العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 05 رمضان 1439هـ

حسم الأمر.. معتز يوقع مع الأهلي حتى 2022 أحمد الداموك (جدة) حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، ملف تجديد عقد الدولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم لـ«الأسود» معتز هوساوي،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2018, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 05 رمضان 1439هـ 





حسم الأمر.. معتز يوقع مع الأهلي حتى 2022






أحمد الداموك (جدة)
حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، ملف تجديد عقد الدولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم لـ«الأسود» معتز هوساوي، وبذلك تقطع الطريق على عدد من الأندية التي كانت لديها الرغبة الكبيرة في ضم هوساوي لصفوفها، وبذلك يصبح معتز أهلاوياً حتى عام 2022.
من جانبه، عبر مجلس الإدارة عن شكره للاعب معتز هوساوي الذي أبدى رغبته الكبيرة في البقاء بصفوف الفريق وعدم مغادرة أسوار القلعة، مما سهل عملية المفاوضات وإنهاء ملف المدافع الدولي.

يذكر أن مجلس الإدارة عمل طوال الفترة القصيرة التي تواجد بها على إنهاء الملفات المحلية، وهو ما نجحت في فعله بإنهاء ملفات السومة والمقهوي ومهند عسيري وأخيراً معتز هوساوي.
هذا وعبر معتز هوساوي عن شكره وامتنانه لإدارة النادي الأهلي على ثقتها به والإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق، مؤكداً بأنه لم ولن يفكر في مغادرة أسوار القلعة التي لها الفضل الكبير بعد الله في بروزه والتي ترعرع بين جنباتها.

ولي العهد يوجه بسداد ديون جميع الأندية



مصباح معتوق (جدة)
وجه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بإنهاء أزمة الديون الخارجية لجميع الأندية السعودية، وذلك عندما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، خلال تواجده ضيفاً في برنامج «الخيمة»، الذي يبث عبر قناة «KSA SPORTS» أمس (الإثنين)، والذي سبق وأن نشرت «عكاظ» تقريراً عن القيمة الإجمالية لديون الـ«14 نادياً»، والتي تقدر بـ«333 مليوناً و500 ألف ريال». وأضاف آل الشيخ: حظينا بشرف مقابلة ولي العهد، وأعطانا من وقته الثمين وسنزف لشباب وفتيات الوطن بشرى كبيرة، كما أنه قدم دعماً مالياً كبيراً للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال مونديال كأس العالم في روسيا، كذلك أخذنا موافقة القيادة الرشيدة وبدعم من ولي العهد، أن الموسم القادم سيكون هناك حضور لحكام عالميين، فيما أشار إلى أنهم حظوا بدعم من ولي العهد، وهو مهتم بالرياضة ويشد علينا فيها، كما أنه يعرف أدق التفاصيل في الرياضة.

وزاد آل الشيخ: «الرياضة قبل اللفتة الكريمة من قبل الأمير محمد بن سلمان كانت شيء، وبعدها شيء، نحن نريد دوري قوي يكون «TOP 10» في العالم خلال سنتين إلى 3، لذلك أزف بشرى أننا في هيئة الرياضة وبدعم من ولي العهد، الدوري الموسم القادم سيكون دوري نجوم ومدربين على مستوى كبير جداً لكي نحفز الشركات الراعية والحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية ونجعل العجلة تدور، نوعدكم بموسم جديد استثنائي».
وفي ما يخص موضوع الحكم فهد المرداسي، قال آل الشيخ: إن هيئة الرياضة هي من طالبت بتفريغ فهد المرداسي للتحكيم وقدمت له مرتباً شهرياً ليكون حكماً محترفاً، والمباحث الإدارية وأمن الدولة «لم تقصر معنا» في قضية المرداسي، وهذه القضية لن يتم السكوت عنها على الإطلاق، كما أن الموضوع خرج من أيدينا لأنه ليس موضوعاً رياضياً فقط، كما أننا حصلنا على إشادة من الفيفا في نفس الموضوع.




معتز يستمر أهلاويا بدعم هيئة الرياضة

المدينة - جدة
حسم مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والنادي الأهلي معتز هوساوي أمره بالتجديد لناديه، بعد أن كان يفكر جديًا بالانتقال الخارجي، ووفقًا للمعلومات في الدوري الإيطالي، إلا أنه عاد يوم أمس واقتنع بالتوقيع والاستمرار لاعبًا أهلاويًا وبدعم من هيئة الرياضة واتحاد كرة القدم.



التشيلي بينارييس أولى الصفقات الأهلاوية



جدة- البلاد
تكثف إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، تحركاتها؛ بناء على توصيات من الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني الجديد للفريق، لحسم أولى الصفقة الصيفية من اللاعبين الأجانب.

وقد أشارت تقارير إلى أن التشيلي من أصل برازيلي سيزار بينارييس، لاعب كولوكولو التشيلي، الذي كان يدربه جويدي، أصبح هدفا للأهلي. وكان جويدي أعلن لإدارة الأهلي، رفضه بقاء كل أجانب الفريق عدا عمر السومة،

وأكد حاجته إلى خمسة لاعبين أجانب، في مراكز الظهير الأيسر وقلب الدفاع والوسط الدفاعي، فضلا عن مهاجم آخر إلى جوار السومة، ومهند عسيري.




«الفيديو» يؤجل قرار إبعاد داسيلفا عن الأهلي
بعد إعجاب غويدي بمستوياته وأرقامه المسجلة




جدة: محمد باسنيد
طالب الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب فريق الأهلي الجديد، من إدارة ناديه التمهل في تحديد مصير البرازيلي ليوناردو داسيلفا المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن تابع المدرب وجهازه المساعد خلال الأيام الماضية عدداً من المباريات السابقة للفريق خلال الموسم الرياضي عن طريق «أشرطة الفيديو».
وكان الجهاز الفني الجديد لم يتسنِ له مشاهدة اللاعب مع المجموعة في مباراتي دور الـ16 الآسيوية أمام السد القطري لعدم تسجيل الجهاز الفني السابق لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف اللاعب في القائمة الآسيوية.
وأبدى غويدي من خلال متابعته للتسجيلات إعجابه بالمستويات الفنية التي قدّمها اللاعب أثناء مشاركته مع الفريق في الموسم الماضي والأرقام المسجلة باسمه رغم غيابه لفترات طويلة عن المشاركة، سواء بسبب ظروف الخاصة التي أبقته في البرازيل لفترة قاربت الشهر والنصف، بجانب تعرضه للإصابة في أكثر من مباراة.
وينتظر أن يمنح الجهاز الفني لفريق الأهلي الجديد اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا فرصة الاستمرار مع الفريق في الموسم القادم بعد أن طالب مدرب الفريق في وقت سابق بتسريح جميع اللاعبين الأجانب ما عدا اللاعب عمر السومة المهاجم السوري والدولي المصري عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي المصري الذي سينضم لصفوف فريق الأهلي بداية من الموسم المقبل.
يذكر أن داسليفا نجح في أول موسم له مع فريقه الأهلي في الموسم المنتهي من تسجيل عشرة أهداف وضعته في المركز الرابع في قائمة الهدافين، سجلها من خلال مشاركته في 19 مباراة فقط في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، منها عشرة مباريات كلاعب أساسي ودقائق ملعوبه تقدر بـ1428 دقيقة، وصنع اللاعب لزملائه اللاعبين ستة أهداف.
ويرتبط اللاعب بعقد احترافي مع النادي الأهلي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل بعد أن تم التعاقد معه الصيف الماضي لمدة موسمين قادما من نادي بارتيزان الصربي مع أفضلية للنادي الأهلي لتمديد عقده الاحترافي لمدة موسمين إضافيين.
من جهة أخرى، تتجه إدارة النادي الأهلي وبالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي في تنفيذ سياسة جديدة بداية من الموسم المقبل تتركز على تجديد خطوط الفريق، مع المحافظة على الأسماء المحلية المميزة، مع دعم الفريق بعناصر أجنبية ذات خبرة ومستوى كبير.
ويأتي القرار تماشياً مع التنظيم الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم بتقليص قائمة الأندية المحترفة في الدوري السعودي إلى 28 لاعبا فقط، منهم سبعة لاعبين أجانب، بجانب خمسة لاعبين لا يتجاوز عمرهم 23 سنة، وأن تضم القائمة اسمين من اللاعبين المواليد كحد أقصة، ويعاملون معاملة اللاعب المواطن.
وينتظر أن يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم على تقييم عدد كبير من الأسماء الصاعدة خلال الموسم القادم من الفريق الأولمبي بالنادي وفريق درجة الشباب الحائز على لقب بطولة الدوري السعودي لدرجة الشباب في الموسم المنتهي إلى الفريق الأول، وعمل تصفية للقائمة للمحافظة على الأسماء التي يمكن تحقق الإضافة المطلوبة، ومنح باقي اللاعبين فرصة الانتقال إلى أندية أخرى.



بعد دعم سمو ولي العهد.. معتز هوساوي في الأهلي 3 سنوات



نواف السالم(صدى):
جاء دعم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، للأندية بدفع جميع رواتب لاعبي المنتخب الوطني قبل مونديال روسيا 2018م؛ لتحل أزمة معتز هوساوي مع الأهلي.

وبعد الدعم المقدم من سمو ولي العهد، اتفقت إدارة النادي الأهلي على التجديد للاعبها معتز هوساوي ليستمر في صفوف الفريق 3 سنوات أخرى.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، أعلن أن سمو ولي العهد سيتكفل أيضًا بتسديد الديون الخارجية لكافة الأندية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي
وشكراً اللحنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

green 4 ever will become famous soon enough



اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك.

سبحانك اللهم وبحمدك .. سبحانك رب العرش العظيم، والحمد لله رب العالمين.


اللهم لك الحمد والشكر مليء السموات والأرض وما بينهما ومليء ما شئت من بعد
.




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملكي
وشكراً اللحنه الموقره





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 28 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 31 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

المؤيد الأهلاوي will become famous soon enough



شكرًا لجنتنا الإخبارية

الله يوفق الأهلي




المؤيد الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green 4 ever
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك.

سبحانك اللهم وبحمدك .. سبحانك رب العرش العظيم، والحمد لله رب العالمين.

اللهم لك الحمد والشكر مليء السموات والأرض وما بينهما ومليء ما شئت من بعد
.





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2018, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال .




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 05 رمضان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر