العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > المنتديات الإلكترونية > منتدى الهواتف المتحركة - Blackberry , Apple , iPhone , iPod , Android , Nokia , Windows Mobile
   

برنامج شير ات Shareit

شير ات تحميل برنامج الشير SHAREit شير ات تطورت الأجهزة الذكية وخصوصاً هواتف الأندرويد وأصبحت تزود المستخدمين بمميزات كبيرة جداً مش أحجام الذاكرة الكبيرة التي تستوعب كمية هائلة من الملفات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2018, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

احمد فؤاد will become famous soon enough

افتراضي برنامج شير ات Shareit 


شير ات تحميل برنامج الشير SHAREit


شير ات تطورت الأجهزة الذكية وخصوصاً هواتف الأندرويد وأصبحت تزود المستخدمين بمميزات كبيرة جداً مش أحجام الذاكرة الكبيرة التي تستوعب كمية هائلة من الملفات ومع كل هذه المساحة من الطبيعي أن يحتاج المستخدم لنقل تلك البيانات من جهازه لأي جهاز أخر سواء كان موبايل أندرويد أو ايفون اوحتي جهاز كمبيوتر وكما تعلمون أن وسائل النقل بين الأجهزة المتعارف عليها هي إما بإستخدام الكابل التقليدي أو عن طريق تقنية البلوتوث وهذه التقنيات مفيدة جداً ولكنها أصبحت بطئية ولا يمكن الإعتماد عليها في نقل الملفات كبيرة الحجم التي قد تتعدي الجيجا بايت في بعض الأحيان.

كان العام الماضي واحدًا من أكثر التحديات التي تواجه جميع رواد الأعمال عبر الإنترنت. أتحدث عن مطوري البرامج المنزلية ومصممي الويب والشركات الكبرى التي تضم آلاف الموظفين. تتطور الإنترنت باستمرار ، وتزداد يوما بعد يوم. أولئك الذين لا يستطيعون مواكبة ، يتم تركهم وراءهم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين ينجحون في تحسين نموذج أعمالهم ، أولئك الذين يدمجون أحدث التقنيات ، أولئك الذين يتأقلمون ، سيحصلون جميعًا على حصة من "فطيرة التفاح".

لقد اتصلت بي مؤخراً من قبل شخص كان يشتكي من خسارة الكثير من العملاء بسبب عمليات الاسترداد الفورية. كان موكلي يبيع كتابًا إلكترونيًا يحتوي على وصفات طهي. وقد تم معالجة الدفع عن طريق باي بال ، رسوم لمرة واحدة ، لا شيء يتوهم حتى الآن. قررت شراء الكتاب الإلكتروني نفسي لأغراض الاختبار. لقد قمت بالنقر على زر "الدفع عن طريق PayPal" في حوالي الساعة السابعة مساءً ، وفي 3 دقائق تلقيت تأكيد الدفع الخاص بي. حتى الان جيدة جدا. ولكن الانتظار ، هناك ما هو أكثر من ذلك: لا يوجد أي علامة على الطبخ ebook. اضطررت إلى الانتظار حتى اليوم التالي ، عند الظهيرة ، عندما قام البائع بفحص صندوق الوارد الخاص به ، وأرسل لي بالبريد الإلكتروني الوصفات في ملف PDF.

وأخيراً حصلت على السبب في طلب الكثير من العملاء لاسترداد المبلغ. كانوا في حاجة إلى تلك الوصفات في اللحظة التي قرروا فيها الدفع ، وليس بعد 16 ساعة. الحل الأول كان بسيطًا ومتوفرًا: لا تنام ، تحقق من علبة الوارد كل ساعة ثم أرسل ملف PDF A.S.A.P.

على نحو خطير الآن ، سيكون البديل القابل للتطبيق هو التحول إلى معالج دفع آخر للمعاملات التي تشمل السلع الإلكترونية: Regnow ، ShareIT ، Plimus. في هذه المرحلة ، أنا متأكد أن جميعهم يدعمون مدفوعات PayPal ، من بين معظم بطاقات الائتمان المتاحة في جميع أنحاء العالم. تتمثل العوائق الرئيسية في ارتفاع العمولات وجدول الدفع المُحكم الذي يتضمن دفعة دفعة واحدة شهريًا. لا مزيد من السحب الفوري على بطاقتك الائتمانية كما هو متاح في PayPal. علاوة على ذلك ، يجب عليك إعداد منتجك في كتالوج الإنترنت الخاص به ، ودفع ثمن عرض النطاق الترددي للتنزيل والعديد من العيوب الأخرى ، مقارنة ببساطة PayPal.

حسنا ، هناك حل يعمل يتضمن باي بال. يسمح نظامهم للبائعين بإرسال بريد إلكتروني مخصص إلى المشترين. ويمكن القيام بذلك بمساعدة PayPal IPN (إخطار الدفع الفوري). IPN هو منصة إخطار يمكنها إرسال إشعار في كل مرة تتأثر فيها المعاملة. وهذا يشمل المدفوعات والاشتراكات ، eChecks ، النزاعات ، رد المبالغ المدفوعة أو المبالغ المستردة. هذا إلى حد كبير كل شيء. المشكلة الوحيدة هي أنه من الصعب جدا الإعداد ، تحتاج إلى معرفة PHP وعلى الأقل فهم متوسط ​​لكيفية عمل هذا النوع من الأشياء.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أو ليس لديهم وقت فراغ لمعرفة المزيد عن استخدام IPN ، لديّ توصية: بعض خدمات معالج النماذج على شبكة الإنترنت المتوفرة على الإنترنت تقدم ميزة مماثلة. أعني أنه يمكنك القيام بما يلي: إعداد نموذج ويب يطلب اسم العميل والبريد الإلكتروني وما هو المنتج الذي يريد شراءه. بعد ذلك ، دمج PayPal مع النموذج الخاص بك (يتم كل شيء في معالج عبر الإنترنت). إرفاق الأسعار بمنتجاتك حتى يتمكن المشتري من معرفة المبلغ الذي يتعين عليه دفعه. في النهاية ، قبل حفظ نموذج الويب ، ابحث عن خيارات إشعار الدفع PayPay.

بشكل أساسي ، يجب أن تكون قادرًا على إعداد قالب بريد إلكتروني قياسي يتم إرساله إلى المشتري في كل مرة يكمل فيها عملية الدفع. ستتضمن هذه الرسالة الإلكترونية رابطًا إلى صفحة على موقع الويب الخاص بك حيث يمكن للعميل العثور على الكتاب الإلكتروني أو البرنامج الذي تقوم ببيعه وتنزيله. فورا. إذا كنت ترغب في إرسال البضائع الإلكترونية في اللحظة التي تدفع فيها لهم ، أقترح عليك إلقاء نظرة على دليل إعلام الدفع 123ContactForm PayPal.
تحميل برنامج shareit للاندرويد برابط مباشر apk
كما تفهم ، يرغب العديد من الأشخاص في إنشاء روابط خلفية لمحتويات موقع الويب الخاصة بهم من أجل عملية تحسين محركات البحث. هذا هو المكان الذي يساعدك إشارات مرجعية!

تسمح مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية للجميع بمشاركة أي شيء يحلو لهم أو يرغبون في تشجيعه ، على سبيل المثال ربما موقع الويب الخاص بهم ، دون اتخاذ أي رسوم! إذا كنت تبحث عن أسرع طريقة للحصول على روابط خلفية والحصول على الكثير من حركة المرور ، فإن الإشارة المرجعية المشتركة هي ما تبحث عنه. مع إشارات مرجعية مشتركة ، يمكنك مشاركة العناصر المحبوبة لك مجانًا. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامه لتشجيع السلع أو موقع الويب الخاص بك. إذا كان المحتوى أو البضائع الخاصة بك محط إعجاب الأشخاص ، فإنها تنتشر إلى مواقع الويب والمدونات الخاصة بهم ، ثم تبدأ في الظهور أعلى في محركات البحث عندما يقوم شخص ما بالبحث عن شيء معين متعلق بالمحتوى الخاص بك.

لا يتطلب وضع إشارة مرجعية اجتماعية الكثير للبدء. في بعض هذه المواقع ، ما عليك إدارته هو فتح ملف تعريف وتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. وبمجرد الانتهاء من التحقق ، فأنت على استعداد لإدارة إشارات مرجعية مشتركة! ستحصل على روابط خلفية لمحتويات موقعك الإلكتروني بطريقة مباشرة. ولكن عليك أن تشاركه في أكثر المواقع الاجتماعية شهرة وأفضلها للحصول على العديد من الروابط الخلفية التي تشير إلى محتوياتك.

بمجرد الانتهاء من الإدراج في مواقع مرجعية عامة قبل كل شيء ، يمكنك البحث عن اختصار لإدارة كل هذا بنقرة واحدة فقط. من المحتمل وجود بعض المكونات الإضافية والمواقع التي يسهل الوصول إليها لتسهيل هذه المهمة. كابل فقط هو موقع على شبكة الانترنت حيث سوف تكون بارعة لمشاركة المحتويات الخاصة بك في كل المواقع قبل كل شيء في بنقرة واحدة فقط. ShareIt هي طريقة أخرى لمشاركة المحتويات الخاصة بك عن طريق إشارات مرجعية مشتركة.

كلما شاركت محتوياتك ، كلما حصلت على روابط خلفية لمحتويات موقعك على الويب. من خلال الاستفادة من البرنامج المساعد ShareIt ، سوف تقوم بمشاهدة نص مشارك تحت كل بريد أو محتوى على موقع الويب الخاص بك. عند النقر فوقها ، سوف تقوم بمشاهدة جميع مواقع الإشارات المرجعية المعروفة لمشاركتها. سيتم تحفيز الناس لإدارتها لمقالاتك. كلما شارك المزيد من الأشخاص محتوياتك ، زاد عدد الأشخاص الذين يصلون إلى موقعك على الويب. هذا هو السبب في أن إنشاء الروابط الخلفية ضروري. وهو يتيح للمحتوى الخاص بك الحصول على درجات أعلى في كتالوجات البحث ، مما يجعلك تحصل على حركة المرور على موقع الويب الخاص بك.

عندما تحصل على روابط خلفية كافية لموقعك فقط عن طريق إدارة عمل مباشر مثل إشارات مرجعية مشتركة ، فلماذا تجرب أي شيء آخر؟ ليس من السهل جدًا إنشاء روابط خلفية عبر الإنترنت. لكن إشارات مرجعية مجتمعية تجعل عملك أسهل. إذن ، ما هو أكثر حكمة؟ التفكير بطريقة أخرى وإضاعة الوقت؟ أو المضي قدما في طريقة إشارات مرجعية الطائفية؟ الاختيار الأخير هو أبسط من ذلك بكثير. ابدأ في إدارة إشارات مرجعية مشتركة لمعرفة النتيجة بنفسك. أنشئ مزيدًا من الروابط الخلفية وقد تصل إلى الورقة الأولى من Google عندما يستكشف شخص ما بعض الأمور المتعلقة بالمحتوى الخاص بك! تذكر ، لا شيء مستحيل!

تسمح مواقع إشارات مرجعية اجتماعية مثل Digg.com و StumbleUpon.com و Delicious و Sphinn.com للمسوقين أو مالكي المواقع ، مثلك ، بوضع إشارات مرجعية لمواقعك المفضلة عليها ، بما في ذلك مواقعك الخاصة ، وكل ذلك مجانًا. لقد عُرفت بأنها إحدى أسرع الطرق للحصول على مشاركة مدونة مرتبة في الصفحات الأولى من أهم محركات البحث ، بما في ذلك Google. تخيل ، مع مواقع إشارات مرجعية اجتماعية ، ستحصل على روابط خلفية لموقعك على الويب بسهولة وتضع موقعك على الصفحة الأولى من Google في غضون بضع ساعات أو نحو ذلك.

بشكل أساسي ، إليك ما هو مطلوب منك: يمكنك الاشتراك باستخدام بريدك الإلكتروني واسم المستخدم المطلوب. بمجرد الاشتراك ، سيكون لديك بريد إلكتروني يتم إرساله إليك (إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه) يطلب منك التحقق من صحة المعلومات التي قدمتها. انقر فوق الرابط الموجود في البريد الإلكتروني ، وكنت على استعداد للذهاب. تذكر ، على الرغم من ذلك ، سيكون عليك القيام بذلك لجميع المواقع المرجعية الرئيسية للحصول على العديد من الروابط الخلفية التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك.

الآن ، يجب أن تكون قد اشتركت مع العديد من مواقع إشارات مرجعية مختلفة وأنك على استعداد للبدء. إذا كان موقعك عبارة عن مدونة وورد أو ما شابه ، فقم بتثبيت مكوّن إرشادي إرشادي إجتماعي مثل ShareIt أو Plugin Plugin. أوصي بهذا الأخير لأن ذلك سيؤدي تلقائيًا إلى نشر مشاركات المدونة الجديدة الخاصة بك إلى المواقع الرئيسية للإشارات الاجتماعية الخاصة بك.

إذا كنت تستخدم المكوّن الإضافي ShareIt ، فانتقل إلى موقعك واختر مشاركة تريد الحصول على روابط خلفية لها. يجب أن تشاهد زرًا أو رابطًا يقول "شاركه" في نهاية المشاركة ، انقر عليه وستظهر لك قائمة بجميع مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية المتاحة. ثم ، قم بزيارة كل منها ثم انشر جملة قصيرة تصف فيها مشاركتك. تذكر إدخال كلماتك الرئيسية وعنوان URL لموقعك على الويب للحصول على الروابط الخلفية التي تعمل بها. انقر فوق الزر "إرسال" عندما تشعر بالسعادة الكافية حيال ذلك ، ويجب أن تحصل على الروابط الخلفية التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك على الفور.

إذا لم يكن موقعك مدوّنة ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذه الطريقة للحصول على روابط خلفية ، إلا أنك ستجدها أكثر إزعاجًا. هذا يعني أنه عليك إما استخدام برنامج إشارات مرجعية اجتماعية أو استخدام موقع مثل بغض النظر ، سواء اخترت استخدام هذا البرنامج أو المكونات الإضافية الموضحة مسبقًا ، فلا يزال بإمكانك أن تحتل مرتبة عالية في الصفحات الأولى من محركات البحث التي تقوم بإنشاء الروابط الخلفية عبر الارتباطات الاجتماعية.

كانت هذه مراجهة سريعة لأحد أفضل برامج نقل وتبادل الملفات للاندرويد والكمبيوتر، للإطلاع علي المزيد من البرامج واللألعاب والتطبيقات المجانية المجانية إضغط هنا.
في حال واجهت أي مشاكل مع البرنامج الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.
معلومات عن ملف تحميل شير ات أخر إصدار :-

إسم البرنامج : SHAREit.
الشركة المطورة : ushareit.
حجم البرنامج : حسب نوع الجهاز.
الأنظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد.
الترخيص : مجاني بشكل كامل.
تاريخ التحديث : 8 فبراير 2018.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وللموبايل عربي مجاناً 2018 Shareit

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تحميل للكمبيوتر




احمد فؤاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

برنامج شير ات Shareit



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر