العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 13 رمضان 1439هـ

الأهلي يُحذِّر من انتهاك الحقوق للعلامة التجارية.. ويرفض التجاوزات «عكاظ» (جدة) أكد النادي الأهلي احتفاظه الكامل بحقه في الحفاظ على الحقوق الأدبية للكيان وجماهيره ومنسوبيه أمام أي تجاوز، وأنها تتقبل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2018, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 13 رمضان 1439هـ 






الأهلي يُحذِّر من انتهاك الحقوق للعلامة التجارية.. ويرفض التجاوزات







«عكاظ» (جدة)
أكد النادي الأهلي احتفاظه الكامل بحقه في الحفاظ على الحقوق الأدبية للكيان وجماهيره ومنسوبيه أمام أي تجاوز، وأنها تتقبل النقد الموضوعي والهادف إلى تقويم العمل وتصحيح الأخطاء، وأن يضطلع الإعلام بدوره كاملا دون إساءة أو تجريح.

وقال في بيان نشره عبر حسابه في «تويتر»:
تابع مجلس إدارة النادي الأهلي ما دار خلال الأيام القليلة الماضية من تجاوزات غير مقبولة ضد النادي عبر عدد من المنصات الإعلامية.
والنادي الأهلي إذ يرفض هذا التعاطي الإعلامي غير المسؤول، فإنه يؤكد احتفاظه الكامل بحقه في الحفاظ على الحقوق الأدبية للكيان وجماهيره ومنسوبيه أمام أي تجاوز، وأكدت إدارة النادي أنها تتقبل النقد الموضوعي والهادف إلى تقويم العمل وتصحيح الأخطاء، وأن يضطلع الإعلام بدوره كاملا دون إساءة أو تجريح.
وأشاد النادي بسرعة التجاوب والاهتمام التام الذي وجده من الجهات ذات الاختصاص بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال عدد من التجاوزات التي طالت النادي أخيراً.
كما حذرت إدارة النادي من انتهاك الحقوق القانونية للعلامة التجارية للنادي الأهلي، مؤكدة أنها لن تتهاون أبدا في اتخاذ كل ما يلزم للحماية القانونية لعلامة النادي التجارية وفق ما نص عليه نظام العلامات التجارية الصادرة من وزارة التجارة والاستثمار، مؤكدة وجود تنسيق تام مع الهيئة العامة للرياضة ووزارة التجارة والاستثمار ومصلحة الجمارك العامة لحماية العلامة التجارية للنادي.






تقرير جمعة يقلص فرص استمرار بن عمر






تتجه إدارة النادي الأهلي إلى صرف النظر عن استمرار التونسي أمين بن عمر مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بسبب تقرير يفيد بحاجته إلى تدخل جراحي بعد كأس العالم.
ووفقا لمصادر "الرياضية"، توقع التقرير، الذي أعده الجهاز الطبي في النادي برئاسة الدكتور حاتم جمعة، ألا يبدأ المحور التونسي الموسم المقبل دون الخضوع إلى جراحة في موضع إصابته في غضروف الركبة.
وذكرت المصادر أن الإدارة تميل، بعد التقييم الطبي، إلى عدم التفاوض لشراء اللاعب، في ظل استهدافها إتمام الصفقات الأجنبية قبل بدء المعسكر الصيفي الخارجي.
وكان ابن عمر انضم إلى الأهلي في يناير الماضي معارا لـ 6 أشهر من النجم الساحلي التونسي. وفي 23 مارس الماضي، أصيب في مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام إيران.
لكن الجهاز الفني للمنتخب التونسي ضمه إلى قائمة أوّلية استعدادا للمشاركة في المونديال.
وخضع اللاعب إلى فحص بالمنظار منتصف إبريل في فرنسا، ليعلن بعدها اتحاد القدم في بلاده عدم ضروره خضوعه إلى عملية جراحية، والاكتفاء بدلا عن ذلك بحصص علاج طبيعي.
إلا أن تقرير الدكتور جمعة يشير إلى حاجة اللاعب إلى جراحة بعد المونديال.
في ذات السياق، أفادت مصادر "الرياضية" باهتمام الأهلي بعدد من اللاعبين الأوروبيين واللاتينيين، الذين ينشطون في مركز المحور، وهي نفس خانة ابن عمر.





الأهلي يحيل ملف الثلاثي الأجنبي لغويدي
أوروبا ودورة تبوك تجهزان الفريق







جدة: محمد باسنيد
تلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الأيام الماضية عدة عروض وملفات من وكلاء لاعبين أجانب رغبة في عرضهم على مسؤولي النادي الذي يسعى للتعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب في مراكز مختلفة قبل انطلاقة الموسم المقبل.
ويتطلع الأهلي للتعاقد مع لاعب في مركز متوسط الدفاع، وآخرين بمركزي المحور والهجوم، لإغلاق هذا الملف بعد استقراره على الثلاثي العربي عمر السومة المهاجم السوري، وعبد الله السعيد لاعب الوسط المصري، ومواطنه محمد عبد الشافي الظهير الأيسر والأخير لم يعلن التعاقد معه بشكل رسمي حتى الآن من قبل النادي الأهلي رغم توقيعه لعقده الجديد والتمديد له لعام إضافي بعد انتهاء عقده الاحترافي الأول مع النادي، وكذلك انتهاء إعارته لنادي الفتح مع نهاية الموسم الماضي.
وأحال مسؤولو النادي الأهلي عددا من الملفات التي عرضت لهم لأسماء لاعبين أجانب مصحوبة بمقاطع مسجلة إلى الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق الأول المتواجد في بلاده لأخذ مرئياته حول الاستفادة من الأسماء المعروضة أو صرف النظر عنها بشكل كامل. يأتي ذلك في ظل رغبة إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني الجديد للفريق الأول المشتركة لحسم هذا الملف قبل بداية مرحلة التحضير للموسم المقبل ومنح الأسماء القادمة فرصة الاندماج مع باقي اللاعبين بوقت كافٍ.
بينما يتواصل الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي لكرة القدم بشكل دائم بإدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي وبموسى المحياني مدير الكرة في الفريق الأول لمناقشة الترتيبات الخاصة بالفريق الأول من جهة تحديد العناصر الأجنبية والاستقرار على المراكز الأكثر احتياجاً للتدعيم، والاطلاع على الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف فريق الأهلي مع الموسم المقبل. بجانب مناقشة ترتيبات المعسكر الإعدادي الخارجي والمزمع إقامته في أوروبا ابتداء من الأول من شهر يوليو (تموز) المقبل تحضيرا لمنافسات الموسم القادم.
ويهدف مسؤولو النادي الأهلي لأن تتيح فترة الإعداد القادمة للجهاز الفني الجديد الاطلاع على مستويات اللاعبين الفنية على الطبيعية، بجانب مباريات دورة تبوك الدولية والتي ستضم أندية دولية، وستكون محكاً حقيقياً قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل.






الأهلي يقترب من حسم ملف الأجانب ويقلص القائمة





جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن النادي الأهلي بات قريباً من أي وقت مضى لتوقيع عقود رعاية مع عدد من الشركات للإعلان على القميص الرسمي للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة لمتجر النادي، ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن هذه العقود، والتي ستكون داعماً قوياً لخزينة النادي التي تواجه الشح بسبب ضغوط الالتزامات المالية.
من جهة أخرى، أصبح ملف المحترفين الأجانب على موعد مع الحسم النهائي خلال الأيام المقبلة، بعد أن وجه رئيس النادي ماجد النفيعي بضرورة حسم هذا الملف على وجه السرعة.
ويتوقع أن تحسم إدارة النادي الأهلي الصفقات العالقة، وذلك بعد أن وضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني بابلو غويدي النقاط النهائية في ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب ليشاركوا في المعسكر الخارجي للفريق والذي تقرر إقامته في النمسا استعداداً للموسم الرياضي المقبل. وتسعى إدارة النادي لتأمين مستحقات المحترفين الأجانب الذين لا ترغب في بقائهم مع الفريق الموسم المقبل، وإنهاء الارتباط معهم نهائياً وحتى يكون الملف "الأخضر" خالياً من التزامات مالية قبل فترة الانتقالات الصيفية. كما وضع الجهاز الفني خطة لتقليص قائمة الفريق قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، تتضمن استبعاد بعض اللاعبين المحليين، وكان في مقدمتهم لاعب خط الوسط وليد باخشوين والذي انتقل رسمياً لنادي الوحدة، وسيتعين على غويدي استبعاد عدد كبير من اللاعبين عن قائمته عقب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص القوائم الرسمية للفرق إلى 28 لاعباً فقط منهم 14 لاعباً فوق 23 عاما ولاعبان من فئة المواليد وسبعة لاعبين أجانب وخمسة لاعبين أقل من 23 عاما، فيما تضم القائمة الأهلاوية حالياً مجموعة كبيرة من اللاعبين أكبر من 23 عاما إضافة إلى اللاعبين الذين انتهت إعارتهم وفي مقدمتهم إسلام سراج ومصطفى بصاص ورائد الغامدي وسعيد الربيعي وريان الموسى.





الأهلي يحتل المركز الـ11 عالميا








ماجد محمد(صدى):
يحتل النادي الأهلي، المركز الحادي عشر على مستوى العالم، ضمن أكثر الأندية مشاركة بلاعبيها في مونديال روسيا 2018.
وبهذه المرتبة، يتفوق الأهلي على نادييّ ليفربول وأرسنال الإنجليزيان، وأتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يشارك بعدد 10 لاعبين في ضمن قائمة المنتخب.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2018, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية

و بالتوفيق للنادي الأهلي في العام القادم






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية خالد الرويحي
 

خالد الرويحي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesmiam
الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في العام القادم





خالد الرويحي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق لنا ولكم وللجميع .

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ لجنتنا الإخباريه . بالتوفيق للنادي الملكي .





green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره

اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 05 - 2018, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





الشاكرلربه متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 13 رمضان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر