العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الوضع غير طبيعي المنتدى اصبح مرعباً كئيباً تذروه الرياح

لا أخبار للنادي أصبحنا كأننا في حرب نسترق السمع لمتابعة الأخباروالمستجدات اللجنة الأعلامية عازفة عن كتابة الأخبار والمشرفين في سبات عميق أصبحنا نشاهد اناساً يطلون علينا مدججين بأسلحة نفسية ويكتبون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 07 - 2018, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

واحشني زماني will become famous soon enough

افتراضي الوضع غير طبيعي المنتدى اصبح مرعباً كئيباً تذروه الرياح 


لا أخبار للنادي أصبحنا كأننا في حرب نسترق السمع لمتابعة الأخباروالمستجدات
اللجنة الأعلامية عازفة عن كتابة الأخبار والمشرفين في سبات عميق
أصبحنا نشاهد اناساً يطلون علينا مدججين بأسلحة نفسية ويكتبون كلاماً مؤلمًا لايصدر من مشجعين
عقلاء يكتبون نهايتهم بإيديهم ويتفاخرون في ذلك ويعتبرونه انتصارا لهم
غير مبالين بالعواقب
اختلط الحابل باالنابل ولا يمكن لنا ان نفرق بين اهلاوي مغبون او مندس مفتون
يريد أن ينشر الفتنة والانشقاق والفرقة بين الأعضاء والجماهير لحاجة في نفس يعقوب
هل الوضع اصبح طبيعا بعد ذلك
نقول لكل اهلاوي غيور حكم عقلك ولاتندفع خلف معرفات مفخخة ومزروعة في المنتدى
لتحقيق أهداف اتت من اجلها وارسلت من منتديات آخرى لشق الصف
ونشر الفوضى في المنتدى وتشتيت الاذهان وزرع التشكيك والفتنة



فوضى عارمة في المنتدى
ومستقبل مرعب اذا لم يتدارك المشرفين الوضع قبل فوات الآوان




واحشني زماني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



صدقت .................... .................




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الملكي
 

الاخضر الملكي will become famous soon enoughالاخضر الملكي will become famous soon enough



نعم هناك معرفات نشطة هذه الأيام لتكسير المجاذيف بحيث وبمجرد ان يبدأ الدوري تنهال الجماهير الأهلاوية ضد فريقها فيخسر نقاط منذ البداية مما يجعله يبتعد مبكرا عن المنافسة

هذه الاعيب قديمة ويمكن ان تنطلي على جماهيرنا الصغار في السن
انا عن نفسي غير متفائل بالصفقات ولكنها تمت وانتهى الموضوع ولن تتراجع الأدارة وتلغي الصفقات ارضاء للجمهور فالمسألة ليست لعب اطفال
الأرادة القوية تجعلك تحقق الدوري بأنصاف اللاعبين






النـادي الملــكي

النادي الوحيد في تاريخ الكرة السعودية الذي حقق الدوري بدون تحكيم وبدون تدخلات خارجية

كبيـــــر الأندية السعودية
تم اثباته




الاخضر الملكي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



الامور في كتمان بجميع الاندية كل نادي يعمل في سرية خوفا من فشل الصفقات ولايعلن عنها الا عند التوقيع




الخديدي العتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ahlawi samim2007 will become famous soon enough



انا اشجع الاهلي من 30 سنة عمري ما كنت متشائم مثل السنة هذه ولا تقول لي مندس وانا اشجع الاهلي قبل ولادة الكثير من الاعضاء




ahlawi samim2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

ahlawi samim2007 will become famous soon enough



مدرب هجومي نسخة من ريبروف عمرا وتكتيكا وعواجيز محترفين اما الهلال فجايب واحد راح يكون افضل مدرب مر على تاريخ السعودية ولا تقول تيلي سانانا وزاجالو كل البرازيليين كانوا يلعبوا 442




ahlawi samim2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



من يترك بيته تسكنه الاشباح ؟





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ahlawi samim2007 will become famous soon enough







ahlawi samim2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

ahlawi samim2007 will become famous soon enough



جيب لي مندس يترجى الادارة تركز في الاختبارين الباقيين يعني بالهندي باقي خانتين اجانب يرحم امكم نبغى اجانب سوبر استار واذا كنت تعتبرني مندس فوق دا كله يا اخي عدو مندس عاقل ولا صديق جاهل




ahlawi samim2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2018, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الاهلي عشقي1383 will become famous soon enough



صباح الخير للجميع عزيزي اعرف مدى حرقتك على ناديك ولكن يقول المثل الشعبي
( من وطى سوره عدة الكلاب على بيته ) اين من يخرج ويقول ماذا بحدث في النادي
المركز الاعلامي منذ اعوام مختفي عن الساحة مماجعل الناس تتخبط والكلاب الضارية تعدو علينا
اصبحنا لا نعرف الخبر الصادق من الكاذب واصبحنا نستقبل اخبارنا منالخارج صادقة وكاذبه
حتى اخبار الصحف مختفية تمام من بعد انتهاء الدوري وكانت هي الشي الوحيد اللي نصدقه
كيف لا تريد انتشار الفوضى والتأليف والتخمين و التلفيق




الاهلي عشقي1383 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الوضع غير طبيعي المنتدى اصبح مرعباً كئيباً تذروه الرياح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر