العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 07 رمضان 1439هـ

تجديد هوساوي يسعد الأهلاويين ومهلة جديدة لبقاء البرازيلي جدة: عبدالرحمن زيد استبشرت جماهير النادي الأهلي بعمل إدارة ناديها، برئاسة ماجد النفيعي، بعد أن نجحت في حسم ملف تجديد عقد المدافع


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2018, 15 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 07 رمضان 1439هـ 





تجديد هوساوي يسعد الأهلاويين ومهلة جديدة لبقاء البرازيلي




جدة: عبدالرحمن زيد استبشرت جماهير النادي الأهلي بعمل إدارة ناديها، برئاسة ماجد النفيعي، بعد أن نجحت في حسم ملف تجديد عقد المدافع معتز هوساوي حتى عام 2022، وهو الملف الذي سبب صداعا مزمنا للأهلاويين، لاسيما أن اللاعب يعد من أبرز مدافعي المملكة حاليا ومطمعاً كبيراً لأندية أخرى.
عنصر ثابت
يعد «هوساوي» عنصراً ثابتاً في قائمة الأهلي والمنتخب السعودي الذي سيشارك خلال الأيام المقبلة في نهائيات كأس العالم في روسيا، ويمتاز «هوساوي» بالصلابة والقدرة على افتكاك الكرة بشكل جيد، فبقاؤه في النادي وتجديد عقده وضع حدا للتكهنات الماضية التي أشارت إلى رحيله عن الراقي والتوجه إما للجار اللدود والمنافس التقليدي الاتحاد، أو الزعيم.
مشاركة فعالة
خلال الموسم الماضي شارك «هوساوي» مع ناديه في 23 مباراة دورية، إضافة إلى مشاركته في بطولة كأس الملك ودوري أبطال آسيا، وسبب غيابه خلال فترة إصابته خللا في متوسط الدفاع الأهلاوي وعانى الفريق كثيرا إثر ذلك، وبعد عودته من الإصابة شكل مع الأسترالي مارك ميليجان ثنائيا متفاهما للغاية، ورغم تعدد اللاعبين الذين شاركوا في مركز قلب الدفاع، فإن «هوساوي» كان أحد العناصر التي اعتمد عليها مدرب الفريق السابق، الأوكراني سيرجي ربيروف، والمدرب التونسي، فتحي الجبال، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
مهلة جديدة
يحدد الأرجنتيني، بابلو غويدي، مدرب الأهلي الجديد، مصير المحترف البرازيلي، ليوناردو سوزا، إما بالبقاء أو الرحيل، بعد أن طلب مهلة جديدة لإصدار قراره حول اللاعب، رغم أن «غويدي» أبدى رغبته في تغيير جميع اللاعبين المحترفين عدا المهاجم السوري عمر السومة.
اجتماعات مكثفة
وتقوم إدارة النادي، خلال هذه الفترة، باجتماعات مكثفة واتصالات مع المدرب «بابلو» من أجل حسم عدد من الملفات المهمة، ومنها اللاعبون المحليون والمحترفون الأجانب، وتأتي التحركات كذلك لدراسة عدد من ملفات المحترفين الأجانب. وعلمت «الوطن» بأن أسماء محترفين دوليين في أجندة الأهلاويين من أجل ضمهم الموسم المقبل.




بيناريس يرفض الأهلي



رفض التشيلي سيزار بيناريس، لاعب فريق كولو كولو الأول لكرة القدم، عرضَين تلقَّاهما من النادي الأهلي خلال أسبوعٍ واحد بداعي عدم رغبته في العودة إلى الملاعب الخليجية بعد تجربته السابقة مع نادي الشارقة الإماراتي، التي وصفها بـ "غير الناجحة، والمحطة الصعبة".
وأشارت لـ "الرياضية" مصادر أهلاوية، أن الإدارة واصلت التفاوض مع اللاعب بواسطة الأرجنتيني بابلو جويدي، الذي سبق له تدريب اللاعب في الجزء الأخير من الموسم الماضي.




بينهم مهاجم وحارس مرمى و5 مدافعين
الأهلي يضم 13 أولمبيا




خاطبت إدارة النادي الأهلي ثلاثة عشر لاعبًا من الفريق الأولمبي بالنادي لتقديم جوازات السفر الخاصة بهم إلى إدارة الكرة بالفريق الأول، تمهيدا لضمهم إلى معسكر الفريق الأول الذي سيقام خارج السعودية استعدادًا للموسم المقبل.
وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر بالنادي، أن المدرب بابلو جويدي طلب من الإدارة ضم اللاعبين للمعسكر لمنحه الفرصة لمشاهدتهم على الطبيعة وتقييم أدائهم قبل اتخاذ أي قرار بشأنهم.
وحرصت إدارة النادي على اختيار اللاعبين الـ13 من خلال التقارير المقدمة لها من الجهاز الإداري في الأولمبي بالتعاون مع الجهاز الفني، وذلك بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بضم 5 لاعبين على الأقل تحت 23 عاماً في الفريق الأول.
ومن الأسماء التي تم استدعاؤها يبرز ربيع هوساوي وعبدالرحمن الغريب وعبدالمحسن الصبحي وعبدالله حسون، حيث تم استدعاؤهم إلى الفريق الأول خلال الموسم الماضي في فترات مختلفة.



هوساوي يجدد بـ 18 مليونا



خالد دغريري من جدة
مددت إدارة النادي الأهلي عقد المدافع معتز هوساوي لثلاثة أعوام حتى 2022، مقابل 18 مليون ريال، بواقع ستة ملايين ريال في العام الواحد، بزيادة مليوني ريال "كل عام" عن عقده الحالي الذي سينتهي مطلع 2019.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت شدا وجذبا بين إدارة الأهلي وهوساوي من أجل حسم أمر بقائه، في ظل عدم الوصول إلى نقطة التقاء بخصوص الأمور المادية، حيث كان يرغب اللاعب في 24 مليون ريال، بواقع ثمانية ملايين ريال في العام الواحد، إلا أن المبلغ تقلص في الأخير وباتفاق الطرفين إلى 18 مليونا.
وغادر هوساوي مع بعثة الأخضر إلى سويسرا للمشاركة في المعسكر الإعدادي الأخير قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وكان هوساوي قد أكد على استمراره مع الأهلي حتى 2022، وقال عبر حسابه الشخصي في "تويتر"، "الحمد لله والشكر له، مستمر مع بيتي الأول الأهلي حتى 2022، مستمر في قلوب الجمهور الراقي، شكرا لإدارة النادي على ثقتهم بي، أسأل الله أن يجعلها موسم انتصارات وإنجازات وفرح لكل مشجع أهلاوي".
من جهة أخرى، بدأت إدارة الأهلي في دراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب الذين تنوي التعاقد معهم في الموسم الجديد بعد قرار المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي بتسريح كافة اللاعبين الأجانب الموجودين في قائمة الفريق باستثناء السوري عمر السومة، والمصري عبد الله السعيد، يأتي على رأسها التشيلي لورينزو رييس لاعب يونفر سيداد ومواطنه سيزار بينارييس لاعب كولو كولو من أجل الظفر بخدماتهما في الفترة المقبلة.



إدارة الأهلي تخطط لغربلة كبيرة في الفريق الأول
بصاص والغامدي والرحيلي والربيعي على رأس القائمة




جدة: محمد باسنيد
تتجه إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الفترة القادمة للتخلص من عدد كبير من اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، سواء بعض الأسماء المقيدة في قائمة الفريق خلال الموسم المنتهي، أو اللاعبين المعارين لأندية أخرى خلال منافسات الموسم الماضي، إما بانتقالهم بصورة نهائية من النادي الأهلي، أو تجديد إعارتهم، أو بتوقيع مخالصات مالية معهم لترتيب أوضاع قائمة الفريق قبل انطلاق مرحلة الإعداد للموسم المقبل، حيث تلقى مسؤولو النادي خلال الأيام الماضية عددا من طلبات لأندية محلية أخرى ترغب بعضها في تجديد الإعارة للاعبيها أو الانتقال النهائي.

ويتقدم الأسماء التي تسعى إدارة النادي الأهلي لفك الارتباط بها خلال الموسم المقبل اللاعب مصطفى بصاص بعد أن تمت إعارته مع فترة الانتقالات الشتوية يناير (كانون الثاني) الماضي لنادي أحد من المدينة المنورة وزميله المعار لنفس النادي رائد الغامدي بجانب حارس المرمى أحمد الرحيلي المعار لنادي الرائد منذ الصيف الماضي، وزميله اللاعب ريان الموسى المعار لنادي التعاون والمدافع سعيد الربيعي المعار إلى نادي الفيصلي.

بينما ستتيح للجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي فرصة متابعة عدد من الأسماء الشابة التي تمت إعارتها لأندية أخرى قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بها، ومنهم المدافع الشاب عبد الله الخطيب الصاعد من الفريق الأولمبي الموسم الماضي والذي تمت إعارته لنادي الخليج؛ حيث يرتبط الخطيب بعقد احترافي مع النادي الأهلي حتى عام 2020.

من جهة أخرى، يبذل موسى المحياني، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب الفريق الذي تم التعاقد معه مؤخرا، جهدا كبيرا لتنسيق معسكر الفريق الإعدادي الخارجي المزمع انعقاده في مطلع شهر يوليو (تموز) المقبل، حسب الترتيبات المعتمدة مسبقا بين الجهازين الإداري والفني.

واستقر القائمون على فريق الأهلي على أن تحتضن أوروبا معسكر فريقهم الإعدادي، الذي سيسبق مشاركة الفريق في دورة تبوك الودية في النصف الأخير من شهر يوليو، والتي ستكون آخر مراحل إعداد الفريق قبل الدخول في معمعة منافسات الموسم الجديد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 25 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلامية




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي وأن شاء الله يكون الموسم القادم موسم خير على الملكي.





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

green 4 ever will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس أحمد
الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي وأن شاء الله يكون الموسم القادم موسم خير على الملكي.





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 44 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ ايمن
شكرا لجنتنا الاعلامية





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

المؤيد الأهلاوي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخباريه ، ويعطيكم الف عافيه وبالتوفيق للأهلي الملكي.




المؤيد الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ ايمن
شكرا لجنتنا الاعلامية





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 23 - 05 - 2018, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



شكراً للجنة الإخبارية

الله يكتب إليّ فيه الخير للنادي الأهلي






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 07 رمضان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر