العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 20 شعبان 1439هـ

غويدي في جدة.. والجبال يعتمد الدوليين أمام السد كما أشارت «عكاظ»، تقرر أن يصل مساء اليوم (الأحد) المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي إلى جدة، وذلك لإنهاء إجراءات التوقيع رسمياً مع الأهلي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2018, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 20 شعبان 1439هـ 






غويدي في جدة.. والجبال يعتمد الدوليين أمام السد



كما أشارت «عكاظ»، تقرر أن يصل مساء اليوم (الأحد) المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي إلى جدة، وذلك لإنهاء إجراءات التوقيع رسمياً مع الأهلي لقيادة دفته الفنية الموسم القادم، إذ ينوي الأرجنتيني متابعة الفريق أمام السد على أن يقوم بتدوين ملاحظاته وتحديد متطلباته قبل الجلوس مع مسؤولي النادي لطرحها عليهم.
وكانت بعثة الفريق غادرت عصر أمس متجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك استعداداً للقاء السد مساء غد (الاثنين)، ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث أجرى اللاعبون تدريباتهم عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمشاركة الخماسي الدولي المنضم أخيراً، إذ اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية، وظهر اعتماد الجبال بشكل كبير على تهيئة الخماسي بشرح بعض الجمل والنهج الذي ينوي تطبيقه لهم.

ومن المقرر أن يجري الفريق تدريباته الأخيرة مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد الذي سيحتضن اللقاء.



الأهلي في الدوحة.. وعقيل يربك الحسابات




وصلت بعثة فريق الأهلي إلى الدوحة مساء أمس، استعدادًا لمواجهة السد القطري، يوم غدٍ الاثنين، على ملعب نادي السد، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، واضطر المدرب التونسي فتحي الجبال استبعاد عقيل بلغيث من البعثة لإصابته في العضلة الضامة وهو ما لخبط حسابات المدرب، حيث سيستعين بأمير كردي بديلًا عنه. وكان الفريق قد أجرى تدريباته عصر أمس بمقر النادي، بمشاركة الخماسي الدولي العويس، معتز، منصور الحربي، المقهوي ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف المنتخب. ووقف فتحي الجبال على جاهزية الفريق من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، منهيًا المران بمناورة على منتصف الملعب. فيما ‏سيعقد الجبال مؤتمرًا صحفيًا عند السادسة مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب نادي السد للحديث عن مواجهة الغد.



بعثة الأهلي تصل الدوحة للقاء السد



جدة ـ البلاد
وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعدادا لمواجهة السد القطري غدا على ملعب نادي السد ضمن مباريات دور 16 من دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق قد أجرى تدريبه الأخير قبل المغادرة عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بمشاركة الخماسي الدولي محمد العويس ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وحسين المقهوي ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف المنتخب

حيث وقف المدير الفني فتحي الجبال على جاهزية الفريق البدنية والفنية من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتنافسية منهياً المران بمناورة على منتصف الملعب.

التاريخ يساند الأهلي أمام الفرق القطرية



جدة- البلاد

يحل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره السد القطري، على ملعب جاسم بن حمد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

نستعرض فيما يلي تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية القطرية في دوري الأبطال الآسيوي.
خاض الأهلي 14 مواجهة رسمية ضد الأندية القطرية في البطولات الآسيوية، كان أكثرها ضد الغرافة بواقع 6 لقاءات، و4 مباريات أمام الجيش ، ومواجهتين مع كل من الدحيل والسد.
– حقق الأهلي الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مثلها.
– سجل لاعبو الأهلي 24 هدفاً، في حين استقبلت شباكه 16 هدفاً.
يشار إلى أن الأهلي قد وصل إلى ثمن النهائي بعد تصدره ترتيب مجموعته الأولى برصيد 14 نقطة.





الأهلي يجدد لهوساوي عقب لقاء السد




ينتظر أن تعلن إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة تجديد عقد المدافع معتز هوساوي، بعد أن وصل الطرفان إلى اتفاق من أجل تجديد عقده واستمراره في الأهلي لثلاثة مواسم مقبلة، وسيتم الإعلان عقب مباراة الإياب أمام السد القطري في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.
ميدانيا، كثف مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال الجوانب الفنية والنظرية من خلال محاضرات للاعبين قبل تدريبات أمس استعدادا لمباراة الغد أمام السد. وكان الجبال كلف مساعديه في إعداد تقرير متكامل عن الفريق القطري للاستفادة من جوانب الفريق السلبية ودراستها والعمل عليها. من جهتهما، يعمل الجهازان الإداري والطبي لتهيئة جميع اللاعبين قبل مغادرة الفريق إلى قطر بطائرة خاصة، وتجهيزه بالشكل المناسب حتى تحقيق الفوز في مواجهة الذهاب التي ستمنح الفريق معنويات كبيرة قبل مواجهة الإياب في جدة في الـ14 من مايو الحالي.






النقص يهدد الأهلي آسيويا



أجبرت ظروف النقص العددي التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على الاستعانة بعبد الله حسون وعبد الرحمن غريب لاعبي الفريق الأولمبي، واصطحابهما معه أمس إلى الدوحة، قبل خوض مواجهة السد القطري في دور
الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
ويواجه الأهلي مأزق فقدان خدمات عدد كبير من اللاعبين لظروف متفاوتة، حيث تأزم موقف الفريق بعد إصابة عضلة الفخذ التي لحقت بعقيل بلغيث في الحصة التدريبية، إلى جانب غياب سلمان المؤشر بداعي الإيقاف، لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.وشكل ابتعاد اليوناني فيتفا ضربة قوية للأهلي بعد مطالبته بفسخ عقده وتسليمه رواتبه المتأخرة، التي تصل إلى خمسة أشهر، إلى جانب جزء من مقدم عقده، إضافة إلى افتقاد خدمات الثلاثي الدولي تيسير الجاسم، سعيد المولد، وياسر المسيليم، المشاركين في معسكر المنتخب السعودي في ماربيا.

بعد 13 عاما.. الأهلي يتسلم الأكاديمية






سلَّمت شركة المستقبل الرياضية، المشغِّلة لأكاديمية الأهلي، مقر الأكاديمية إلى إدارة النادي بعد أن تولَّت تشغيلها نحو 13 عامًا.
وشكَّلت إدارة النادي الأهلي لجنة من الأمانة العامة، والسكرتارية، والإدارة المالية، والشؤون القانونية لتسلم الأكاديمية بجميع ملاعبها ومنشآتها من شركة المستقبل، التي وقَّعت مخالصة نهائية مع إدارة الأهلي أخيرًا.
وكانت شركة أكاديمية المستقبل أنهت مخالصات مالية مع جميع منسوبيها من أجهزة فنية، وإدارية عاملة في الأكاديمية بعد أن سلَّمتهم جميع مستحقاتهم، إضافة إلى مكافأة لحصولها على شهادة الأيزو 9001 بوصفها الأكاديمية الرياضية الأولى لكرة القدم في منطقة الخليج التي تحصل على شهادة تطبيق معايير الجودة العالمية.



الأهلي وهوساوي .. الفارق 3 ملايين



خالد دغريري من جدة

أوضحت لـ "الاقتصادية" مصادر أن ثلاثة ملايين ريال وقفت حائلا بين إدارة نادي الأهلي والمدافع معتز هوساوي في التوصل إلى اتفاق من أجل تجديد عقده الذي شارف على الانتهاء، ما أدى إلى تعليق التفاوض إلى ما بعد نهاية نزال السد القطري غدا في ذهاب الدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
وأشارت إلى أن مسؤولي الأهلي اجتمعوا مع اللاعب بعد وصوله إلى جدة قادما من ماربيا في إسبانيا التي تشهد تدريبات الأخضر الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق مالي معه، وقالت: "هناك تباعد كبير في الأمور المادية المترتبة على توقيع العقد الاحترافي الجديد، ونظرا لضيق الوقت واقتراب اللقاء تم تأجيل الموضوع إلى حين نهايته والجلوس من جديد مع اللاعب للتفكير حول النواحي المالية". وزادت: "إدارة الأهلي حريصة على توقيع العقد الاحترافي مع هوساوي، وتعمل بشكل قوي من أجل الوصول إلى نقطة اتفاق معه".
يذكر أن عقد هوساوي ينتهي مطلع موسم 2019، حيث كان يتقاضى قرابة أربعة ملايين ريال في العام الواحد، بينما طالب في عقده الجديد بأكثر من سبعة ملايين ريال للعام الواحد.
يشار إلى أن إدارة الأهلي نجحت الأيام الماضية في تجديد عقد كل من محمد فتيل، حسين المقهوي، وتمديد عقد كل من السوري عمر السومة، والأسترالي مارك ميليجان إلى جانب التعاقد مع اللاعب نوح الموسى.
من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق إلى الدوحة في وقت متأخر البارحة استعدادا لمواجهة السد غدا.
وكان الفريق قد أجرى تدريباته عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي، بمشاركة الخماسي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف الأخضر والسماح بالمشاركة لهم مع الفريق.
ووقف المدرب التونسي فتحي الجبال على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، منهيا المران بمناورة على منتصف الملعب.



الأهلي يخسر بلغيث أمام السد... وليوناردو يلحق بفيتفا
أنباء عن قدوم بابلو غويدي إلى جدة لتدريب الفريق




جدة: محمد باسنيد - الرياض: مهند المحرج
تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي ضربة موجعة بعد تأكد غياب المدافع عقيل بلغيث عن المشاركة في مباراة السد غداً الاثنين، في ذهاب دور الـ16 الآسيوي، وذلك نتيجة إصابته في العضلة الضامة.
واستبعد اللاعب عن القائمة التي غادرت أمس السبت، على أن ينتظم في برنامج علاجي بعيادة النادي خلال الأيام المقبلة، وإن كان أمر لحاقه بمباراة الإياب الأسبوع المقبل في جدة مستبعداً أيضاً لحاجته لوقت أطول للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في أحد التدريبات.
من جانب آخر، أكد مصدر أهلاوي لـ«الشرق الأوسط»، أن إدارة النادي في طريقها لتقديم شكوى رسمية ضد اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا، الذي ما زال متغيباً عن التدريبات حتى الآن.
وليوناردو ليس من ضمن الخيارات الفنية الأساسية، لعدم قيده في قائمة الفريق الآسيوية المشاركة في مباريات الدور التمهيدي ومواجهتي دور الـ16.
وقال المصدر إن التركيز منصب على إعداد الفريق لمواجهتي الذهاب والإياب أمام السد، مشيراً إلى أن اللاعب غير منتظم، بناء على مواقف سابقة، وأن أمر استمراره من عدمه يتوقف على قرار من المدرب الجديد.
يذكر أن اللاعب اليوناني أيوانيس فيتفا خارج حسابات الأهلي في مواجهتي دور الـ16، بسبب امتناعه عن العودة من بلاده، واشتراطه تسديد جميع رواتبه المتأخرة.
وتعتزم إدارة النادي الأهلي وضع اللاعب على قائمة الانتقال خلال الموسم المقبل، بعد سداد رواتبه المتأخرة، لعدم الحاجة له الموسم المقبل في ظل استمرار عقده الاحترافي مع النادي إلى نهاية الموسم المقبل.
من جهة ثانية، أشعل الخماسي الدولي لفريق الأهلي محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري الحصة التدريبية الأخيرة لفريقهم قبل المغادرة إلى الدوحة، بعد منحهم راحة من قبل الجهاز الفني لفريق الأهلي عن أداء أي حصة تدريبية أول من أمس، التي أعقبت وصولهم إلى جدة قادمين من إسبانيا بعد السماح لهم بالمشاركة مع فريقهم في مواجهتي دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي.
وغادرت عصر أمس السبت، بعثة الفريق برئاسة عبد الله بترجي نائب رئيس النادي.
وكان الفريق أجرى تدريباته الأخير في جدة عصر أمس (السبت)، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي.
ووقف المدرب التونسي فتحي الجبال على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، منهياً المران بمناورة على منتصف الملعب، وقف من خلالها على النهج الفني الذي سيدخل به اللقاء بجانب القائمة الأساسية التي ينتظر أن يستعين بها في المواجهة الآسيوية المرتقبة.

وتقرر أن يجري الأهلي حصة تدريبية وحيدة مساء اليوم في الدوحة، استعداداً للمباراة، ستكون على ملعب نادي السد القطري.
من جهة أخرى يعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحافي لمدرب فريق الأهلي فتحي الجبال الخاص بالمباراة، لتسليط الضوء عليها، وسيرافقه أحد لاعبي الفريق، وسيتبعه الاجتماع الفني برئاسة مراقب اللقاء، وبحضور مندوبي الفريقين، بينما تقرر أن يقود المواجهة طاقم تحكيم أسترالي.
من جانب آخر، كشفت إذاعة «تي 13» الأرجنتينية عن وصول المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي إلى السعودية اليوم الأحد، وذلك من أجل إنهاء تعاقده مع النادي الأهلي.
وأكدت الإذاعة أن المدرب سيتلقى شهرياً قرابة مليوني ريال نظير تدريبه للنادي الأخضر للموسم المقبل، مشيرة إلى أن السبب الأساسي للصفقة هو دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي آل الشيخ. وكان غويدي مدرباً لنادي كولو كولو التشيلي، وحقق خلال مسيرته التدريبية عدداً من الإنجازات الكبيرة، أبرزها الدوري التشيلي وكأس السوبر الأرجنتيني.



الأهلي يصل الدوحة ويقترب من حسم ملف هوساوي



جدة - عبدالله الغامدي

اقتربت إدارة الأهلي من تجديد عقد المدافع معتز هوساوي، إذ فتحت خط المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله خلال الفترة الماضية؛ لتجديد عقده لمدة أربعة مواسم مقبلة.
ومن المنتظر إنهاء هذا الملف خلال الأيام القريبة المقبلة.
الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي نجحت في تجديد عقود بعض نجوم الفريق خلال الأيام الماضية في مقدمتهم المهاجم السوري عمر السومة والمدافع محمد آل فتيل ولاعب خط الوسط حسين المقهوي، كما مددت عقد المدافع الأسترالي مارك ميليغان لموسم إضافي.
من جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدوحة، استعداداً لمواجهة السد القطري يوم غد الاثنين، على ملعب نادي السد، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وكان الفريق قد أجرى تدريباته عصر أمس السبت، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، بمشاركة الخماسي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني السعودي.
ووقف المدرب التونسي فتحي الجبال على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي ركز فيها على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية، منهياً المران بمناورة على منتصف الملعب.



ومن ناحية ثانية، يعقد المدرب فتحي الجبال مؤتمراً صحفياً عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب نادي السد للحديث عن المواجهة.





الجبال يُعد العمري وزكريا لخلافة فيتفا أمام السد!






جدة - عمر عبدالعزيز:
وضع مدرب الأهلي التونسي فتحي الجبال عدداً من الخيارات في ناحية الطرف الجناح الأيمن لتعويض غياب المحترف اليوناني ايوانيس فيتفازيدس عن مواجهتي الذهاب والإياب أمام السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وذلك عقب مغادرته إلى بلاده ورفضه العودة حتى تسلّم كافة مستحقاته المالية، وأعد الجبال الثنائي صالح العمري ومؤمن زكريا لاختيار
أحدهما ليخلف فيتفازيدس في الجناح الأيمن، فيما اطمئن فتحي الجبال على جاهزية كافة عناصره عقب مشاركة الخماسي الدولي محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري بفاعلية في التدريبات الأخيرة، إضافة إلى جاهزية البرازيلي كلاوديمير عقب عودته من الإصابة، وتقرّر أن يُعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بمواجهة الذهاب بين الأهلي والسد القطري على أن يعقبه عقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، فيما سيجري الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب نادي السد (ملعب المباراة).







الأهلي يتجه للدوحة استعدادا للسد





ماجد محمد(صدى):
توجهت بعثة فريق الأهلي، اليوم السبت، إلى الدوحة؛ للاستعداد لملاقاة السد القطري، المقررة الأثنين المقبل، في إطار ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
وقبل مغادرته البعثة، أجرى الفريق تدريباته النهائية في المملكة، عصر اليوم ، تحت قيادة التونسي فتحي الجبال؛ على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.
وشهد المران مشاركة كل من الخماسي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسين المقهوي، ومهند عسيري بعد عودتهم من صفوف المنتخب الوطني السعودي.
وركز الجبال في المران على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية؛ كما سلط الضوء على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية.
ويترقب جماهير الأهلي تحقيق الراقي انتصار جديد في البطولة الأسيوية التي شهدت تفوق الأخضر منذ خوض دور المجموعات.

عبدالله خوقير: الأهلي سيفوز على السد بنتيجة كبيرة.. وهو فقط من يمثلنا



نواف السالم(صدى):
أشار عبدالله خوقير لاعب نادي الوحدة السابق، اليوم السبت، إلى أن الأهلي عليه الفوز أمام السد القطري؛ لأن الظروف مهيأة لذلك أمامه.
وأكد في برنامج ” الخيمة ” على أنه تم تغير المدير الفني والجهاز الإداراي والأن لا يوجد مبرر لتحقيق نتيجة سلبية أمام السد القطري في الدور الـ 16 لدوري أبطال أسيا.
وقال ” خوقير ” 90% الأهلي سيحقق نتيجة إيجابية؛ وهو النادي الوحيد الذي يمثل الوطن في أسيا، لافتًا إلى أنه متفائل ويشعر بأن الأهلي سيفجر نتيجة مفاجئة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



بسم الله الرحمن الرحيم
.
شكراً لجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية
.
لكن الرياضية جابت العيد بموعد مباراة الأهلي اليوم
.




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكراً من القلب لجنتنا الإخباريه على التغطية اليوميه




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام ...





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الايام




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاخضر الملكي
 

الاخضر الملكي will become famous soon enoughالاخضر الملكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس أحمد
الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي







النـادي الملــكي

النادي الوحيد في تاريخ الكرة السعودية الذي حقق الدوري بدون تحكيم وبدون تدخلات خارجية

كبيـــــر الأندية السعودية
تم اثباته




الاخضر الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية على التغطية اليومية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2018, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

أبو الكرم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green 4 ever
شكراً من القلب لجنتنا الإخباريه على التغطية اليوميه

:r ose::ros e:




أبو الكرم غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 20 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر