العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 16 شعبان 1439هـ

وصول الدوليين 3 مايو.. وبرنامج خاص للاعبين غويدي يراقب الأهلاويين أمام السد أحمد الداموك (جدة) كشفت مصادر «عكاظ» موعد وصول المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي الذي سيقود دفة الفريق الأهلاوي للموسم


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2018, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 16 شعبان 1439هـ 






وصول الدوليين 3 مايو.. وبرنامج خاص للاعبين
غويدي يراقب الأهلاويين أمام السد




أحمد الداموك (جدة)

كشفت مصادر «عكاظ» موعد وصول المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي الذي سيقود دفة الفريق الأهلاوي للموسم القادم بدعم من هيئة الرياضة، إذ تقرر وصوله في الـ6 من مايو، أي قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام السد في ذهاب دور الـ16 الآسيوي. وحرصت إدارة النادي على وصوله في ذلك التوقيت لتتسنى له مشاهدة لقاء الفريق أمام السد ومن ثم الحديث عن الإيجابيات والسلبيات، كما سيتم تحديد حاجاته ليتم استقطابها مبكرا.

من جهة أخرى، وضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الحالي بقيادة التونسي فتحي الجبال وبعد التشاور والاتفاق مع الجهاز الإداري، برنامجا للاعبين في النادي خلال الأيام الجارية التي تسبق لقاء الذهاب أمام السد القطري في الـ7 من مايو الجاري، وذلك بدلا من المعسكر الذي تقرر إلغاؤه أخيرا.

وتشير المصادر إلى أن التونسي والمحياني طالبا اللاعبين بضرورة الوجود مبكرا في النادي وتناول وجبة الغداء سويا، لتبدأ بعدها البرامج من محاضرات فنية وأخرى لياقية وبدنية حتى يحين موعد الحصة التدريبية ميدانيا مساء.
من جانب آخر، من المنتظر أن يصل اللاعبون الدوليون غدا (الخميس) للالتحاق بتدريبات الفريق وذلك استعدادا للقاء السد. كما تقدمت إدارة النادي بطلب للاتحاد السعودي لتقديم موعد وصول اللاعبين لليوم (الأربعاء) حتى يستطيع مدرب الفريق الحديث معهم وإدخالهم في التدريبات لتشرب النهج التكتيكي دون صعوبات، كما تستمر محاولات رئيس النادي ماجد النفيعي للسماح لبقية اللاعبين الدوليين بالانضمام للفريق للمشاركة في لقاءي السد بعد سماح الاتحاد السعودي لـ5 لاعبين فقط، هم: محمد العويس، منصور الحربي، معتز هوساوي، حسين المقهوي ومهند عسيري.

الزهراني: الأهلي للجميع.. وأتمنى التوفيق للإدارة


عبر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس المركز الإعلامي المتحدث السابق فهد الزهراني، عن اعتزازه البالغ خلال الفترة التي تقلد فيها مسؤولياته في الشأن الإعلامي بالنادي، وسعادته بالعمل مع الإدارة واللاعبين والمدربين وكافة الأجهزة العاملة بالفريق، لتعاونهم منقطع النظير معه على مدى ٥ مواسم، وقال الزهراني إنه مدين بالكثير لجماهير النادي التي كانت باستمرار خير سند ومحفز للعمل.
وعن انطباعه عن فترة العمل الماضية بالنادي قائلا: أتمنى التوفيق لكل الإخوة والزملاء الذين تقلدوا المسؤولية في الوقت الراهن، وأشدد على أن الأهلي سيبقى بيتا يضم جميع أبنائه الذين خدموه وقدموا له من وقتهم وجهدهم الكثير. وزاد: أشكر الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، الذي وضع ثقته بي في الفترة الماضية أثناء تكليفي بإدارة المركز الإعلامي، وضمي لعضوية مجلس الإدارة. كما كشف الزهراني أن اجتماعاً لمدة 10 دقائق عام ٢٠١٣ مع رئيس النادي في ذلك الوقت الأمير فهد بن خالد، تقرر بعده تعيينه منسقاً إعلاميا للفريق الأول لكرة القدم، مشيدا بالدعم المتواصل الذي كان يجده من الأمير فهد بن خالد حتى بعد مغادرته كرسي الرئاسة. وحول وجهته القادمة، أوضح الزهراني أنه تلقى عددا من الاتصالات من زملاء إعلاميين للمشاركة في برامج رياضية وحوارية، وسيحدد في وقت لاحق تلك الوجهة.






الجبال يطمئن على جاهزية لاعبي الأهلي لـ«الآسيوية»



جدة: محمد باسنيد
وقف التونسي فتحي الجبال، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على جاهزية لاعبيه قبل ملاقاة السد في مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوية بعد مواجهة فريقه التجريبية أمام الفيصلي التي خاضها الفريق أول من أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
واطمأن الجبال إلى تطبيق اللاعبين النهج الفني المطلوب في المباراة بجانب الجاهزية العالية التي أبداها جميع العناصر التي شاركت في المواجهة التجريبية أمام الفيصلي رغم فترة الراحة التي امتدت 7 أيام أعقبت مواجهة الجزيرة الإماراتي في آخر مواجهات فريق الأهلي في مجموعته الآسيوية منتصف شهر أبريل (نيسان) الماضي.
ودخل الجهاز الفني لفريق الأهلي مواجهة الفيصلي التجريبية بتشكيل مكون من: باسم العطا الله في حراسة المرمى وأمير كردي وعقيل بلغيث ومارك ميليغان وحمدان الشمراني في خط الدفاع، ووليد باخشوين وعلي الأسمري وعبد الفتاح عسيري وصالح العمري في خط الوسط، وعلي عواجي ومؤمن زكريا في خط الهجوم.
وكانت المباراة فرصة سانحة لمدرب الأهلي لإشراك اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا خلال الشوط الثاني من اللقاء والعائد من الإصابة، وإدخاله في أجواء المباريات بعد غيابه في المباريات الماضية.
بينما كان اللافت في مواجهة الأهلي التجريبية أمام الفيصلي غياب اللاعب اليوناني أيوانيس فيتفا والمحترف في صفوف الفريق، عن المشاركة دون توضيح أسباب غيابه من قبل إدارة الكرة أو الجهاز الفني.
من جهته، أكد فتحي الجبال، مدرب فريق الأهلي، استفادته الكاملة من المباراة التجريبية أمام الفيصلي، وأنها تحضير جيد لمباراة الذهاب أمام السد القطري، مشيرا إلى أن انضمام اللاعبين الدوليين لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة سيكون إضافة قوية لجميع خطوطه.
ويترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي التحاق اللاعبين الدوليين بالتدريبات الإعدادية لمواجهتي دور الـ16 الآسيوية خلال الأيام المقبلة بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 5 لاعبين من عناصر الأهلي المنضمة لمعسكر المنتخب الحالي في ماربيا الإسبانية استعدادا لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وهم: محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري. بينما سيكون الثلاثي الدولي ياسر المسيليم وسعيد المولد وتيسير الجاسم خارج حسابات الجهاز الفني لفريق الأهلي في المباراتين المتبقيتين من الموسم لانضمامهم إلى معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

وفضل التونسي فتحي الجبال منح اللاعبين راحة من أداء التدريبات أمس الثلاثاء؛ على أن يعاود الجميع التدريبات مساء اليوم الأربعاء على «ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل» تحضيرا لمواجهة الذهاب أمام السد القطري في الدوحة منتصف الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، طمأن ماجد النفيعي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير ناديه بأنهم في طور التعاقد مع مدرب عالمي ولاعبين على مستوى عالمي خلال الفترة المقبلة.
وخاطب ماجد النفيعي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، جماهير ناديه بأنه بدعم من تركي آل الشيخ سيتم تعاقد النادي مع لاعبين محترفين على مستوى عالمي ومدرب عالمي لقيادة الكيان بما يسعدهم، مطالباً الجماهير بتقديم الشكر لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.



(بترجي) يُعيد إنعاش الاستثمارات الأهلاوية بحثاً عن زيادة في الإيرادات!



جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن مجلس الادارة الجديد في النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بدأ فعلياً في تنفيذ مخطط شامل لزيادة الموارد المالية للنادي عبر تفعيل الجانب الاستثماري بشكل أكبر، وتم تسليم هذا الملف بشكل كامل لنائب الرئيس عبدالله بترجي الذي له نجاحات واسعة على صعيد الاستثمار ورفع ايرادات النادي خلال فترة رئاسة مساعد الزويهري قبل موسمين.
وأكدت المصادر أن بترجي بدأ فعلياً في تجهيز الناحية الجنوبية من مقر النادي الأهلي تمهيداً لطرحها للاستثمار عبر إقامة مطاعم وجلسات في تلك المنطقة، كما سيتم طرح عدد من المواقع داخل مقر النادي للاستثمار، اضافة إلى وضع دراسة شاملة للوضع الحالي لمتجر النادي بفرعيه في جدة والفرع الثالث في المدينة المنورة بما يضمن تحقيق ايرادات أكبر للنادي.
من جانب آخر تعادل الأهلي والفيصلي إيجاباً بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأول على ملعب نادي الشباب في الرياض، حيث يستعد الأهلي لمواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا ويستعد الفيصلي لمواجهة الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 02 - 05 - 2018, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



عوافي لجنتنا الإخبارية

وكل التوفيق للجبال والبقية

سبحان الله وبحمده




abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا لجنتنا الإخبارية على التغطية الإخبارية .

فالنا الفوز على السد في الطريق الى البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

green 4 ever will become famous soon enough



بالتوفيق للنادي الأهلي .. الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




green 4 ever متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره
اسال الله التوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 29 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .





الشاكرلربه متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green 4 ever
بالتوفيق للنادي الأهلي .. الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 02 - 05 - 2018, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .




العباد غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأربعاء 16 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر