العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ

مجهر الأهلي على «ميلسي».. والإدارة تنتظر الجهاز الفني شيفو «U Turn» علمت مصادر «عكاظ» المقربة من البيت الأهلاوي أن مجلس الإدارة الجديد يدرس خلال الأيام المقبلة - وبعد إتمام التعاقد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 04 - 2018, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ 






مجهر الأهلي على «ميلسي».. والإدارة تنتظر الجهاز الفني
شيفو «U Turn»




علمت مصادر «عكاظ» المقربة من البيت الأهلاوي أن مجلس الإدارة الجديد يدرس خلال الأيام المقبلة - وبعد إتمام التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للموسم الرياضي المقبل - عودة الدولي المصري «محمد عبدالشافي» المعار لنادي الفتح الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية هذا الموسم، ويتبقى السنة الاختيارية من الطرفين التي نص عليها العقد المبرم بينهما، إذ تشير المصادر إلى أن مجلس الإدارة لا يمانع في تفعيل بند التمديد لموسم آخر، ولكن لا بد من طرح ذلك القرار على المدرب الجديد الذي من المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال أيام ومن ثم اتخاذ القرار النهائي في شأن شيفو.
من جانب آخر تشير المصادر إلى أن المحور الأورغوياني المحترف في صفوف الفريق الهلالي «نيكولاس ميلسي» تحت مجهر النادي الأهلي خصوصاً أن رئيس مجلس إدارة الهلال الحالي سامي الجابر أبدى في تصريحاته الأولية منذ توليه منصب الرئيس عدم الإبقاء عليه للموسم المقبل ما جعل إدارة النادي تترقب المشهد وتنتظر مخالصته مع الهلال، ومن ثم الحديث معه عن إمكانية ضمه، إذ أبدت الإدارة الجديدة الرغبة في ذلك مشيرةً إلى أن اللاعب يعد مكسباً للفريق الأخضر وخصوصاً أنه يعرف أجواء الدوري السعودي جيداً.
من جهة أخرى بات من المؤكد أن يقيم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلى معسكراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للاستعداد لدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا عندما يواجه الأهلي السد ذهاباً في الرابع من مايو المقبل في قطر، وتنوي إدارة النادي قبل إتمام المعسكر تسهيل كافة الأمور قبل الذهاب للإمارات إذ ستغادر البعثة مباشرة من دولة الإمارات الشقيقة إلى قطر، وذلك يتطلب بعض الإجراءات الأمنية وفي حال إتمامها سيتم الإعلان عن المعسكر بشكل رسمي.




ليوناردو يهدد بفسخ العقد.. وريبروف يرفع شكوى رسمية
فيتفا وكلاديمير يقاطعان الأهلي


كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن الثنائي اليوناني إيوانيس فيتفاتيزيديس، والبرازيلي كلاديمير سوزا، محترفي فريق الأهلي الأول لكرة القدم، هددا بمقاطعة تدريبات فريقهما الأول لكرة القدم، وعدم العودة للمشاركة مع زملائهما اللاعبين في حال عدم تسلمهما رواتبهما المتأخرة، التي تصل إلى خمسة أشهر.
وهو الأمر الذي قد يضاعف متاعب الفريق الأهلاوي قبل دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، على اعتبار أن اللاعبين من الأسماء المدرجة في القائمة الآسيوية.وأشارت المصادر نفسها، إلى أن البرازيلي ليوناردو سوزا محترف الأهلي لوّح بطلب فسخ عقده، الذي تبقى منه موسم كامل بسبب الرواتب المتأخرة، في الوقت الذي تقدم فيه الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم المقال، وأعضاء الجهاز الفني المساعد له بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي للمطالبة بمستحقاتهم، إضافة إلى الرواتب المتأخرة.




الجبال طلب استمرار الدوليين.. وبيتزي اختارهم في قائمة الـ 27
معسكر الأهلي مهدد بالإلغاء بعد استدعاء الثمانية




تتجه إدارة النادي الأهلي إلى إلغاء فكرة إقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، بعد استدعاء 8 من لاعبيه للمنتخب السعودي في إطار رابع مراحل إعداده للمونديال.
ووفقًا لمصادر "الرياضية"، كانت إدارة الأهلي تنتظر رد اتحاد القدم على طلب النادي السماح له بالاحتفاظ بلاعبيه الدوليين، خلال استعداداته لمواجهة السد القطري في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
لكن الاتحاد أعلن، مساء أمس، قائمة من 27 لاعباً، بينهم الأهلاوية الثمانية، اختارها الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب لخوض معسكر في مدينة ماربيا الإسبانية. ويبدأ المعسكر، الذي يعد رابع مراحل إعداد المنتخب للمونديال، غدا الأربعاء ويمتد إلى 15 مايو، وتتخلله مواجهتان وديتان أمام الجزائر واليونان في 9 و15 مايو في مدينتي قادش وإشبيلية الإسبانيتين.
وذكرت المصادر أن إدارة الأهلي ستضطر، بعد استدعاء اللاعبين الثمانية، إلى إلغاء مقترح إقامة معسكر خارجي تحضيري لمواجهة السد في 7 و14 مايو المقبلين بالدوحة ذهابًا وجدة إيابًا.
والبديل هو الاكتفاء بالحصص التدريبية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي.
وكان التونسي فتحي الجبال، مدرب الأهلي المؤقت، أبلغ موسى المحياني، مدير الكرة في النادي، بحاجته إلى اللاعبين الدوليين خلال مباراتي السد، وشدد على ثقته في تجاوز الدور ثمن النهائي حال مشاركتهم.
ويعود لاعبو الأهلي، غير الدوليين، إلى الحصص التدريبية، غدا الأربعاء، مع انقضاء إجازة حصلوا عليها بعد فوزهم على الجزيرة الإماراتي "2ـ1" قبل أسبوع من ختام دور المجموعات الآسيوي.
وسيجتمع الجبال مع اللاعبين للحديث عن مباراتي دور الـ 16، وسيقتصر التدريب على التمارين الاسترجاعية واللياقية.





الأهلي يبحث عن ودية تأهباً لآسيا
ريبروف أكد صعوبة البقاء لأكثر من عام مع نادٍ سعودي







جدة: محمد باسنيد
يعقد موسى المحياني، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عدة اجتماعات متواصلة مع التونسي فتحي الجبال، مدرب الفريق الأول، لوضع خطة عمل، والتنسيق بشأنها للإعداد لمباراتي دور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي، التي يواجه فيها الأهلي فريق السد القطري في 7 - 14 مايو (أيار) المقبل، ذهاباً وإياباً.
وأجرت إدارة الكرة بالنادي الأهلي عدة اتصالات لتأمين إقامة معسكر خارجي قصير تستضيفه الإمارات أو الكويت، ويتخلله إقامة مباراة تجريبية واحدة تحضيراً للقاء الآسيوي، بحسب طلب الجهاز الفني الجديد للفريق.
من جهة أخرى، كشف الأوكراني سيرغي ريبروف، مدرب فريق الأهلي المقال أخيراً من الإشراف الفني على الفريق، أن قرار إقالته من العمل في النادي لم يكن قراراً مفاجئاً له مع اقتراب عقده وعمله من النهاية، خصوصاً أن عقده مع النادي لمدة سنة واحدة مع خيار التمديد لعام إضافي. وجاء ذلك خلال تصريحات لوسائل إعلام أوكرانية، حيث يوجد حالياً في بلاده، بعد أن منح الفريق إجازة لـ7 أيام، تزامناً مع انتصار فريقه على الجزيرة الإماراتي في الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الأولى في دوري الأبطال الآسيوي، وصادف وجوده في بلاده خلال الإجازة أن رزق بطفل.
وعرج ريبروف خلال حديثه الإعلامي على مشكلته الأخيرة مع اللاعب عمر السومة، مشيراً إلى أن المشكلة مع اللاعب لم تكن لأمر شخصي، واللاعب يعتبر من أهم اللاعبين في صفوف فريق الأهلي، ويقدم مستويات مميزة وقوية، ويعتبر الهداف الأبرز، ويحظى بحب كبير من قبل جماهير النادي، إلا أن إصابته أخيراً أبعدته عن المشاركة لفترة أثرت عليه قليلاً، حيث لا يستطيع اللاعب أن يلعب 90 دقيقة، ويحتاج للوقت لذلك، وكان يغضب عند استبداله في المباريات.
وأضاف ريبروف أنه لا يستطيع تقييم العمل الذي قام به مع الفريق، مضيفاً: «لكني لمست تقدماً في الفريق وتجاوباً من اللاعبين في المتطلبات الفنية منهم»، مبدياً سعادته بالتجربة التي خاضها مع الأهلي، والتي وصفها بأنها تجربه رائعة؛ ليس على مستوى العمل فقط بل على مستوى الحياة المختلفة والجميلة التي عاشها في السعودية.
وتحدث ريبروف عن المصاعب المالية التي يمر بها النادي، وقال: «أربعة أشهر لم يستلم اللاعبون والمدربون رواتبهم، بجانب عدم الاستقرار الإداري، بعد أن تم تغيير رئيس النادي لثلاث مرات خلال الموسم، بينما هناك رئيس آخر مع نهاية الموسم، ولم يكن هناك حديث عملياً مع الرئيس الجديد».

واعترف ريبروف بأن الأمر المفاجئ له أن وسائل الإعلام الأوكرانية التقطت خبر إقالته قبل أن يصل إليه، كأنهم كانوا ينتظرون طرده، مشيراً إلى أن الصمود في العمل مع أي فريق سعودي وإكمال الموسم ليس بالأمر السهل إطلاقاً، منوهاً بأن سبب عدم بقائه ليس المشكلات المالية أو وضع النادي الحالي، وقال: «لديّ طفل، ومن الصعب الاستمرار في العمل هناك، وكان لا بد أن يكون خياري واضح في هذا الجانب».



آل فتيل يريد النصر.. هوساوي والمقهوي يجددان للأهلي



جدة - عبدالله الغامدي

رفض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد آل فتيل، فكرة الاستمرار في صفوف ناديه خلال الفترة المقبلة.
وعلمت "الرياض" أن الإدارة قدمت عرضاً رسمياً للاعب من أجل تجديد عقده الذي تبقى فيه أقل من الشهرين، وتشير المصادر إلى أنه يطمح بالحصول على عرض أكبر كونه تلقى عرضين من إدارتي النصر والاتحاد، فيما يسعى أحد أعضاء شرف نادي النصر جلب آل فتيل لفريقه وسط مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الأيام الماضية.
من جهة أخرى توصلت إدارة النادي الأهلي المكلفة برئاسة ماجد النفيعي لاتفاق نهائي مع المدافع معتز هوساوي ولاعب الوسط حسين المقهوي لتجديد عقديهما لمدة أربعة أعوام بدعم من الهيئة العامة للرياضة وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.
من جهة ثانية، ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في التدريبات مساء غد الأربعاء بعد الإجازة التي منحها لهم المدرب السابق الأوكراني سيرغي ربيروف تحت إشراف المدرب المؤقت التونسي فتحي الجبال استعداداً للمواجهة المهمة أمام السد القطري ذهاباً وإياباً في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي يحظى فيها ممثل الوطن الوحيد بدعم من هيئة الرياضة والاتحاد السعودي وحرصهما على السماح للاعبي الفريق الدوليين بالمشاركة مع الفريق ثم العودة لمعسكر المنتخب السعودي الذي يستعد "الأخضر" من خلاله لمونديال كأس العالم في روسيا.





الأهلي يتفق نهائياً مع الأرجنتيني غويدي.. والإعلان بعد الآسيوية






جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن مجلس ادارة النادي الأهلي الجديد توصّل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي لتدريب الفريق الكروي الأول في الموسم الرياضي المقبل، وذلك عقب مفاوضات بين الطرفين استمرت لقرابة الأسبوع.
ويملك غويدي سجلاً مميزاً خصوصاً في أمريكا الجنوبية، حيث حقق أرقاما مميزة مع العديد من الأندية آخرها كولو كولو التشيلي وسان لورينزو الأرجنتيني الذي توج معه بالدوري وكأس السوبر الارجنتيني.
وأكدت المصادر إلى أن الادارة الخضراء لن تعلن عن التعاقد الرسمي مع غويدي إلا في منتصف مايو المقبل وهو الموعد الذي يصادف نهاية مشوار الفريق آسيوياً لهذا الموسم، بمواجهتي الذهاب والاياب أمام السد القطري في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا التي ستشهد قيادة المدرب التونسي فتحي الجبال للأهلي خلالها.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 04 - 2018, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .


وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 59 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية




العباد متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على التغطية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب مافيه الخير للاهلي الملكي

الملاحظ بعض الصحف أخبارها تحريضية أكثر من أن تكون ناقلة للخبر.





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 24 - 04 - 2018, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











abbodyAlkayyat غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر