العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 02 رمضان 1439هـ

الأهلي قدم عرضه وينتظر الموافقة.. واللاعب يرجئ التوقيع حتى انتهاء المونديال July هوساوي في «الحرة» كشفت مصادر «عكاظ» موعد دخول المدافع الدولي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معتز


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 05 - 2018, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 02 رمضان 1439هـ 






الأهلي قدم عرضه وينتظر الموافقة.. واللاعب يرجئ التوقيع حتى انتهاء المونديال
July هوساوي في «الحرة»






كشفت مصادر «عكاظ» موعد دخول المدافع الدولي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معتز هوساوي الفترة الحرة، وهي في الـ14 من يوليو القادم (1 ذي القعدة)، التي تتيح للاعب التفاوض والانتقال لأي ناد دون العودة لناديه الأصلي، وهو ما لا تتمنى إدارة النادي الأهلي الحالية الوصول له، إذ تسعى جاهدة لإنهاء ذلك الملف وحسم بقائه مع فرقة الرعب وعدم مغادرته أسوار القلعة للمحافظة على نجوم الفريق الحاليين وعدم التفريط في مدافع بحجم معتز هوساوي. وتشير المصادر ذاتها إلى أن إدارة النادي قدمت عرضها للاعب، الذي تراه يوازي ما قدمه اللاعب مع الفريق، وما زالت تنتظر رده الذي يرغب في تأجيل موضوع تجديد عقده إلى ما بعد كأس العالم، على حد قوله، إلا أن الإدارة الحالية ما زالت تواصل الضغط على اللاعب لإنهاء الملف قبل انخراطه في معسكر المنتخب في اليومين القادمين حتى يتفرغ للمشاركة مع المنتخب بذهن صاف ودون أي ضغوطات، والعودة بعد ذلك لفريقه دون أي مشكلات في عقده أو مستحقاته السابقة، التي من المنتظر أن يتسلمها اللاعب في حال تم تجديد عقده مع فريقه في الوقت الراهن.
من جانب آخر، نفت مصادر مقربة من اللاعب ووكيله دخول عدد من الأندية للظفر باللاعب، وقالت إنها أخبار غير صحيحة وهدفها الضغط على إدارة النادي أمام جماهيره، وكل ما تم فقط هو بعض الاتصالات من بعض محبي وأعضاء شرف بعض الأندية وجس نبض اللاعب عن طريق وكيله والاستفسار عما تبقى من عقد اللاعب وعن متطلباته.





جويدي يتابع أجانب الأهلي بالفيديو





جدة: سعيد القرني علمت «الوطن» أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الأرجنتيني بابلو جويدي، ما زال يتابع عددا من مباريات الفريق في الموسم الماضي عبر أشرطة الفيديو لإصدار حكمه النهائي حيال بقاء اللاعبين الأجانب أو رحيلهم، وأشارت المصادر إلى أن هناك توجها أهلاويا إلى الاستغناء عن اليوناني فيتفا الذي رفض العودة من بلاده بعد أن حصل على إجازة قصيرة قضاها في بلاده قبل خوض الأهلي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مطالبا باستلام مستحقاته المتأخرة قبل العودة إلى جدة، وبات قرار رحيله مسألة وقت.




مصير مجهول
تواترت الأنباء حيال مصير البرازيليين كلاوديمير وليوناردو سوزا، حيث أكد البعض أن اللاعبين سيغادران أسوار القلعة، وأن هناك أسماء بديلة مطروحة على طاولة إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي، فيما بينت مصادر أخرى أن الأهلاويين لا يفكرون في التخلص من الثنائي البرازيلي، وتحديدا ليوناردو الذي يعد من أهم عناصر الفريق خلال الموسم الماضي، وكان له تأثير كبير في نتائج الراقي، سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو صناعتها.

رغبة البقاء
يظل اللاعب الأسترالي مارك ميليجان، والتونسي محمد أمين بن عمر أكثر اللاعبين الذين يطالب بقاءهم الجمهور الأهلاوي، لا سيما أن الفريق بحاجة إلى مدافع متمكن مثل اللاعب الأسترالي، ولاعب محور يصنع الفارق كما فعل الدولي التونسي قبل إصابته، ويبدو أن مليجان اتفق مع إدارة النادي على البقاء لموسم آخر، فيما ما زال الغموض يكتنف مصير ابن عمر.

عنصر ثابت
بعد تمديد عقده مع النادي إلى 2021 بات الدولي السوري العنصر الثابت والمؤكد بقاؤه مع الفريق، إضافة إلى الدولي المصري عبدالله السعيد الذي تعاقد معه الأهلاويون قبل نهاية الموسم الماضي، على أن يكون أحد اللاعبين الأجانب للموسم الجديد.

01
فيتفاء أول الأجانب المغادرين
02
مصير
البرازيليين مجهول



03
ليوناردو كان الأكثر تأثيرا في الفريق
04
ميليجان اتفق مع إدارة الأهلي على البقاء
05
عمر السومة والسعيد أبرز أجانب الأهلي الموسم المقبل





الأهلي يعيد كردي إلى اليونان






وصلت علاقة النادي الأهلي مع أمير كردي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نقطة النهاية في ظل عدم رغبة الإدارة تجديد عقده، الذي انتهى الموسم الماضي.ويُنتظر أن يعود كردي إلى الدوري اليوناني مجدَّدًا في ظل رغبته الاستقرار هناك.وكانت إدارة الأهلي أخرجت مجموعة من الأسماء المحلية من حساباتها، في الموسم المقبل، منها أمير كردي لأسباب فنية ومالية، في ظل قلة مشاركة بعض اللاعبين على الرغم من رواتبهم العالية.
يذكر أن كردي، جاء إلى الأهلي عام 2014، قادمًا من الدوري اليوناني بعد الموافقة على منحه جوازَ سفرٍ سعوديًّا، كونه يحمل الجنسية اليونانية “جنسية والدته”، أما والده فسعوديٌّ، وعام 2016 جدَّد اللاعب عقده مع الأهلي لمدة موسمين أثناء رئاسة مساعد الزويهري النادي.





بين الأهلي وهوساوي .. مليونا ريال






خالد دغريري من جدة

تواصل إدارة النادي الأهلي سلسلة مفاوضاتها مع المدافع الدولي معتز هوساوي الذي يدخل الفترة الحرة الشهر المقبل، لأجل تجديد عقده الاحترافي الذي شارف على الانتهاء، مقابل ستة ملايين ريال عن كل عام.
وينتهي عقد هوساوي مطلع 2019 حيث علمت "الاقتصادية" من مصدر أن إدارة الأهلي بقيادة ماجد النفيعي قدمت للاعب عرضا احترافيا يتضمن التجديد لمدة ثلاث سنوات مقابل 18 مليون ريال، وقال "ينتظر الأهلي رد اللاعب على العرض المقدم له خاصة أنه سبق وأن طالب هو والوسيط الخاص بأعماله برفع المبلغ حيث يرغب اللاعب في الحصول على ثمانية ملايين ريال في السنة الواحدة، والمفاوضات ما زالت مستمرة".
واستبعدت ذات المصادر اتفاق اللاعب مع أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته بعد أن ترددت أنباء عن موافقته للانتقال إلى الهلال أو الاتحاد، وقال "غير صحيح ما تردد أخيرا اللاعب لم يدخل الفترة الحرة وسبق له في اجتماعات ماضية أن أبدى رغبته بالتجديد شريطة حصوله على متطلباته المالية الخاصة بالتجديد".
وأضافت "هناك رغبة مشتركة بين الإدارة وهوساوي والمفاوضات قائمة وسيتم الوصول إلى نقطة اتفاق في الأيام القليلة المقبلة في ظل رغبة النادي في التجديد قبل التحاق اللاعب في قائمة المنتخب السعودي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا".
يشار إلى أن اللاعب يتقاضى من الأهلي حاليا أربعة مليون ريال سنويا.






تحركات أهلاوية للتعاقد مع مدافعين محليين
إدارته تسارع الخطى لفك ارتباطها بفيتفا وداسيلفا







جدة: محمد باسنيد
علمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة بأن مسيري النادي الأهلي يستهدفون التعاقد مع لاعبين محليين على أقل تقدير خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الأول لكرة القدم في منافسات الموسم المقبل رغبة في ظهور الفريق بالشكل المميز والمنافسة بقوة على بطولات الموسم القادم بعد أن خرج الفريق الموسم المنتهي خالي الوفاض.
ويحيط تحركاتهم الأخيرة بسرية تامة لضمان نجاحها، واللاعبان المستهدفان من قبل مسؤولي النادي الأهلي أحدهما في مركز قلب الدفاع والآخر في مركز الظهير وجاء اختيارهما بناء على اتفاق مع الأرجنتيني بابلو غويدي مدرب فريق الأهلي الجديد الذي أيد هذا التوجه في حال كان الاختيار مميزا لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق بعناصر محلية تحدث الإضافة الفنية.
وكانت إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبد الله بترجي نجحت بعد وقت وجيز من تسلمها المهمة بشكل رسمي خلال الفترة الماضية في التعاقد مع لاعب المحور الصاعد نوح الموسى لاعب نادي الفتح السابق والذي برز بشكل لافت أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأول في بطولة خليجي 23 في الكويت بعد منافسة قوية مع عدة أندية حسمت من خلاله رغبة اللاعب الذي اختار الانتقال لصفوف النادي الأهلي قادما من تجربة احترافية في نادي بلد الوليد الإسباني.
ويأتي تحرك مسؤولي النادي الأهلي بناء على توافق مع المدرب بشكل كبير حول المراكز التي تحتاج تدعيم في الفريق الأول سواء بأسماء محلية أو عناصر أجنبية من خلال الاجتماعات المتواصلة بين الطرفين طوال الأيام الماضية والاتفاق أن يبدأ البحث والتعاقد من الأسماء المحلية قبل الاتجاه إلى السوق الخارجية لتعاقد من لاعبين محترفين أجانب حيث ستكون الصورة أوضح أمام القائمين على الفريق.
من جهة أخرى تنتظر إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي نتائج تحركاتها واتصالاتها الأخيرة في الوصول لصيغة اتفاق وتسوية مع الثنائي أيوانيس فيتفا لاعب الوسط اليوناني وليوناردو داسليفا المهاجم البرازيلي المحترفين في صفوف فريق الأهلي لفك الارتباط معهما بشكل ودي بعد أن تخلف اللاعبان عن الانتظام في التدريبات خلال الفترة الأخيرة بداعي عدم تسلم مستحقاتهما المالية.
في ظل استمرار ارتباط اللاعبين بعقود احترافية مع النادي لنهاية الموسم القادم مع أفضلية لنادي الأهلي لتمديد عقد اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا لموسمين إضافية بعد التعاقد معه لموسمين كاملة قادما من نادي بارتيزان الصربي الصيف الماضي.
وفي حال عدم نجاح هذه المساعي ستتجه الإدارة الأهلاوية لرد على شكوى اللاعبين ومطالبتهم بفسخ عقودهم الاحترافية مع تسلمهم جميع مستحقاتهم المالية بشكوى مضادة خصوصا أن الإجراءات الإدارية والنظامية التي كانت بين استقالة الإدارة السابقة والإدارة الحالية تتطلب بعض الوقت لاعتمادها ومنها اعتماد توقيع رئيس النادي الجديد لدى البنوك المحلية لإدارة شؤون النادي المالية وقيامه بصرف الرواتب المتأخرة وهو ما قامت به مباشرة من خلال تسديد راتب شهرين من خمسة رواتب متأخرة مما يؤكد أن تأخير صرف الرواتب خلال تلك الفترة كان أمرا خارجا عن إرادتها.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 18 - 05 - 2018, 52 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

البازالجارح will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه على النقل المتميز




البازالجارح غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه على النقل المتميز




العباد متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه لجنتنا الإخباريه على النقل المتميز ، بارك الله فيكم جميعآ.




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



الله يعطيكم العافيه على جهودكم الطيبه لنقل اخبار الاهلي بكل شفافية ووضوح شكرا اللجنه الاخباريه




الشاكرلربه متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 15 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hasenl
 

hasenl will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكرلربه
الله يعطيكم العافيه على جهودكم الطيبه لنقل اخبار الاهلي بكل شفافية ووضوح شكرا اللجنه الاخباريه






اللهم صلي على سيد الأولين والاخرين حبيبنا محمد ابن عبدالله
وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وعنا معهم بكرمك وجودك يارب العالمين
hasenl متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



الله يعطيكم العافيه لجنتنا الإخباريه على النقل المتميز ، بارك الله فيكم جميعآ.




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية يا لجنتنا الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 18 - 05 - 2018, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesmiam
الله يعطيكم العافية يا لجنتنا الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الجمعة 02 رمضان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر