العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 14 شعبان 1439هـ

ودية الأهلي و الفيصلي.. «Top Secret» قررت إدارتا كرة القدم في النادي الأهلي والفيصلي أن تكون مواجهتهما الودية مساء اليوم (الإثنين) في العاصمة الرياض، التي ستقام على ملعب نادي الشباب،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 04 - 2018, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 14 شعبان 1439هـ 






ودية الأهلي و الفيصلي.. «Top Secret»



قررت إدارتا كرة القدم في النادي الأهلي والفيصلي أن تكون مواجهتهما الودية مساء اليوم (الإثنين) في العاصمة الرياض، التي ستقام على ملعب نادي الشباب، مغلقة أمام الجماهير وكافة وسائل الإعلام أي «Top Secret»، بعد اتفاق الطرفين على ذلك.
وكانت بعثتا الفريقين غادرتا مدينتي جدة، وحرمه، متجهتين إلى مطار الملك خالد الدولي، استعداداً للقاء الودي الذي سيجمعهما، حيث يأمل «الأسود» أن يكونوا في كامل جاهزيتهم قبل المواجهة الآسيوية أمام السد القطري ضمن ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، فيما يستعد لاعبو «العنابي» للمباراة الودية اليوم لأجل الوقوف على جاهزيتهم قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهم مع الاتحاد ضمن نهائي كأس الملك.



السومة (مدريدي)



جدة- البلاد
تداولت جماهير الأهلي، صورة للمهاجم عمر السومة، رفقة نجليه وهم يرتدون قمصان فريق ريال مدريد الإسباني. وكان السومة قد كشف في وقت سابق عن تشجيعه لريال مدريد معتبراً إياه أفضل فريق في العالم. يذكر أن موسم السومة مع الأهلي قد انتهى بعد ختام دوري المحترفين السعودي، بسبب عدم تواجده في قائمة الفريق المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة السد القطري، ضمن منافسات دور الـ16 بدوري الأبطال.

وحرصت إدارة النادي على ضمان بقاء السوري عمر السومة ضمن صفوف الفريق، حيث أعلنت عن مد عقده حتى 2021.

وحل السومة في المركز الثالث بترتيب قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 11 هدفاً.



الأهلي والشباب.. يتسابقان على ميليسي



دخل ناديا الشباب والأهلي في سباق على كسب خدمات الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذي ينتهي عقده مع الهلال في أغسطس المقبل ولم يتم التجديد معه، وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر خاصة أن عروضًا شفهية وصلت للاعب ولكنه ينتظر العرض الرسمي.
وغادر ميليسي إلى دبي الأسبوع الماضي ومنها إلى بلاده، بعد أن سقط الشرط الذي يخول الهلال تمديد عقده لموسم إضافي في شهر مارس الماضي، وبينت المصادر نفسها أن اللاعب انتظر فترة طويلة من أجل الاجتماع مع سامي الجابر رئيس النادي، ولكنه لم يتمكن من ذلك وغادر.
وتشير المصادر نفسها، إلى أن اللاعب يرغب في العودة إلى الهلال، في حال عاد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للفريق الأزرق، الذي أقيل في فبراير الماضي، في الوقت الذي أعلن اللاعب في وقت سابق رغبته في البقاء في الدوري السعودي واضعًا الأولوية لنادي الهلال.
من جانبه، أوضح لـ “الرياضية” ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، أن ميليسي اسم من عدة أسماء مطروحة للاعبين أجانب سيتم التعاقد معهم خلال الموسم المقبل، مبينًا أن مجلس الإدارة أرجأ ذلك إلى حين وصول المدرب الجديد للفريق، وقال:" نيكولاس ميليسي من الأسماء المطروحة على الطاولة الأهلاوية، نحن ننتظر وصول المدرب لحسم القرار النهائي من عدمه في جلب اللاعب، خلال الأيام المقبلة سيأتي المدرب وسيتخذ القرار".
إلى ذلك، رفض أحمد العقيل، رئيس نادي الشباب التعليق على دخول ناديه سباق الصفقات مبكرًا واكتفى بقوله "لا تعليق".



الأهلي يختبر جاهزيته للسد بودية الفيصلي اليوم
الجبال يسعى للوصول إلى التشكيلة المناسبة للمهمة الآسيوية




جدة: محمد باسنيد
يخوض فريق الأهلي مساء اليوم، مباراة تجريبية أمام الفيصلي على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، استعدادا لمواجهة الذهاب أمام السد القطري في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي، في الوقت الذي يتهيأ الفيصلي للمباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام بالاتحاد.
وسيحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب التونسي فتحي الجبال على تطبيق النهج الفني الخاص به ووضع تصور كامل من خلال مباراة الليلة، فضلا عن لمساته الفنية التي يرغب في تنفيذها في المواجهة القادمة مع الوقوف على جاهزية الأسماء التي يرغب في الاستعانة بها خلال اللقاء الآسيوي بجانب العناصر الدولية الخمسة التي ستلتحق بالفريق قبل المباراة الآسيوية، وهم: حارس المرمى محمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ومهند عسيري بعد سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة فريقهم في مواجهتي دور الـ16 الآسيوية.
وأجرى الفريق حصة تدريبية عصر أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل تحت إشراف مدربه التونسي فتحي الجبال الذي واصل تركيزه على العمل الفني تحضيرا لمواجهة الفيصلي التجريبية مساء اليوم من خلال الأسماء التي سيستعين بها في اللقاء واستعدادا لمباراة الذهاب الآسيوية في دور الـ16 أمام السد القطري في الدوحة.
وركزت الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والتكتيكية وقسم مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال عناصر الفريق إلى مجموعتين مستهلاً المران بتدريبات تنافسية اعتمدت على السرعة والاستحواذ وقبل نهاية المران نفذ عدداً من الجمل الفنية من خلال مناورة أقيمت على منتصف الملعب قبل أن يختتم فريق الأهلي حصته التدريبية بتنفيذ اللاعبين عددا من الكرات الثابتة نحو المرمى سواء المباشرة أو الجانبية.
من جهة ثانية استقبل عبد الله بترجي نائب رئيس النادي الأهلي أعضاء الجهازين الإداري والفني واللاعبين لفريق درجة الشباب لحظة وصولهم لمطار جدة بعد نجاح فريق درجة الشباب في التتويج بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم بعد انتصاره على فريق الفتح بنتيجة هدف وحيد وتصدره فرق المنافسة بـ54 نقطة وبفارق أربع نقاط عن مطارده الوصيف فريق الهلال.
وبارك بترجي لجميع أعضاء فريق درجة الشباب بالنادي هذا الإنجاز لحظة وصولهم حاملين كأس البطولة، وقال إن تحقيقهم هذا اللقب تتويج لجهودهم الكبيرة خلال هذا الموسم وهم يستحقون، مشيدا بالعمل الكبير الذي يبذل في القطاعات السنية بالنادي من الأجهزة الإدارية بقيادة أخي محمد الحارثي ومحمد عسيري وثمرته الواضحة بالمنافسة على لقب بطولة الدوري حتى الجولة الأخيرة لفريق الناشئين وخسارته اللقب بفارق نقطة، بينما نجح فريق الشباب في حصد اللقب، متمنيا لهم مزيدا من المنجزات خلال الموسم المقبل.



المحياني: السعيد ينضم للأهلي بعد نهاية كأس العالم



الرياض - «الجزيرة»:
أكد موسى المحياني، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن عبد الله السعيد سينضم لصفوف الفريق عقب نهاية مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا. وأشاد المحياني بالسعيد وقدراته مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للأهلي في الموسم المقبل. وأضاف: «بالتأكيد تشرفنا بالتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد. هو لا يحتاج لشهادة أحد، ولاعب مؤثر للغاية، سواء مع فريقه السابق الأهلي المصري أو منتخب بلاده». وتابع: «السعيد كان مطلبًا لجميع الأندية الكبرى، ولكننا نجحنا في الظفر بخدماته في نهاية المشوار».
يُشار إلى أن عبدالله السعيد يلعب حاليًا لصفوف نادي كوبيون بالوسورا الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين مقبلين. وكان مجلس إدارة نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب قد أعلن عرض السعيد للبيع أو الإعارة. واستغل مسؤولو أهلي جدة هذه الفرصة الثمينة، ونجحوا في التوصل لاتفاق نهائي من أجل التعاقد مع عبدالله السعيد، إلا أن إدارة الأخير لم تعلن أي تفاصيل رسمية بخصوص مدة العقد أو قيمته حتى الآن.



بعد قرارات اتحاد القدم.. ماذا سيفعل الأربعة الكبار
إبعاد ثمانية لاعبين من بطل الدوري ووصيفه.. وثلاثة من النصر ولاعب واحد من الاتحاد







«الجزيرة» - أحمد العجلان:
تواجه الأندية الكبيرة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي قرار اتحاد كرة القدم الجديد بإلزام الأندية بأربعة عشر لاعبا فقط من المصنفين في الفريق الأول (فوق 23 عاما) حيث سيضطر كل ناد لإبعاد عدد من لاعبيه..
وإليكم لاعبي الهلال الأكبر من 23 عاما والتي نستبعد منها ياسر القحطاني الذي أعلن اعتزاله وكذلك أسامة هوساوي الذي سيلعب للوحدة العام المقبل، ويبلغ عدد اللاعبين ثمانية عشر لاعبا حيث سيضطر الهلال للاستغناء عن أربعة لاعبين من هذه القائمة.
(عبدالله المعيوف، محمد الواكد، حسن كادش، عبدالله الحافظ، عبدالله الزوري، علي البليهي، محمد البريك، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، فيصل درويش، ماجد النجراني، محمد الشلهوب، محمد كنو، نواف العابد، مختار فلاته). هذا ويبلغ عدد لاعبي النصر الأكبر من 23 عاما من السعوديين 17 لاعبا بما فيهم الثنائي القادم من الفيصلي.. وسيضطر النصر للتخلص من ثلاثة لاعبين.. وهذه قائمة اللاعبين المصنفين كفريق أول:
(حسين شيعان، عبدالله العنزي، وليد عبدالله، أحمد عكاش، خالد الغامدي، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الأسطا، عبدالله مادو، عمر هوساوي، أحمد الفريدي، إبراهيم غالب، عبدالعزيز الجبرين، عوض خميس، حسن الراهب، محمد السهلاوي - بالإضافة إلى الثنائي المنتقل من النادي الفيصلي سلطان الغنام، حمد المنصور).
من جانبه يتعين على الاتحاد استبعاد لاعب واحد فقط من المصنفين في الفريق الأول حيث يبلغ عدد لاعبيه فوق 23 عاما خمسة عشر لاعبا وهم:
(عساف القرني، علي العامري، فواز القرني، أحمد عسيري، بدر النخلي، زياد الصحفي، عبدالرحمن الريو، عدنان فلاته، عمار الدحيم، عمر المزيعل، عوض الصقور، ياسين الحمزة، تركي الخضير، جمال باجندوح، ربيع السفياني.)
هذا وسيضطر النادي الأهلي للاستغناء عن أربعة لاعبين حيث يبلغ عدد لاعبيه المصنفين في الفريق الأول ثمانية عشر لاعبا.. وهم:
(باسم العطاالله، ياسر المسيليم، محمد العويس، أمير كردي، سعيد المولد، عقيل بالغيث، علي الزبيدي، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، منصور الحربي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، عبدالفتاح عسيري، علي عواجي، وليد باخشوين، سلمان المؤشر، صالح العمري، مهند عسيري).





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 30 - 04 - 2018, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



شكرا جزيلاً لجنتنا الإخبارية
.
إن شاء الله آسيا من نصيبنا
.
والفوز الليلة على الفيصلي





الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية . فالنا البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكرا لجنتنا الإخبارية . فالنا البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












abumaher متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

الشاكرلربه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الشاكرلربه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهلي رقم 1
شكرا جزيلاً لجنتنا الإخبارية
.
إن شاء الله آسيا من نصيبنا
.
والفوز الليلة على الفيصلي





الشاكرلربه غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الشكر الجزيل للجنة الاخبارية وان شاء الله تعالى التوفيق دائماً للملكي




ملكي لا تكلمني غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 04 - 2018, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأهلي رقم 1
شكرا جزيلاً لجنتنا الإخبارية
.
إن شاء الله آسيا من نصيبنا
.
والفوز الليلة على الفيصلي





ابو دعيج غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الاثنين 14 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر