العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تمت المخالصه مع الرباعي الأجنبي ..

بدعم كبير من رئيس الهيئه : وقعت ادارة النادي مخالصات ماليه مع : كلاوديمير ليوناردو فيتفا ميليغان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 07 - 2018, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

جعيثن will become famous soon enough

افتراضي تمت المخالصه مع الرباعي الأجنبي .. 


بدعم كبير من رئيس الهيئه :



وقعت ادارة النادي مخالصات ماليه مع :
كلاوديمير
ليوناردو
فيتفا
ميليغان




جعيثن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 07 - 2018, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية آهلآوي،رغم،آلجميع
 

آهلآوي،رغم،آلجميع will become famous soon enough



عجزت أقارن بين الرباعي هذا

والرباعي الجديد المكون من

شيفو والسعيد والثنائي الإسباني الفلته




صراحه هنا دماغي أخذ بريك... وقلي نشوف أخرتها مع هالإداره




سبحان الله كأن الأهلي محقق كل البطولات الموسم السابق لدرجه أن الإداره تجلب الأسوء





لاننا بكل بساطة شبعنا بطولات وشفنا فرق المستوى بين اهلينا وبقية الأنديه

قلنا نخفف من الأجانب وونخلي بقية الأنديه تاخذ بطولات

مساكين جماهيرهم يحلموا بالبطولات ...

صاروا نفسيات من كثر ما خسروا...



اهم شي الداعم واحد

والشكر دائما وابدا لرئيس الهيئه



اما الجمهور ليه ما يحضر؟ ليه ما يدعم؟ ليه يتشائم؟؟؟



إداره بلا وعي تبي واحد يطبل لها




آهلآوي،رغم،آلجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية آهلآوي،رغم،آلجميع
 

آهلآوي،رغم،آلجميع will become famous soon enough



النفيعي سابقاً...


نبحث عن لاعبين يلعبوا في منتخب بلادهم....




المفارقه القوية


ان ميلغيان يلعب في منتخب استراليا


اما إليكسس المدافع الإسباني ما اقول يلعب في منتخبه لأنها قويه ومستحيل أي نادي سعودي يحضر لاعب يلعب في منتخب أسبانيا اساسي



ولكن هو اساساً مطرود من جميع انديه اسبانيا...خليكم من المنتخب...




آهلآوي،رغم،آلجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية آهلآوي،رغم،آلجميع
 

آهلآوي،رغم،آلجميع will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه اللي كان يقول كلادويمير العجوز





جابولك اربعه عجائز......





بطر النعمه حرام....




آهلآوي،رغم،آلجميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أهلاوي فور ايفر
 

أهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the rough



ولدي بالمتوسط والله العظيم ان هذا ملخص كلامه
يقول المدافع الاسباني في اندية الحواري احسن منه
وطالما انه اجنبي وكبير بالسن كان مليغان اولى بالفرصة
على الاقل عارفين مستواه ولاعب دولي بمنتخب بلاده

سوزا قدم مستوى لاباس به وكان عيبه عدم الانضباط مع النادي
وبدل ماتبحث عن اجنبي اخر مكانه اعطه حقوقه وهي سبب عدم التزامه
واضبط سلوكه وانتظامه بالنظام ينضبط اعطه راتبه يتاخر ويغيب اخصم عليه


والله انه كلام ولدي وهو بالمتوسطة

فكيف تفكر هذه الادارة
تتخلى عن لاعب ينفع قلب دفاع ومحور واجاد رغم لخبطة المدرب في تشكيل الفريق
وتجيب لاعب مكانه بنفس العمر ولاعب مغمور الف علامة استفهام ؟؟؟
اذا تخليت عن سوزا فانت تملك البديل المحلي وفكر في مهاجم لاعب صندوق
اذا المدرب يلعب 2 مهاجمين او يكون احتياط للسومه
ولكن ايش نقول غير
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم







قناتي على اليوتيوب
فلاشات من تصميمي

https://www.youtube.com/user/ABUABAD...ew=0&flow=grid
أهلاوي فور ايفر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



المثل يقول : ألّي هذا أوله ينعاف تاليه




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلعآوي ..
 

قلعآوي .. will become famous soon enoughقلعآوي .. will become famous soon enough



.


من تعآقد الأهلي معهم
هل مسستوآهم الفني والليآقي ممتآزز ..؟؟
وهل هم مؤثروون جددآ ويتوقع منهم
أن يُحدثووا فآرق ..؟؟


هل هم كما وعد آل الشيخ أن يجلب
لآعبين أجآنب مميزين جدددآ لدوري السعودي
لجعله من أقوى عشرة دوريآت في العآلم ..؟؟

الآن طبعآ
يجب أن يكوون جميع الأجآنب مميزين ،
وإلا لن تنآفسس ولن تذهب بعييد ،
إلا أن يششآء الله تعآلى ..

☆ شكككككككرآ ..







.


قلعآوي : نسبة لقلعة الكؤوس

عشششششقنا الأهلي ..
هدددفنا البطووولآت ..
عنووآننا المدرررجآت ..
عبر الزمآن نمضي معآ ..







.
قلعآوي .. متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلي غير
 

الاهلي غير will become famous soon enough



الحمد لله رب العالمين توفر للاهلي عشرين مليون ريال وبعدين ملينا اللاعبين واخذوا فرصتهم وان شاء الله البدلاء عنهم افضل منهم المهم الوقوف مع الاهلي





الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مشجع أهلاوي للأبد
 

مشجع أهلاوي للأبد will become famous soon enough



عجزت العقول عن تحليل وتبرير مواقف الإدارة لكن مالنا إلى اللجوء لله سبحانه والدعاء بالتوفيق للأهلي في كل أرض وتحت كل سماء




مشجع أهلاوي للأبد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 07 - 2018, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية إمبراطور 2017
 

إمبراطور 2017 will become famous soon enough



شفت الاسماء

المقارنه بينهم
الملغاه عقودهم افضل




إمبراطور 2017 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تمت المخالصه مع الرباعي الأجنبي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر