العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 08 رمضان 1439هـ

الأهلي يضم السعيد.. وجويدي يطالب بتنسيق 5 أجانب وإعادة عبدالشافي عسيري والمولد يخضعان لفحوص في الإمارات ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة حسم الأهلي رسميًّا التعاقد مع عبدالله السعيد،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2018, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 08 رمضان 1439هـ 





الأهلي يضم السعيد.. وجويدي يطالب بتنسيق 5 أجانب وإعادة عبدالشافي
عسيري والمولد يخضعان لفحوص في الإمارات





ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة
حسم الأهلي رسميًّا التعاقد مع عبدالله السعيد، نجم منتخب مصر لمدة موسمين، ليدعم خط وسط الفريق مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، الذي كشفت مصادر «المدينة» المطّلعة أنه طلب الإبقاء على المهاجم السوري عمر السومة والتجديد للمصري محمد عبد الشافي، والاستغناء عن الخماسي اليوناني فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو سوزا ومواطنه كلاوديمير والأسترالي مارك ميليغان والتونسي محمد أمين بن عمر.

على صعيد متصل قررت إدارة الأهلي مغادرة الثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد الحربي إلى عيادات «فيفا» الطبية بمدينة دبي الإماراتية، لإجراء الفحوصات والتأهيل الطبي اللازم للوقوف على الجاهزية البدنية لهما استعدادًا للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وكانت إدارة الكرة بالنادي اتخذت من قبل نفس الخطوة مع السومة، حين ورد تقرير طبي من عيادات «فيفا» أكد حاجة اللاعب لبرنامج تقوية لمدة أسبوعين، قبل الدخول في التدريبات الجماعية، فيما سيخضع عدد من لاعبي الأهلي الدوليين المتواجدين حاليًا في معسكر المنتخب الوطني الأول، لنفس البرنامج التأهيلي والإعدادي، عقب نهاية مشاركتهم في كأس العالم.

وقدمت إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي شكرها للاعبين على الانضباطية التامة، وسرعة استجابتهم، واهتمامهم بتنفيذ البرنامج المعد تحضيرًا للموسم الرياضي المقبل.




السعيد أهلاويا بـ 5 ملايين دولار
تشمل الرواتب وحصة النادي المصري.. والارتباط موسمين




بلغت قيمة صفقة انتقال المصري عبد الله السعيد إلى النادي الأهلي خمسة ملايين دولار، حسبما أفادت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة.
وأبانت المصادر، أن القيمة تشمل رواتب اللاعب طوال مدة العقد “موسمان”، فضلًا عن حصة الأهلي المصري، مؤكدة أن الانتقال حظي بدعم الهيئة العامة للرياضة.
وأمس، أعلن الناديان السعودي والمصري الصفقة.
وكان السعيد، صانع ألعاب منتخب مصر، جدَّد للنادي القاهري، في مارس الماضي، حتى 2020، ثم انتقل إلى كوبس الفنلندي في إعارة لشهرين، بعدما كشف الزمالك، المنافس التقليدي للأهلي، عن حصوله على توقيعه.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، فقد التقى السعيد، آنذاك، أحمد بامعوضة، مدير الاحتراف في الأهلي السعودي، واتفق معه على الانضمام إلى النادي خلال الصيف.
وعبر بيان رسمي، أعلن الأهلي المصري موافقة لجنة كرة القدم فيه، خلال اجتماعٍ لها، على بيع عقد السعيد، صاحب الـ 32 عامًا، إلى الأهلي السعودي.
ولفت البيان إلى تكليف حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، بإتمام إجراءات التعاقد “وفق الشروط التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين”. كذلك، أعلن الأهلي السعودي الصفقة، في تصريح مقتضب، دون الكشف عن قيمتها.

موافقة جويدي تعيد شيفو



سيتقاضى المصري محمد عبد الشافي، العائد موسمًا واحدًا إلى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ثلاثة ملايين ريال، وهي القيمة نفسها التي كان يتقاضاها قبل إعارته إلى الفتح.
ووفقًا لمصادر “الرياضية”، وقَّعت إدارة النادي الأهلي عقدًا جديدًا مع عبد الشافي.وأبانت المصادر أن الإدارة اقترحت عودته على الأرجنتيني بابلو جويدي المدرب الجديد، وقدمت له معلومات كاملة عن مسيرة اللاعب مع النادي قبل إعارته وخلالها، فوافق على توقيع عقد جديد معه.وكان عبد الشافي “32 عامًا”، انضم إلى الأهلي خلال موسم 14ـ2015 بصيغة الإعارة من الزمالك المصري، قبل أن يشتري الأهلي عقده صيف 2015، ويمنحه عقدًا لمدة ثلاثة مواسم. وفي يناير الماضي، أعارته إدارة النادي السابقة إلى الفتح لحين انقضاء عقده، بنهاية الموسم الماضي.




تسوية فيتفا وليوناردو بـ 2.5 مليون يورو



خالد دغريري من جدة
عرضت إدارة نادي الأهلي، على الثنائي اليوناني فيتفا تزيديس، والبرازيلي ليوناردو سوزا اللذين يرغبان في فسخ عقديهما الاحترافي، للتوصل معهما إلى تسوية مرضية لجميع الأطراف، تفاديا لعقوبات "فيفا".
وكان اللاعبان قد غادرا إلى بلديهما قبل انتهاء الموسم الماضي، ومن ثم تقدما بشكوى ضد الأهلي إلى "فيفا" تضمنت تأخر صرف مستحقاتهما المالية "مرتبات شهرية ومقدمات عقود".
وعلمت "الاقتصادية" من مصدر خاص وجود تواصل بين إدارة الأهلي واللاعبين للوصول إلى حل لهذه الأزمة حيث طلب فيتفا مليون يورو في الوقت الذي طلب فيه ليوناردو 1.5 مليون يورو، وقال، "ما زالت المفاوضات مستمرة معهما للوصول إلى اتفاق وتسليمهما مستحقاتهما المالية والاستفادة بما تبقى من عقديهما الاحترافي الذي تبقى منه موسم واحد من خلال تسويقهما".
وعلى صعيد ثانٍ، قطعت إدارة الأهلي شوطا كبيرا مع المصري محمد عبدالشافي "شيفو" لاعب الزمالك من أجل العودة إلى صفوفه من جديد في الموسم المقبل، في ظل رغبة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي دعم خط الدفاع بلاعب أجنبي في خانة الظهير الأيسر.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة لها بأن عقد الأهلي مع عبدالشافي انتهى بنهاية الموسم الماضي، وقالت، "هناك بند في العقد المبرم بين كلا الناديين يتضمن التمديد لمدة موسم إضافي في حال كانت هناك رغبة بين كلا الطرفين".
وأضافت، "عبدالشافي أبدى رغبة كبيرة للعودة، والمفاوضات وصلت إلى مراحل نهائية ولم يتبق إلا الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة التي لن تعيق إتمام الصفقة".
يذكر أن الأهلي أعار عبدالشافي إلى الفتح في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد أن طلب مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف حينها بتسريح اللاعب، ما أدى إلى ارتفاع سقف الانتقادات تجاهه جراء هذه الخطوة.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة الأهلي رسميا تعاقدها مع المصري عبدالله السعيد لاعب الأهلي لمدة موسمين، حيث اشترى عقده من ناديه، وسينضم إلى السوري عمر السومة والأسترالي مارك ميليجان والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا علما أن الأخيرين لم تتضح الصورة النهائية حول استمرارهما مع الفريق كون جويدي يطمح في لاعبين أكثر تميزا.
من ناحية أخرى، فتح مسؤولو النادي الأهلي باب المفاوضات مع الجزائري هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب الكرواتي بعد أن أبدت إدارة ناديه رغبة من اللاعب إمكانية بيع ما تبقى من عقده بعد أن لعب خمسة أعوام.



برنامج تأهيلي لعسيري والحربي.. والزهراني يدعم الأهلي



جدة - عبدالله الغامدي
قررت إدارة الأهلي مغادرة ثنائي الفريق عبدالفتاح عسيري، وفهد الحربي إلى عيادات "فيفا" الطبية بمدينة دبي الإماراتية، لعمل الفحوصات والتأهيل الطبي اللازم للوقوف على الجاهزية البدنية لهما استعداداً للمعسكر التحضيري قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.
وكانت إدارة الكرة قد قامت من قبل بالخطوة ذاتها مع المهاجم عمر السومة، إذ رد التقرير الطبي المعد للاعب من عيادات "فيفا" الطبية والذي أكد حاجته لبرنامج تقوية لمدة أسبوعين قبل الدخول في التدريبات الجماعية.
فيما سيخضع عدد من لاعبي الأهلي الدوليين الموجودين حالياً بمعسكر المنتخب الوطني الأول لنفس البرنامج التأهيلي والإعدادي عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب في كأس العالم في روسيا 2018م.



وقدمت إدارة كرة القدم شكرها للاعبين على الانضباطية التامة وسرعة استجابتهم واهتمامهم بتنفيذ البرنامج المعد تحضيراً للموسم الرياضي المقبل.
من جهة أخرى، قدم رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي خالص شكره وتقديره لعضو الشرف عبدالله الزهراني على دعمه لخزينة النادي بمبلغ خمسة ملايين ريال، مثمنا وقفته مع ناديه ومؤكداً أن دعم أعضاء الشرف سيسهم بكل تأكيد في دعم مسيرة الأهلي وتحضيراته للموسم الجديد على مستوى كافة الألعاب.
من جانبه، أكد عضو شرف النادي الأهلي عبدالله الزهراني أن الدعم الذي قدمه يأتي من منطلق ارتباطه وعشقه للكيان، متمنياً أن يوفق النادي في تحقيق البطولات والإنجازات في الموسم المقبل وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.



الأهلي يُعد السومة وعسيري والحربي في دبي تحضيراً للموسم الجديد!



جدة - عمر عبدالعزيز:
اعتمد الجهاز الإداري في النادي الأهلي بعد الاتفاق مع مدرب الفريق بابلو غويدي برنامجاً إعدادياً خاصاً لعدد من لاعبي الفريق خلال فترة الإجازة الممنوحة لهم عقب نهاية الموسم الرياضي، وتقرّر أن ينخرط الثلاثي عمر السومة وعبدالفتاح عسيري وفهد الحربي في برنامج تأهيلي وإعدادي خاص بعيادات «فيفا» الطبية في مدينة دبي لمدة أسبوعين، فيما سيدخل عدد من لاعبي الفريق الدوليين في ذات البرنامج عقب عودتهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا . وتسعى الأجهزة الادارية والفنية في النادي الأهلي الى تحقيق اعداد أمثل من كافة النواحي بما يضمن سرعة استعادة اللاعبين لمخزونهم اللياقي مع انطلاقة الإعداد للموسم الجديد، وكذلك ضمان استعدادهم بدنياً لموسم طويل سيخوض خلاله الأهلي استحقاقات محلية وعربية وقارية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 26 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

green 4 ever will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال .













ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

" ابو عبدالله" will become famous soon enough



ماقصرتم لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم العافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.




" ابو عبدالله" متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
مشكورين لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 51 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الملكي
 

الاخضر الملكي will become famous soon enoughالاخضر الملكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال .














النـادي الملــكي

النادي الوحيد في تاريخ الكرة السعودية الذي حقق الدوري بدون تحكيم وبدون تدخلات خارجية

كبيـــــر الأندية السعودية
تم اثباته




الاخضر الملكي متواجد حالياً  
قديم 24 - 05 - 2018, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green 4 ever
مشكورين لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.





abumaher متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 08 رمضان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر