العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ

إصابات تربك الأهلي 3 عواجي يغيب شهرًا ومهند يومين والمقهوي انتظار أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة، التي أجريت للاعب وسط الأهلي علي عواجي، تعرضه لخلع في الكتف، وسيجري عملية جراحية اليوم


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 05 - 2018, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ 






إصابات تربك الأهلي 3
عواجي يغيب شهرًا ومهند يومين والمقهوي انتظار





أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة، التي أجريت للاعب وسط الأهلي علي عواجي، تعرضه لخلع في الكتف، وسيجري عملية جراحية اليوم الأربعاء لتثبيت عظمة الكتف، يحتاج معها اللاعب للراحة والعلاج لمدة 4 أسابيع، قبل المشاركة من جديد في تدريبات فريقه الجماعية. كما أكدت الفحوصات التي خضع لها مهاجم الفريق الأهلاوي مهند عسيري، تعرضه لشد في عضلة الظهر السفلية، وحاجته للعلاج لمدة يومين قبل الدخول في تدريبات الفريق. فيما سيجري لاعب الوسط حسين المقهوي أشعة صباح اليوم لمعرفة إمكانية المشاركة في التدريبات، من عدمها، بعد إصابته بشدّ في العضلة الخلفية. وكان الثلاثي علي عواجي ومهند عسيري وحسين المقهوي قد تعرضوا للإصابة، خلال مواجهة السد القطري في الدوحة، مساء أمس الأول الاثنين، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.



الفحوصات تؤكد مشاركة مهند أمام السد .. والمقهوي انتظار



جدة ـ البلاد
كشفت الفحوصات الطبية النهائية، التي خضع لها ثلاثي الأهلي مساء أمس موقفهم من اللحاق بمواجهة السد القطري، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا. حيث أكدت الفحوصات إصابة مهند عسيري مهاجم الفريق بشد في عضلة الظهر السفلى، ويحتاج للعلاج ليومين فقط، ما يعني تأكد مشاركته أمام السد.

في المقابل، سيجري حسين المقهوي لاعب خط الوسط، أشعة صباح اليوم لمعرفة إمكانية مشاركته ، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

فيما يجري اللاعب علي عواجي عملية جراحية، لتثبيت عظمة الكتف، يغيب على إثرها لمدة 4 أسابيع للعلاج والراحة.

وفي سياق متصل، حصل لاعبو الفريق على راحة من التدريبات أمس، بقرار من المدرب التونسي فتحي الجبال، قبل بدء الاستعدادات للمواجهة المصيرية أمام السد الأسبوع المقبل.

يذكر أن الأهلي خسر مباراة الذهاب بهدف لهدفين، ويكفيه الفوز بنتيجة 1-0 في لقاء العودة لضمان العبور للدور الثمانية.



الإصابات تربك الأهلي قبل مواجهة الإياب الآسيوي


تسببت الإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مهند عسيري وعلي عواجي وحسين المقهوي خلال مواجهة السد القطري أول من أمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا في حالة من الإرباك لدى الجهاز الطبي والفني، إضافة إلى إصابة المدافع عقيل بلغيث الذي غاب عن لقاء الذهاب لنفس السبب، وهي المواجهة التي خسرها الراقي 2/1.
وينتظر الجهاز الفني نتائج الفحوص الطبية التي ستوضح مدى إمكانية مشاركة اللاعبين في لقاء الإياب الإثنين المقبل، والتي يسعى الأهلي خلاله إلى رد الاعتبار وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ8.
بدوره، يسعى مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة الذهاب، مشددا على أن التركيز في المباراة المقبلة لابد أن يكون في أعلى درجاته.
من جهة أخرى، خاطبت إدارة النادي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاتخاذ الإجراءات القانونية ‏تجاه اللقطة التلفزيونية للاعب السد القطري بغداد بونجاح تجاه الحكم المساعد.




اتفاق نهائي مع المدرب الأرجنتيني.. ومهمة جديدة للصائغ
8 ملايين تحسم صفقة جويدي




أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأرجنتيني بابلو جويدي سيحصل مع طاقمه على نحو ثمانية ملايين ريال نظير تدريب فريق الأهلي الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل. ولفتت المصادر، أمس، إلى توصُّل النادي والأرجنتيني، الذي وصل إلى جدة، الأحد الماضي، إلى اتفاق نهائي، يشمل نقاطًا عدة، بينها مساعدوه، ومقر إقامته الدائم. وعاين جويدي “43 عامًا” منشآت النادي خلال جولة في مقره برفقة سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي.
3 إصابات
إلى ذلك، أعلن الأهلي، في بيان مساء أمس، تعرُّض علي عواجي، لاعب الفريق الأول، إلى خلع في الكتف، سيخضع على إثره إلى عملية جراحية، صباح اليوم، لتثبيت عظمة الكتف، على أن يغيب أربعة أسابيع. وأفاد البيان نفسه بتعرض مهند عسيري إلى شدٍّ في عضلة الظهر السفلى، وحاجته إلى علاجٍ لمدة يومين، في حين يخضع حسين المقهوي إلى فحص بالأشعة، اليوم، بعد شدٍّ في العضلة الخلفية.
الاجتماع الأول
في سياق آخر، ناقش مجلس إدارة النادي، خلال اجتماعٍ، أمس، هو الأول منذ اعتماد الهيئة له، وضع فريق كرة القدم الأول، وفرق الفئات السنية. وتطرَّق الاجتماع إلى وضع فرق الألعاب المختلفة، التي لن يعيِّن المجلس مشرفًا عليها، إذ ستتصل مباشرة بالمهندس أحمد الصائغ، الأمين العام للنادي، حسبما أفادت المصادر.





كتف «عواجي» تغيبه عن الأهلي في ثمن النهائي الآسيوي
إدارة النادي تحتج على تصرف لاعب السد ضد الحكم الأسترالي







جدة: محمد باسنيد
أكدت الفحوصات الطبية، تعرض مهاجم الأهلي علي عواجي لخلع في الكتف، ما سيضطره إلى إجراء عملية جراحية صباح اليوم الأربعاء، ثم قضاء فترة راحة وعلاج لمدة أربعة أسابيع قبل المشاركة من جديد في تدريبات الفريق الجماعية، ما يعني غيابه عن مواجهة الذهاب أمام السد القطري في مرحلة دور الـ16 الآسيوي.
كما أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها زميله مهند عسيري تعرضه لشد في عضلة الظهر السفلي وحاجته للعلاج لمدة يومين قبل الدخول في تدريبات الفريق، فيما سيجري الكابتن حسين المقهوي أشعة صباح اليوم الأربعاء لمعرفة إمكانية المشاركة في التدريبات القادمة من عدمها بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.
وكان ثلاثي فريق الأهلي علي عواجي ومهند عسيري وحسين المقهوي تعرضوا للإصابة خلال مواجهة السد القطري في الدوحة مساء أول من أمس الاثنين، ضمن ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي، حيث لم يتمكن اللاعبون من إكمال اللقاء.
من جهة أخرى، فضل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة التونسي فتحي الجبال منح اللاعبين راحة بعد وصولهم إلى جدة فجر أمس الثلاثاء بعد الفراغ من مواجهة الذهاب في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري في الدوحة. على أن يعاود الفريق تدريباته الإعدادية لمواجهة الإياب أمام السد القطري الاثنين المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ابتداء من اليوم الأربعاء على ملعبه.
من جانب آخر، صعدت إدارة النادي الأهلي ضد التصرف غير الأخلاقي الذي بدر من لاعب السد بغداد بونجاح أثناء المباراة تجاه مساعد الحكم الأسترالي.
وأكد سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي والمتحدث الرسمي، أن إدارة ناديه شرعت بالإجراءات القانونية تجاه هذه الحركة وذلك من خلال مخاطبة الجهات المسؤولة في الاتحاد الآسيوي لاتخاذ الإجراء القانوني تجاه اللاعب وذلك من أجل سلامة وعدالة المنافسة.



الجاسم والمولد يدعمان الأهلي فــي «موقعـة جــدة» الآسيـويــة



جدة - عبدالله الغامدي

علمت «الرياض» أن هناك تنسيقا بين إدارة النادي الأهلي والاتحاد السعودي لكرة القدم مع إدارة المنتخب السعودي من أجل السماح للاعب الوسط تيسير الجاسم والمدافع سعيد المولد، بالموافقة على مشاركتهما أمام السد القطري في مواجهة الإياب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضة بجدة ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بعد إصابة ثلاثي الفريق المهاجم مهند عسيري ولاعبا الوسط علي عواجي وحسين المقهوي.
من جانبه، شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التونسي فتحي الجبال على أهمية مباراة حسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في البطولة الآسيوية الأسبوع المقبل وقال: «انتهينا من الشوط الأول للمواجهة، ومباراة الحسم ستكون في جدة يوم الاثنين المقبل، وسنسعى بكل قوة للتأهل، وأمامنا فرصة كبيرة وخاصة وأننا سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا».
وأضاف: «تعرضنا لظروف قاسية في مباراة الذهاب خاصة بعد إصابة الثلاثي علي عواجي وحسين المقهوي ومهند عسيري وخروجهم باكراً من المواجهة وهم في مراكز مختلفة دفاعياً وهجومياً، وسجلنا هدفا مهما خارج أرضنا وفي حسابات الذهاب والإياب نتيجة 2-1، ليست سيئة والفريق لعب بروح قتالية في المباراة، سنحاول تجهيز المصابين خلال الأيام المقبلة لدعم الفريق في المواجهة الحاسمة، وعلى الرغم من تسجيل المنافس لهدفين في الشوط الأول إلا أننا أضعنا عددا من الفرص الكفيلة بتغيير النتيجة، ودائماً فريقنا يلعب كرة هجومية ويسعى للفوز، ولا نعتمد على لاعب واحد، والجماعية دائماً تصنع الانتصار».
من جهة أخرى، طالبت جماهير النادي الأهلي بإيقاف لاعب السد القطري المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح، بسبب حركته مع الحكم المساعد واتهامه بالرشوة في مباراة الذهاب، فيما بدأت الإدارة بالإجراءات القانونية تجاه اللقطة من خلال مخاطبة لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي وفق اللائحة، للمطالبة بإيقافه واتخاذ الإجراء القانوني تجاهه لسلامة وعدالة المنافسة.





الجبال يؤكد: بطاقة التأهل ما زالت في الملعب!
الأهلي يشكو القطري للاتحاد الآسيوي







جدة - عمر عبدالعزيز:
تقدمت إدارة النادي الأهلي بطلب رسمي إلى مراقب مباراة الأهلي والسد القطري التي أُقيمت أمس الأول في الدوحة ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا؛ وذلك لتضمين تصرف مهاجم السد بغداد بونجاح ضمن التقرير الخاص بالمباراة. وكان المهاجم الجزائري بونجاح قد أشار إلى طاقم التحكيم بيده إشارات تدل على تلقيهم الرشوة، وذلك في شوط المباراة الثاني على أثر وقوعه في مصيدة التسلل لأكثر من ست مرات خلال مجريات الشوط الثاني، واعتراضه على الحالات كافة.
وأكد الأستاذ سالم الأحمدي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن إدارة ناديه شرعت في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة حفاظًا على سلامة وعدالة المنافسة في المسابقة القارية.
وكان الفريق الأهلاوي قد وصل إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس عقب الخسارة أمام السد القطري بهدفين لهدف في مواجهة الذهاب، وهي النتيجة التي تعتبر جيدة نوعًا ما قياسًا بظروف المباراة وما حدث للأهلي خلال مجرياتها. وأشار مدرب الفريق فتحي الجبال إلى أن بطاقة التأهل ما زالت في الملعب مؤكدًا أنهم سيلعبون بكل قوة في مواجهة الإياب، وخصوصًا أن الفريق سيحظى بفرصة خوض المباراة على ملعبه ووسط جماهيره التي ستكون داعمة ومحفزة للفريق في المهمة الصعبة. وواصل قائلاً: عانينا أمس الأول من خسارة تبديلاتنا الثلاثة كافة اضطراريًّا، وذلك قبل مرور عشر دقائق فقط من انطلاقة الشوط الثاني بخروج الثلاثي علي عواجي وحسين المقهوي ومهند عسيري بداعي الإصابة، ونأمل بأن نتمكن من استعادة المصابين في الوقت المناسب قبل مواجهة العودة.






الأهلي يوضح إصابة العسيري والمقهوي.. والعواجي يخضع لعملية





نواف السالم(صدى):
أوضح النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن الحالة الصحية ومدى جاهزية لاعبيه لمباراة الإياب أمام السد القطري في إطار دوري أبطال أسيا، بعد أن تعرض 3 لاعبين إلى إصابات خلال مباراة الذهاب أمس.




وكشفت الفحوصات الطبية والأشعة أن علي العواجي تعرض لخلع في الكتف؛ وسيؤدي غدًا الأربعاء عملية جراحية لتثبيت عظمة الكتف؛ حيث سيحتاج إلى 4 أسابيع للعلاج قبل العودة لمران الفريق.

وفيما يتعلق باللاعب مهند عسيري، قال النادي إنه تعرض لشد عضلي في عضله الظهر السفلى؛ ويحتاج علاج لمدة يومين قبل المشاركة في المران الجماعي.

ومن المنتظر أن يجري حسين المقهوي أشعة صباح الأربعاء؛ للوقوف على مدى إمكانية مشاركته أمام السد القطري في مباراة الإياب؛ حيث أصيب بشد في العضلة الخلفية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 05 - 2018, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملوك
وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .

فالنا الفوز على السد والتأهل في الجوهرة بإذن الله في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في المباراة القادمه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق للملكي في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الملكي
 

الاخضر الملكي will become famous soon enoughالاخضر الملكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملوك
وشكراً اللجنه الموقره







النـادي الملــكي

النادي الوحيد في تاريخ الكرة السعودية الذي حقق الدوري بدون تحكيم وبدون تدخلات خارجية

كبيـــــر الأندية السعودية
تم اثباته




الاخضر الملكي متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
بالتوفيق للملوك
وشكراً اللجنه الموقره





الشاكرلربه متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الإخباريه. وبالتوفيق للنادي الملكي .


فالنا الفوز على السد والتأهل في الجوهرة بإذن الله في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله عز وجل.


الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 09 - 05 - 2018, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 23 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر