العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 10 شعبان 1439هـ

الدمام تجهز الأهلي للسد علمت مصادر «عكاظ» أن مدرب الفريق الأهلاوي الحالي المكلف بقيادة مباراتي دور الـ16 من دوري أبطال آسيا التونسي فتحي الجبال طالب بضرورة توفير معسكر خارجي للفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 04 - 2018, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 10 شعبان 1439هـ 






الدمام تجهز الأهلي للسد



علمت مصادر «عكاظ» أن مدرب الفريق الأهلاوي الحالي المكلف بقيادة مباراتي دور الـ16 من دوري أبطال آسيا التونسي فتحي الجبال طالب بضرورة توفير معسكر خارجي للفريق لإبعاد اللاعبين عن الأجواء السلبية والمشكلات التي طالت الفريق في الفترة الماضية، ومحاولة تطبيق نهجه وتشريبه اللاعبين جيدا وسط أجواء هادئة؛ إذ كانت الإدارة تنوي توفير معسكر للفريق في الإمارات، إلا أن بعض المعوقات حالت دون ذلك، ليستقر الأمر على اختيار مدينة الدمام معسكرا للفريق حتى 5 مايو القادم موعد سفر الفريق للدوحة.
من جانب آخر، أكدت المصادر وجود عدد من ملفات اللاعبين المحليين على طاولة الإدارة الجديدة، وذلك لدراسة حاجات الفريق وإمكانية الظفر بأي لاعب منهم وكيفية التفاوض معهم سواء عن طريق أنديتهم بمخاطبتها مباشرة أو عن طريق اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء مع أنديتهم دون الرجوع للنادي الأصلي.
وشكل رئيس مجلس الإدارة ماجد النفيعي مجلس إدارته الجديد ورفع بذلك للهيئة العامة للرياضة لاعتماد الأسماء التي تضم عبدالله بترجي نائبا للرئيس، أحمد الصائغ أمينا عاما للنادي، عبدالله فوزي فقيه أمين عام الصندوق، خالد عبدالناصر الأيوبي عضوا مستشارا قانونيا، عبدالله فيصل حماد عضوا، وأخيرا محمد عدنان حمد عضوا.

ماذا قال تركي آل الشيخ عن خالد بن عبدالله؟



نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مساء أمس، صورة «سيلفي» جمعته مع عضو شرف النادي الأهلي السابق والداعم الأمير خالد بن عبدالله، عبر حسابه في «تويتر».. وكتب رئيس الهيئة قائلا: «مع الأمير العزيز خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز كبير الأهلاويين».
وكان الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي، أعلن ابتعاده عن الوسط الرياضي بصورة نهائية بعد مسيرة حافلة وطويلة مع النادي امتدت قرابة 40 عاماً، مرجعا ذلك إلى رغبته في التفرغ لحياته الخاصة إضافة إلى ارتفاع تكاليف ميزانية النادي، واقتراب مرحلة خصخصة الأندية، بعد أن تم العمل على تهيئة النادي لاستقبال تلك المرحلة.
وقال خالد بن عبدالله عضو الشرف والداعم الأبرز في مسيرة النادي الأهلي آنذاك: «اتخذت قراري بعد دراسة وافية وقناعة تامة بعدم القدرة على الاستمرار لعدة مبررات يأتي في طليعتها ارتفاع تكاليف ميزانيات النادي وتعاقداته ومصروفاته ورغبتي في التفرغ لحياتي الخاصة».



الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لضرب السد




يعاود فريق الأهلي تدريباته في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، استعدادًا لملاقاة فريق السد القطري في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأحد 6 مايو المقبل. وسيقود المدرب التونسي فتحي الجبال التدريبات، بعد أن تسلم دفة الأهلي الفنية عقب إقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي فشل في قيادة فريق القلعة إلى إحراز أي ألقاب، وتقرر فتح تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة في بداية الحصة التدريبية .



الأهلي يحيل ملف الأجانب للمدرب الجديد




جدة: عبدالرحمن زيدعلمت «الوطن» أن إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي تتجه إلى دراسة أوضاع اللاعبين المحترفين الأجانب ومدى إمكانية أو رحيل أي من اللاعبين حسب حاجة الفريق للمرحلة المقبلة عقب نهاية مواجهتي دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي، ولم تتضح الصورة حول استمرار اللاعبين البرازيليين كلاديمير وليو سوزا، إضافة إلى الأسترالي مارك ميليغان، والتونسي محمد بن عمر، والمصري مؤمن زكريا الذين تنتهي إعارتهم بنهاية الموسم الحالي، وسيكون القرار للمدير الفني الجديد.
راتب شهرين
حرصت الإدارة الأهلاوية على تسليم اللاعبين راتب شهرين بعد تأخرها 5 أشهر سابقة، وكان النفيعي وقع مع شركة متخصصة في التدقيق المحاسبي والتطوير المالي والإداري، وذلك لمراجعة الأمور المالية والإدارية والميزانيات الخاصة بجميع ألعاب النادي المختلفة.

قرار الجاسم
ينتظر الأهلاويون قرار قائد الفريق تيسير الجاسم الذي ينوي إعلان مغادرة الأهلي خلال الأيام المقبلة، وإنهاء مسيرته الكروية في الأهلي والخروج بشكل رسمي، حيث سيكون هناك اجتماع بين الجاسم وإدارة النادي من أجل اتخاذ القرار المناسب.
عودة للتدريبات
يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم الخميس بعد إجازة مُنحت للاعبين لمدة 7 أيام، بإشراف المدرب التونسي فتحي الجبال الذي تعاقدت معه إدارة النادي لقيادة الفريق أمام السد القطري في مباراتي الذهاب والإياب بعد إقالة الأوكراني سيرجي ربيروف.
الأهلي يدرس ملفات اللاعبين الأجانب
مصير ليوناردو وكلاوديمير مجهول
إدارة النادي صرفت راتب شهرين من خمسة أشهر متأخرة
الجاسم ألمح إلى
مغادرة القلعة



معسكر داخلي قبل مواجهتي آسيا.. واجتماع مع مسؤولي التراخيص
الأهلي يفضل الشرقية وينتظر باخشوين




اختارت إدارة النادي الأهلي المنطقة الشرقية موقعاً لمعسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم قبل ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
وكشفت لـ "الرياضية" مصادر خاصة أن الإدارة فضلت المنطقة الشرقية بعد مفاضلة مع مدينة العين الإماراتية.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة ودية قبل الانتظام في المعسكر. ولم يتحدد الطرف الآخر للمباراة، لكن الفيصلي، الذي يستعد لمواجهة الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أحد الخيارات المطروحة.
ويواجه الأهلي السد القطري في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، إذ يلتقيه ذهاباً في الدوحة في 7 مايو وإياباً في جدة في 14 مايو.
وتنتظر الإدارة الأهلاوية اليوم نتيجة اجتماع يعقده عمر باخشوين، مدير المنتخب السعودي الأول، مع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب، لبحث إمكانية استفادة الأهلي من لاعبيه الدوليين الثمانية خلال مواجهتي السد، خاصة أنه بات الممثل الوحيد للكرة السعودية آسيوياً، بعد خروج الهلال من مرحلة المجموعات.
وغادر المنتخب أمس، بما في ذلك الأهلاوية الثمانية، إلى مدينة ماربيا الإسبانية لبدء معسكر حتى منتصف مايو يمثل رابع مراحل إعداده للمشاركة في كأس العالم المقبلة.
والثمانية هم ياسر المسيليم، ومحمد العويس، ومعتز هوساوي، وسعيد المولد، ومنصور الحربي، وتيسير الجاسم، وحسين المقهوي، ومهند عسيري.
في سياق آخر، اجتمع مسؤولون في إدارة الأهلي، أمس في مقر النادي، مع وفد من إدارة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين السعودي. وزار الوفد، برئاسة عبدالعزيز الحميدي المدير التنفيذي للرابطة، مقر النادي في إطار لقاءات مع مسؤولي الأندية ترتبط بطلبات استخراج الرخصة الآسيوية.

أستراليا تبعد ميليجان



طلب الدولي الأسترالي مارك ميليجان، المحترف في صفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، منحه 24 ساعة إضافية على الإجازة التي خضع لها اللاعبون بسبب تعذر حصوله على حجز رحلة طيران من بلاده إلى جدة، من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق التي تنطلق اليوم استعداداً للموقعة الآسيوية أمام السد القطري في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.
من جهة أخرى، تسعى إدارة النادي الأهلي إلى تأمين جزء من الرواتب المتأخرة.



3 اتصالات قد تبقي الجاسم مع الأهلي

خالد دغريري من جدة
بعدما أعلن تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي لكرة القدم، رحيله بعد نهاية عقده الحالي، تلقى ثلاثة اتصالات من ماجد النفيعي رئيس النادي، نائبه عبد الله بترجي، وموسى المحياني مدير الفريق من أجل تجديد عقده وضرورة بقائه. وبهذه الخطوة علقت إدارة الأهلي قرار رحيل الجاسم الذي تبقى في عقده الاحترافي شهر إلى أي ناد آخر يرغب في ضمه في الخليج إلى حين الاجتماع به. من جهة أخرى، تنتظر إدارة الأهلي الجديدة التي يترأسها ماجد النفيعي بعد قرار تكليفه أخيرا اعتماد الهيئة العامة للرياضة أعضاء المجلس من أجل البدء في ترتيب أمورها واعتماد "التواقيع" لدى البنوك للقيام بمهامه في تسليم المرتبات المالية المتأخرة. وقال لـ "الاقتصادية" مصدر خاص "الأسماء جديدة ولم يسبق لها العمل باستثناء بترجي، وأحمد الصائغ أمين عام النادي، ستوزع المهام بشكل سريع فور الاعتماد إلى جانب صرف المستحقات المالية المتأخرة بعد اعتماد البنوك لتواقيع كلا من الرئيس ونائبه وأمين الصندوق".
وفي شأن آخر، ينتظر أن يجري اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا اختبارات طبية الليلة للوقوف على جاهزيته البدنية بعد إصابته في عضلة فخذه تعرض لها في نزال تراكتور سارزي الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، وأثبتت الفحوص الطبية حينها إصابته بتمزق في الفترة الماضية. وطلب دي سوزا من إدارة الكرة السماح له بالسفر إلى بلاده ليكمل برنامجه العلاجي هناك.
وفنيا، يعاود لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم بعد الراحة التي منحت لهم لمدة سبعة أيام، حيث سيشرف فنيا على التدريبات المدرب التونسي فتحي الجبال في مهمته الجديدة
وكان الأهلي قد تعاقد مع الجبال لقيادة الفريق في لقاءيه المقبلين أمام السد القطري في دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.



كلاوديمير يتعافى ويتقدم تدريبات الأهلي اليوم
الجبال يبدأ مهمة تجهيز الفريق لموقعتي السد «الآسيوية»




جدة: محمد باسنيد
يستأنف الأهلي تدريباته اليوم تحت إشراف التونسي فتحي الجبال الذي سيقوده في مواجهتي دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري يومي 7 و14 من شهر مايو (أيار) المقبل بعد تمتع اللاعبين بإجازة قصيرة لمدة سبعة أيام وإقالة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف قبل عدة أيام.
وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب البرازيلي كلاوديمير دي سوزا سيتقدم اللاعبين في تدريبات اليوم بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له طوال الفترة الماضية مع منحه الراحة الكافية للاستشفاء من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وهي تمزق في عضلة الفخذ الخلفية.
وقد تسببت الإصابة في غياب اللاعب عن مواجهة فريقه الأخيرة في مواجهات المجموعة الأولى الآسيوية أمام الجزيرة الإماراتي والتي كسبها الأهلي بهدفين مقابل هدف.
ومن جانبه بذل موسى المحياني مدير الكرة في فريق الأهلي مجهودا كبيرا خلال الأيام الماضية في تهيئة كافة الأمور الإدارية لعودة اللاعبين إلى التدريبات بشكل مثالي والاستعداد الجيد للمباراتين القادمتين والمهمتين وستكونان ختام الموسم لفريق الأهلي، وكذلك التنسيق مع المدرب التونسي فتحي الجبال للمرحلة الحالية وتوفير كافة متطلبات الجهاز الفني لتحقيق النتائج المرجوة.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها أن الجهاز الفني لفريق الأهلي الجديد بقيادة فتحي الجبال كان يراوده أمل كبير بعدم مغادرة اللاعبين الدوليين مع بعثة المنتخب السعودي الأول التي اتجهت صباح أمس الأربعاء إلى معسكرها الخارجي في إسبانيا لإقامة معسكر إعدادي وخوض مباراتين أمام الجزائر واليونان خلال هذه الفترة. حيث كان يأمل في منح اللاعبين الدوليين المختارين من صفوفه فرصة البقاء في جدة والانخراط في التدريبات مع بقية زملائهم خلال هذه الأيام التي تسبق مواجهة الذهاب أمام السد القطري والتي ستقام يوم 7 مايو المقبل في الدوحة لحاجته لتطبيق النهج الفني المطلوب وتأقلم اللاعبين على أسلوبه الجديد. والذي لا يمكن تأقلم اللاعبين عليه في حال منحَ عددا من الأسماء الدولية فرصة المشاركة وإلحاقهم بتدريبات الفريق قبل المباراة بـ48 ساعة وهو ما يتجه إليه الجهازان الفني والإداري للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم لإقراره خلال الساعات القادمة.



ويتجه الجهاز الفني لفريق الأهلي لإلغاء فكرة إقامة معسكر إعدادي خارجي قصير بعد أن كان مطروحا في الأيام الماضية عطفا على التطورات الأخيرة لعدم الاستفادة الكاملة منه في ظل النقص العددي الكبير الذي يشكله غياب ثمانية عناصر دولية دفعة واحدة بجانب عدم قيد عدد من العناصر الأجنبية المؤثرة في القائمة الآسيوية بناء على رؤية الجهاز الفني السابق بقيادة الأوكراني سيرغي ريبروف.

من جهة أخرى يستعد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الجديدة خلال الأيام القادمة القيام بصرف راتب شهرين لجميع اللاعبين تحفيزا لهم خلال المرحلة الحالية وتهيئتهم لمواجهتي دور الـ16 الآسيوي.



أيام معدودة ويغادر الجاسم أروقة الأهلي



جدة - عبدالله الغامدي
باتت أيام قائد الأهلي تيسير الجاسم معدودة داخل أسوار ناديه بعد تمثيله الفريق الأول لكرة القدم منذ عام 2004م إلى 2018م، حقق خلالها ثماني بطولات، كانت بطولة الدوري أجملها في مسيرته مع فريقه، وكؤوس السوبر السعودي والخليج للأندية مرة واحدة، وكأس خادم الحرمين الشريفين ثلاث مرات، وكأس ولي العهد مرتين، وقد دخل نادي "الفيفا" المئوي بأكثر من 100 مباراة خلال مشواره مع المنتخب السعودي، وساهم في الوصول إلى مونديال كأس العالم في روسيا.
وقد أشارت "الرياض" في 21 إبريل الجاري، أن هناك غربلة في الفريق الأهلاوي مع نهاية الموسم الحالي وتحديداً بعد مواجهتي الذهاب والإياب أمام السد القطري من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا، وكشفت المصادر أن أبرز الأسماء التي ستغادر الجاسم، ومن المتوقع أن يخوض تجربة احترافية جديدة في أحد الأندية الإماراتية.
من جانبه عبر الجاسم، عن رغبته مغادرة أسوار ناديه بسبب تضاءل فرصة مشاركة اللاعب السعودي عقب قرار الاستعانة بسبعة محترفين أجانب الموسم المقبل.
وقال الجاسم في تصريحات إعلامية: "تحدثت مع إدارة النادي باكرا، وأبلغت رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بقرار رحيلي عن النادي".
وأضاف: "حضرت إلى الأهلي بهدوء وأريد الخروج منه بهدوء، ما يهمني كثيرا هو إنهاء مسيرتي بشكل جيد، فيما سيكون القرار خلال الأيام المقبلة بكل وضوح، بعدما تواصلت قبل أيام مع رئيس النادي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي، وممتن لهما حرصهما، ومتفائل جداً بموسم مميز للفريق الموسم المقبل مع الإدارة الجديدة".



الأهلي يُرتب أموره المالية ويسدد متأخرات لاعبيه..!




أكد مصدر أهلاوي لـ«الجزيرة» أن مجلس الإدارة الجديد برئاسة ماجد النفيعي توصل إلى حلول للأزمة المالية التي يعاني منها النادي حالياً، حيث قامت الادارة بتسليم اللاعبين وكافة العاملين بالنادي راتب شهرين متأخرين كما وعدت خلال اليومين المقبلين بتسليم اللاعبين مكافآتهم المتأخرة بداية بالمكافئات الخاصة بدوري أبطال آسيا، وشدد المصدر الأهلاوي على أن الإدارة تقوم حالياً بدارسة كافة الأمور المالية داخل النادي للبدأ في وضع خطة مالية جديدة تضمن تقليل المصروفات الكبيرة داخل النادي، وكانت الإدارة قد أوكلت هذا الأمر لشركة مالية متخصصة في التدقيق المحاسبي والتطوير المالي والاداري تم التعاقد معها مؤخراً. ميدانياً.. تقرر أن يقيم الفريق معسكر خارجي خلال الأيام المقبلة تحضيراً لمواجهتي السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا ذهاباً في الدوحة 7 مايو وإياباً في جدة 14 مايو المقبل، ويأمل المدرب التونسي فتحي الجبال في أن يتم تحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعبين الدوليين أمام السد القطري سريعاً لوضع البرنامج المناسب لإعداد الفريق في الفترة المقبلة. يُذكر أن مدرب المنتخب الوطني الأول بيتزي ضم إلى صفوفه ثمانية لاعبين من الأهلي وهم: «ياسر المسيليم، محمد العويس، سعيد المولد، معتز هوساوي، منصور الحربي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، مهند عسيري».



فتحي الجبال يواجه أزمات بالجملة في أول مران له مع الأهلي



نواف السالم(صدى):
يستعد الأهلي، اليوم الخميس، باستئناف التدريبات؛ لملاقاة السد القطري في إطار دوري أبطال أسيا.
ويواجه الأهلي بقيادة التونسي فتحي الجبال، الذي تسلم المنصب حديثَا عدة أزمات؛ حيث يبدو أن فيتفا وكلاوديمير رفعوا راية العصيان؛ اعتراضًا على تأخر مستحقاتهم، ومن المتوقع غيابهما اليوم عن المران؛ حيث طالبا بمستحقاتهم المالية المتأخرة لخمسة أشهر مهددين بعدم حضور التدريبات.
وعلى جانب أخر تقرر فتح مران اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عزف صامت
 

عزف صامت has a spectacular aura aboutعزف صامت has a spectacular aura aboutعزف صامت has a spectacular aura about



111111111

لليوم الثاني على التوالي اول واحد

يسعد صباااحكم يااملووك

يعطيكم العافيه لجنتنا المحترمه


بالتوفيق للملكي

اول مااجلس على مكتبي أفتح منتدى الملكي


عشششششششششششششششق لا ينتهي





قال صلى الله عليه و سلم :
( بلغوا عني و لو آيه ) ..
بلــــغوا ... تكليــف
عنــــي ... تشريف
ولو آية ... تخفــيف
فلا تستحِ من إعطاء القليل ... فالحرمان أقل منه
عزف صامت غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

راقي ورايق ياملكي will become famous soon enough



أطردو فيتفا وكلاوديمير مامنهم فايده




راقي ورايق ياملكي متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



يسعد صباااحكم يااملووك

يعطيكم العافيه لجنتنا المحترمه




العباد غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
أتمنى من الكابتن تيسير بأن يغير رأيه و يجدد عقده مع النادي الأهلي.
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكرا لجنتنا الإخبارية . وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .














العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



من يوم ماجا تركي ال الشيخ

والاهلي رايح بطريق مثل طريق الاتهاد
مافي فلووس







اهلاوي11111 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 04 - 2018, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



يعطيكم العافيه لجنتنا المحترمه





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

   
الكلمات الدلالية (Tags)
alahli club, alahli news, الاهلي, الاهلي السعودي, emperor forum
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الخميس 10 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر