جدة: محمد باسنيد
يسابق مُسيّرو النادي الأهلي الزمن لإغلاق ملف التعاقدات لدعم الفريق الأول لكرة القدم في موسمه الجديد، من خلال عدة تحركات واتصالات، يجريها ماجد النفيعي رئيس النادي، ونائبه عبد الله بترجي؛ لإكمال التعاقدات الرامية لتدعيم صفوف الفريق للموسم الرياضي قبل انطلاقة المعسكر الخارجي في النمسا 15 يوليو (تموز) الجاري.
من جهة أخرى، شددت إدارة الكرة في فريق الأهلي الأول لكرة القدم على جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الالتزام بموعد انطلاق التدريبات، والمحدد من قبل الجهازين الفني والإداري الاثنين المقبل.
وينتظر أن يصل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الأهلي الجديد، وجهازه المساعد إلى جدة، خلال الساعات القادمة، تمهيدا لمباشرة مهام عمله قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي المقرر انعقاده في النمسا منتصف الشهر الحالي، والذي سيمتد لـ3 أسابيع، سيخوض خلالها الفريق من 5 إلى 6 مباريات تجريبية حسب طلب مدرب الفريق قبل العودة إلى جدة، ومن ثم المغادرة إلى تبوك للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية.
وسيتخلف عن الالتحاق بالمرحلة الأولى من تحضيرات فريق الأهلي للموسم الجديد العناصر الدولية، الذين تم منحهم إجازة خاصة من قبل الجهازين الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول، بعد فراغهم مؤخرا من المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، على أن ينضموا مباشرة إلى معسكر الفريق الخارجي في النمسا.






طاقم الأهلي الفني يصل جدة تحضيراً لانطلاقة التدريبات



جدة - عمر عبدالعزيز:
وصل مساء أمس إلى جدة الطاقم الفني المساعد لمدرب الأهلي بابلو غويدي (أرجنتيني)، وذلك استعداداً لانطلاق تحضيرات الأهلي للموسم الجديد مساء الإثنين المقبل. وتقرر أن يحتضن الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة انطلاقة تدريبات الأهلي مساء الإثنين المقبل حتى الخامس عشر من شهر يوليو الجاري وهو موعد المغادرة إلى النمسا، ويأتي تغيير مكان تدريبات الفريق نظراً لانشغال ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بأعمال الصيانة. وكان النادي الأهلي قد أعلن مؤخراً عن البرنامج الخاص بتحضيرات الفريق للموسم الجديد، الذي تضمن إقامة معسكر إعدادي في النمسا خلال الفترة من 15 يوليو وحتى7 أغسطس المقبل، ومن ثم المشاركة في دورة تبوك الدولية الودية من10 أغسطس وحتى 20 أغسطس المقبل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2018, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية راعي اهلاوي
 

راعي اهلاوي will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي هذا الموسم ان شاء الله




راعي اهلاوي متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي اهلاوي
بالتوفيق للاهلي هذا الموسم ان شاء الله





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية

و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية وبالتوفيق للأهلي .





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية وبالتوفيق للأهلي .





الشاكرلربه متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الف شكر للجنة الاخبارية وبالتوفيق للفريق في الموسم المقبل




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 07 - 2018, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية وبالتوفيق للأهلي .




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 22 شوال 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر