العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مهزوم؟؟أنت إذا أهلاوي...مقهور...أنت إذا أهلاوي... رسالة إلى أبو فيصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... يعطيك العافية أخوي أهلاوي طرب ... وأنا أعتقد إن كل شخص أهلاوي فقلبه هذا الكلام ولكن لا يستطيع أن يقوله ولكن إنت ريحتنا وقلته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2004, 16 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
 

عاشــ(الأهلي)ــــق will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يعطيك العافية أخوي أهلاوي طرب ...

وأنا أعتقد إن كل شخص أهلاوي فقلبه هذا الكلام ولكن لا يستطيع أن يقوله ولكن إنت ريحتنا وقلته ...


وجميــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ع ماذكرت صحيح 100% ...






وجزاك الله خير ...




عاشــ(الأهلي)ــــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2004, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يعطيك العافية أخوي أهلاوي طرب ...

وأنا أعتقد إن كل شخص أهلاوي فقلبه هذا الكلام ولكن لا يستطيع أن يقوله ولكن إنت ريحتنا وقلته ...

وجميــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ع ماذكرت صحيح 100% ...

وجزاك الله خير ...





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
 

العجيب will become famous soon enough

افتراضي  



ملايين تدفعها من مال ونحن ندفع السهر والحسرة والقهر...وغيرنا !!!!!!!






[IMG]http://medo8158.*******************************************************/kaled.jpg[/IMG]
معرفي في البالتوك alrage2006
العجيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

من خلال عملي بالتدريس وبمدرسة مجمعه ( ابتدائي ،،، متوسط) 95 إلى 98% من الطلاب يشجعون الاتحاد...

على الرغم من عدم تخصصي بالرياضة..ولكن من خلال بعض الحصص التي أوكلت إلى حصل معي قبل شهر تقريباًموقف غريب

حيث طلب مني أحد التلاميذ تقسيم الفصل إلى فريقين..وكل فريق يلبس لون مختلف...
قلت للطالب : هذه الحصة للدرس وليست حصة للرياضة وغداً سنتفاهم في حصة الرياضة ونقسم الفصل إلى فريقين..
والالوان ليست مشكلة...

فقال : لا يا ستاذ كل الفصل سيحضر غداً لابس

اتحاد!!!!!!


ومن خلال تحدثي مع أكثر من معلم من مدارس مختلفه وجد ان هناك ثلاثة أندية تسيطر على عقول الطلاب:

1)الاتحاد 95%
( فصل 30 طالب " 25 طالب "على الأقل يلبسون شعار الاتحاد)


2)الهلال 3%

3)الأهلي 2%

4)النصر صفر؟؟؟؟


في هذه أختلف معك فلا تستهين بجماهير الأهلي المرعبة ان كنت تتكلم عن طلاب الإبتدائية فعلم أنهم ينساقون

وراء كثرة الكلام عن الاتحاد من الكبار والفضل يرجع للإعلام وبالنسبة لطلاب المتوسطة اذا عملت اسبيان ممتاز

فعلم أن الأهلاويين يتساون مع الاتحاديين ويغلب في بعض المدارس الأهلاويين والبعض الاتحاديين وطلاب

الثانوي كذلك

لك مثال أنا شغال في نادي خاص بعد العصر وفي استبيان خاص مني شخصيا وجدة أن الأهلاويين أكثر من

الاتحاديين وفي مدرسة أخي المتوسطة تأكد أن الأهلاويين أكثر


ليش دائما نشوف الاتحاديين أكثر من الأهلاويين لأننا دائما نراهم بقمصان الاتحاد فهم يشترون كل جديد من

ملابس تنزل في الأسواق أما الجمهور الأهلاوي في النادر مانشاهدهم يلبسون قمصان الأهلي ونادر مايشترو

كل جديد

في النهاية لا تستهين أخي العزيز بالجمهور الأهلاوي فانه مرعب وكثير وفعال ومميز وراقي لأبعد الحدود




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطوره مميزه
 

اروى will become famous soon enough

افتراضي  


للمعارك رجال وعلى الضفة اخرى اطفال ...!! وعجب ان كانو
هم القادة او كانت لهم الكلمة ...تاهوا وضاعوا ولم يعرفوا كيف يعودوا..!!
قالوا لنا لا ويا لها من كلمة مزرية خرجت من افواهم ...!!
لنهرب لنرحل فنحن الضعفاء ونحن الهزلاء ...!! ويا ترى من نحن ..!!
قسم ان سألتهم من نحن لضاعوا هم فالاجابة قبل ان يجيبوا ..!!
ماذا يريدون والى ماذا سيرسون والى اي بحر سيغرقوننا ان تبعانهم ..!!
لا يدوكون ما هو كان ماضيا و حاضرا ويعرفون كيف المستقبل ..!!
اي مستقبل مظلم هو ان جلسنا في زواية ضيقة ونضع ايدينا على
خدنا او حتى وسطنا ونقول نحن الضعفاء


ليس هناك تضارب في الأخبار ولا تناحر في الأفكار
وكل ما خرج من صدرك إنما هو الحقيقة ليس إلا.
جل كلامك كان صائب ولا يستطيع صديق كان أو عدو مخالفة هذا الأمر.
فالإدارة الإدارة هي من سلبت الفرحة من أفواه الجمهور عن عمد.
وليت هناك قانون يعاقب على ذلك لتم سجن 80% من من هم في هذه الإدارة التعيسة.

إدارة حصلت على الدكتوراه والماجستير في فن
الكذب والتنصل من المسؤلية بطريقة (الضحك على الذقون)
يظنون بأن الجماهير مجرد أطفال لا تفقه لشيء.
بل هم الأطفال في إدارتهم للنادي من الألف للياء.
والعذر كل العذر للأطفال والسبب كما يقول المثل المصري
(أيه اللي فرعنك يا فرعون..قال ما لقيتش اللي يردني)!
وهذه الإدارة عاثت فسادا في النادي دون أن يردها أحد!






اروى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 44 : 07 AM   رقم المشاركة : [26]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي  


اسمحو لي ان اقول ان كل مشاكل الاهلي وبلاويه وتمرده وفشله هم بصحيح العباره


اللاعبون اللاعبون اللاعبون

لا اداره ولامدرب له ذنب اللاعبون تعودو على الهزائم ومن له عاده ما خلا ها

انديه لا تملك اداره في مستوى ادارة الاهلي ولكنها نجحت لماذا لان هنا ك لا عبون يغارون

جسد واحد قلب واحد يلعبون للشعار ويضحون له اما في الاهلي فهم مجرد سراب فقاقيع



لما ذا تغطون فشل اللاعبون بالاداره والمدرب سيفشل اي مدرب لان الزمره لا زالت معشعشه

حتى وان نجح في البدايه فالنجاح وقتي الا اذا تخلص من عصابة الانهزاميين




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough


اخي العزيز

يبدو اننا سنطالبك الآن حتى قبل تحقيق البطولة بإعادة اختبارك لكن بمدرسة اخرى

اخي العزيز والله الذي لا اله الا هو بعد ان رأيت هذا الموضوع قلت راح اسوي اختبار انا ايضًا بمدرستي بمكة وبنفس المرحلة وهي الإبتدائية


وبالذات الصف الثاني وهو الفصل الذي ادرسه طبعا تخصصي غير التربية الرياضية

وجميع الطلاب اهلاوية طبعًا بلا استثناء

الغريب اننا طلبنا نعمل مباراة مع الصف الثاني/1

وقلنا ان طلاب فصلنا راح يلبسون الفنايل الأهلاوية

وكان رأي رائد الفصل الآخر ان يلبس طلابه فنايل الإتحاد رغمًا انه يكره الإتحاد وهو غير اهلاوي

اللي حصل ان طلاب فصله رفضو لبس شعار الإتحاد بالإجماع وطالبو بأن يكونو هم من يلبس فنايل الأهلي

وبعد الإلحاح عليهم لبسو فنايل اخرى غير فنايل الإتحاد

هذا والله ما حصل امام عيني وقد ادهشني ذلك والله العظيم لكون الأهلي بعيد عن البطولات حاليا




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough

افتراضي  







حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2004, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

سليم السليم will become famous soon enough

افتراضي  





حذفت المشاركه لسوء أدب الحوار

المراقب




سليم السليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2004, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

zeez15 will become famous soon enough

افتراضي  


[اهلاوي طرب

ارجو ان تتامل في ردي بعين اهلاوية متمحصة.

هذه النظرة السوداوية. ليست الا بسبب خروج فريقنا من بطولة فيصل بن فهد. والحقيقة اخي ان ما قلته صحيح ولكن ليس بهذا التشاؤم الغارق في بحر من الاحزان وكان كيان الاهلي . في شكل جنازه وانت بتلطم عليه. هذا الواقع مرت به اندية كثيرة ومنها نادي الاتحاد الذي ظل اكثر من عشرون سنة لم يحصل على بطولة واحدة. ومع هذا لم يندثر ولم يتفرق عنه جماهيره . حتى عاد ونحن اكثر صلابة واصالة من الاتحاد ولنا والله عودة. واما ما تقوله عن جماهير الاطفال فهذه عادية ولو تتذكر معي قليلا فقد جاء وقت لا تسمع فوق صوت الهلال اي صوت وقام الصغار بارتداء زيه . وانت عملك في جدة وهذا امر عادي . ولدي والله اهلاوي متعصب وقد طلب شراء بدلة الاتحاد . كنوع من التقليد و بعد ان ناقشته اتضح بان هناك من اغراه بلبس هذا اللون مقابل ان يشارك كلاعب بمنتخب المدرسة. فلا يذهب تفكيرك بعيدا . ولاتحمل الامور اكثر مما تحتمل .


وتقبل تحياتي[/grade][/size][/QUOTE]







رشووددي + الاهلــــــي+زيزوو حياتي = حب للابـــــــــــد






zeez15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مهزوم؟؟أنت إذا أهلاوي...مقهور...أنت إذا أهلاوي... رسالة إلى أبو فيصل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر