العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 01 رمضان 1439هـ

المدافع يمنح التجديد أولوية.. ويتجاهل اتصالات المنافسين الشهري يسلم الأهلي مطالب هوساوي أبلغ معتز هوساوي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إدارة ناديه بمنحه الأولوية لتوقيع عقد جديد على الخروج


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 05 - 2018, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 01 رمضان 1439هـ 





المدافع يمنح التجديد أولوية.. ويتجاهل اتصالات المنافسين
الشهري يسلم الأهلي مطالب هوساوي


أبلغ معتز هوساوي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إدارة ناديه بمنحه الأولوية لتوقيع عقد جديد على الخروج من الفريق، فيما لم يتوصل الطرفان إلى اتفاقٍ بعد.
وبحسب مصادر "الرياضية"، تلقى محيط اللاعب اتصالات من أندية محلية راغبة في ضمه، لكنها لم تأخذ طابع الجدية إلى الآن.
بدوره، سلّم وليد الشهري، وكيل أعمال اللاعب، إدارة الأهلي المطالب المادية لموكله، الذي ينتهي عقده الحالي في منتصف يناير 2019، ما يعني دخوله الفترة الحرة في يوليو المقبل.
وأبانت المصادر، أن المدافع الدولي نقل إلى الإدارة أنه يعدّ الاستمرار مع فريقه أولوية حال وافقت على مطالبه المادية المحاطة بالتكتم. وتجاهل هوساوي اتصالات الأندية المحلية الأخرى، رافضاً الاجتماع مع ممثلين عنها. فيما يُتوقّع تكثيف إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، جهودها للاتفاق مع اللاعب على عقد جديد، يتراوح بين 3 و5 أعوام، قبل مغادرته مع المنتخب السعودي الأول إلى معسكر سويسرا في 20 مايو الجاري، في آخر محطات الاستعداد لكأس العالم.

الأهلاويون ينتظرون من جويدي استعادة أمجاد جروس

يدخل النادي الأهلي الموسم المقبل بقيادة فنية جديدة، بعد اعتماد مجلس إدارة النادي الغربي تعيين الأرجنتيني بابلو جويدي مدرباً للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين خلفاً للأوكراني ريبروف.
ويأمل النادي الجداوي في أن يقود جويدي الفريق إلى منصات التتويج التي غاب عنها الفريق في الموسم المنصرم، بعد أن أنهى موسمه دون تتويج أو الحصول على أي بطولة، حيث حل وصيفاً للهلال في الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطة واحدة، وودع بطولة كأس الملك من الدور نصف النهائي على يد الفيصلي، قبل أن يودع أمس الأول دوري أبطال آسيا من دور الـ16.
ويتميز المدرب الأرجنتيني جويدي بفكر وأسلوب أداء هجومي، كونه بدأ مسيرته كماهجم في الدوري الأرجنتيني ثم نادي أتلتيكو نويفا شيكاجو وديبورتيفو الإسباني، الأمر الذي ينبئ بأسلوب هجومي بحت للأهلي في الموسم المقبل، كما يعد من المدربين الذين ينتهجون فلسفة تدريبية مشابهة تماماً لفلسفة الإسباني جوارديولا التي تعتمد على الاستحواذ.
وحصد جويدي خلال مسيرته التدريبية نحو 6 ألقاب بينها بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني مع فريق أل بالو، وبطولة الدرجة الثالثة في الأرجنتين مع فريق شيكاجو،والذي حقق معه أيضاً السوبر الأرجنتيني، وفي تشيلي توج مع كولو كولو ببطولتي الكأس والدوري، كما فاز بكأس السوبر مرتين، الأمر الذي يرفع سقف طموحات الأهلاوييين حيث أن الرجل يعرف طريق البطولات.
وجاء تعيين الأرجنتيني خلفاً للأوكراني سيرجي ربيروف، والذي تم فسخ التعاقد معه لسوء النتائج، وتم تكليف التونسي فتحي الجبال بقيادة الدفة الفنية للفريق الغربي في مباراتي دور الـ16 في دوري أبطال أسيا ليخرج الفريق من المنافسة.
وتعول جماهير النادي على الأرجنتيني في إعادة الفريق إلى منصات التتويج، وتكرار تجربة السويسري جيروس والذي نال في عهده الفريق بطولتي الدوري والكأس.

في الأهلي.. المدربون الشباب لا يربحون المعركة

تقول التجارب السابقة، إن مدربي الأهلي خلال الـ10 سنوات الماضية، تنتهي مسيرتهم بالفشل، إذا كانوا في العقد الرابع من العمر، آخر الأمثلة الحيّة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف البالغ 42 عامًا، والذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم المنصرم، بعد خسارة الدوري وكأس الملك.
ورغم يفاعة الأرجنتيني باولو جويدي عمرًا وتدريبًا، إلا أن ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، فضّل التعاقد معه ليتولى زمام تدريب الأهلي الموسم المقبل، إذ كانت آخر إنجازات صاحب الـ43 عاما، الفوز بلقب الدوري التشيلي مع فريق كولو كولو الموسم الماضي.
غادر البرتغالي جوزيه غوميز مدينة بريدة باتجاه جدة، وهو يحلم بمواصلة أمجاد الأهلي في مهمته التدريبية الجديدة لعام 2017، حيث اصطحب المدرب كافة نجوم الفريق لقضاء معسكر تدريبي في إسبانيا، ولكن بعد مرور أربع جولات من الدوري، سقط صاحب الـ45 عامًا بسبب انتقادات شرفية وجماهيرية.
حتى مواطنه الشهير فيتور بيريرا، رحل عن النادي الجداوي بعد موسم وحيد قضاه في النادي عام 2014، انتهى بخسارة نهائي كأس الملك أمام الشباب في افتتاح ملعب الجوهرة، وتكمن المصادفة أن بيريرا رحل إلى اليونان قبل أن يحتفل بعيد ميلاده الخامس والأربعين.

في عام 2009، تعاقد الأهلاويون مع سيرجيو فارياس البالغ الـ41 عامًا، وجاء الأخير إلى جدة قادمًا بخطط فنية كبيرة بعد تحقيقه دوري أبطال آسيا مع بوهانغ الكوري، ومع مضي 6 أشهر فقط، طلب المدرب البرازيلي من الإدارة فسخ العقد وتدريب الوصل الإماراتي.
كان الصربي أليكسندر إيليتش محظوظًا، بعدما كلفه الأهلاويون بقيادة الفريق أواخر موسم 2011، وفعلا نجح آنذاك المدرب الأربعيني بخطف كأس خادم الحرمين أمام الاتحاد بركلات الترجيح، وهو ما قاده لتدريب الرائد حاليًا.
المدربون الناجحون في السجلات الخضراء، تجاوزت أعمارهم العقد الرابع، حيث حقق السويسري جروس مع الأهلي موسمًا تاريخيًا وهو ذو 61 عامًا، أيضا الصربي نيبوشا هزم الاتحاديين في نهائين مختلفين وعمره 59 عامًا، أما التشيكي ياروليم فقد فاز بكأس الملك وهو على أعتاب الـ55 من عمره.



غويدي للأهلاويين: لا تستعجلوا حسم ملفات «المحترفين»
قال إنه بحاجة لمراجعة مباريات الفريق هذا الموسم




جدة: محمد باسنيد
طالب الأرجنتيني بابلو غويدي، مدرب الأهلي الجديد، مسؤولي النادي بعدم التعجل في مسألة حسم ملف اللاعبين الأجانب، ومنحه مزيداً من الوقت لتحديد احتياجاته العناصرية بشكل أوضح للموسم المقبل، بعد دراسة ومتابعة عدد من مباريات الفريق في الموسم الحالي.
وكان مدرب فريق الأهلي، بابلو غويدي، قد تابع مباراتي فريقه في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي الأخيرة، أمام السد القطري، وسجل كثيراً من الملاحظات، إلى جانب متابعته عدداً كبيراً من مباريات الفريق خلال الموسم المنتهي. ويوجد هناك توافق كبير بينه وبين مسؤولي النادي في ملف اللاعبين الأجانب، والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم خلال الموسم المقبل، بعد أن عقد الطرفان عدة اجتماعات طوال الأيام الماضية التي قضاها المدرب في جدة، برفقة اثنين من مساعديه للاتفاق على كثير من الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.
واستقر مدرب الأهلي على تسريح جميع اللاعبين الأجانب الموجودين مع الفريق خلال الموسم المنتهي، ما عدا الثنائي عمر السومة المهاجم السوري وعبد الله السعيد اللاعب الدولي المصري القادم من صفوف الأهلي القاهري بعد أن يخوض فترة إعارة قصيرة مع أحد الأندية الفنلندية لمدة شهرين. وبالتالي، أرجأت إدارة الأهلي خطوات تجديد تعاقدها مع اللاعب الدولي الأسترالي مارك ميليغان لوقت لاحق، بناء على توصية المدرب الجديد، رغبة في البحث عن الأفضل، بعد أن توصل مسؤولو النادي، في وقت سابق، لاتفاق كامل مع اللاعب ووكيل أعماله على التوقيع معه لمدة موسم واحد، بعد أن كان التعاقد معه بنظام الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني) الماضي، وتقديمه مستوى نال رضا الأهلاويين.



ووضع الجهاز الفني لفريق الأهلي الجديد تصوراً كاملاً حول اللاعبين المحليين الذين يرغب في استمرارهم خلال المرحلة المقبلة، بعد التنظيم الجديد للاتحاد السعودي لكرة القدم، من جهة اقتصار قيد 28 لاعباً في قائمة كل فريق ابتداء من الموسم المقبل، منهم 7 لاعبين أجانب و5 لاعبين لا تتجاوز أعمارهم 23 سنة، بجانب قيد لاعبين من المواليد كحد أقصى، ويعاملان معاملة اللاعب المواطن.
من جهة أخرى، غادر غويدي إلى بلاده بعد أن وضع الخطوط العريضة مع مسؤولي النادي الأهلي لإعداد الفريق للموسم المقبل، بجانب ترتيب مقر سكنه في جدة، على أن تكون عودته قبل نهاية شهر يونيو (حزيران) المقبل بعدة أيام، التي تسبق تجمع اللاعبين في جدة، المحدد في يوم 26 من شهر يونيو المقبل.
وستستمر إجازة اللاعبين لفريق الأهلي لمدة 40 يوماً قبل العودة بالتجمع في جدة، وإيقاع الكشف الطبي على الجميع، بينما ستكون المغادرة إلى المعسكر الخارجي يوم 1 من شهر يوليو (تموز) المقبل، لإقامة معسكر إعدادي خارجي، ستحتضنه إحدى الدول الأوروبية، تعمل إدارة النادي على ترتيبه بالتنسيق مع مدرب الفريق الجديد الأرجنتيني بابلو غويدي.

وتقرر أن تكون آخر مراحل إعداد فريق الأهلي لانطلاقة الموسم المقبل، والدخول في المنافسات الرسمية، من خلال المشاركة في دورة تبوك الودية، التي ستكون بين 23 من شهر يوليو المقبل و31 من الشهر نفسه.



الأهلي يسرح أجانبه ويبقي على السومة والسعيد



جدة - عبدالله الغامدي
تواصل إدارة النادي الأهلي بجدية تامة هذه الأيام العمل على تجهيز الفريق للموسم المقبل، وقد أنهت خلال اليومين الماضيين التعاقد مع المدرب الجديد الأرجنتيني بابلو غويدي لمدة موسمين مقبلين.
من جهة أخرى، استقرت اللجنة الفنية الاستشارية بقيادة مدير الفريق موسى المحياني على خمسة لاعبين غير سعوديين من أجل التعاقد معهم للموسم المقبل، وسيتم عرضهم على الجهاز الفني الجديد في إشارة واضحة إلى أن الإدارة الأهلاوية ستنهي عقود اللاعبين الأجانب وتبقي على لاعبين فقط المهاجم السوري عمر السومة ولاعب الوسط المصري عبدالله السعيد.
من ناحية ثانية، طالبت الجماهير الأهلاوية إدارة النادي بسرعة إنهاء جميع الأمور الفنية الخاصة بالفريق واختيار العناصر المؤثرة سواء اللاعبين المحليين أو الأجانب، وعدم الوقوع في الأخطاء السابقة التي أثرت على مستوى الفريق الموسم الماضي.




غويدي يبدأ حملة التصفية في الأهلي.. كافة الأجانب خارج الحسابات عدا السومة!




جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن مدرب النادي الأهلي بابلو غويدي ومجلس الإدارة اتفقا على أن يتم تسريح الخماسي الأجنبي المكون من البرازيليين كلاوديمير وليوناردو والمصري مؤمن زكريا واليوناني فيتفازيدس والأسترالي مارك ميليغان والاكتفاء بوجود السوري عمر السومة من العناصر الأجنبية التي مثلت الفريق في الموسم الماضي، فيما أوكلت الإدارة مهمة اختيار مراكز اللاعبين الأجانب الجدد للمدرب الأرجنتيني غويدي على أن يتم بعدها اختيار العناصر بالاتفاق بين الطرفين.
وكانت الإدارة الأهلاوية قد وقعت رسميًا أمس الأول عقدًا مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي سيكون بموجبه مدربًا للنادي الأهلي لموسمين مقبلين.
قبل أن يتحدث غويدي لوسائل الإعلام مقدمًا شكره للإدارة الخضراء على ثقتها به ومشيرًا إلى أنه الحماس والرغبة الكبيرة في العمل داخل النادي الأهلي وتحقيق تطلعات جماهيره، وقال: استغللت وجودي طوال الأسبوع الماضي في جدة لمتابعة الفريق عن كثب من خلال مشاهدة كم وافر من المباريات السابقة ومتابعة المباراة الأخيرة أمام السد القطري من أرضية الملعب وسأعمل مع الأجهزة الإدارية لترتيب الأوضاع وتحديد الاختيارات قبل بداية الإعداد للموسم الجديد.
فيما أعلن مدير إدارة كرة القدم موسى المحياني عن البرنامج الإعدادي للموسم المقبل الذي سينطلق في السادس والعشرين من يونيو باجتماع اللاعبين في جدة وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة قبل بداية المعسكر الخارجي في الأول من يوليو الذي سيكون ما بين سويسرا أو النمسا، وأشار المحياني إلى أن الفريق سيعود من معسكره الخارجي مباشرة إلى تبوك للمشاركة في بطولة تبوك الودية في الفترة 23-31 يوليو.





النفيعي يوضح أسباب غياب الدوليين عن مباراة السد




ماجد محمد(صدى):
أوضح رئيس نادي الأهلي ماجد النفيعي، عن السبب وراء عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة الإياب أمام السد القطري في إطار دوري أبطال أسيا.
وقال ” النفيعي ” في حديث تلفزيوني، إنهم حاولوا التواصل مع مدرب الأخضر خوان بيتزي للحصول على خدمات اللاعبين الدوليين؛ لكن الرفض كان الرد من المدرب.
وأشار إلى أن الفريق كان يعاني من الإصابات، وتدرب قبل مباراة الإياب بـ 14 لاعبا فقط، وعدم مشاركة الدوليين كان لها تأثيرها.
يجدر الإشارة إلى أن الأهلي خرج من البطولة الأسيوية بعد التعادل أمام السد القطري بهدفين، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3 للسد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



كل وانتم بخير
مشكورييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ن




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

مبارك2 will become famous soon enough



مشكورين الجنه الأخبار


رمضان كريم وكل عام وانتم بخير




مبارك2 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



مبروك عليكم الشهر


شكرا للجنه الاخباريه




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك2
مشكورين الجنه الأخبار

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



مبروك عليكم الشهر الفضيل

شكرآ للجنة الإخباريه




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك2
مشكورين الجنه الأخبار

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



كل عام و الجميع بخير

تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام و صالح الأعمال






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
مبروك عليكم الشهر

شكرا للجنه الاخباريه





الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 05 - 2018, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين والشهر مبارك عليكم




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 01 رمضان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر