العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 17 شعبان 1439هـ

فيتفا يغادر لليونان.. والإدارة تحتفي بأبطال دوري الشباب الأهلي: ميليغان يمدد.. وآل فتيل يجدد كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، موافقة الدولي الأسترالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارك ميليغان،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 05 - 2018, 10 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 17 شعبان 1439هـ 






فيتفا يغادر لليونان.. والإدارة تحتفي بأبطال دوري الشباب
الأهلي: ميليغان يمدد.. وآل فتيل يجدد




كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ»، موافقة الدولي الأسترالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارك ميليغان، على الاستمرار ضمن صفوف «الأسود» خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، بعد الاجتماع الذي عقد بين اللاعب وإدارة النادي للحديث حول مستقبله مع الأهلي، وإمكانية استمراره في الموسم القادم، وأوضح المصدر أن ميليغان أبدى رغبته وموافقته على مواصلة مشواره الاحترافي. على الصعيد ذاته، أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي على «تويتر» تجديد عقد المدافع محمد آل فتيل، بعقد مدته 3 سنوات ينتهي عام 2021.

من جانب آخر، تخلف اليوناني فيتفا عن تدريبات فريقه أمس (الأربعاء) بسبب ظرف طارئ «عائلي»، وكان مرض والده أجبره على مغادرة الأراضي السعودية متجهاً إلى بلاده للوقوف بجانب والده لكي يطمئن عليه، وحصل «ميسي اليونان» على إذن من الجهازين الفني والإداري بالسماح له بالمغادرة. ميدانياً، عاود «الأسود» تدريباتهم أمس، بعد يوم الراحة الذي منحه لهم الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال، استعداداً لمواجهة السد القطري الإثنين القادم، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. على صعيد فئة فريق الشباب لكرة القدم، كرمت إدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس النادي ماجد النفيعي، الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الحاصلين على بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي الحالي، خلال الحفلة التي أقيمت على أرضية ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي، بحضور نائب رئيس النادي عبدالله بترجي، وأمين عام النادي المهندس أحمد الصائغ، والمشرف العام على الفئات السنية محمد الحارثي. وبادر نجوم الفريق الأول لكرة القدم بإجراء ممر شرفي للترحيب بالأبطال وتهنئتهم بهذا الإنجاز، كما شهدت الحفلة تسليم أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي درجة الناشئين الميداليات الفضية، بعد حصولهم على المركز الثاني بجدول الترتيب العام لمسابقة دوري درجة الناشئين، وتخللت الحفلة ألعاب نارية، واحتفالات خاصة بالأبطال.

آل فتيل يجدد للأهلي.. وإدارة النادي تحتفي بأبطال دوري الشباب


أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي على «تويتر» تجديد عقد المدافع محمد آل فتيل بشكل رسمي، بعقد مدته 3 سنوات ينتهي عام 2021.

من جانب آخر، تخلف اليوناني فيتفا عن تدريبات فريقه اليوم (الأربعاء) بسبب ظرف طارئ «عائلي»، وكان مرض والده أجبره على مغادرة الأراضي السعودية متجهاً إلى بلاده للوقوف بجانب والده كي يطمئن عليه، وحصل «ميسي اليونان» على إذن من الجهازين الفني والإداري بالسماح له بالمغادرة.

آل فتيل يجدد للأهلي.. وإدارة النادي تحتفي بأبطال دوري الشباب"

ميدانياً، عاود «الأسود» تدريباتهم اليوم، بعد يوم الراحة الذي منحه لهم الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال، استعداداً لمواجهة السد القطري الإثنين القادم، ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا. على صعيد فئة فريق الشباب لكرة القدم، كرمت إدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس النادي ماجد النفيعي، الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الحاصلين على بطولة الدوري الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي الحالي، خلال الحفلة التي أقيمت على أرضية ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأوليمبي، بحضور نائب رئيس النادي عبدالله بترجي، وأمين عام النادي المهندس أحمد الصائغ، والمشرف العام على الفئات السنية محمد الحارثي. وبادر نجوم الفريق الأول لكرة القدم بإجراء ممر شرفي للترحيب بالأبطال وتهنئتهم بهذا الإنجاز، كما شهدت الحفلة تسليم أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي درجة الناشئين الميداليات الفضية، بعد حصولهم على المركز الثاني بجدول الترتيب العام لمسابقة دوري درجة الناشئين، وتخللت الحفلة ألعاب نارية، واحتفالات خاصة بالأبطال.



فيتفا يصدم الأهلي: خروج بلا عودة

المدينة - جدة
غادر اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس ‏لاعب الأهلي إلى بلاده ورفض العودة مجددًا إلى المملكة، في تصرف غريب، حيث استغل اللاعب الفترة قبل تحويل الرواتب المتأخرة في الفريق ليتذرع بها، وبذلك يغيب فيتفا عن الأهلي في دور الـ16 الآسيوي أمام السد، من جهته وصف ماجد النفيعي رئيس الأهلي الوضع في النادي بالصادم، وقال: "الوضع المالي في الأهلي صادم، ونبحث عن وسائل استثمارية لسداد الديون، أمامنا تسجيل لاعبين، وبحول الله الهيئة ستساعدنا".

الأهلي يحتفظ بآل فتيل حتى 2021 والدوليون ينضمون اليوم
الفريق يعاود تدريباته استعدادا للسد


سليمان مخاشن - ياسر النهدي - جدة
أعلن النادي الأهلي تمديد عقد مدافعه الدولي محمد آل فتيل حتى 2021، ليبقى أهلاويًا خلال المواسم الثلاثة المقبلة.من جهة ثانية، ‏عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين استعدادًا لمواجهة السد القطري يوم الاثنين المقبل، ضمن ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، حيث قرر الجهاز الفنى بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال إغلاق التدريبات، فيما سينضمّ اللاعبون الدوليون مساء اليوم مع زملائهم بالفريق عقب عودتهم لأرض الوطن بعد موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاتفاق مع مدرب المنتخب بيتزي، السماح لهم بمغادرة معسكر المنتخب.




ممر شرفي من لاعبي الأهلي لشبابه الأبطال



كرمت إدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس النادي ماجد النفيعي، الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق درجة الشباب الحاصلين على كأس بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي 2017-2018 م، وذلك من خلال الحفل الذي أقيم على أرضية ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي. وبادر نجوم الفريق الأول لكرة القدم بإجراء ممر شرفي للترحيب بالأبطال وتهنئتهم بهذا الإنجاز قبل أن يتم تكريمهم من قبل مجلس الإدارة.



الأهلي يجدد لآل فتيل وينتظر عودة معتز والمقهوي



جدة- علي الغامدي
كشفت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي، أن هناك توجها للابقاء على المدافع الإسترالي ميلجان لموسم رياضي آخر، بعد أن أبدى اللاعب رغبة في الاستمرار،

كما لاتزال الرؤية غير واضحة حول الثنائي ليوناردو، ومواطنه كلاوديمير، بينما تشير المصادر أن مباراتي السد القطري آسيويا ستكون هما الآخيرتين للاعبين مؤمن زكريا، وفيتفا.

من جهة أخرى، قطعت الإدارة الطريق على الأندية التي كانت تتفاوض مع المدافع الشاب محمد آل فتيل عندما جددت معه حتى عام 2021، وبذلك تبقى للإدارة الحالية فقط التجديد مع الدوليين معتز هوساوي، وحسين المقهوي، والمتوقع حسم أمرهما خلال اليومين القادمين بعد عودتهما من معسكر المنتخب للمشاركة مع الفريق آسيويا.

من ناحية أخرى احتفت ادارة النادي بفريق شباب الاهلي بطل الدوري الممتاز السعودي لدرجة الشباب .

جويدي يصل جدة للتفاوض مع الأهلي



جدة- البلاد
يصل المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، إلى جدة الأحد المقبل، تمهيداً لتعيينه مديراً فنياً للأهلي ، ولم يعلن مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، عن اختيار جويدي مدرباً للفريق الأول بشكل رسمي حتى الآن، الإ أن تقارير إعلامية أرجنتينية قد كشفت عن توليه تدريب الفريق في الموسم المقبل.

وحرصت إدارة النادي على تواجد المدرب الأرجنتيني قبل مواجهة الفريق أمام السد القطري، المقرر إقامتها 6 مايو الحالي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.
ومن المقرر أن يحدد بابلو جويدي احتياجاته الفنية للفريق عقب مشاهدته أمام السد القطري من أجل بدء الإعداد للموسم الجديد.

ويقود المدرب التونسي فتحي الجبال فريق الأهلي أمام السد القطري في لقائي ثمن النهائي.
ووصل الأهلي إلى ثمن النهائي عقب تصدره مجموعته الأولى برصيد 14 نقطة.



مهند يفضل البقاء والدوليون يلتحقون بالأهلي




عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مهند عسيري، أبدى رغبته في إكمال عقده مع الأهلي، بعد أن تردد انتقاله إلى صفوف نادي الوحدة وتمثيله الموسم المقبل، ورفض ذلك لرغبته، وكانت أخبار ترددت عن رغبة الوحدة في ضم عسيري إلى صفوف الفريق، وصاحب خبر انتقال عسيري ردود أفعال كبيرة من جانب الأهلاويين بعدم التفريط في اللاعب، كونه من أهم المهاجمين والفريق في حاجة إليه.
من جانبه، انضم اللاعبون الدوليين من النادي الأهلي إلى الفريق الأول لكرة القدم في النادي، استعدادا لمواجهة السد القطري ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن سمح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 5 لاعبين من عناصر الأهلي المنضمة لمعسكر المنتخب الحالي في إسبانيا، استعدادا لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وهم: محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري، بينما سيكون الثلاثي الدولي: ياسر المسيليم، وسعيد المولد، وتيسير الجاسمن خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي في المباراتين المتبقيتين من الموسم، لانضمامهم إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.



بين الأهلي وبن عمر مونديال روسيا



كشفت لـ"الرياضية" مصادر مقربة من النادي الأهلي، أن هناك غموضاً حول مستقبل التونسي محمد أمين بن عمر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، مع النادي الأهلي، الذي يقضي فترة علاجه في تونس بعد إجرائه عملية جراحية في ركبته أخيراً.كما أن المصادر تشير، إلى أن الإدارة الجديدة بعد التقرير الصادر من الاتحاد التونسي، وحديث نبيل معلول مدرب منتخب تونس، عن إمكانية عدم الاستعانة باللاعب في المونديال قد تؤجل تماماً فكرة مفاوضات اللاعب إلى ما بعد كأس العالم.

إدارة النفيعي تحسم استمرار آل الفتيل مع الأهلي



مددت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي المكلف من قبل هيئة الرياضة على السطح، عقد محمد آل الفتيل لاعب الفريق الأول، حتى عام 2021.
وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "محمد آل فتيل أهلاوياً حتى 2021".
هذا وكان النفيعي قد أعلن أمس الثلاثاء، عن





الأهلي ينبض بالـ 5


خالد دغريري من جدة

ينتظم مساء اليوم الخماسي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسين المقهوي، ومهند عسيري في تدريبات الأهلي بعد قرار اتحاد القدم السماح لهم في المشاركة في لقاءي السد القطري في الدور ثمن نهائي من دوري أبطال آسيا على الرغم من إقامة معسكر للأخضر في ماربيا استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
ويصل اللاعبون إلى جدة للانتظام في التدريبات عبر طائرة خاصة من أجل المشاركة في التدريبات قبل السفر إلى الدوحة.
من جهة أخرى، كرمت إدارة الأهلي ممثلة في الرئيس ماجد النفيعي الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق درجة الشباب الحاصلين على كأس الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب وذلك من خلال حفل كبير بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين بادروا بإجراء ممر شرفي للترحيب بالأبطال وتهنئتهم بهذا الإنجاز قبل أن يتم تكريمهم من قبل مجلس الإدارة.
يُذكر أن كأس البطولة قد دخل إلى الملعب عن طريق القائد هاني الصبياني، يرافقه الشاب مهدي النعماني من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي ظل مسانداً للفريق في كل مباريات الدوري هذا الموسم.



الأهلي يصحح أخطاءه الفنية قبل المواجهة الآسيوية
الدوليون الخمسة يلتحقون بالتدريبات اليوم




جدة: محمد باسنيد
أستأنف الأهلي تحضيراته مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بالراحة لمدة يوم واحد من قبل مدرب الفريق عقب مباراتهم التجريبية أمام الفيصلي الاثنين الماضي استعدادا لمواجهة السد القطري في الدوحة منتصف الأسبوع المقبل في مواجهة الذهاب لدور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي.
وواصل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال تركيزه على العمل الفني من خلال شرحه عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المرحلة القادمة بجانب توضيحه بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الفيصلي الماضية.
من جهة أخرى وصل مساء أمس الأربعاء إلى جدة الخماسي الدولي لفريق الأهلي محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري عبر طائرة خاصة بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم للاعبين الخمسة بالمشاركة مع فريقهم في المواجهتين الآسيويتين أمام السد القطري.
وسينتظم اللاعبون الدوليون الخمسة في تدريبات الفريق ابتداء من الحصة التدريبية مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الذهاب الآسيوية.
بينما سيفتقد الفريق إلى الثلاثي ياسر المسيليم وسعيد المولد وتيسير الجاسم في المواجهتين بعد أن فضل الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استمرارهم في المعسكر الإعدادي المنعقد خلال هذه الفترة في مدينة ماربيا الإسبانية استعدادا لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا.
من جهة أخرى احتفت إدارة النادي الأهلي بفريق درجة الشباب الحاصل على لقب بطولة الدوري الممتــــــــاز، بحضور ماجد النفيعي رئيس النادي وعبد الله بترجي نائب الرئيس بجانب محمد الحارثي المشرف على الفئات السنية ومحمد عسيري مدير مركز الأمير عبد الله الفيصل للقطاعات السنية.واحتفى الأهلاويون أيضا بفريق درجة الناشئين الحاصل على المركز الثاني في مسابقة الدوري.
وأشاد رئيس النادي الأهلي بالمجهود الكبير من اللاعبين في جميع مراحل البطولة حتى تحقق اللقب الذي جاء عن جدارة واستحقاق وتتويج لجهود الجميع من أجهزة إدارية وفنية متمنيا لهم دوام التوفيق وحصد المزيد من البطولات للنادي خلال المواسم القادمة.

بينما أكد الحارثي أن لقب الدوري الذي حققه فريق درجة الشباب بالنادي خلال هذا الموسم جاء إنصافا للمجهود الكبير الذي قدم من الجميع في مراحل البطولة المختلفة ونجاحهم في تجاوز جميع المصاعب وإصرارهم الكبير لحصده رغم المنافسة الكبيرة من أكثر من فريق، مشيرا إلى أن الدرجات السنية في النادي الأهلي قدمت موسما مميز رغما بعض الظروف والعقبات التي واجهتهم حيث نافس فريق درجة الناشئين على لقب بطولة الدوري حتى آخر جولة وخسر اللقب بفارق نقطة وحيدة لصالح منافسهم فريق النصر رغم تقديم اللاعبين مستويات أكثر من رائعة تؤكد أن لديهم الكثير ليقدموه خلال المواسم القادمة بينما حقق فريق درجة الشباب بالنادي اللقب وسيكون عناصر الفريقين دعامة قوية ورافدا للفريق الأول بالنجوم المميزة خلال المواسم القادمة.



هلع أهلاوي من الديون ومناشدة للشرفيين بالدعم



جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن إدارة الأهلي بدأت العمل لحل جميع المشاكل التي تحيط بالنادي خصوصاً الجانب المالي، من خلال الاجتماعات المكثفة والاتصالات مع عدد من أعضاء الشرف لمناقشتهم في كيفية التخلص من الديون المترتبة على الفريق، إذ يتوجب عليها دفع مبلغ 110 ملايين ريال لعدد من اللاعبين خلال فترة التسجيل المقبلة.
من جهته كشف رئيس النادي الأهلي أنهم يرغبون التعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي ومحلي والاستغناء عن بعض اللاعبين المتواجدين حالياً مما يعني مصاريف مالية أخرى، وطالب جميع أعضاء الشرف بالتفاعل مع النادي خلال المرحلة المقبلة.
من جهة أخرى وصل خماسي الأهلي الدولي الحارس محمد العويس، وثنائي خط الدفاع معتز هوساوي ومنصور الحربي، ولاعب خط الوسط حسين المقهوي، والمهاجم مهند عسيري إلى مدينة جدة أمس الأربعاء عبر طائرة خاصة، بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة خمسة لاعبين من عناصر الفريق الأول لكرة القدم المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي في ماربيا الإسبانية تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، إذ سيواجه السد القطري ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.
من جهة ثانية، عاد الفريق الأول لكرة القدم لتدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بعد الراحة التي منحها المدرب التونسي فتحي الجبال للاعبين عن أداء التدريبات لمدة 24 ساعة، عقب المواجهة الودية أمام الفيصلي، واقترب مدافع الفريق محمد آل فتيل من الجاهزية، إذ شارك في التدريبات الجماعية، وتبدو حظوظه قليلة في المشاركة أمام السد القطري لحاجته لاكتمال مخزونه اللياقي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 05 - 2018, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

ألف مبروك بطولة الشباب الملكي . فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الرائعة.

فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .


وبالتوفيق للنادي الملكي. الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .





green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

ألف مبروك بطولة الشباب الملكي . فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










abbodyAlkayyat غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

ألف مبروك بطولة الشباب الملكي . فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .










سند العنزي متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية




العباد متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 05 - 2018, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية

وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 17 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر