العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هياط الإعلام. .هو السبب في 5 روسيا....

نفخو المنتخب اللين وصلوه السما حتى بدينا نصدق ان منتخبنا منتخب عالمي ورايح يجيب كاس العالم بالرغم من النتائج والمستويات الغير مقنعة اللتي يقدمها وبالرغم من ضعف العناصر فنيا..تصور كنت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 06 - 2018, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

الربيع لأخضر will become famous soon enough

افتراضي هياط الإعلام. .هو السبب في 5 روسيا.... 


نفخو المنتخب اللين وصلوه السما حتى بدينا نصدق ان منتخبنا منتخب عالمي ورايح يجيب كاس العالم بالرغم من النتائج والمستويات الغير مقنعة اللتي يقدمها وبالرغم من ضعف العناصر فنيا..تصور كنت راكب سيارتي اليوم العصر واستمع الى اذاعة جدة وكان هناك برنامج عن المنتخب ومباراة الافتتاح امام روسيا..تصورو كل المتصلين ومذيع البرنامج وضيوف البرنامج ومن بيينهم لاعيبة اندية سابقين مثل كامل الموسى لاعب الأهلي السابق ومناف ابو شقير لاعب الاتحاد السابق ..كانو يرشحون فوز المنتخب وبقوة وعدم مرعاة قوة الخصم الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره..كلهم رشحو المنتخب السعودي للفوز وبنتيجة لاتقل عن 1/2 وكان المنتخب سيلعب أمام منتخب بنقلا ديش او منتخب الصومال ولا اعلم على اي اساس بني هذا التوقع الذي لايستند الى الواقع الفني للمنتخب مجرد ههياط × هياط × هياط نفخو اللعيبة حتى اشعروهم انهم لاعبيين عالميين فطارو في سماء الخيال وفجأة سقطو على أرض الواقع بنتيجة ثقيلة جدا وفضيحة عالمية قوامها 5 اهداف روسية نظيفة كانت قابلة للزيادة..



ياريت نبطل هياط ونعرف حجمنا الحقيقي وبلاش نلبس ثوب اكبر من مقاسنا حتى لانتعثر اثناء مشينا....
المعيوف المفلس..اساسي..وافصل حراس مرمى في الدوري احتياط لهذا المفلس !!!!!!!




الربيع لأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 06 - 2018, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



هياط الاعلام غصب عنهم ولا زال مستمر واللي يعارض ما يطلع في الصورة او يتم ايقافه




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

" ابو عبدالله" will become famous soon enough



تشكيله سيئه جدا افضل حارس وافضل دفاع احتياط فلا تستغرب والقادم اسوا




" ابو عبدالله" متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفهيد
 

الفهيد will become famous soon enough



الحارس نكب الفريق ... مايقف الحارس شف الاهداف يارجال والله عساف القرني يصدها ما جت على المطقوع ياناس قهرنا وضحك ميات الملايين علينا واهداف R2 وفوق وتحت ودفاع سبببببك





رحم الله عبدالله الفيصل، يوم قال: طول العمر طول الدهر... جدة كذا... أهلي وبحر! وأزيد: أهلي وبطل!.
الفهيد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

sham-hama will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهيد
الحارس نكب الفريق ... مايقف الحارس شف الاهداف يارجال والله عساف القرني يصدها ما جت على المطقوع ياناس قهرنا وضحك ميات الملايين علينا واهداف R2 وفوق وتحت ودفاع سبببببك





sham-hama متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

من غير تعصب will become famous soon enough



راح الدوري من الاهلي للهلال والحجة مصلحة المنتخب وراح كاس الملك من الاهلي للإتحاد والحجة مصلحة المنتخب وطارت آسيا والحجة مصلحة المنتخب وفي الأخير ماشفنا إلا تيسير في المنتخب ....المشكلة الي حصلت بين كنو والسهلاوي تدل على انه في تحزبات في المنتخب نبشت إعتقادات سابقة عن ان لاعبين الهلال لهم الأفضلية والأولوية في حجز مركز اساسي في المنتخب سواء كانت هذه الإعتقادات صحيحة ام خاطئة العلة فينا نحن لا نستفيد من أخطائنا من بعد فيصل بن فهد رحمه الله رحمه واسعة لم نعد نرى منتخب ولا نجوم ولا كورة. ولا اعتقد انه سيتكرر




من غير تعصب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



راحوا طحاطيح الرجال ولا بقي غير الرخوم




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الواصل
راحوا طحاطيح الرجال ولا بقي غير الرخوم

بلا.روح همهم المال مكافاة كاس اسياملون والعابد طلع زعلان يقول قليل كيف تبي اللاعب يلعب




الخديدي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد الواصل
 

محمد الواصل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
بلا.روح همهم المال مكافاة كاس اسياملون والعابد طلع زعلان يقول قليل كيف تبي اللاعب يلعب

المسئولين عن الرياضة آل الشيخ وعادل عزت ونواف التمياط هل نقارنهم بالراحل فيصل بن فهد رحمه الله .
لا والله مافي اية مقارنة لكن المثل يقول الدنيا حظوظ




محمد الواصل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2018, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أهلاوي فور ايفر
 

أهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the roughأهلاوي فور ايفر is a jewel in the rough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من غير تعصب
راح الدوري من الاهلي للهلال والحجة مصلحة المنتخب وراح كاس الملك من الاهلي للإتحاد والحجة مصلحة المنتخب وطارت آسيا والحجة مصلحة المنتخب وفي الأخير ماشفنا إلا تيسير في المنتخب ....المشكلة الي حصلت بين كنو والسهلاوي تدل على انه في تحزبات في المنتخب نبشت إعتقادات سابقة عن ان لاعبين الهلال لهم الأفضلية والأولوية في حجز مركز اساسي في المنتخب سواء كانت هذه الإعتقادات صحيحة ام خاطئة العلة فينا نحن لا نستفيد من أخطائنا من بعد فيصل بن فهد رحمه الله رحمه واسعة لم نعد نرى منتخب ولا نجوم ولا كورة. ولا اعتقد انه سيتكرر

المصيبة والطامة الكبرى
وقت مشاركة الاهلي اسويا وينافس على الدوري والكاس 10 من الاهلي و5 من الهلال

ووقت المباراة الرسمية 7 من الهلال والبقية من اندية الوطن
السهلاوي ويحي وعمر من النصر وتيسير من الاهلي والباقي منتخب الهلال

والنتيجة فتاكه
قلنا راح وولى زمن المجاملات
ولكن اللوبي مسيطر تماما







قناتي على اليوتيوب
فلاشات من تصميمي

https://www.youtube.com/user/ABUABAD...ew=0&flow=grid
أهلاوي فور ايفر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هياط الإعلام. .هو السبب في 5 روسيا....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر