العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 19 شعبان 1439هـ

المقهوي أهلاوياً 4 سنوات جددت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بشكل رسمي عقد لاعب الفريق الكروي الأول حسين المقهوي لمدة 4 سنوات . وقد أبدى اللاعب سعادته بالاستمرار مع


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2018, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 19 شعبان 1439هـ 






المقهوي أهلاوياً 4 سنوات




جددت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بشكل رسمي عقد لاعب الفريق الكروي الأول حسين المقهوي لمدة 4 سنوات .
وقد أبدى اللاعب سعادته بالاستمرار مع ناديه، متمنيًا أن يكون عند حسن ظن الجماهير الأهلاوية.
من جانب آخر واصل فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (الجمعة)، استعداداً لمواجهة السد القطري يوم الاثنين المقبل بالدوحة ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وذلك بمشاركة الخماسي الدولي، وبحضور رئيس النادي، ونائبه عبدالله بترجي، ورئيس النادي الأسبق عضو الشرف مساعد الزويهري.



الأهلي يجدد مع المقهوي لثلاثة مواسم ويفتح ملف هوساوي



جدة- البلاد
فتح الأهلاويون أمس ملف المفاوضات مع لاعب الفريق معتز هوساوي؛ للتجديد معه لأربع سنوات قادمة؛ حيث ينتظر أن يحسم الأمر بعد مباراة الذهاب أمام السد القطري الإثنين المقبل، حيث كشفت مصادر أن الإدارة حريصة على بقائه، وهي نفس رغبة اللاعب .

وكانت إدارة النادي قد أعلنت في ساعة متأخرة أمس الأول ، تمديد عقد لاعب الوسط الأهلاوي حسين المقهوي، حتى عام 2022. ويعدّ المقهوي، 30 عامًا، أحد أهم أعمدة الفريق؛ إذ شارك في 24 مباراة من إجمالي 26، في دوري المحترفين السعودي، خلال الموسم المنصرم، حيث سجل 5 أهداف وصنع واحدًا.

وانتقل المقهوي إلى الأهلي في صيف 2014، قادمًا من الفتح، الذي كان أحد عناصره خلال موسم تتويجه التاريخي، بلقب الدوري في موسم 2012- 2013. ويأتي تمديد عقده، بعد يومين من فعل الأمر ذاته، مع محمد آل فتيل، مدافع الفريق، في إطار خطة إدارة الأهلي للحفاظ على نجومها.



الأهلي يجدد للمقهوي وينهى ارتباطه بفيتفا





جدة: عبدالرحمن زيد
أعلن النادي الأهلي تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين المقهوي حتى 2022، ويعد المقهوي من أهم اللاعبين، إذ شارك مع الفريق في الدوري الموسم الماضي في 24 مباراة من أصل 26، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا وحيد. من جهته، شكر المقهوي إدارة النادي والجماهير على مؤازرتهم له خلال الفترة الماضية، متمنيا أن يكون عند حسن ظن جميع الأهلاويين. يذكر أن المقهوي انتقل إلى الأهلي منذ عام 2014 قادما من الفتح.

مشاركة
شارك اللاعبون الدوليون في التدريبات أمس، بعد وصولهم إلى جدة من معسكر المنتخب السعودي الأول من إسبانيا، وهم: محمد العويس، ومنصور الحربي، ومعتز هوساوي، وحسين المقهوي، ومهند عسيري، استعدادا لمواجهة السد القطري الإثنين المقبل في الدوحة ضمن ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا، ويواصل الفريق التدريبات بقيادة فتحي الجبال للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين. من جهة أخرى، استبعد الجهاز الفني، المحترف اليوناني فيتفا من قائمة الفريق لمباراة السد، بعد تغيبه عن التدريبات خلال الأيام الماضية، وطلب السفر بسبب ظروف خاصة، ثم أخبر الإدارة بعدم عودته، بسبب تأخر صرف رواتبه ومستحقاته، مما جعله يرفض المشاركة، مما يؤكد انتهاء علاقته بالأهلي.
تسليم
سلّمت شركة أكاديمية المستقبل الرياضية، المشغلة لأكاديمية الأهلي، مقر الأكاديمية إلى إدارة النادي، بعد أن قامت بتشغيلها مدة تجاوزت 13 عاما.
وشكّلت الإدارة لجنة من الأمانة العامة والسكرتارية والإدارة المالية والشؤون القانونية لتسلّم الأكاديمية، بجميع ملاعبها ومنشآتها وغيرها، من شركة المستقبل التي وقّعت مخالصة نهائية مع إدارة الأهلي مؤخرا.
وكانت شركة أكاديمية المستقبل أنهت مخالصات مالية مع جميع منسوبي الشركة من أجهزة فنية وإدارية عاملة في الأكاديمية، بعد أن سلّمتهم جميع مستحقاتهم إلى جانب مكافأة بعد الحصول شهادة الآيزو كأول أكاديمية رياضية لكرة القدم في الخليج، تحصل على شهادة تطبيق معايير الجودة العالمية.





هوساوي.. هدف الأهلي القادم





حددت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تجديد عقد الدولي معتز هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم على رأس أهدافها، بعد نجاحها في تجديد وتثبيت عقود زملائه السوري عمر السومة ومحمد آل فتيل وحسين المقهوي.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الإدارة الأهلاوية فتحت خطوط التفاوض مع هوساوي ووكيل أعماله في وقت سابق، على أن يتم الاجتماع معه خلال الأسبوع الجاري، لمعرفة مطالبه في ظل وجود تأكيدات تشير إلى رغبته البقاء في ناديه رغم العروض التي تلقاها.
ويدخل هوساوي، الذي عاد الخميس إلى جدة قادمًا من معسكر المنتخب السعودي الأول، الفترة الحرة في يوليو المقبل، إذ ينتهي عقده في يناير 2019.






فيتفا يتمرد على الأهلي قبل المواجهة الآسيوية
رفض العودة إلى جدة... واشترط تسليمه رواتبه المتأخرة





جدة: محمد باسنيد
بات اللاعب اليوناني أيوانيس فيتفا، خارج حسابات الأهلي، في مواجهتي دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري، بسبب امتناعه عن العودة من بلاده، واشتراطه تسديد جميع رواتبه المتأخرة.
وتعتزم إدارة النادي الأهلي وضع اللاعب على قائمة الانتقال خلال الموسم المقبل، بعد سداد رواتبه المتأخرة، لعدم الحاجة له الموسم المقبل في ظل استمرار عقده الاحترافي مع النادي إلى نهاية الموسم المقبل.
من جهة ثانية عمد التونسي فتحي الجبال مدرب الأهلي إلى تكثيف النواحي الفنية مع إلقاء محاضرات نظرية للاعبين خلال التدريبات في اليومين الماضيين، عقب مباراة الفيصلي التجريبية، وذلك لشرح عدد من الأمور الفنية التي يرغب في تطبيقها مدرب الفريق في المواجهة التي ستجمعه الاثنين المقبل بالسد.
وتناول مدرب الأهلي أبرز نقاط الفريق المنافس من جهة مكامن القوة والضعف والعمل على الاستفادة منها، بعد إعداد الجهاز المساعد لفتحي الجبال تقريراً فنياً متكاملاً عن المنافس من خلال متابعته عدداً من مبارياته الماضية في دوري الأبطال الآسيوي.
وحرصت إدارة النادي الأهلي على صرف راتب شهر من الرواتب المتأخرة للاعبين، تحفيزاً لهم قبل المواجهة الآسيوية المنتظرة.
وتقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي اليوم السبت، إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لملاقاة السد، على أن يؤدي فريق الأهلي حصة تدريبية واحدة على ملعب المباراة تحضيراً للقاء.
وكان النادي الأهلي أعلن رسمياً تجديد عقد نجم فريق الوسط في الفريق الأول لكرة القدم حسين المقهوي لأربع سنوات من نهاية عقده الحالي، ليستمر في صفوف فريقه حتى نهاية عام 2022.
ويأتي تجديد النادي الأهلي عقد اللاعب حسين المقهوي بعد لحظات من وصوله قادماً من معسكر المنتخب السعودي في ماربيا الإسبانية، للمشاركة مع فريقه في مواجهتي دور الـ16 من دوري الأبطال الآسيوي، حيث قام عبد الله بترجي نائب رئيس النادي بتوقيع العقد الجديد مع اللاعب في الساعات الأولى من فجر أمس الجمعة، قاطعاً الطريق على عدد من الأندية التي كانت تمني النفس بالاستفادة من خدمات اللاعب، حيث إن رغبته في الاستمرار بشعار فريقه الأهلي حسمت الأمر.
وقال اللاعب حسين المقهوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، «بفضل الله ومنّته تم تجديد عقدي حتى عام 2022. وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجماهير الأهلاوية».


بينما تشير مصادر «الشرق الأوسط» الخاصة إلى أن إدارة النادي الأهلي تضع اللمسات الأخيرة على تجديد عقد المدافع الدولي معتز هوساوي، بعد وصول الطرفين لصيغة اتفاق كاملة ورغبة الطرفين في تجديد العقد الاحترافي، وينتظر أن يتم الإعلان عن هذا الأمر بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.



من جانب آخر حقق فريق كرة الماء بالنادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز لكرة الماء، بعد انتصاره في النهائي على فريق القادسية بنتيجة 9 - 7 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس، على مسبح هيئة الرياضة بالدمام.






المقهوي يوثق عقده والدوليون يشعلون التدريب
ليوناردو يلحق بفيتفا ويهدد بفسخ عقده مع الأهلي







جدة - عبدالله الغامدي

أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، بعدما هدد ثنائي خط الوسط اليوناني فيتفاتزيديس والبرازيلي ليوناردو دي سوزا بفسخ عقديهما مع النادي خلال الأيام المقبلة، في ظل تأخر حصولهما على مستحقاتهما المالية المتأخرة.
وتلقت الإدارة الأهلاوية خطاباً رسمياً من وكيل أعمال فيتفاتزيديس، يبلغهم من خلاله بضرورة تسديد مستحقات اللاعب خلال الأيام المقبلة، وإلا سيتم فسخ العقد بسبب عدم الحصول على رواتبه.
وكان "الفيفا" قد منح اللاعبين أحقية فسخ عقودهم في حالة عدم الحصول على راتب ثلاثة أشهر أو أكثر، وهو مايهدد الأندية السعودية والتي طالما تأخرت كثيراً في تسديد رواتب لاعبيها، وظهرت حالات مشابهة على مدار الأعوام الماضية.
واشتكى فيتفاتزيديس وليوناردو من عدم حصولهما على راتب خمسة أشهر بالإضافة لاقتراب الشهر السادس من الانتهاء، وهو ماقد يمنحهما أحقية فسخ العقد بين الطرفين حسب أنظمة ولوائح الاحتراف في الفيفا، وفضلا البقاء في بلديهما لحين انتهاء القضية.
من جهة أخرى، جددت إدارة النادي الأهلي عقد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم حسين المقهوي لمدة ثلاثة أعوام، بعد أن أنهى نائب رئيس النادي عبدالله بترجي إجراءات التوقيع رسمياً، الذي أكد أن رغبة اللاعب ساهمت في التجديد، ويأتي تجديد عقد اللاعب حسين المقهوي ليستمر في صفوف الأهلي لنهاية العام 2022م، بعد أن قدم اللاعب مستويات مميزة وحظي برضا وثقة من قبل الأجهزة الفنية التي أشرفت على الفريق خلال الفترة الماضية.
من جانبه، أبدى اللاعب حسين المقهوي سعادته بتجديد عقده الاحترافي مع النادي الأهلي، مقدماً شكره إلى إدارة ناديه على حرصهم باستمراره في صفوف الفريق لسنوات مقبلة.وأشاد بما يجده من راحة واستقرار في صفوف الفريق، وقال: "أتمنى أن أقدم كل ما يرضي عشاق النادي ومسؤوليه خلال المواسم المقبلة، بجانب زملائي اللاعبين لإضافة المزيد من المنجزات والبطولات للنادي".من جهة ثانية، شارك خماسي الأهلي الدولي الحارس محمد العويس، والمدافعان معتز هوساوي ومنصور الحربي، ولاعب خط الوسط حسين المقهوي، والمهاجم مهند عسيري، في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الجمعة بعد وصولهما من معسكر المنتخب السعودي، وذلك استعداداً لمواجهة السد القطري، يوم الاثنين المقبل، على ملعب نادي السد، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
وعقد مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال محاضرة فنية قبل بداية تدريبات الفريق تناولت أبرز الحالات والأخطاء والأداء العام للفريق خلال الفترة الماضية، باستخدام تقنية الفيديو، وبرنامج الفريق استعداداً للمباراة المقبلة.
وعمد الجبال إلى تكثيف الجرعات التكتيكية، عندما أجرى مناورة فنية على منتصف الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 05 - 05 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووورين لجنتنا الاعلامية
وبالتوفيق للملكي ان شاء الله تعالى




العباد متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه

وبالتوفيق للراقي




وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباد
مشكووووووووووووووووو ووووووورين لجنتنا الاعلامية
وبالتوفيق للملكي ان شاء الله تعالى





سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل الدهماني
مشكورين الله يعطيكم الف عافيه
وبالتوفيق للراقي





abbodyAlkayyat غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه

وبالنسبه ليفيتفا وليو اتمنى تسديد


مستحقاتهما والغاء عقديهما والبحث عن بديل ناجح





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه
وبالتوفيق للراقي





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 05 - 05 - 2018, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





شكرا لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي .


فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 19 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر