العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 30 شعبان 1439هـ

أكد أن مهمته صعبة مع الاهلي.. وأنه سيعمل بشكل جماعي غويدي يتوعد المتخاذلين ما إن أعلنت إدارة النادي الأهلي تعاقدها مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي لقيادة دفة الفريق لموسمين قادمين


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 05 - 2018, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 30 شعبان 1439هـ 






أكد أن مهمته صعبة مع الاهلي.. وأنه سيعمل بشكل جماعي
غويدي يتوعد المتخاذلين




ما إن أعلنت إدارة النادي الأهلي تعاقدها مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي لقيادة دفة الفريق لموسمين قادمين وبدعم من الهيئة العامة للرياضة، قادماً من فريق كولو كولو التشيلي، حتى لوح المدرب الجديد باستبعاد المتخاذلين من الفريق، إذ أكدت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي لـ«عكاظ» بأن المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي أوعز لإدارة النادي بالاستغناء عن جميع محترفي الفريق الحاليين باستثناء المهاجم عمر السومة والمصري عبدالله السعيد، الذي أبدى الرغبة في استمرارهما، وذلك من خلال متابعته على حد ذكره لعدد كبير من مباريات الفريق منذ اتفاقه مع النادي الجداوي، وكذلك من خلال متابعته لتدريبات الفريق وتواجده طيلة الأسبوع الماضي وحرص إدارة النادي على تواجده وتوفير كل السبل المتاحة له لمتابعة الفريق عن قرب وهو ما حدث بالفعل، إذ تابع التفاصيل الدقيقة بالنادي ومن خلال تدريبات الفريق دوّن عددا كبيرا من الملاحظات والتفاصيل البسيطة، كما تسلم تقريراً كاملاً من إدارة النادي أوضحت من خلاله كافة المتطلبات والاحتياجات للفريق، ليتم دراستها بعناية من قبله وهو ما ذكر فيه أيضاً نية إدارة النادي الاستغناء عن الأجانب الحاليين والإبقاء على السومة والسعيد اللذين أيد غويدي بقاءهما بعد مشاهدته لهما عن طريق الفيديو. وتسعى إدارة النادي خلال الأيام القادمة للشروع في البحث في الملفات المحلية والأجنبية واتخاذ قرار مشترك مع المدرب الأرجنتيني قبل استقطاب أي اسم ومدى استفادة وحاجة الفريق له، وهو ما ذكره رئيس النادي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» فجر أمس مقدماً اعتذاره عن الخروج من البطولة الآسيوية، ومؤكداً بأن العمل للموسم القادم انطلق من صباح أمس وستسعى الإدارة جاهدة لإسعاد عشاق وأنصار الأخضر. ‏من جانبه أكد المدرب الأرجنتيني غويدي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بأنه سعيد بالتواجد في الأهلي والتوقيع مع نادي كبير، مشدداً على أنه أمام تحد جديد في مسيرته التدريبية، شاكراً جميع من كان سبباً خلف تواجده هنا في جدة، لافتاً إلى أن مهمته صعبه ولن تكون كما يعتقد الكثير بأنها سهله أو بسيطة، كاشفا عن أنه ‏شاهد عددا كبيرا من مباريات الفريق الأهلاوي واستطاع تدوين كل ملاحظاته، وعلى مستوى الملف الأجنبي، قال:«سيكون لي حديث مع الإدارة والمسؤولين في هذا الخصوص ولا يمكن لي بأن أدلو بذلك في المؤتمر الصحفي، ولكن لن اتخذ القرار قبل أن أعمل مع اللاعبين عن قرب وبعد ذلك أبدي رأيي لإدارة النادي». واختتم غويدي بأن العمل بشكل جماعي واتخاذ القرارات بشكل جماعي يعطي نتائج أفضل لذلك سنتخذ مبدأ اختيار اللاعبين الأجانب بشكل جماعي وليس بشكل فردي.

حملوا الإدارة وانهزامية اللاعبين أسباب خسارة البطولات
غضب المجانين




غضب جماهيري اجتاح «تويتر» بعد تعادل الأهلي أمام السد القطري، وخروجه من البطولة الآسيوية، عطفا على خروجه من الموسم المحلي بلا بطولات. الجماهير وأسماء إعلامية ورياضية بارزة حملت الإدارة السابقة جزءا كبيرا من المسؤولية لاستبعادها المهاجم الخطر عمر السومة من التشكيلة الآسيوية وإثارة بعض المشاكل بين اللاعبين، فيما أرجعت بعض الآراء الأسباب إلى تخاذل اللاعبين الذين قدموا موسما باهتا أخرج الفريق من الموسم خالي الوفاض.

ففي البداية، قال خالد الشنيف، هناك أخطاء فنية وإدارية أدت لخروج الأهلي، ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يقف الوقفة المنتظرة مع ممثل الوطن. ولكن اعتبرت بعض الجماهير أن تحميل اتحاد القدم مسؤولية هزيمة الأهلي هي شماعة لرمي أخطاء الإدارة السابقة وتحميل طرف آخر المسؤولية. فقال خلف ملفي، الظروف عصفت بالأهلي في آسيا، ومن تلك الظروف أو الأخطاء، عدم ضم السومة للتشكيلة الآسيوية، وعدم منح الفريق جميع دولييه، وخذلان فيتفا، والتغييرات الإدارية والتدريبية في منعطف الحسم، ووجه شكره للاعبين الذين شاركوا في دور الـ16 وكافحوا. فيما أرجع المشجع مروان الغامدي، أسباب الخسارة للإدارة السابقة والتي وضعت أسوأ الأجانب بدل المميزين، ولاتحاد القدم الذي حرم الأهلي من نجومه. وللإدارة الحالية التي لم تقاتل على إيقاف الجزائري بحركة «الرشوة» في الإياب، إضافة إلى الإصابات المتراكمة والتي ازعجت الفريق. واختتم حديثه «الجميع يتحمل الخسارة». أما الكاتب الرياضي خالد الشعلان قال، «من المُضحكات المُبكيات أنَّ أفضل 3 لاعبين أهلاويين (بسبب الظروف) لم يلعبوا في آسيا». في إشارة منه إلى أن الإدارة السابقة هي المسؤول الأكبر عن تلك الخسارة. وطالب الإعلامي خالد البدر، بالاستغناء عن اللاعبين المتخاذلين فقال، «يجب على إدارة الأهلي منح مخالصات فورية لأغلب لاعبي الفريق قبل مغادرتهم الملعب، عقيل - العمري - باخشوين - منصور - زكريا»، والقائمة الانهزامية تطول. حمدان سلمان الغامدي، وجه سهام الغضب على عنتريات الإدارات السابقة باستبعادهم للسومة وتصفية الحسابات إلى أن ضعف الفريق، وطالب الإدارة الحالية بالتفتيش في الظل عن المتخاذلين.



«جويدي»: الأهلي واحد من كبار آسيا
بالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة




وصف الأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني الجديد للأهلي، فريق القلعة، بأنه أحد أكبر الأندية على مستوى القارة الآسيوية، معبرًا عن حماسه الشديد لبدء مهمته معه.
وقال في مؤتمر تقديمه أمس: "سعيد بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي، وهو واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والعربي والآسيوي، لدي حماس وشغف كبير للتدريب في الدوري السعودي، وهو محطّة مهمّة لي على المستوى المهني، وأشكر إدارة النادي على تعاملها المثالي طيلة فترة المفاوضات حتى التوقيع".
وأوضح المدرب أنه شاهد مباريات كثيرة للفريق الأهلاوي خلال الفترة الماضية، منها مواجهتا الذهاب والإياب بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
وأردف: "عقدت عدة جلسات مع إدارة النادي، وموسى المحياني مدير الفريق، للحديث عن المرحلة المقبلة المهمة، وكيفية الاستعداد الأمثل لها، وسأتحدث مع المسؤولين في النادي عن احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة".
وختم الحديث قائلًا: "علينا العمل بجماعية حتى نحقق الانتصارات والبطولات، وأعرف شعبية النادي الكبيرة على جميع المستويات، وأملك معلومات كافية عنه، وكرة القدم تعتمد على التحديات، وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة".


الأهلي يقدم تقريرا فنيا لـ «جويدي» بعد تنصيبه مدربا





أعلنت إدارة النادي الأهلي أمس التعاقد رسمياً مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة موسمين.
وجاء هذا الاتفاق بعد فترة طويلة من المفاوضات بين المدير الفني وإدارة الراقي التي سعت بكل قوة للتعاقد مع مدير فني مميزة خلفاً للمدير الفني المقال سيرجي ريبروف.
كانت تقارير مقربة من مجلس إدارة نادي الأهلي قد كشفت عن إعداد تقرير فني تمهيدا لتقديمه للأرجنتيني بابلو جويدي المدير الفني الجديد للراقي.
ومن المتوقع استبعاد الثلاثي اليوناني فيتفا والبرازيلي ليوناردو سوزا ومؤمن زكريا من التقرير، حيث إنه لم يقيم فيتفا وسوزا اللذين قرر النادي رحيلهما بسبب عدم انضباطهما ومشكلاتهم المالية، بجانب عدم الاقتناع بالمستوى الفني لليوناني، فيما لم ينوي النادي تجديد استعارة زكريا.


اتحاد الكرة: «الآسيوي» قابل الرشوة القطرية بلا مبالاة.. والوعد «فيفا»
الاتحاد القاري ظلم الأهلي وكافة أنديتنا.. وأرفقنا الوقائع في خطابنا




صعّد الاتحاد السعودي لكرة القدم تحركه ضد سلبية نظيره الآسيوي، إزاء إشارة الجزائري بغداد بونجاح المشينة بالرشوة لحكم مباراة السد القطري والأهلي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مستنكرًا التجاهل واللامبالاة التي أظهرها الاتحاد القاري حيال الواقعة، مؤكدًا أنه رفع القضية إلى الفيفا. وقال اتحاد الكرة السعودي في بيان: «يبدي الاتحاد السعودي لكرة القدم امتعاضه الشديد إزاء التجاهل واللامبالاة التي أظهرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في حادثة لاعب نادي السد القطري بغداد بونجاح، الذي شاهده الجميع وهو يشير بيده متهمًا الحكم بالرشوة، خلال مباراة الذهاب التي جمعت فريقه مع النادي الأهلي السعودي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا».

وأضاف: «يؤكد الاتحاد السعودي بأن النادي الأهلي، وبالتنسيق معه، قد رفع احتجاجًا للاتحاد الآسيوي إزاء تصرف لاعب السد القطري، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الإياب، وقد جاء رد الاتحاد الآسيوي بأن الإجراءات قائمة في هذا الصدد، غير أنه لم يأخذ أي إجراء بهذا الخصوص، حيث أقيمت المباراة وشارك اللاعب، وكأن شيئًا لم يكن».وتابع: «إذ يبدي الاتحاد السعودي أسفه لهذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالنادي الأهلي، فإنه يوضح بأنه قد باشر بمخاطبة الاتحاد الآسيوي بذلك، مع الرفع في ذات الوقت للاتحاد الدولي لكرة القدم، وإخطاره بالشواهد الخاصة بالحادثة نفسها، واعتراف لاعب السد القطري الصريح خلال المؤتمر الصحفي بفعلته المشينة، بالإضافة إلى إرفاق كافة الوقائع التي تعرضت لها الأندية السعودية خلال مشاركاتها في دوري أبطال آسيا والتي تسببت في إلحاق الضرر بها».



جويدي : سعيد بتدريب الأهلي وسنعمل لاسعاد جماهير الغفيرة



جدة ـ علي الغامدي
أبدى مدرب الأهلي الجديد، بابلو جويدي سعادته بالتواجد على رأس الإدارة الفنية بالنادي الأهلي مؤكدا أنه يدرك مكانة الفريق محليا وعربيا وآسيويا، قائلا :إنه شغوف بالتدريب في الدوري السعودي ، وأن ذلك سيكون من أهم المحطات في مشواره التدريبي مقدما شكره للإدارة على تعاملها المثالي معه

وقال: شاهدت عددا من المباريات للفريق، وكذلك مباراتي الذهاب والإياب في ثمن النهائي الآسيوي، وعقدت جلسات مع مدير الفريق موسى المحياني للحديث عن المرحلة المقبلة وسوف أتحدث مع الإدارة عن احتياجات الفريق محليين وأجانب ،

واختتم حديث بأنه يدرك شعبية الفريق الكبيرة وطموحات أنصاره ولدينا تحد كبير لتحقيق الألقاب وكرة القدم تعتمد على التحديات والروح القتالية لتحقيق ذلك. من جانبه، أكد مدير الفريق موسى المحياني، أن جويدي كان خيارهم الأول والأخير ومقتنعون بإمكاناته وقدراته ونتمنى له و مساعديه التوفيق لتحقيق طموحات الجماهير، مؤكدا أنهم سيشاركون في دورة تبوك

مؤكدا أن تجمع الفريق سيكون في 26 يونيو وسيكون هناك معسكر خارجي في الأول من يوليو ثم المشاركة في بطولة تبوك الدولية خلال الفترة 23ـ31 يوليو 2018.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أنهت إجراءات التعاقد مع الأرجنتيني بابلو جويدي؛ لتولي منصب المدير الفني للفريق، بداية من الموسم الجديد، خلفا للأوكراني سيرجي ريبروف. وقدمت إدارة الأهلي الشكر في وقت سابق لريبروف عقب نهاية الموسم المحلي الماضي، واستعانت بالتونسي فتحي الجبال مدربا مؤقتا للفريق في مواجهتي السد القطري بدوري أبطال آسيا.

وبحسب ما ذكره حساب الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن عقد جويدي مع الفريق يمتد لموسمين. وسبق لجويدي تدريب العديد من الفرق، منها نويفا شيكاغو ، وسان لورينزو بالدوري الأرجنتيني، بالإضافة إلى كولو كولو التشيلي. وخاض جويدي تجربة تدريبية وحيدة بالقارة الأوروبية، مع فريق آل بالو الإسباني بين عامي 2010-2013. يذكر أن الأهلي ودع رسميا منافسات دوري الأبطال بالخسارة أمام السد 3-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ 16.

هوساوي أهلاوي لأربع سنوات



جدة ـ علي الغامدي
كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي أن الإدارة اتفقت بشكل نهائي مع المدافع الدولي معتز هوساوي على تجديد عقده لأربع سنوات مقبلة حيث ستعلن الإدارة عن ذلك خلال الأيام القليلة القادمة
علما أن هوساوي قد جدد عقده مع الأهلي عام 2014 لأربع سنوات.
وكان هوساوي قد اختير كأفضل مدافع سعودي لهذا العام ضمن جوائز الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اتحاد القدم والأهلي يصعدان شكواهما ضد لاعب السد للفيفا



الرياض ـ البلاد
أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، استياءه الشديد من التصرف الذي بدر من الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري، خلال مواجهة الأهلي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا.

ورفع الاتحاد السعودي بالتنسيق مع إدارة الأهلي، احتجاجا للاتحاد الآسيوي للعبة، ضد بونجاح قبل مباراة الإياب التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين، إلا أن الرد جاء “بأن الإجراءات لا تزال قائمة في هذا الصدد، ولم يتخد أي قرار تجاه اللاعب”. وأضاف الاتحاد في بيان “نبدي أسفنا تجاه هذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالأهلي”.

وأعلن الاتحاد السعودي التصعيد لنظيره الدولي “الفيفا”، وإخطاره بكافة الشواهد التي تثبت الواقعة ومنها اعتراف اللاعب نفسه، بالإضافة إلى إرفاق بعض المواقف التي تعكس تعرض أندية المملكة لظلم بيّن في دوري الأبطال.

يذكر أن بونجاح سجل هدفي السد في مباراة العودة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وهي النتيجة التي أطاحت بالأهلي خارج البطولة، بعد الخسارة ذهابا بهدفين لهدف.



الأهلي يتعاقد مع الأرجنتيني جيدي




جدة: يُمن لقمان، عبدالرحمن زيد أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو جيدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي لموسمين مقبلين، ويمتلك بابلو صاحب الـ43 عاما خبرة جيدة، وسبق له أن قاد عدة فرق وحقق معها إنجازات ونتائج مميزة، ويعد الأهلاويون العدة للتحضير للاجتماعات ومناقشة كامل السلبيات التي صاحبت فريقهم في الموسم الحالي ووضع آلية للموسم المقبل، مع الاهتمام والتركيز على المعسكر الخارجي وجلب لاعبين محلين وأجانب يصبون في مصلحة الفريق، خصوصاً في تعزيز صفوف الفريق حيث عانى في جميع البطولات الماضية من عدم وجود العناصر المؤثرة التي كثرت بسبب الغيابات والإصابات بين اللاعبين.

دواعي التوقيع
يأتي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني في وقت مبكر للتحضير الجيد لمنافسات الموسم المقبل، ولاختيار اللاعبين الأجانب وكذلك تحديد احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين، وذلك في سبيل المنافسة على البطولات للموسم المقبل خصوصا وأن الفريق خرج خالي الوفاض من منافسات الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة.
استغناء وإبقاء
كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي ستضع عددا من اللاعبين المحليين على قائمة الانتقال بالإضافة إلى البحث عن لاعبين محترفين أجانب بمغادرة جميع المحترفين عدا المحترف السوري عمر السومة والمحترف المصري عبدالله السعيد، الذي تم التعاقد معه مؤخرا والدخول في مفاوضات مع المحترف التونسي محمد بن عمر من أجل شراء عقده.
إنجازات المدرب
2014
دوري الدرجة الثالثة الأرجنتيني
2016
كأس السوبر الأرجنتيني
2016
وصافة الدوري الأرجنتيني
2016
كأس تشيلي
2017
الدوري التشيلي
2018
كأس السوبر التشيلي


يعتمد على الأسلوب الهجومي
يمتلك شخصية قوية
لديه خبرة كونه لاعبا سابقا
خطته المفضلة
3-4-1-2
يعتمد على الضغط والاستحواذ





السعودي يهاجم اتحاد القارة.. ويخاطب «فيفا»






أبدى الاتحاد السعودي لكرة القدم امتعاضه الشديد للتجاهل واللامبالاة، اللذين ظهرا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حادثة بغداد بونجاح، لاعب نادي السد القطري، الذي شاهده الجميع يشير بيده متهمًا الحكم بالرشوة خلال مباراة الذهاب، التي جمعت فريقه مع النادي الأهلي السعودي في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وأكد الاتحاد السعودي في بيان أصدره، أمس، أن النادي الأهلي، بالتنسيق معه، رفع احتجاجًا إلى الاتحاد الآسيوي بخصوص تصرف لاعب السد القطري، مطالبًا بإصدار قرار بشأنه قبل موعد مواجهة الإياب، وقد جاء رد الاتحاد الآسيوي، بأن الإجراءات قائمة في هذا الصدد، غير أنه لم يتَّخذ أي إجراء بهذا الخصوص، حيث أقيمت مباراة الإياب، وشارك اللاعب فيها، وكأن شيئًا لم يكن.
وقال البيان: "الاتحاد السعودي إذ يبدي أسفه لهذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتبت عليه من عواقب، أضرَّت بالنادي الأهلي، فإنه يوضح بأنه قد باشر بمخاطبة الاتحاد الآسيوي بذلك، مع الرفع في الوقت نفسه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وإخطاره بالشواهد الخاصة بالحادثة نفسها، واعتراف لاعب السد القطري الصريح خلال المؤتمر الصحفي بفعلته المشينة، إضافة إلى إرفاق الوقائع كافة التي تعرضت إليها الأندية السعودية خلال مشاركاتها في دوري أبطال آسيا وتسبَّبت في إلحاق الضرر بها".


مدرب الأهلي: حضرت إلى أكبر أندية آسيا



قدمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الفريق الجديد إلى وسائل الإعلام بعد التوقيع معه لمدة موسمين خلفاً للأوكراني ريبروف.
وأكد جويدي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بعد إكمال إجراءات التعاقد معه حرصه على الجماعية كمنهج عمل لتحقيق الانتصارات والبطولات، مشيراً إلى أن كرة القدم تعتمد على التحديات والروح القتالية والعمل الجاد.
وأبدى الأرجنتيني جويدي سعادته بقيادة واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والمنطقة الآسيوية، متنمياً أن يحقق مع النادي الغربي البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية.
وتابع المدرب الجديد حديثه قائلاً: "لدي حماس وشغف للتدريب في الدوري السعودي باعتباره محطة مهمة لي في مشواري المهني".


رسمياً.. الأرجنتيني بابلو جويدي مدرباً للأهلي






أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، اليوم الثلاثاء إجراءات التوقيع رسمياً مع الأرجنتيني الشهير بابلو جويدي لتولى المهام الفنية في فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلفاً للأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق السابق، بدعم من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.
وكتب حساب النادي الغربي تغريدة بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏أنهت إدارة النادي ⁧‫#الأهلي‬⁩ إجراءات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة موسمين".
ويعد الأرجنتيني بابلو جويدي من المدربين الذين ينتهجون فلسفة تدريبية مشابهة تماماً لفلسفة الإسباني جوارديولا التي تعتمد على الاستحواذ، وسبق له تدريب العديد من الأندية الأرجنتينية والتشيلية.





جويدي: متحمس والعمل الجماعي سلاحي





خالد دغريري من جدة

رفض الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي لكرة القدم الجديد الحديث عن استمرار اللاعبين الأجانب الموجودين باستثناء السوري عمر السومة والمصري عبدالله السعيد الذي سيتم التوقيع معه.
وقال جويدي في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة بعد توقيعه عقدا تدريبيا لمدة موسمين مع الأهلي، "شاهدت عددا كبيرا من اللقاءات الخاصة بالأهلي وتعرفت على اللاعبين لن أتكلم عن أي لاعب هناك سلسلة من الاجتماعات مع إدارة النادي سنتحدث تفصيلياً بخصوص هذا الأمر، سأقيم المحليين بشكل كبير أثناء إشرافي على التدريبات مطلع الموسم الجديد". وبينت المصادر أن الأهلي وجويدي اتفقا مبدئياً على تسريح اللاعبين الأجانب اليوناني فيتفا تزيديس، التونسي محمد أمين بن عمر، البرازيلي ليوناردو دي سوزار، ومواطنه كلاوديمير، المصري مؤمن زكريا، والأسترالي مارك ميليجان مع بقاء عمر السومة وعبدالله السعيد. وبيّن جويدي أن مهمته الجديدة الإشراف فنياً على الأهلي تعدّ بمثابة التحدي، وقال: "متحمس كثيراً لبدء المهمة وجاهز للعمل الذي سيظل شعاري الدائم، هذه المرحلة تعتبر تحديا كبيرا لي وأنا من عشاق هذا التحدي"، موضحا أنه لم يحدد بعد المراكز التي سيحتاج الفريق دعمها بعدد من اللاعبين الأجانب، وقال: "نعم تابعت عددا من اللقاءات، وهذا لا يعني أننا توصلنا للمراكز سنجتمع ونبحث هذا الأمر بشكل دقيق، أحبذ العمل الجماعي كونه يعطي نتائج مميزة فهو سلاحي".
وبسؤاله عن خروج الأهلي من دوري أبطال آسيا أمام السد القطري، أجاب "تابعت اللقاء الأخير ولن أتحدث فيه كوني لست مسؤولاً عنه". من جهته، أشار موسى المحياني مدير فريق الكرة إلى أن التعاقد مع جويدي جاء بناءً على الفسلفة التدريبية التي يملكها، وقال: "لم يكن لدينا إلا هذا الملف درسناه بشكل جيد ورأينا أنه الأنسب"، مضيفا "سيكون هناك معسكر تدريبي في أوروبا، لكن لم نحدد بعد في أي دولة، وسنشارك في بطولة تبوك الدولية".

عبدالفتاح قد يخلع قميص الأهلي .. والاتحاد يصمت


وائل النجار من جدة

يرغب الدولي عبدالفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي لكرة القدم، في العودة من جديد إلى الاتحاد ناديه الأسبق بعد موسمين من رحيله مستغلا بندا أبقى عليه هاويا في فريقه الحالي.
وأوضحت المصادر أن عسيري، أسرّ إلى بعض المقربين منه برغبته في التحرّك صوب الاتحاد خاصة أن عقده مع الأهلي كلاعب هاوٍ يمتد لموسمين إذ تم تفضيل هذا الخيار وقتها بدلا من ضمه محترفا حتى لا ينال الاتحاد أي مقابل مادي من صفقة انتقاله، ما قد يغضب أنصار النادي الأصفر في حال عودته، بيد أن الاتحاد في حاجة إليه فنيا، ولا سيما أنه منع من تسجيل اللاعبين فترتين، ورغم ذلك توج بلقب كأس الملك.
وكشفت المصادر أن اللاعب هو من سيبادر بمحاولة فسخ عقده، في حين أن إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن بينت أنها لن تتخذ أي خطوة بعد أن جس نبضها عبر بعض المقربين منها إلا أن عودته إلى البيت القديم جدت بعض الآراء المتناقضة "ما بين مؤيد ومعارض".
وتأتي رغبة عسيري في الرحيل عن قلعة الأهلي لتكون بمنزلة الصدمة الجديدة داخل أروقة النادي بعد الطلب الذي تقدم به اللاعب البرازيلي ليوناردو، وكذلك اليوناني فيتفا، بفسخ عقديهما عطفا على تأخر المستحقات المالية من رواتب ومقدمات عقود، قبل أن يخسر الفريق بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا أمام السد القطري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4/3.
من جهة أخرى، كلفت إدارة الاتحاد، حسين الصادق مديرا للفريق الأول لكرة القدم، بناء على ما رفعه خميس الزهراني المدير التنفيذي للنادي، متمنية التوفيق للصادق في الجهاز الإداري وأن تتضافر كافة الجهود في أجهزة الفريق المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة.
وأثنت إدارة نادي الاتحاد على عمل أسامة المولد المدير السابق للفريق، مشيرة إلى أنه أمر غير مستغرب من أبناء العميد المخلصين.



اتحاد الكرة السعودي: تجاهل الآسيوي أسقط الأهلي... وسنصعد ضد بونجاح
غويدي يعلن التحدي في أول ظهور إعلامي... ويتجه لغربلة الأجانب




جدة: محمد باسنيد
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تصعيده لقضية «الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد» إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، مبديا استياءه مما وصفه تجاهلا غير مبرر من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ما عطل إصدار قرار إيقاف ضد اللاعب وبالتالي تضرر الأهلي السعودي من جراء ذلك وخروجه من ثمن النهائي الآسيوي بخسارته في المواجهة التي كان بونجاح سجل هدفي فريقه خلالها وبالتالي انتهت بالتعادل 2-2.
وقال الاتحاد في بيان رسمي أمس إنه رفع الاتحاد السعودي بالتنسيق مع إدارة الأهلي، احتجاجا للاتحاد الآسيوي للعبة، ضد بونجاح قبل مباراة الإياب التي جمعت بينهما أول من أمس الاثنين، إلا أن الرد جاء «بأن الإجراءات لا تزال قائمة في هذا الصدد، ولم يتخذ أي قرار تجاه اللاعب».
وأضاف الاتحاد في بيان: «نبدي أسفنا تجاه هذا التجاهل غير المبرر، لما حمل من ظلم واضح، وإضرار ملموس بسلامة المنافسة، وما ترتب عليه من عواقب أضرت بالأهلي».
وأعلن الاتحاد السعودي التصعيد لنظيره الدولي «الفيفا»، وإخطاره بكافة الشواهد التي تثبت الواقعة ومنها اعتراف اللاعب نفسه، بالإضافة إلى إرفاق بعض المواقف التي تعكس تعرض أندية المملكة لظلم بين في دوري الأبطال.
وكان بونجاح قام بإشارة لمساعد الحكم تم تفسيرها باتهام الحكم بأخذ رشوة مالية في لقاء الفريقين بذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا.
من جهة ثانية أعلنت إدارة النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء بشكل رسمي تعاقدها مع الأرجنتيني بابلو غويدي (44 عاما) بعقد يمتد لمدة موسمين كاملين ليقود دفة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي تكفل تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بعقده بشكل كامل دعما منه لإدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفيعي رئيسه المكلف.
وكانت الـ«الشرق الأوسط» تميزت خلال الشهر الماضي بالإشارة لاتجاه النادي الأهلي بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي ليخلف مدربه المقال الأوكراني سيرغي ريبروف مع متابعة وصوله إلى جدة بشكل رسمي.
وبدأ المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي صاحب الـ44 ربيعا مسيرته التدريبية عام 2010م بقيادة فريق إل بالو الإسباني وحتى عام 2013م وحقق معه بطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني ليقود بعدها فريق نويفا شيكاغو الأرجنتيني حتى عام 2014م وحقق معه دوري الدرجة الثالثة الأرجنتيني أتبعه بقيادة فريق باليستيانو التشيلي حتى عام 2015م ومن ثم قيادته لفريق سان لورينزو الأرجنتيني حتى عام 2016م وحقق معه بطولة السوبر الأرجنتيني لينتقل بعدها لقيادة فريق كولو كولو التشيلي لموسمين حتى 2018م وحقق معه كأس تشيلي في موسمه الأول ومن ثم تحقيقه لبطولة الدوري بجانب بطولة السوبر لمرتين.

ومن جهته أكد غويدي أن القرار بخصوص اللاعبين في صفوف فريقه للموسم القادم سواء كانوا من اللاعبين الأجانب أو المحليين سيتم مناقشته مع إدارة النادي رافضا في ذات الوقت الخوض به عبر وسائل الإعلام بعد سؤاله عن وضع الأسماء الموجودة من خلال المؤتمر الصحافي الذي حرصت إدارة النادي على إقامته له مساء أمس الثلاثاء بعد الإعلان عن التعاقد معه رسميا بساعات قليلة.
وظهر المدرب غويدي بصحبة موسى المحياني مدير الكرة في الأهلي والذي أكد بدوره أن اختيار التعاقد مع المدرب غويدي جاء من قبل ماجد النفيعي رئيس النادي وأنه كانت هناك عدة اجتماعات تنسيقية مع المدرب خلال الأيام الماضية لبحث وضع الفريق المستقبلي.
وأشار غويدي مدرب الأهلي أنه سيناقش مع إدارة النادي حول الأسماء التي يرغب في وجودها خلال الموسم المقبل بعد أن شاهد عددا كبيرا من مباريات الأهلي خلال هذا الموسم ويؤمن بالعمل الجماعي مع الإدارة وأنه يعطي نتائج أفضل، مبديا في ذات الوقت سعادته بتدريب ناد كبير بحجم النادي الأهلي والذي يملك شعبية جماهيرية كبيرة وأن تعاقده معه يعتبر محطة مهمة في مسيرته التدريبية وأنه مدرب يعشق التحدي وله فلسفه خاصة في عمله من خلال منح جميع اللاعبين الثقة والدافعية للأداء الجيد وأنه يؤمن بالجدية في العمل من الجميع.
وبحسب مصادر الـ«الشرق الأوسط» الخاصة فإن غويدي يتجه لتسريح جميع اللاعبين الأجانب الموجودين في قائمة الفريق ما عادا المهاجم السوري عمر السومة والقادم الجديد المصري عبد الله السعيد.
من جهة أخرى سادت حالة من الحزن داخل فريق الأهلي بعد تعادله مع السد القطري أول من أمس بهدفين وبالتالي خروجه من دوري الأبطال الآسيوي وارتسمت علامات عدم الرضا على وجوه جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية على النتيجة التي خرج بها الفريق وعدم استطاعته كسر تفوق الفريق القطري في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.



وأكد عبد الفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي بعد المباراة أن هذا حال كرة القدم وقال أضعنا عدة فرص سنحت لنا ولم نوفق في استغلالها بينما الفريق المنافس نجح في استغلال الكرات التي تهيأت له وسجل هدفين وأضاف قدمنا الشوط الأول بشكل جيد ونجحنا في تعديل النتيجة بعد التأخر بهدف مبكر ومن ثم التقدم بالنتيجة وبحثنا عن التسجيل خلال الشوط الثاني لكن لم نوفق وواجهنا عدة مصاعب ونعتذر لجماهيرنا التي اجتهدنا لإسعادها بتحقيق التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الآسيوي لكن قدر الله والحمد الله على كل حال.
من جهة ثانية وعد ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي جماهير ناديه بإجراء عدة إصلاحات والعمل على الإعداد بشكل مميز للموسم المقبل بعد موجة الغضب العارمة من قبل جماهير النادي عقب الخروج من المنافسة على اللقب الآسيوي من دوري الـ16 للبطولة القارية.

وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حيث قال: (قدر الله وما شاء فعل، هارد لك لجمهورنا العظيم حاولنا جاهدين إسعادكم بالتأهل والتغلب على جميع الظروف التي واجهتنا والتي لا تخفى على الجميع ولكن قدر الله وما شاء فعل.
وأضاف سيبدأ عمل الموسم القادم اعتبارا من صباح الغد (أمس) وسنعمل على إعداد الفريق بالشكل الذي يرضي عشاقه الذين يستحقون أن يشاهدوا العمل يتحدث، وهذا ما سيكون بإذن الله تعالى وكلنا ثقة في وقفة ودعم جمهورنا الكبير.
وأؤكد لكم أن هناك تغييرات كبيرة ستطال قائمة اللاعبين المحليين والأجانب وسيتم تصعيد عدد من اللاعبين المميزين من الفريق الأولمبي لتدعيم صفوف الفريق الأول).



المحياني: الأرجنتيني خيارنا الأول وسنشارك في دورة تبوك
غويدي: لدي حماس كبير للتدريب في السعودية




جدة - عبدالله الغامدي

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأرجنتيني بابلو غويدي مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي، وذلك بعد أن أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي إجراءات التعاقد رسمياً مع المدرب بابلو غويدي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة موسمين مقبلين.
وعبر مدرب الأهلي الجديد الأرجنتيني بابلو غويدي عن سعادته البالغة لوجوده على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي.
وقال: "سعيد بوجودي على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي، وهو واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والعربي والآسيوي، لدي حماس وشغف كبيرين للتدريب في الدوري السعودي، وهي محطة مهمة لي على المستوى المهني، وأشكر إدارة النادي على تعاملها المثالي طيلة فترة المفاوضات حتى تم التوقيع".
وأضاف: "شاهدت مباريات كثيرة للفريق خلال الفترة الماضية، كما شاهدت مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا".
وتابع: "عقدت جلسات متعددة مع إدارة النادي، ومدير الفريق موسى المحياني للحديث عن المرحلة المهمة المقبلة، وكيفية الاستعداد الأمثل لها، وسأتحدث مع المسؤولين في النادي عن احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة".
وختم حديثه: "علينا العمل بجماعية حتى نحقق الانتصارات والبطولات، وأعرف شعبية النادي الكبيرة على جميع المستويات، وأملك معلومات كافية عن النادي، وكرة القدم تعتمد على التحديات وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة".
من جانبه، أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم موسى المحياني بأن المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي كان الخيار الأول والأخير بالنسبة للنادي الأهلي.
وقال: "المدرب بابلو غويدي كان الخيار الأول والأخير بالنسبة لنا، ولدينا قناعة بإمكاناته وقدراته الفنية والتكتيكية، ونتمنى له مساعدة الفريق على حصد البطولات بداية من الموسم الرياضي الجديد".
وأضاف: "اجتماع الفريق سيكون في 26 يونيو، كما سيبدأ معسكر الفريق الخارجي في الأول من يوليو في دولة أوروبية، وسنشارك في بطولة تبوك الودية في الفترة من 23 إلى 31 يوليو 2018م".


غوميز يشكو الأهلي والرئيس يعلن الغـربـلـة





جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن المدرب البرتغالي جوزيه غوميز تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي الأهلي للحصول على مستحقاته المالية، وقد وصلت الشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم والنادي الأهلي للرد على بعض الاستفسارات المتعلقة بالقضية.
علماً بأن النادي الأهلي أعلن في تلك الفترة إنهاء عقد البرتغالي غوميز بالتراضي.
وكشف مصدر مسؤول في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن وجود شكاوى إضافية وصلت الاتحاد الدولي مؤخراً والتي تقدم بها لاعبا الفريق اليوناني فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو دي سوزا بحجة عدم استلام مستحقات لهما متأخرة بموجب عقود بين النادي واللاعبين ومازال هذان اللاعبان في كشوفات النادي، في ظل دراستها قانونياً من إدارة النادي حتى يتم إيجاد حلول لهذه القضايا حتى لا يتضرر النادي في عملية التسجيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالإضافة للحصول على الرخصة الآسيوية.
‏من جهة أخرى، أنهت إدارة النادي الأهلي⁩ إجراءات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة موسمين مقبلة.
من جهة ثانية أوضح مدرب الأهلي التونسي فتحي الجبال أن الهدف الأول الذي ولج مرمى فريقه أمام السد القطري في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، تسبّب بشكل كبير في فقدان فرصة التأهل.
وقال: "فقدنا عدداً من العناصر، لهم تأثير واضح ولعبنا وفق الإمكانات المتاحة، شارك عدد من اللاعبين الشباب الذين مازالوا في حاجة إلى الوقت لاكتساب الخبرة".
وأضاف: "كان هناك عدد من اللاعبين بعيدين عن حساسية اللقاء، وعلى الرغم من ذلك لم يكن الفريق سيئاً، استطعنا تعديل النتيجة ومن ثم التقدم قبل أن يدرك السد التعادل، كان لدينا طموح كبير للتأهل عملنا طوال الأيام الماضية على ذلك".
من جانبه، أكد رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي أن هناك تغييرات كبيرة ستطال قائمة اللاعبين المحليين والأجانب وسيتم تصعيد عدد من اللاعبين المميزين من الفريق الأولمبي لتدعيم صفوف الفريق الأول.
وقال: "سيبدأ عمل الموسم المقبل اعتباراً من هذه اللحظة، وسنعمل على إعداد الفريق بالشكل الذي يرضي عشاقه الذين يستحقون أن يشاهدوا العمل يتحدث، وهذا ما سيكون بإذن الله تعالى وكلنا ثقة في وقفة ودعم جمهورنا الكبير في الفترة المقبلة".





الأهلي يبدأ العلاج.. والصلاحيات بيدي غويدي!






جدة - عمر عبدالعزيز:
فتحت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي ملف الاعداد للموسم الرياضي المقبل مبكراً وعقب ساعات فقط من الخروج المرير من دور ال 16 في دوري أبطال آسيا على يد السد القطري.
وعلمت «الجزيرة» أن مجلس الإدارة عقد اجتماعاً مطولاً مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي أمس وذلك في أعقاب متابعته للفريق من أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في المباراة الأخيرة أمام السد، وأكدت المصادر إلى أن الإدارة الخضراء منحت المدرب كافة الصلاحيات لوضع تصوره واختيار كافة العناصر التي سيستخدمها في الموسم المقبل سواءً المحلية أو الأجنبية، خصوصاً وأن القائمة في الموسم المقبل ستشهد تغييرات جذرية بتواجد 28 لاعباً فقط منهم 14 لاعبا محليا فوق 23 سنة و7 لاعبين أجانب و5 لاعبين تحت 23 سنة ولاعبان من فئة المواليد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 05 - 2018, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه .................... .........




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرآ من القلب للجنة الإخباريه - كل عام وأنتم طيبين ومبروك عليكم الشهر الكريم.




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية hasenl
 

hasenl will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green 4 ever
شكرآ من القلب للجنة الإخباريه - كل عام وأنتم طيبين ومبروك عليكم الشهر الكريم.

الاهلي مايزيد الا العشق وحسبي الله على من يدمر الاهلى





اللهم صلي على سيد الأولين والاخرين حبيبنا محمد ابن عبدالله
وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين وعنا معهم بكرمك وجودك يارب العالمين
hasenl غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكرآ من القلب للجنة الإخباريه - كل عام وأنتم طيبين ومبروك عليكم الشهر الكريم




العباد متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough








شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .


( مازال الجرح يدمي . ولكن على الحلوة والمرة معاك يا الأهلي ) . ( وعبر الزمان سنمضي معا ) .

وشهر الصبر شهر رمضان والخير كفيل بإذن الله أن يداوي الجراح . وكل عام وانتم بخير .

الله يكتب الخير والتوفيق للنادي الأهلي وللجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



كل عام والأهلي الملكي وعشاقه بخير .





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

عاشق كرة القدم will become famous soon enough



شكرا لكم على المجهودات الكثيفة التى تقومون بها من اجل المنتدى


وان شاء الله عمر السومة يستطيع يفعل شى فى الأهلى




عاشق كرة القدم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 05 - 2018, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد





شكرا لجنتنا الإخبارية . بالتوفيق للنادي الأهلي .

( مازال الجرح يدمي . ولكن على الحلوة والمرة معاك يا الأهلي ) . ( وعبر الزمان سنمضي معا ) .

وشهر الصبر شهر رمضان والخير كفيل بإذن الله أن يداوي الجراح . وكل عام وانتم بخير .

الله يكتب الخير والتوفيق للنادي الأهلي وللجميع .












abbodyAlkayyat غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 30 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر