العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ

الحظ يعاند الأهلي أمام السد ضمن ذهاب دور الـ16 فرط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية خلال لقاء ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 05 - 2018, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ 






الحظ يعاند الأهلي أمام السد ضمن ذهاب دور الـ16


فرط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الخروج بنتيجة إيجابية خلال لقاء ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، الذي واجه فيه السد القطري اليوم (الإثنين)، بعد أن خسر اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل للأهلي مهند عسيري في الدقيقة 46، أما هدفا المستضيف سجلهما المدافع بوعلام خوخي في الدقيقتين 3، و28. وسيقام لقاء الإياب الأسبوع القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة).
وشهدت المباراة تقدم السد بهدف مبكر في الدقيقة الـ3 عن طريق بوعلام خوخي بعد صناعة تشافي، وبعد الهدف سيطر الأهلي على المباراة وسنحت فرص حقيقية للدولي حسين المقهوي لكن يقظة مدافع السد أبعدت الكرة من حلق المرمى، وتبعتها تسديدة أخرى للمدافع منصور الحربي تجاوزت الحارس لكن أبعدها المدافع أيضا. ووسط الهجوم الأهلاوي بحثا عن التعادل، فاجأ بوعلام خوخي الجميع بهدف ثانٍ، مستفيدا من عرضية بغداد بونجاح وذلك في الدقيقة 28. حاول فتحي الجبال إدراك ما يمكن إدراكه قبل نهاية الشوط الأول فأدخل المهاجم مؤمن زكريا بدلا من حسين المقهوي «المصاب»، وكانت النتيجة سيطرة دون هز الشباك.

الحظ يعاند الأهلي أمام السد ضمن ذهاب دور الـ16"
مع بداية الشوط الثاني، تمكن مهند عسيري من تقليص النتيجة وترجمة السيطرة الأهلاوية لهدف رائع برأسية بعد تلقيه عرضية مميزة من الظهير أمير كردي، عقبها بحث لاعبو الأهلي عن هدف التعادل لكن دفاع السد والحظ حالا دون ذلك رغم الفرص التي سنحت لصالح العمري ومؤمن زكريا. وقبل نهاية المباراة، تألق محمد العويس وتصدى ببراعة لعدد من الهجمات الخطيرة لمصلحة السد، ليخرج الأهلي بأقل الخسائر.

«رشوة» بغداد على طاولة الانضباط


أحمد الداموك (جدة)
سيضع الجزائري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري بغداد بونجاح لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحت المجهر بعد ظهوره وهو يشير للحكم المساعد الثاني بحركة غير لائقة تشير لتلقيه «رشوة» وهو ما ترفضه المنافسة الشريفة، كما أبدى عدد من الرياضيين استغرابهم تجاه الحكم المساعد الذي لم يوعز للأسترالي حكم الساحة كريستوفر بيث لاتخاذ قرار صارم ضد مهاجم السد، وفي حال اتجاه لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي إلى لقطة الفيديو الخاصة بحركة بغداد ستطاله العقوبة التي قد تحرمه من مواجهة الإياب مع فريقه أمام الأهلي.

«الإصابات» تحرج الجبال




استنفذ المدير الفني التونسي فتحي الجبال جميع تبديلاته خلال مواجهة السد بشكل مبكر، بسبب الإصابات التي داهمت اللاعبين، حيث اضطر لإجراء 3 تبديلات قبل الدقيقة الـ60 من زمن اللقاء لشعورهم بالإصابة وهم «عواجي، المقهوي، عسيري»، مما أجبر الجبال على إشراك البدلاء لتزيد من جراح الأهلي، حيث دخل اللقاء وهو منقوص العدد بسبب الغيابات في الفريق نتيجة الانضمام للمنتخب لمعسكر المنتخب والإصابات والإيقافات .



الأهلي يخسر ويؤجل التأهل للإياب




اختار الفريق الأهلاوي الطريق الأصعب نحو التأهل لدور الثمانية عندما خسر من السد القطري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في قطر.
ولم تكاد تمر الثلاث دقائق الأولى من المباراة حتى استقبل الأهلي هدف التقدم للسد بتوقيع خوخي بوعلام، ليدخل الأهلي في مرحلة لخبطة الأوراق، ورغم المحاولات الهجومية الوافرة وعدد من التسديدات على مرمى السد إلا أن تلك المحاولات لم تكتب لها النجاح، ليزيد بوعلام جراح الأهلي ويسجل الهدف الثاني الذي انتهى به الشوط الأول وتصبح النتيجة 2 مقابل لا شيء.
توقع الكثيرون أن تزداد الغلة ويزيد عدد الأهداف السداوية، إلا أن الأهلي نزل الشوط الثاني بشكل مغاير وأفضل مما كان عليه في الشوط الأول، ولعل ما زاد القلق الأهلاوي هو إصابة علي عواجي وحسين المقهوي في المباراة، بيد أن مهند عسيري قال كلمته أخيرًا ليقلص الفارق ويسجل هدفًا ثمينًا برأسية استقبلها من أمير كردي. وبهذا الهدف يصبح لدى الأهلي فرصة التأهل بخيار واحد وهو الفوز، حيث يكفي الأهلي الفوز بنتيجة 1-0 للتأهل. وسيكون لقاء الإياب يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



الجبال : قادرون على التأهل



متابعة ـــ علي الغامدي
أكد مدرب الفريق الأهلاوي فتحي الجبال، أن خروج الفريق خاسرا بهدفيف لهدف، تعد نتيجة مقبولة؛ظ في ظل الظروف التي مرت على الفريق في المباراة، من إصابة الثلاثي عواجي، والمقهوي، ومهند، وهم في مراكز مختلفة دفاعا وهجوما،

وقال: إن مباراة الحسم ستكون في جدة على أرضنا ووسط جماهيرنا ولدينا فرصة كبيرة للتأهل مؤكدا أنهم سيسعون بكل قوة لتجهيز المصابين للقاء، مؤكدا أن الفريق يلعب كرة جماعية ولا يعتمد على لاعب واحد ولهذا كنا قريبين على الأقل الخروج بالتعادل؛ قياسا بكم الفرص التي أضعناها.



الأهلي يخسر ويحافظ على الآمال




أبها: الوطن
خسر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مواجهته أمام السد القطري 1/ 2 في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد جاسم بن حمد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، سجل للأهلي مهند عسيري وللسد خوخي بوعلام في الدقيقتين 3 و28، فيما أحرز لأهلي جدة السعودي اللاعب مهند عسيري.
ويتواجه الفريقان في الإياب على إستاد الجوهرة الإثنين المقبل.
وعانى الأهلي من غيبات كبيرة في صفوفه، إضافة إلى الإصابات التي تعرض لها لاعبوه خلال المباراة، ونجح في التسجيل على ملعب المنافس، وجاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وأضاع لاعبيهما كثيرا من الفرص المحققة، وبكّر السد بالتسجيل حينما وضعه خوخي بوعلام متقدما بالهدف الأول «3»، قبل أن يضيف الهدف الثاني لفريقه «28»، إلا أن مهند عسيري قلص الفارق بهدف أهلاوي أول «47»، وتألق حارس مرمى الأهلي في إنقاذ مرماه في أكثر من مناسبة.





الأهلي يخسر أمام السد ويتمسك بحظوظه في الآسيوية



•المباراة انتهت بفوز السد على الأهلي 2-1.
•سجل هدفي السد الجزائري بوعلام خوخي.
•أحرز للأهلي مهند عسيري.
•سيتجدد لقاء الفريقين الإثنين المقبل في الجوهرة.
عاد الأهلي بأقل الخسائر في مواجهته أمام السد القطري اليوم الإثنين في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بعد أن خسر من مضيفه 1-2 على ملعب السد في العاصمة القطرية الدوحة، ليحتاج الفريق الغربي للفوز بفارق هدف من أجل التأهل إلى الدور المقبل.
وسيتجدد لقاء الفريقين الإثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجوهرة لتحديد الفريق المتأهل.
ولم ينتظر أصحاب الأرض سوى ثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل، وبادروا بهدف السبق عن طريق عن طريق بوعلام خوخي، مستفيداً من تمريرة الاسباني تشابي، بعد الهدف هدد لاعبو الأهلي مرمى السد ولاحت لهم فرص التسجيل في أكثر من مناسبة خاصة تسديدتي منصور الحربي والمقهوي التي أبعدها المدافعون من خط المرمى.
وأضطر التونسي فتحي الجبال لإجراء التبديل الأول عند الدقيقة العاشرة بدخول صالح العمري بديلاً عن علي عواجي المصاب.
ومن هجمة مرتدة، سجل الجزائري خوخي نفسه الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 28 انتهى عليه الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن مهند عسيري من تقليص الفارق للأهلي بهدف عند الدقيقة 47، بعدها كثف لاعبو الأهلي من ضغطهم بغية إدراك التعادل لكن صافرة الاسترالي كريستوفر جيمس بيث حكم المباراة كانت أسرع لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الغربي 1-2 .




فتحي الجبال: خسرنا شوطاً.. وتعرضنا لظروفٍ قاسية






أوضح التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة فريقه بالسد القطري بأن الخسارة ليست سوى شوطٍ من المواجهة وأن الحسم سيكون في جدة الأسبوع المقبل، وقال: "سنسعى بكل قوة للتأهل وأمامنا فرصة كبيرة، خاصة أننا سنلعب على أرضنا ووسط جماهيرنا" .
وعن الخسارة علق مدرب الأهلي قائلاً:"تعرضنا لظروف قاسية في المباراة بعد إصابة الثلاثي علي عواجي وحسين المقهوي ومهند عسيري وخروجهم مبكراً من المواجهة وهم في مراكز مختلفة دفاعياً وهجومياً".
وأضاف الجبال: "بأن التسجيل خارج الأرض يهم في حسابات الذهاب والإياب والفريق لعب بروحٍ قتالية في المواجهة، وأكد على تجهيز المصابين خلال الأيام المقبلة لدعم الفريق في مواجهة الحسم".



واختتم مدرب الأهلي حديثه قائلاً: "دائماً فريقنا يلعب كرة هجومية ويسعى للفوز ولا نعتمد على لاعب واحد والجماعية دائماً تصنع الانتصار".


رسمياً.. الأهلي يحتج على القطريين باتهامهم للحكم بالرشوة


احتجت إدارة النادي الأهلي رسمياً على تلويح الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، لحكم المباراة بعلامة الرشوة في المباراة التي جمعت الفريق الغربي بمضيفه القطري اليوم الإثنين في الدوحة ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.
هذا، وأكدت إدارة النادي الغربي أن إشارة اللاعب الجزائري تعد اتهاماً صريحاً للحكم، حسب ما أكده سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي.
وخسر الأهلي من مضيفه السد 2-1 لحساب مباريات الدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا في الدوحة.
وأظهرت اللقطات المهاجم الجزائري يشير بعلامة الرشوة إلى حكم المباراة الأسترالي كريستوفر جيمس، وهذا ما قد يكلفه الإيقاف من اللجنة الانضباطية في الاتحاد الآسيوي.
ويتواجه الفريقان في مباراة العودة الإثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.





الأهلي يخسر ذهاب ثمن النهائي الآسيوي... وينتظر موقعة جدة
الجزيرة يقلبها على الإيراني... وموقعة نارية بين العين والدحيل اليوم







الرياض: طارق الرشيد
خسر الأهلي موقعة الذهاب في ثمن النهائي الآسيوي على يد السد القطري 2 - 1 في الدوحة، لكنه ما زال بانتظار المواجهة الحاسمة في جدة الاثنين المقبل على أمل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.
وتقدم السد عن طريق بوعلام خوخي في الدقيقتين 3 و28، وقلص الأهلي النتيجة عن طريق مهند عسيري في الدقيقة 47.
وتسببت الإصابات في خسارة الأهلي من مستضيفه بعد خروج الثلاثي مهند عسيري وحسين المقهوي وعلي عواجي من المباراة.
ولم يمنح أصحاب الأرض والجمهور لاعبي الضيوف فرصة التقاط الأنفاس، واستغل الجزائري بوعلام خوخي تمريرة مثالية داخل منطقة الجزاء من زميله الإسباني تشافي صوبها الأول زاحفة في شباك محمد العويس قبل الوصول إلى الدقيقة الثالثة من المباراة، وتحمل حارس ودفاع الفريق السعودي عبء الدقائق الأولى التي شهدت اندفاع لاعبي السد للمناطق الأمامية للبحث عن هدف تعزيز النتيجة، وتصدى محمد العويس ببراعة لكرة من تشافي، وعاد حارس الأهلي من جديد ومنع هدف محقق من قدم بوعلام.
وعاقب الجزائري بوعلام خوخي لاعبي الأهلي على إهدار الفرص وعزز من تقدم فريقه بكرة رأسية رائعة استقرت في شباك محمد العويس، وتعرض حسين المقهوي صانع ألعاب الأهلي لإصابة في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول وحل المصري مؤمن زكريا بديلاً عنه، ووقف الحظ مع صاحب الضيافة وتصدت العارضة لتسديدة صالح العمري.
وجاءت بداية شوط المباراة الثاني مغاير تماما عن سابقه، واتضحت رغبة الضيوف في تقليص النتيجة وكان لهم ما أرادوا بعدما أرسل أمير كردي كرة عرضية مثالية داخل منطقة الجزاء ارتقى لها المتخصص مهند عسيري وحولها في شباك السد، وأنقذ سعد الشيب مرمى فريقه من هدف التعديل وتصدى لكرة عبد الفتاح عسيري الخادعة.
من جانبه، فاز الجزيرة الإماراتي على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني 3 - 2، في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين على «ملعب محمد بن زايد» في أبوظبي في ذهاب الدور ثمن النهائي.
وسجل علي مبخوت (52) والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا (77) وخليفة مبارك (90+6) أهداف الجزيرة، وعلي عليبور (42) والنيجيري غودوين منشا (85 من ركلة جزاء) هدفي بيرسيبوليس.
ويلتقي الفريقان إيابا الاثنين المقبل على ملعب آزادي في طهران.
من جهته، يخوض العين الإماراتي اليوم، اختبارا صعبا في رحلة بحثه عن ثلاثية تاريخية بعدما حسم ثنائية محلية نادرة، عندما يستضيف الدحيل بطل قطر والفريق الوحيد الذي حقق 6 انتصارات في دور المجموعات، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.
وفي مباراة ثانية، ضمن دور الـ16، يلتقي ذوب آهن الإيراني مع مواطنه استقلال طهران في العاصمة.
وحل ذوب آهن ثانيا في المجموعة الثانية خلف الدحيل بفوزين وتعادل وثلاث خسارات، بينما أنهى استقلال طهران الدور الأول في صدارة المجموعة الرابعة بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.



الأرجنتيني غويدي يصادق على تميز «الرياض» بتدريب الأهلي



جدة - عبدالله الغامدي

صادقت إدارة النادي الأهلي على تميز "الرياض" يوم الجمعة الموافق 20 إبريل 2018م، حول فتحها خط المفاوضات مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل، وعلمت "الرياض" أنها وقعت عقداً معه بأفضلية التجديد معه لموسم إضافي، وسيتقاضى مع جهازه الفني مليون ونصف المليون دولار في الموسم بدعم كامل من الهيئة العامة للرياضة ممثلة في رئيسها المستشار تركي آل الشيخ، ومن أبرز إيجابياته على المستوى التكتيكي اللعب الجماعي، وسرعة بناء الهجمة، وأبرز سلبياته المبالغة في الهجوم من دون واقعية.
وعبر غويدي عن سعادته بالوجود في المملكة وتدريب أحد أبرز الأندية فيها وقال: "سأعمل مع اللاعبين وأفراد المنظومة لتحقيق النتائج التي ترضي طموح جماهير الأهلي.
وسيوجد في مدرجات مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمشاهدة لقاء الأياب الأسبوع المقبل أمام السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.


الأهلي يعود من الدوحة بالخسارة من السد





الرياض - سلطان السيف

دفع الأهلي ثمن ظهوره الباهت في الحصة الأولى ليخفق بالخروج بنتيجة إيجابية أمام نظيره السد القطري خاسراً بنتيجة 1-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، لكن الفريق الأهلاوي عاد بنتيجة يمكن تعويضها في موقعة الإياب التي سيحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله في جدة الأثنين المقبل.
ولم يظهر الأهلي بصورة جيدة في الشوط الأول ما جعل أبناء المدرب التونسي فتحي الجبال يدفعون الثمن بالتأخر بهدفين بعدما تقدم أصحاب الضيافة بهدف أول وفي وقت مبكراً عبر لاعب الوسط القطري الجزائري الأصل خوخي بوعلام مستغلاً أخطاء في التمرير في مناطق الأهلي "3".
وفي وقت كان ينتظر من الفريق الأهلاوي العودة، نجح بوعلام بتعزيز موقف فريقه بهدف ثانٍ من كرة رأسية لعبها دون رقابة "28" لتغيب ردة الفعل "الخضراء" حتى نهاية الشوط باستثناء محاولات المهاجم مهند عسيري التي لم تسفر عن شيء.
وبعد العودة من الغرف المغلقة، تحسن أداء لاعبي الأهلي خصوصاً بعدما نجح المهاجم مهند عسيري بتقليص الفارق بعد مضي دقيقتين من بداية الشوط من كرة رأسية رائعة "47"، لتشهد بعدها المواجهة العديد من الفرص من الجانبين، لكن الأهلي افتقد لخدمات مهاجمه عسيري ما تسبب بغياب الفاعلية الهجومية على الرغم من حصول لاعبيه على فرص عدة، فيما كان الحارس محمد العويس حاضراً في غير مناسبة وتألق بشكل لافت مانعاً أصحاب الأرض من تعزيز تفوقهم وتوسيع الفارق، لينهي الحكم الأسترالي كريستوفر بيث المواجهة بنتيجة يمكن القول إنها إيجابية في انتظار نزال الإياب في جدة.
وعلى استاد محمد بن زايد في أبوظبي ولحساب المرحلة ذاتها، نجح الجزيرة الإماراتي بالفوز على بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 3-2 وهي النتيجة التي أبقت الفريق الإماراتي أمام خطر الخروج من البطولة بفعل تلقيه هدفين على ملعبه، ليكون مطالباً بالفوز أو التعادل في مباراة الإياب الاثنين المقبل في طهران لتجنب الدخول في حسابات فارق الأهداف المعقدة.





مساعد العصيمي: الأهلي تخبط بتنازله عن السومة





علي القحطاني (صدى):
قال الإعلامي مساعد العصيمي، أمس الأثنين، إن بعض الإداريين هم السبب الرئيسي في تخبط الأندية، موضحًا أن الأهلي تخبط بتنازله عن عمر السومة. وأشار العصيمي خلال برنامج ” الخيمة ” إلى أن بعض اللاعبين ” يجر سيقانه ” في نهائي آسيا.
ومن جانبه أعرب الإعلامي سعود الصرامي عن اعتراضه على وجهة نظر العصيمي، قائلا له : ” ما تتحدث عنه شغل فني مش إداري ” ، ليرد عليه الآخر قائلا : ” شغل فني وافقت عليه الإدارة ! ” .


الأهلي يخيب الآمال أمام السد القطري بدوري أبطال آسيا





نواف السالم(صدى):
تمكن نادي السد القطري من هزيمة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جاسم بن حمد في ذهاب دور الـ16 ثمن النهائي بدوري أبطال آسيا.
وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح السد القطري، حيث تقدم السد مبكرًا في النتيجة عبر هدف خوخي بوعلام في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، والذي سجل هدف الفوز أيضًا قبل نهاية الشوط الأول.
وسعى الأهلي لمحاولة توزاة المباراة في الشوط الثاني، لكنه لن يتمكن سوى من إدخال هدف واحد فقط، أملًا في مباراة الإياب المقرر إقامتها في 14 مايو الجاري على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 05 - 2018, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



ان شاء اللهﷻ القادم اجمل

بالتوفيق للملوك





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .

النتيجة ليست سيئة . فقط تأجل الحسم الى الجوهرة بإذن الله .

فالنا الفوز على السد والتأهل في الجوهرة في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
ان شاء اللهﷻ القادم اجمل
بالتوفيق للملوك





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية

وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم الف عافيه بالتوفيق للنادي الملكي





green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



اتحاد عزت هو من خذلنا الله يخذله في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 05 - 2018, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
ان شاء اللهﷻ القادم اجمل
بالتوفيق للملوك

عوافي لجنتنا الإخبارية





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 22 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر