العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار

السلام عليكم يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس قاصدا متعمدا محتقرا مزدريا لفضح الزيف والكذب والدناءة التي يمارسها المعلقين والمحللين وكذبهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2018, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الهيتشكوك will become famous soon enough

3 فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار 


السلام عليكم
يسعدني جدا جدا جدا جدا جدا
ان اقوم بعرض ونشر وتوزيع الموضوع الاتي بين الناس
قاصدا متعمدا محتقرا مزدريا
لفضح الزيف والكذب والدناءة التي يمارسها المعلقين والمحللين وكذبهم علي الناس من اجل الابقاء علي موروث الخرافات البرازيلية القذرة




خسارة الارجنتين امام واقعية تيتي المسعورة في التصفيات جعلت المعلق البرازيلي رؤف خليفة يتوهم ان الباب مفتوح له ليستغل الخسارة في تشويه سحرة الكرة والنفخ في نيمار صاحب الخصائص العادية فرديا
فماذا فعل البرازيلي رؤف خليفة بعد ان مرت الدقائق ولم يقدم نيمار اي شئ "استثنائي او حتي ربع "استثنائي"


اخذ رؤف يصرخ الصراخ الاتي :" ماذا يفعل هذا الولد بالكرة!! هذه هي الرقصة ,هذه هي السمبا, هذا هو الكرنفااااااال "


تصورو الكذب !! كم لاعب تخطاه نيمار بطريقة "خارقة" في الصورة المرئية
استحلفكم بالمولي ماهي "العجائب المهارية" في الصورة المرئية


نيمار سانتوس بعد ان سحقه برشلونة 4 0 فاين هي "العجائب الفردية " لنيمار يارؤف خليفة

نيمار بعد الهزيمة امام انجلترا عندما كانت البرازيل غير محمية بالتكتيك الواقعي المسعور لتيتي

ومرة اخري كرر البرازيلي رؤف خليف نفس الكوميديا في اللقطة الاتية

رؤف خليف يصرخ : "شنو هادا ؟نيماااار ,5 لاعبين للتصدي لنيماااار"

ومرة اخري استحلفكم بالعزيز العظيم هل تري عيونكم "مهارات ولمحات فضيعة اوربع فضيعة" من نيمار وهل هناك 5 لاعبين "للتصدي" لنيمار "الاستثنائي" !!!

حتي اوصل لكم الفكرة المثل يقول "يعرف الشئ بضده"

فقارن بين مافعله الاكوادوري قارنه بمايصرخ به رؤف خليفة لتتيقنو من خباثة المعلقين وتعمدهم النفخ في البرازيل ونيمارها والصورة لاتكذب وماذا تستنتجون من هذه الفضيحة التعليقية والكذب ؟

اليس هذا دليل اخر علي نية مبيتة للنفخ في نيمار ومحاولة النصب والاحتيال علي الناس لاظهار نيمار كانه يملك قدرات افضل من ليفاندوفسكي
من المثير للسخرية ان يتوهم البعض ان الخسارة الجماعية معيار للتقييم الفردي
البرازيليين منزعجون من كون كوتينهو لايستطيع الوصول لمستوي ميسي
او حتي يسرق منه ببعض الاضواء وهذا واضح مما يكتبونه في صحيفتهم وهنا امثلة مضحكة




علي فكرة قام البرازيليين بحذف هذه المشاركات من صحيفتهم بعد ان فضحتهم







الهيتشكوك متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضيحة المعلق البرازيلي رؤف خليفة للنفخ في نيمار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر