العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 12 شعبان 1439هـ

«اتحاد القدم» يدعم الأهلي بمنصور الحربي في المواجهة الآسيوية «عكاظ» (النشر الإلكتروني) قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول السماح للاعب المنتخب


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2018, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 12 شعبان 1439هـ 






«اتحاد القدم» يدعم الأهلي بمنصور الحربي في المواجهة الآسيوية



«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول السماح للاعب المنتخب الوطني منصور الحربي، بالانضمام إلى الرباعي الدولي محمد العويس، معتز هوساوي، حسين المقهوي، ومهند عسيري للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب أمام السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا المقررتين يومي 7 و 14 مايون المقبل.



كما أشارت المدينة .. نوح الموسى أهلاوي




كما أشارت «المدينة» في يناير الماضي، اتفقت إدارتا ناديي الأهلي والفتح على انتقال لاعب المحور نوح الموسى، من الثاني للأول، بعقد يمتد لـ4 سنوات حتى عام 2022، بدعم من الهيئة العامة للرياضة.
ويلعب الموسى، 26 عامًا، في خانة الارتكاز، وشارك بالدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، في 12 مباراة بقميص الفتح، صنع خلالها هدفين، قبل إعارته لبلد الوليد الإسباني في يناير الماضي، والذي لم يشارك معه في أي مباراة.
على صعيد متصل، أكد رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي، أن لاعبي الفريق المنضمين حاليًا في معسكر المنتخب سيشاركون الأهلي في مباراتي دور الـ١٦ الآسيوي أمام السد القطري يومي 7 و 14 مايو المقبل، مقدمًا شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللا محدود لممثل الوطن



الأهلي يضم الموسى 4 سنوات




جدة: عبدالرحمن زيد، يُمن لقمان أعلنت إدارة النادي الأهلي التوقيع رسمياً مع اللاعب نوح الموسى حتى 2022، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ. من جانب آخر، كشفت مصادر أن عددا من لاعبي الأهلي سينتقلون خلال المرحلة المقبلة إلى عدد من الأندية، ومن أبرزهم مهند عسيري الذي يتوقع أن ينتقل إلى الوحدة.
من جهة أخرى، يتوقع أن يشارك جميع لاعبي الأهلي المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي بإسبانيا مع الفريق في مباراتيه أمام السد القطري يومي 6 و13 مايو المقبل ضمن دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وذلك بعد الاتصال الهاتفي لرئيس النادي ماجد النفيعي مع رئيس الهيئة العامة للرياضة وطلب السماح بجميع اللاعبين بالمشاركة، وكان الاتحاد السعودي أعلن عن مشاركة محمد العويس، ومعتز هوساوي، وحسين المقهوي، ومهند عسيري مع الأهلي في المباراتين.
من جهة أخرى، جاء الأهلي في المرتبة الـ44 في ترتيب الأندية الكروية في العالم وفقا لموقع «club world ranking»، واحتل الأهلي المركز الأول عربيا وآسيويا. وجاء الهلال في المرتبة الـ46 يليه النصر في المركز الـ181، ثم الفيصلي في المرتبة الـ184،أما على الصعيد العالمي، جاء ريال مدريد أولا يليه برشلونة، ثم جريميو البرازيلي ثالثا.



الأهلي يوقع رسمياً مع الموسى لـ4 مواسم
الفريق يلعب مع الفيصلي ودياً قبل المواجهة الآسيوية




جدة: محمد باسنيد
أعلن النادي الأهلي عن انتقال اللاعب نوح الموسى، لاعب المحور في نادي الفتح السابق، رسمياً، إلى صفوفه بعقد احترافي مدته أربعة مواسم.
وكان الموسى انتقل في فترة الانتقالات الشتوية من ناديه الفتح في تجربة احترافية لنادي بلد الوليد الإسباني بدعم من الهيئة العامة للرياضية.
ويعتبر انتقال اللاعب نوح الموسى أولى الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي الحالية برئاسة ماجد النفيعي، الذي وعد بصفقات مميزة لدعم الفريق خلال الموسم المقبل، منذ تسلمه سدة الرئاسة في النادي الأهلي منتصف الشهر الحالي.
ويأتي تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب نوح الموسى بعد أن أبدى اهتماماً كبيراً باللاعب خلال الفترة الماضية، تحديداً بعد مشاركته مع المنتخب السعودي الأول الذي شارك في بطولة الخليج الأخيرة التي أقيمت في الكويت، وقدم خلالها اللاعب مستويات مميزة امتداداً لأدائه العالي مع ناديه الفتح حتى انتقاله لمحطته الأخيرة في نادي بلد الوليد الإسباني.
وسيلتحق اللاعب نوح الموسى بفريقه الأهلي مع بداية التحضيرات للموسم المقبل.
وعبَّر الموسى عن سعادته بالانتقال إلى النادي الأهلي، وقال من خلال حسابه الشخصي في «تويتر»: «أحب أن أتقدم بالشكر لنادي الفتح الذي ترعرعت فيه، ولجميع إداراته ولاعبيه وجماهيره على كل ما قدموه لي منذ أول يوم لي بالنادي. عبارات الشكر لا تكفي ولا توفي حق معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي كان سبباً بعد الله في احترافي بإسبانيا، ثم انتقالي للأهلي بدعمٍ منه، وأعده بأن أبذل كلَّ ما بوسعي لخدمة منتخب بلادي. فضلت النادي الأهلي وأنا سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير، وأعد الجمهور الأهلاوي بتقديم كل ما لديَّ بإذن الله».
من جهة أخرى زفَّ ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، خبراً لجماهير ناديه مع ساعات الفجر الأولى لأمس الجمعة، بمشاركة جميع لاعبي الفريق الدوليين الثمانية مع الفريق في مواجهتي دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري مطلع شهر مايو (أيار) المقبل، مقدماً شكره الجزيل لتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
ويأتي إعلان رئيس النادي الأهلي خبر مشاركة العناصر الدولية الثمانية مع الفريق في المواجهتين الآسيويتين، وهم: ياسر المسيليم ومحمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي وسعيد المولد وتيسير الجاسم وحسين المقهوي ومهند عسيري بعد ساعات من إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم الموافقة على مشاركة أربعة لاعبين فقط مع فريق الأهلي في المباراتين، وهم: الحارس محمد العويس والمدافع معتز هوساوي ولاعب الوسط حسين المقهوي والمهاجم مهند عسيري.

من جهة ثانية اعتمدت إدارة النادي الأهلي البرنامج الإعدادي الموضوع من قبل الجهازين الفني والإداري لإعداد الفريق الأول لمواجهتي دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي، حيث تقرر أن تغادر بعثة فريق الأهلي إلى الرياض غداً الأحد إلى الرياض، على أن يخوض الفريق مباراة تجريبية واحدة أمام الفيصلي يوم الاثنين المقبل، تغادر بعدها مباشرة البعثة إلى مدينة الدمام لإقامة معسكر إعدادي قصير يستمر لمدة أسبوع قبل المغادرة يوم 5 مايو إلى الدوحة، لملاقاة فريق السد في لقاء الذهاب لدور الـ16 الآسيوي.
وسيجري فريق الأهلي التدريبات اليومية على ملعب مدينة الأمير سعودي بن جلوي بالخبر، أثناء وجوده في المنطقة الشرقية.
وواصل فريق الأهلي تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل تحت إشراف مدربه التونسي فتحي الجبال، الذي واصل، وبمتابعة من جهازه المساعد، التركيز على النواحي اللياقية للاعبين بعد الإجازة القصيرة التي قضوها لمدة سبعة أيام بجانب تطبيق عدد من التدريبات الفنية.



الفيصلي يجهز الفريق لمواجهة السد والجبال يطالب لاعبيه بــالجــديـــة
مهند عسيري يرفض الوحدة والموسى يوقع رسمياً للأهلي







جدة - عبدالله الغامدي

حسمت إدارة النادي الأهلي مفاوضاتها مع إدارة نادي الفتح بالتعاقد مع لاعب خط الوسط نوح الموسى بعقد يمتد لأربعة أعوام.
ويعد نوح الموسى من أبرز لاعبي خط الوسط في الكرة السعودية هذا الموسم، وذلك بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.
من جهته، أبدى اللاعب نوح الموسى سعادة البالغة بالانضمام إلى صفوف الأهلي، وقال: «فضلت النادي الأهلي وأنا سعيد بالتوقيع لهذا النادي الكبير، وأعد الجماهير الأهلاوية بتقديم كل مالدي بإذن الله».
وأضاف: «أحب أن أتقدم بالشكر لنادي الفتح الذي ترعرعت فيه ولجميع إداراته ولاعبيه وجماهيره على كل ماقدموه لي منذ أول يوم لي في النادي».
وتابع: «عبارات الشكر لا تكفي ولا توفي حق رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي كان سبباً بعد الله في احترافي بإسبانيا ثم انتقالي للأهلي بدعم منه، وأعده بأن أبذل كل ما بوسعي لخدمة منتخب وطني».
من جهة أخرى، استقر الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خوض مباراة ودية أمام الفيصلي، استعداداً لمباراة السد القطري في البطولة الآسيوية.
وفضل المدرب فتحي الجبال، إقامة مباراة ودية مع فريق تبقى له استحقاقات في الموسم الحالي للاستفادة الفنية لتجهيز اللاعبين بالشكل الأفضل، واعتمد الجهازان الفني والإداري برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة، إذ ستغادر بعثة الفريق إلى الرياض يوم 29 أبريل لخوض مباراة ودية أمام الفيصلي بالرياض يوم 30 أبريل، ثم المغادرة إلى الدمام لإقامة معسكر إعدادي بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر إلى 5 مايو موعد مغادرة الفريق إلى الدوحة لمواجهة السد القطري ذهاباً في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا.
وشارك لاعب خط وسط الأهلي البرازيلي كلاوديمير دي سوزا في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح، وذلك استعداداً لتجهيزه لمباراة السد القطري يوم الاثنين 7 مايو المقبل في البطولة الآسيوية.
وقد اجتمع مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال مع اللاعبين وأوضح من خلاله أهمية المرحلة المقبلة.
وشرح البرنامجين التكتيكي واللياقي الذي سيسير عليه الفريق في الأيام المقبلة استعداداً للمباراة.
وطالب «الجبال» اللاعبين بالعمل الجاد والروح العالية وتقديم المستويات المتميزة والتأهل إلى دور الثمانية من البطولة الآسيوية، مؤكداً أن الفريق يضم نخبة من النجوم القادرين على تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي الوفية، والمضي قدماً في البطولة.
وتنفس الجهاز الفني والإداري الصعداء بعد السماح لجميع اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر «الأخضر» الإعدادي في إسبانيا المشاركة في لقاء السد القطري.



‏من جانبها، قدمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، شكرها وتقديرها للاتحاد السعودي لكرة القدم لموافقته على مشاركة اللاعبين الدوليين، وهم: ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي ومهند عسيري، في مواجهتي دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيداً بالدعم الكبير من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.
من جهة ثانية، توصلت إدارة نادي الوحدة مع نظيرتها في الأهلي وبدعم من الهيئة العامة للرياضة إلى اتفاق مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ثنائي خط الدفاع منصور الحربي وعلي الزبيدي وثلاثي خط الوسط وليد باخشوين أحمد الزين وصالح العمري والمهاجم مهند عسيري لتمثيل الوحدة الموسم المقبل، وأبدى المهاجم مهند عسيري لإدارة النادي رغبته في البقاء في صفوف الراقي وعدم الانتقال.


ميليغان يواصل غيابه عن تدريبات الأهلي

جدة - عبدالله الغامدي

واصل مدافع الأهلي الأسترالي مارك ميليغان غيابه عن التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي بسبب حجوزات الطيران ويتوقع وصوله غداً السبت من أستراليا.
وعمد مدرب الفريق التونسي فتحي الجبال إلى إجراء تدريبات تكتيكية من خلال تدريب تنافسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، منهياً التدريب بعمل مناورة على منتصف الملعب.
شهد التدريب رئيس مجلس إدارة النادي ماجد النفيعي.





غربلة شاملة في الأهلي: الموسى أهلاويًّا لأربعة مواسم وخروج (7 لاعبين)






جدة - عمر عبدالعزيز:
أعلن النادي الأهلي رسميًّا التعاقد مع محور الارتكاز نوح الموسى لأربعة مواسم مقبلة. وأشار رئيس النادي ماجد النفيعي إلى أن صفقة انتقال نوح الموسى جاءت بدعم كامل من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ.
يُذكر أن نوح الموسى يمثل حاليًا فريق بلد الوليد الإسباني معارًا من نادي الفتح، وسينتقل إلى النادي الأهلي بداية من الموسم الرياضي المقبل.
فيما أشارت مصادر (الجزيرة) إلى أن مجلس الإدارة الجديد في النادي الأهلي يعمل على إحداث غربلة كاملة داخل صفوف الفريق الكروي الأول، ستشهد السماح لعدد كبير من اللاعبين بمغادرة أسوار القلعة الخضراء، ويأتي في مقدمتهم الثنائي الدولي منصور الحربي ومهند عسيري، إضافة إلى علي الزبيدي وأحمد الزين وصالح العمري ووليد باخشوين؛ لتضاف تلك الأسماء إلى قائد الفريق تيسير الجاسم الذي سيغادر الدوري لتمثيل أحد الفرق الخليجية.
وأكد مصدر أهلاوي أن الإدارة الخضراء تعمل وفق خط متوازٍ مع المدرب الأرجنتيني غويدي الذي شرع في متابعة دقيقة لمباريات الأهلي كافة هذا الموسم؛ إذ سيقوم بتسليم الإدارة تقريرًا متكاملاً منتصف مايو المقبل، يتضمن احتياجاته العناصرية، إضافة إلى قيام الإدارة بإطلاعه على تحركاتها كافة من ناحية الاستغناء أو التعاقد مع عناصر جديدة للفريق.






اتحاد الكرة يسمح لمنصور الحربي بالمشاركة في لقاء السد القطري





نواف السالم(صدى):
قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ، السماح للاعب المنتخب الوطني ، منصور الحربي ، بالانضمام إلى الرباعي الدولي محمد العويس ، ومعتز هوساوي ، وحسين المقهوي ، ومهند عسيري ، للمشاركة في المباريات الآسيوية .
وجاء هذا القرار بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم ، ليشارك ” الحربي ” مع الراقي في مواجهتي الذهاب والإياب أمام السد القطري ضمن دور الـ 16 من بطولة الدوري الآسيوية ، والمقرر لهما يومي 7 و 14 مايو المقبل .

بالصور.. الأهلي يستعد للدور الـ 16 من الدوري الآسيوي



نواف السالم(صدى):
واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، تدريباته مساء اليوم الجمعة بحضور ومتابعة رئيس الراقي ، ماجد النفيعي .
وعمد المدرب التونسي للفريق ، فتحي الجبالي ، إلى إجراء تدريبات تكتيكية ، من خلال مران تنافسي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ، بمقر النادي ، مختتمًا المران بعمل مناورة على منتصف الملعب .
ويستعد الأهلي لمواجهتي الذهاب والإياب ، ضمن الدور الـ 16 من دوري أبطال أسيا .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2018, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



مشكورين لجنتنا الاخبارية
.
وبالتوفيق للأهلي في آسيا إن شاء الله




saad13112 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 51 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا لجنتنا الإخبارية . فالنا البطولة الآسيوية إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية آهلآوي،رغم،آلجميع
 

آهلآوي،رغم،آلجميع will become famous soon enough



مشكورين وعسى الله نفرح با آسيا




آهلآوي،رغم،آلجميع غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rio-d
 

rio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura about



الله يوفق الملكي .. شكرا لكم على الاخبار اليومية







قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم ما لذة العيش إلا للمـجـانـين
هاتوا جنوني وهاتوا من جننت به فإن وفي بجنوني لا تلومونـي.



إذا أردت إكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي !
جورج برنارد شو
rio-d غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المطرفي2
 

المطرفي2 will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية

.
وبالتوفيق للأهلي في آسيا إن شاء الله












لك العهد والعشق والانتماء وخلفك نمضي صباحا مساء . .
....
لتبقى مجيدا وفخرا وعيدا وصرحا فريدا يطال السماء. . .
....
ايا قلعة المجد والمجد اهلي ايا منبع الفن والفن اهلي. . .
....
سفير الوطن شموخا وفن وعبر الزمان سنمضي معا. . .


وعبر الزمان سنمضي معا

وعبر الزمـــــــــــــان سنمضي معاً. . . .
المطرفي2 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ابو خالد الراقي will become famous soon enough



الف شكر لكم لجنتنا الإعلامية
وبالتوفيق لأهلينا في المهمة القادمة




ابو خالد الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية
.
وبالتوفيق للأهلي في آسيا إن شاء الله




العباد متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد الراقي
الف شكر لكم لجنتنا الإعلامية
وبالتوفيق لأهلينا في المهمة القادمة





وائل الدهماني غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 04 - 2018, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad13112
مشكورين لجنتنا الاخبارية
.
وبالتوفيق للأهلي في آسيا إن شاء الله





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم السبت 12 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر