العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 06 شعبان 1439هـ

السومة أهلاوي حتى 2021.. واللاعب يعبر عن سعادته شرط جزائي «العقيد».. 100 مليون عدل مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة ماجد النفيعي الشرط الجزائي ضمن عقد الدولي السوري مهاجم الفريق الأول


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 04 - 2018, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 06 شعبان 1439هـ 






السومة أهلاوي حتى 2021.. واللاعب يعبر عن سعادته
شرط جزائي «العقيد».. 100 مليون



عدل مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة ماجد النفيعي الشرط الجزائي ضمن عقد الدولي السوري مهاجم الفريق الأول لكرة بالنادي الاهلي «العقيد» عمر السومة، الذي أصبح يقدر بقيمة «100 مليون ريال»، وذلك بعد تفعيل خيار بند التجديد أمس (السبت)، لمدة 3 سنوات حتى 2021، حيث كان الشرط الجزائي سابقاً يقدر بقيمة «45 مليوناً».
فيما أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التوقيع أمس (السبت)، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي ماجد النفيعي، ونائبه عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول موسى المحياني، ومدير الاحتراف الأستاذ أحمد بامعوضه.

وقدم رئيس النادي ماجد النفيعي شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بسداد كامل مستحقات الكابتن عمر السومة، وعلى دعمه المتواصل واللامحدود للنادي الأهلي، ولكافة أندية الوطن دون استثناء، متمنياً أن يساهم السومة مع زملائه اللاعبين في تحقيق البطولات وحصد المنجزات لإسعاد جماهير الأهلي الوفية.
فيما عبر السوري الدولي المهاجم الهداف «العقيد» عن سعادته بتجديد عقده مع النادي الأهلي، مقدماً شكره وتقديره لرئيس النادي ماجد النفيعي، ونائبه عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول موسى المحياني على دعمهم ومساندتهم له وعلى ما يبذلونه من جهود لتقدم واستقرار الفريق منذ توليهم إدارة النادي.

رسميا..ً الجبال يقود «الأسود»


وقع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ماجد النفيعي أمس (السبت) بمقر النادي، العقد الرسمي مع المدرب التونسي فتحي الجبال لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري، وذلك بحضور نائب الرئيس عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول موسى المحياني.

المحمادي لـ عكاظ : مليون ريال تهدد آل سويلم



أوضح المحامي والمستشار القانوني خالد المحمادي، أن التغريدة التي بثها رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» خلال الساعات الأولى فجر أمس (السبت) قد توقعه بفخ العقوبات الإدارية أو الغرامة المالية، في حال تطبيق الأنظمة عليه. وجاء نص تغريدته «بكل صراحة ووضوح أقولها: نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقاً أمامنا، بإذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلاً».
وقال المحمادي لـ«عكاظ» حول العقوبة المتوقع تطبيقها على آل سويلم: جاء في المادة «64» من نظام انتقالات اللاعبين أن الفقرة «1/‏‏5» تمنع التفاوض مع لاعبين أو التصريح حول التفاوض معهم شكلاً ومضموناً، كما أن الفقرة «1/‏‏8» الخاصة بمخالفة اللوائح والتعليمات وتعاميم اتحاد الكرة جميعها تمنع الحديث عن التفاوض أو التلميح للاعبين سارية عقودهم مع أنديتهم.

أما فيما يخص العقوبات قال المحمادي: تبدأ بتوجيه إنذار خطي موجه للشخص المعني، أو غرامة مالية لا تزيد على «مليون ريال»، أو عقوبة أخرى ألا وهي عقوبة المنع من تسجيل لاعبين لفترتين متتاليتين، وشدد على أن جميع تلك العقوبات معتمدة رسمياً وتابعة إلى لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.
وحول تحدث رئيس النصر سعود آل سويلم حول انسحاب ناديه من «ميثاق الشرف» قال: يحق له الانسحاب منه لأنه غير مفروض على الأندية، وغير مندرج تحت لوائح أنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

إدارة الراقي تلاحق المتجاوزين.. وترفع شكوى لـ«الانضباط»



تؤكد إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، تمسكها الكامل بالحفاظ على الحقوق القانونية والتعاقدية المتعلقة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدة أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية اللازمة التي أقرتها اللوائح ذات الصلة، والتي تضمن وتعزز الحفاظ على حقوق النادي.
وعليه، فقد قررت إدارة النادي التقدم رسمياً بشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مطالبة فيها بإجراءات حازمة مع كل المتجاوزين لضمان سلامة وعدالة المنافسة.



الأهلي يشكو المتجاوزين لـ«الانضباط»

أكدت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي تمسكها الكامل بالحفاظ على الحقوق القانونية والتعاقدية المتعلقة بلاعبي الفريق الكروي الأول، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية اللازمة التي أقرتها اللوائح ذات الصلة والتي تضمن وتعزز الحفاظ على حقوق النادي. وعليه فقد قررت إدارة النادي التقدم رسميًا بشكوى للجنة الانضباط باتحاد كرة القدم مطالبة فيها بإجراءات حازمة مع كل المتجاوزين لضمان سلامة وعدالة المنافسة.

آل السويلم: ميثاق الشرف أضر بنا.. آل الشيخ: أنت حر والميثاق سيوحشنا
ولعت في الوسط الرياضي.. رئيس الهيئة يحسمها بعد انسحاب النصر من الاتفاقية




تواترت الأحداث في الرياضة السعودية بمتغيرات غير عادية، هذه المرة ضربت في صميم نظام الاحتراف، وانتهى الحراك الساخن الذي أعلنه رئيس نادي النصر سعود آل السويلم، ورد عليه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، وتداخل رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي، ورئيس نادي الهلال سامي الجابر، وانتهت بكلمة أطلقها رئيس هيئة الرياضة بتغريدة كتب فيها «ميثاق الشرف حيوحشنا»، وكان نادي الاتحاد هو النادي الوحيد من أركان الكرة السعودية الذي التزم الصمت في خضم الأحداث الساخنة التي شهدتها الكرة السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، والتي بدأت بتغريدة أطلقها السويلم بقوله: إن ميثاق الشرف أضر بناديه، وأنه يعلن انسحابه منه، وأن مهاجم الأهلي عمر السومة هدفه المستقبلي، فرد الأهلاويون سريعًا بالتجديد للسومة حتى عام 2021 مع عبارة أطلقها النفيعي قال فيها (من اقترب من معقل الأسود «نخربشه»، والسويلم إذا أراد يشوف السومة فلن يراه إلا بالقميص الأهلاوي).
من جانبه أعلن سامي الجابر التحدي وأن ناديه سيجلب أي لاعب ومن أي نادٍ كان والبداية من الجيران، وفي ذلك عبارة مغلفة عن مفاوضات النصر السابقة لثلاثي الهلال الدولي نواف العابد وياسر الشهراني وعبدالله عطيف.
وجاء سيناريو التغريدات على النحو التالي، تغريدتان من رئيس النصر كتب فيها: «نادي النصر تضرر كثيراً من ميثاق الشرف، وقيدنا كثيراً، ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق، ومن اليوم نعلن انسحابنا منه.. بكل صراحة ووضوح أقولها: نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقاً أمامنا، باذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتمامتنا مستقبلاً.»
ثم تغريدة تركي آل الشيخ: « ميثاق الشرف جاء بطلب من رؤساء الاندية ومن لايرى في ذلك مصلحة له فهو حر التصرف والقرار... وجوده كان لأجل تخفيض عقود اللاعبين بعد وصولها لأرقام فلكية، والحفاظ على استقرار المنتخب قبل كأس العالم... ميثاق الشرف حيوحشنا».
بعد ذلك تغريدة رئيس الأهلي: «بميثاق الشرف أو بدونه لاعبينا سيبقون في الأهلي ومن نرغب بالتعاقد معه سنأخذه من أي نادٍ كان من طق باب الناس طقوا بابه».
ومن ثم تغريدة رئيس الهلال: «ميثاق الشرف كان طوق نجاة لبعض الأندية الآن أقول بعد إلغائه بالفم المليان في الهلال سيكون هدفنا أي لاعب نحن بحاجة له باختصار سنتجول في كل الأندية وسنبدأ بالجيران».



بدعم من آل الشيخ .. الأهلي يمدد عقد السومة حتى 2021.. ويوقع مع الجبال




جدة- البلاد

مددت إدارة النادي الأهلي رسميا أمس، عقد مهاجم الفريق، عمر السومة؛ حتى عام 2021، قاطعة بذلك الطريق على كل الأندية داخليا وخارجيا، والتي كانت ترغب في استغلال أزمته مع مدرب الفريق السابق ريبروف، والفوز بتوقيعه؛ حيث كان آخر تلك الأندية النصر، الذي غرد رئيسه على حسابه قائلا: إنه ينسحب من ميثاق الشرف، وأن السومة سيكون أولى اهتماماتهم.
جاء ذلك التمديد، بدعم من معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، الذي قدمت له الإدارة الاهلاوية الشكر على تكفله بكامل مستحقات السومة، ودعمه اللامحدود للنادي ولكافة الأندية، متمنية أن يساهم السومة مع زملائه في قيادة الفريق للبطولات.
وقال عمر السومة، عبر صفحته الشخصية على تويتر: ” حمدًا لله ، تم تعديل عقدي لضمان استمراري بالنادي الأهلي للثلاث سنوات القادمة ، أشكر رئيس النادي الأستاذ ماجد النفيعي، ونائبه الأستاذ عبدالله بترجي، ومدير الكرة الكابتن موسى المحياني، على كل ما وجدته منهم من اهتمام؛ منذ توليهم إدارة النادي الأهلي “.
من جهة أخرى، وقعت إدارة النادي العقد الرسمي مع المدرب التونسي فتحي الجبال؛ لقيادة الفريق، في مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


الراقي يحسم اختياره لمدربه الجديد





جدة- البلاد
حسمت إدارة النادي الأهلي، اختيارها لاسم المدير الفني الجديد، خلفًا للأوكراني سيرجي ريبروف، خلال المرحلة المقبلة.
وأكدت مصادر أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، وبدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، اقتربت من إنهاء التعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي القادم من نادي كولو كولو التشيلي، مؤكدة أن اسم المدرب جويدي طرح من قبل الهيئة العامة للرياضة، ووجد قبولا كبيرا لدى إدارة الأهلي.

وأضافت أن جويدي سيحصل على راتب سنوي يبلغ نحو ثمانية ملايين ريال، في حال توقيعه للأهلي، وينتظر أن يتم الاتفاق على مدة العقد بين الطرفين خلال اليومين المقبلين. وقد تقدم الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني لنادي كولو كولو التشيلي، باستقالته رسميًا من منصبه.
وتولى جويدي، القيادة الفنية لنادي كولو كولو التشيلي، في الفترة من 2016 إلى 2018، حقق خلال لقب الدوري مرة والكأس مرة والسوبر مرتين.

وقال جويدي: إن رحيله عن كولو كولو، في هذا الوقت، هو أنسب حل بالنسبة له وإدارة النادي التشيلي، خاصة أنه لا يستطيع أن يقدم إضافة جديدة، خلال الفترة القادمة.
وجاءت استقالة جويدي، في ظل المفاوضات المكثفة التي تجريها إدارة النادي الأهلي معه، لقيادته الفريق الأول، بالموسم المقبل، بعد إقالة الأوكراني سيرجي ريبروف.

وتنتظر إدارة الراقي، رد جويدي، على العرض، خلال الساعات القادمة، مع وجود رغبة كبيرة لديه في قبول تولي تدريب الفريق.
وتعاقدت إدارة الأهلي، مع المدير الفني التونسي فتحي الجبال، خلفًا للمدير الفني المقال سيرجي ريبروف، وذلك لقيادة الفريق في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا، الذي سيصطدم فيه بالسد القطري.


الجاسم.. 12 عاما من الالتزام والألقاب مع الأهلي والأخضر





جدة- البلاد
يعد تيسير الجاسم، قائد المنتخب الوطني السعودي، والنادي الأهلي ، أحد أهم الأسماء، والعناصر التي يعتمد عليها مدرب الأخضر السعودي، بيتري حاليا قبل مونديال كأس العالم؛ لما يملكه من الإمكانيات والخبرة التي يجمعهما لخدمة الأخضر في خارطته الأساسية.

وقد سجل الجاسم 17 هدفاً خلال 122 مباراة دولية، خاضها مع الأخضر منذ التحاقه به في 2004.

وبدأ “الجاسم” مسيرته الكروية مع نادي “معن” في الحادية عشرة من عمره، ليتألق ويصعد لصفوف الفريق الأول، ثم ينتقل إلى نادي هجر ، شيخ أندية الأحساء. وانضم الجاسم – المعروف بالتزامه في التدريبات، وتعليمات المدربين – لصفوف الأهلي في موسم 2003-2004، ليلمع نجمه منذ أولى المباريات، التي خاضها مع الفريق.

وساهم تيسير الجاسم في تتويج الأهلي بعدة ألقاب، آخرها الثلاثية عام 2015 (دوري عبداللطيف جميل، كأس الملك، كأس ولي العهد)، ويزخر تاريخه ببطولات مختلفة؛ حيث حصد لقب كأس السوبر السعودي مرة واحدة، وكأس الملك ثلاث مرات، وكأس ولي العهد مرتين، وكأس الخليج للأندية مرة واحدة.

واستهل الجاسم مسيرته مع المنتخب الوطني في كأس أمم آسيا عام 2007 كلاعب أساسي؛ رغم تواجده في قائمة الأخضر منذ عام 2004، ومن ثم توالت أهداف ومشاركات الجاسم؛ إذ تواجد في آخر أربع تصفيات آسيوية مؤهلة للمونديال، و ساهم في وصول “الأخضر” إلى كأس العالم 2018 المقرر إقامتها بروسيا.





السومة يستمر أهلاويا حتى 2021







جدة: عبدالرحمن زيد
أعلنت إدارة الأهلي رسمياً تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة حتى عام 2021م، وأكدت الإدارة أن تلك الخطوة تأتي لرغبة اللاعب وكذلك بعد الأخبار المتواترة برغبة عدد من الأندية المحلية والعربية في ضم اللاعب وشراء الفترة المتبقية من عقده من الأهلي.
وكانت تغريدة رئيس النصر سعود آل سويلم، عندما أكد أن السومة هدفا مستقبليا لناديه، قد أثارت جدلا واسعا بين جماهير الأهلي، حيث أطلقت هاشتاقا في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تعبيرا عن مشاعرهم تجاه بقاء السومة «ولدنا في بيتنا»، وبعد تجديد العقد قدم الأهلاويون شكرهم للإدارة وللاعب.
سداد المستحقات
شكر رئيس الأهلي ماجد النفيعي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكفله بسداد كامل مستحقات عمر السومة وعلى دعمه المتواصل للأهلي ولكافة الأندية متمنيا أن يساهم السومة مع زملائه في تحقيق الإنجازات.
من جهته، عبر السومة عن سعادته بتجديد عقده مع الأهلي وقال «الحمد لله تم تعديل عقدي لضمان استمراري بالنادي الأهلي لثلاث سنوات القادمة، أشكر رئيس النادي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي ومدير الكرة موسى المحياني على كل ما وجدته منهم من اهتمام منذ توليهم إدارة النادي».
توقيع
وقع رئيس الأهلي ماجد النفيعي أمس بمقر النادي العقد الرسمي مع المدرب التونسي فتحي الجبال لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بحضور نائب الرئيس عبدالله بترجي، ومدير الفريق الأول موسى المحياني.






الأهلي والسومة يردان على رئيس النصر بعقد جديد



قطعت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، الطريق على نادي النصر، في التعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم الفريق الغربي، حيث أعلنت الإدارة المكلفة اليوم السبت تمديد عقد هداف الفريق حتى عام 2021.
وجاء تمديد عقد المهاجم السوري، بعد ساعات من تصريحات سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، بأنهم وضعوا السومة هدفاً مشروعاً للتعاقد معه.
وكتب وصيف الدوري السعودي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي : "عمر السومة أهلاويا حتى 2021م".
وسبق أن اجتمع تركي آل الشيخ باللاعب السوري في أعقاب أنباء راجت عن مغادرته أسوار النادي الأهلي الموسم المقبل، ليخرج اللاعب بعدها ويؤكد بقائه في الدوري السعودي.
يذكر أن هذه المرة هي الثالثة التي يوقع فيها السوري عقداً مع الأهلي منذ قدومه في عام 2014، حيث وقع العقد الأول مع الأمير فهد بن خالد، فيما كان عقده الثاني في فترة رئاسة مساعد الزويهري.


3 رؤساء أهلاويين.. وقعوا وجددوا ومددوا للسومة



حظيت مسيرة السوري عمر السومة مهاجم فريق النادي الأهلي، بتأييد وقبول قل أن يجده اللاعبون خلال مسيرتهم مع الأندية، فمنذ أن وطأت قدما اللاعب ديار النادي الغربي في مايو 2014 ، قادماً من القادسية الكويتي، بعقد احترافي لمدة موسمين، وجد السند والدعم من قبل الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وقتها.



وأعلن السومة عن نفسه بقوة في أول مباراة له بشعار النادي الأهلي، وكانت أمام هجر وفاز وقتها الفريق الغربي بسداسية كان نصيب اللاعب السوري منها ثلاث أهداف "هاتريك".
وكان عقده الثاني في فترة رئاسة مساعد الزويهري، إذ جدد اللاعب عقده الذي كان سينتهي في آواخر يونيو 2016 إلى موسمين إضافيين، لينتهي في العام 2020، بعد أن حقق اللاعب لقب هداف الدوري مع النادي، ليستفيد النادي الغربي من خدمات اللاعب وأهدافه ليتوج بالدوري السعودي للمحترفين بعد 30 عاماً .
وجاءت فترة السومة الثالثة بتمديد عقده حتى 2021، بعد أن أنهت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي إجراءات تفعيل بند التجديد مع اللاعب، بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة والذي تكفل بسداد كامل مستحقات اللاعب طرف النادي.
ليدخل المهاجم السوري فترة جديدة مع ناديه ويؤكد بقاءه، بعد محاولات من نادي النصر لكسب توقيعه وارتداء الأصفر في الموسم المقبل.


رسمياً.. الجبال مدرباً للأهلي في الآسيوية


وقع ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم السبت، في مقر النادي الغربي العقد الرسمي مع التونسي فتحي الجبال لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2018 أمام فريق السد القطري.
وحضر مراسم التوقيع عبدالله بترجي نائب الرئيس، وموسى المحياني مدير الكرة في الأهلي.
وكانت إدارة النادي الغربي فسخت أمس الأول، عقد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق، وكلفت الجبال مدرب الفتح بشكل مؤقت في مواجهتي ثمن آسيا.
هذا وقدم رئيس مجلس إدارة النادي الغربي شكره إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة على تكفله بقيمة إلغاء عقد المدرب الأوكراني.


بعد إلغاء ميثاق الشرف.. الجابر: سنبدأ بالجيران.. والنفيعي: من طق باب الناس طقوا بابه



أكد سامي الجابر وماجد النفيعي رئيسا الهلال والأهلي، أنهما سيستغلان إلغاء ميثاق الشرف بين الأندية، لتدعيم صفوف فريقيهما باللاعبين، حيث كان يمنع ميثاق الشرف الذي اتفق عليه رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، المزايدة على عقود اللاعبين.
وكتب الجابر في حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ميثاق الشرف كان طوق نجاة لبعض الأندية، الآن أقول بعد إلغائه بالفم المليان، في الهلال سيكون هدفنا أي لاعب نحن بحاجة له، باختصار سنتجول في كل الأندية، وسنبدأ بالجيران".
فيما كتب ماجد النفيعي رئيس الأهلي: "بميثاق الشرف أو بدونه، لاعبينا سيبقون في الأهلي، ومن نرغب بالتعاقد معه سنأخذه من أي نادٍ كان.. من طق باب الناس طقوا بابه".
وجاءت تغريدتي ماجد النفيعي وسامي الجابر، بعد دقائق من إعلان تركي آل الشيخ، والذي أكد من خلالها أن الالتزام بميثاق الشرف متروك لرؤساء الأندية.
وكان سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، انسحاب ناديه من الالتزام بميثاق الشرف والخروج عنه.





النفيعي: لن تشاهدوا السومة إلا بالأهلي





خالد دغريري من جدة

قطعت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي الطريق أمام نادي النصر، بعد أن فعلت خيار بند التجديد مع المهاجم السوري عمر السومة حتى 2021م، مستفيدة من ميثاق الشرف الموقع بين الأندية والهيئة العامة للرياضة، حيث تكفل رئيسها تركي آل الشيخ بسداد كامل مستحقاته.
وتضمنت وثيقة الالتزام الموقعة بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة ورؤساء الأندية، بندا رئيسا يقول "الابتعاد عن المزايدات أو المنافسات في عقود اللاعبين المحليين والأجانب".
وعبر السومة عن سعادته بتجديد عقده مع الأهلي، وقال: "‏الحمد لله تم تعديل عقدي لضمان استمراري في الأهلي لأعوام ثلاثة جديدة".
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد شهدت حديثاً بين النفيعي والسومة، حيث ذكر الأول قائلاً: "معقل الأسود محد يجي عنده، ليرد الثاني: "نخرمشه"، وعاد النفيعي ليقول: "اللي يبي يشوف السومة الأخ السويلم يشوفه بس بالتيشيرت الأهلاوي"، وقال السومة: "إن شاء الله"، وعاد رئيس النادي ليقول: "إحنا مع أبو ناصر بالميثاق أو بدونه".
يشار إلى أن جدلا كثيفا أثير في الساعات الماضية حول اقتراب نادي النصر من التوقيع مع السومة، إلا أن إدارته اصطدمت بميثاق الشرف الذي وقف عائقا أمامها من دون إكمال الصفقة على نحو ما ذكر سعود آل سويلم في تغريدة على حسابه في "تويتر"، حين قال ""نادي النصر تضرر كثيراً من ميثاق الشرف، وقيدنا كثيراً، ونحن في إدارة العالمي نرفض هذا الميثاق، ومن اليوم نعلن انسحابنا منه. وزاد "بكل صراحة ووضوح أقولها نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن مع الأسف ميثاق الشرف وقف عائقاً أمامنا، بإذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلاً". في المقابل، كتب تركي آل الشيخ؛ في تغريدة له “ميثاق الشرف جاء بطلب من رؤساء الأندية، ومَن لا يرى في ذلك مصلحة له، فهو حر التصرف والقرار.. وجوده كان لأجل تخفيض عقود اللاعبين بعد وصولها إلى أرقام فلكية، والحفاظ على استقرار المنتخب قبل كأس العالم.. ميثاق الشرف حيوحشنا”.

الجبال: عمر .. «علامة بارزة»



خالد دغريري من جدة

شدد التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الأهلي لكرة القدم على أنه سيفتقد خدمات المهاجم السوري عمر السومة أمام نزالي السد القطري في الدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا الشهر المقبل، كونه غير مقيد في القائمة الآسيوية، وقال: "السومة علامة بارزة ومهاجم يصنع الفارق، ولا يختلف على اسمه أي شخص كنت أتمنى أن يكون موجودا معنا بلا أي شك، لا أنسى أن الفريق يضم في صفوفه عناصر مميزة سواء من الناحيتين المحلية أو الأجنبية، في كل الخطوط".
ووقع ماجد النفيعي رئيس النادي مع الجبال العقد الرسمي الخاص بإشرافه للقائي السد القطري، بدلا عن الأوكراني سيرجي ريبروف الذي تمت إقالته أخيرا.
وأوضح لـ"الاقتصادية" الجبال أنه سيعدّ برنامجا تدريبيا للفريق في الفترة المقبلة، وقال: "لم نحدد بعد إمكانية إقامة معسكر تدريبي من عدمه، أعرف لاعبي الأهلي جيداً ولا أحتاج إلى وقت للتعرّف عليهم، التدريبات ستبدأ في الـ26 من الشهر الجاري وسيوجد الطاقم الفني الذي كان معي أخيراً في الفتح".
واستبعد تأثر أداء اللاعبين في الأهلي للطريقة الفنية التي يودّ رسمها معهم خاصةً أنه كان يعتمد على الجانب الدفاعي في الفتح عكس الأهلي الذي يميل أسلوب لعبه للشق الهجومي، وقال: "لن يكون هناك أي تأثير إمكانات الفريق واللاعبين هي من تحدد الطريقة الفنية، كما قلت سابقا في الأهلي لاعبون مميزون سيساعدوني كثيراً في رسم خططي الفنية وسأعتمد كثيراً على طرق لعب عديدة، ولدي معلومات دقيقة عن السد".
وأشار إلى أنه حتى الآن لا يملك أي معلومة حول مشاركة اللاعبين الدوليين في اللقاءين المقبلين من عدمها في ظل إقامة معسكر للمنتخب السعودي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا، وقال: "بالتأكيد أتمنى مشاركة جميع اللاعبين الدوليين في هذا الاستحقاق خاصةً أنها بطولة مهمة ولكن لا نغفل أيضاً استحقاقات الأخضر".



تصريح السويلم يجبر الأهلاويين على تعديل عقد السومة
النفيعي: لن تشاهدوه إلا بالقميص الأخضر... ونحن مع آل الشيخ بميثاق ودون ميثاق




جدة: محمد باسنيد
بعد ساعات من إعلان سعود السويلم رئيس النصر، انسحابهم من ميثاق الشرف بين الأندية السعودية، وإبداء رغبتهم في استقطاب نجم الهجوم الأهلاوي عمر السومة، أعلن النادي الأهلي وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين، تمديد عقد مهاجمه السوري عمر السومة حتى 2021.
وقال النادي في حسابه على «تويتر»: «عمر السومة أهلاوياً حتى 2021».
بينما قال اللاعب: «الحمد لله، تم تعديل عقدي لضمان استمراري بالنادي الأهلي للثلاث سنوات المقبلة». وأضاف: «أشكر رئيس النادي ماجد النفيعي، ونائبه عبد الله بترجي ومدير الكرة موسى المحياني، على كل ما وجدته منهم من اهتمام منذ توليهم إدارة النادي الأهلي».
وكان السومة حل في المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة الموسم الماضي، برصيد 11 هدفاً، خلف البرازيلي روني فرنانديز مهاجم الفيحاء الذي سجل 13 هدفاً.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن العقد الجديد تضمن تعديلاً يبقي السومة عاماً إضافياً مع الأحقية في التوقيع معه لعامي 2022 و2023.
وكان السومة جدد عقده في عهد إدارة مساعد الزويهري خلال عام 2016 حتى عام 2020.
ومن جانب آخر، وقع ماجد النفيعي رئيس الأهلي بمقر النادي، العقد الرسمي مع المدرب التونسي فتحي الجبال، لقيادة الفريق في مواجهتي ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بحضور عبد الله بترجي نائب الرئيس، وموسى المحياني مدير الفريق الأول.
وحرص رئيس الأهلي ونائبه وموسى المحياني مدير الكرة في الفريق الأول على الاجتماع مساء أمس (السبت)، بالمدرب فتحي الجبال بمقر النادي، لتحديد احتياجات الفريق في مرحلة الإعداد المقبلة، استعداداً لمواجهتي فريق السد القطري الذي سيلتقي الأهلي في لقاء الذهاب يوم 7 مايو (أيار) المقبل في الدوحة، على أن يكون لقاء الرد يوم 14 من الشهر نفسه على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وأرجأت إدارة الأهلي المكلفة برئاسة ماجد النفيعي التي تسلمت مهمة قيادة أمور النادي أخيراً، قرار حسم ملف اللاعبين الأجانب الموجودين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل إلى المدرب الجديد، الذي سيتولى المهمة لتحديد احتياجاته من الأسماء الموجودة، بعد متابعة عدد من مباريات الفريق في الموسم الحالي.

وينتظر أن يصل مدرب فريق الأهلي الجديد إلى المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة، للاجتماع برئيس النادي وتحديد عدد من النقاط الخاصة بتسلمه المهمة ووضع الخطوط العريضة قبل توقيع العقد الرسمي الذي تكفل به تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة، دعماً منه لنادي الأهلي، بعد أن تكفل أيضاً بجميع الآثار المالية المترتبة على إلغاء عقد الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب الفريق السابق، رغبة في ظهور الفريق بصورة مشرفة في دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي ودعمه للوصول إلى الأدوار النهائية ممثلاً وحيداً للوطن في البطولة القارية في نسختها الحالية.
ويوجد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المكلف ونائبه عبد الله بترجي بجانب موسى المحياني مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بشكل يومي في مقر النادي، لترتيب كثير من الأمور الإدارية والمالية، وتهيأت الأجواء قبل عودة اللاعبين إلى التدريبات اليومية استعداداً لملاقاة السد القطري.
جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق الأهلي السابق بقيادة الأوكراني ريبروف قد منح اللاعبين إجازة قصيرة لمدة 7 أيام، بعد فراغهم من مواجهة الجزيرة الإماراتي في الجولة الأخيرة لفرق المجموعات، التي انتصر فيها الأهلي بهدفين مقابل هدف، على أن تكون عودة اللاعبين إلى التدريبات يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 من شهر أبريل (نيسان) الحالي استعداداً للقائي السد.
من جهة ثانية، حافظ فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي على صدارته فرق المسابقة بـ51 نقطة، بعد انتصاره عصر أمس، على فريق هجر بـ3 أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، وسجلت الأهداف جميعها خلال الشوط الثاني من اللقاء عن طريق حسين المعيني وعلي الشيخي وصافي الزقرتي.
وتابع المباراة ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي ونائبه عبد الله بترجي وموسى المحياني مدير الكرة في الفريق الأول، بجانب محمد الحارثي المشرف على القطاعات السنية بالنادي ومحمد عسيري مدير مركز الأمير عبد الله الفيصل للقطاعات السنية لكرة القدم.

الأهلي والهلال يلتقيان اليوم في ذهاب «نخبة الطائرة»



الرياض: عماد المفوز
يلتقي اليوم (الأحد) فريقا الهلال والأهلي في ذهاب نهائي بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة بعد تأهلهما للمباراة النهائية، على أن يلعبا غداً (الاثنين) مباراة الإياب لتحديد بطل المسابقة.
وجاء تأهل الهلال والأهلي بعد اعتذار كل من الخليج والاتحاد عن مواجهات نصف النهائي.
وسيقود مواجهة اليوم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض في الرابعة عصراً يعقوب السبت حكماً أول، وهاني سنان حكماً ثانياً، وعبد الله الزيدان مسجلاً.
ويدخل الهلال والأهلي مباراة اليوم وكلاهما يسعى لتحقيق الفوز، وبالنظر لمستوى ونتائج الفريقين في هذا الموسم، فنجد أن الهلال استطاع حصد لقب الدوري ولقب كأس السعودية، ويعتبر هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، ويملك الفريق قوة ضاربة في الهجوم بقيادة نجمه أحمد البخيت الذي يتميز بالضربات الساحقة والإرسالات القوية، إضافة إلى المحترفين اللذين يشكلان قوة على الشبكة، في حين يبحث الأهلي صاحب السجل الذهبي في البطولات لتعويض نتائجه المتواضعة وابتعاده عن الألقاب، وهذا يحتاج إلى مجهود مضاعف والتركيز داخل الملعب وقلة الأخطاء التي كانت سبباً في تراجع نتائج الفريق.
يذكر أن فريق الهلال استطاع تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز بجدارة بعد أن فاز بجميع مبارياته، وكذلك نجح في إضافة بطولة كأس السعودية، وهو مهيأ لإضافة البطولة الثالثة.



طائرتا الهلال والأهلي «نخبة» جديدة

الرياض - "دنيا الرياضة"
يلتقي اليوم الأحد الهلال والأهلي في ذهاب نهائي بطولة كأس النخبة للكرة الطائرة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالعاصمة الرياض الرابعة عصراً بعد تأهلهما للمباراة النهائية قبل مواجهتهما غداً الاثنين في مباراة الإياب لتحديد بطل المسابقة، وجاء تأهل الأول بعد اعتذار الخليج، والثاني بعد انسحاب الاتحاد وسيقود المواجهة يعقوب السبت حكماً أول وهاني سنان حكماً ثانياً وعبدالله الزيدان مسجلاً.

وإذا نظرنا لمستوى ونتائج الفريقين في الموسم نجد أن الهلال استطاع حصد لقب الدوري وكأس السعودية ويعتبر هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن ويملك الفريق قوة ضاربة في الهجوم بقيادة نجمه أحمد البخيت الذي يتميز بالضربات الساحقة والإرسالات القوية، في حين يبحث الأهلي صاحب السجل الذهبي في البطولات عن تعويض نتائجه المتواضعة وابتعاده عن الألقاب، وهذا يحتاج إلى مجهود مضاعف والتركيز داخل الملعب وقلة الأخطاء التي كانت سبباً في تراجع نتائج الفريق.



الأهلي يتحفز بثوب إداري وفني جديد في «الآسيوية»



تبوك - علي القرني

بات الأهلي على مشارف مهمة حاسمة في دوري أبطال آسيا في دور ثمن النهائي ممثلاً وحيداً للكرة السعودية، بعد تصدره مجموعته بجدارة واستحقاق، ويخوض الفريق المهمة المقبلة الأصعب وسط تغييرات إدارية وفنية شاملة، بدأت بتكليف الإدارة الجديدة للنادي بقيادة ماجد النفيعي، ثم الحدث الأبرز بتكليف المدرب التونسي فتحي الجبال بديلاً عن المدرب الأوكراني المقال سيرجي ريبروف، وهي التغييرات المفاجئة في المشهد الأهلاوي مع ختام الموسم، وبعد خسارة المنافسة على لقب الدوري وهي البطولة التي اكتفى الفريق بوصافتها، بعد الخروج من الدور نصف النهائي في كأس خادم الحرمين. وتأمل الجماهير الأهلاوية أن يتجه البيت الأهلاوي الآن وفي وقت حاسم نحو مشهد أكثر استقراراً وتركيزاً داخل الملعب، بعد طي صفحات إدارية وفنية عاصرت الفريق هذا الموسم، وبما يشهده النادي كغيره من الأندية من دعم معنوي ومالي من هيئة الرياضة هذا الموسم كموسم استثنائي للأندية السعودية، سيحفز الفريق كثيراً نحو مواصلة مشواره المميز في دوري أبطال آسيا، وهي المهمة المتبقية أمام الفريق للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة، وإنقاذ موسمه المتعثر في خطواته الآخيرة، إذ لم يعد أمام الأهلاويين الآن سوى الالتفاف والتكاتف ودعم الفريق الكروي، الذي يمثل الوطن على الصعيد القاري ونبذ أي خلافات سابقة أو انقسامات حول الجهاز الفني الراحل، الذي كان رحيله مطلباً ملحاً لشريحة كبيرة من الأهلاويين منذ تسلمه المهمة بداية الموسم، ولعل اختيار المدرب الخبير فتحي الجبال لقيادة الأهلي في هذا التوقيت يظل قراراً فنياً إستراتيحياً لدفع الفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية في الدور المقبل من البطولة الآسيوية، بما عرف عن الجبال» من خبرة عريضة في الدوري السعودي، خصوصاً في تجاربه مع الفتح وتحقيق إنجازين تاريخيين بتحقيق لقب الدوري وكأس السوبر 2013، ثم نجاحه في حصد مركز متقدم هذا العام مع الفتح، بعد أن كان يعاني من صراع البقاء في المواسم الفائتة، كما أن وجود المدرب في المنافسات المحلية وتجربته السابقة مع الفتح في البطولة الآسيوية قبل أربعة مواسم، كلها عوامل محفزة لمهمته الحاسمة مع الأهلي، لتحقيق طموحات الفريق وقيادته إلى دور ثمن النهائي في البطولة، متى ما وجد التعاون من اللاعبين والدعم الإداري والجماهيري، خصوصاً وهو يقبل هذه المهمة في وقت صعب من الموسم.

عمر لـ«الرياض»: حُسم الأمر ولن أغادر «قلعة الكؤوس»
السومة والأهلي.. العلاقة تسمو بالتجديد حتى 2021







جدة - عبدالسلام الشهري

وثق النادي الأهلي علاقته بالمهاجم السوري عمر السومة بعقد جديد يمتد حتى عام 2021 بعد ساعات من تصريحات رئيس نادي النصر سعود آل سويلم، بأن ناديه وضع السومة هدفاً مشروعاً للتعاقد معه.
وبحسب معلومات خاصة حصلت عليها "الرياض " تم الاتفاق على أنه إذا تحققت بطولة يحصل اللاعب الملقب بـ"العقيد" على مكافأة، بالإضافة إلى البطولة الآسيوية واشتراط حل الخلاف بينه واللاعبين، وأكدت المصادر أن مدير الفريق الأول موسى المحياني هو من قاد المفاوضات مع هداف الفريق إذ اجتمع معه ثلاث مرات قبل أن يتفق معه على الأمور كافة، ويتصل به رئيس النادي ماجد النفيعي لحسم الأمر والاستدعاء للتوقيع والجلوس مع اللاعب والإمضاء على العقد الجديد بحضور المحياني ونائب الرئيس عبدالله بترجي.
وكانت الأنباء قد راجت عن مغادرته أسوار النادي الأهلي الموسم المقبل، ليخرج اللاعب بعدها ويؤكد بقائه في الدوري السعودي، وهذه المرة هي الثالثة التي يوقع فيها السومة عقداً مع الأهلي منذ قدومه في عام 2014، إذ وقع العقد الأول مع الأمير فهد بن خالد، فيما كان عقده الثاني في فترة رئاسة مساعد الزويهري.
من جهته أكد السومة أنه حريص على بقائه مع "الكتيبة الخضراء" ولاينوي مغادرة أسوارها وقال لـ "الرياض": "الإشاعات تتحدث أنني جددت، ولكن الحقيقة أنه تبقى من عقدي ثلاثة أعوام، الموسمان المقبلان والذي يليهما والتجديد باختيار الطرفين وثبتناهما للعامين المقبلين، ورفعنا الشرط الجزائي، وعندما تحدثت معي الإدارة عن العقد تركت لها الشروط وقلت لهم انتم ضعوا العقد وتعرفون عمر وأنا فقط أوقع".
وأضاف: "مددنا العقد لأن هناك إشاعات كثيرة طلعت، ولكن فعليا الموسم المقبل هو آخر موسم لي بالعقد القديم والعام الرابع والخامس ربما لانتفق وعندما تحدث معي الرئيس ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي ومدير الكرة موسى المحياني عن رغبتهم في تثبيت العقد قلت لهم أنا جاهز وماعندي أي مشكلة ولا أرغب في مغادرة النادي، والجميع يعلم الظروف التي حصلت معي وضايقتني وهذا أحدث عندي ردة فعل وأنا بشر ومافي أحد معصوم من الخطأ والأمر حسم".





وقع رسميا مع فتحي الجبال لقيادة الفريق
الأهلي قطع الشك باليقين ومدد عقد السومة حتى 2021م







«جدة» - عمر عبدالعزيز:
وقع المدرب التونسي فتحي الجبال عقده الرسمي مع إدارة النادي الأهلي الذي بموجبه سيقود الفريق الأخضر في مباراتي الذهاب والإياب أمام السد القطري ضمن دور 16 من دوري أبطال آسيا، وتمت مراسم التوقيع بحضور رئيس الأهلي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي، قبل أن تعقد الإدارة اجتماعا مطولا بالمدرب لمناقشة ودراسة مرئياته حول المرحلة المقبلة.
وأكد الجبال عقب الاجتماع سعادته بالإشراف الفني على فريق الأهلي في هذه الفترة الهامة من الموسم، وقال: وجدت حماساً كبيراً من الإدارة ورغبة واضحة في تحقيق النجاح وأثق تماماً بلاعبي الفريق الذين سأجتمع معهم بعد غد الثلاثاء في أولى الحصص التدريبية، وبالتأكيد أعرف الفريق وكافة اللاعبين بحكم خبرتي في الدوري السعودي، وطالب المدرج الأخضر بدعم الفريق في مباراتي السد القطري لحصد البطاقة المؤهلة إلى ربع نهائي المسابقة الآسيوية.
من جهة ثانية مددت الإدارة الأهلاوية عقد مهاجم الفريق الكروي الأول وهدافه المحترف السوري عمر السومه، ووقعت معه عقدا جديدا يمتد حتى 2021م، وذلك بحضور رئيس الأهلي ماجد النفيعي ونائبه عبدالله بترجي ومدير الكرة موسى المحياني.
ويأتي تمديد عقد النجم الكبير تأكيدا على عمق العلاقة بين الطرفين وأن اللاعب عنصر أساسي في الفريق وركيزة من ركائزه لايمكن الاستغناء عنه.
وبهذا التمديد يقطع الأهلاويون الشك باليقين حول استمرار اللاعب خصوصا بعد ما أعلنه رئيس النصر في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن ناديه لايعترف بميثاق الشرف وأنه وإدارته ييستهدفون اللاعب لاستقطابه للنصر.






تعديل بند واحد في عقد ” السومة ” الجديد






ماجد محمد(صدى):
كشف موسى المحياني مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن البند الذي تم تعديله في عقد المهاجم السوري عمرو السومة؛ عقب التجديد له أمس.
وقال ” المحياني ” : ” عقد عمر السومة مستمر، لكن ما قمنا به فقط هو تمديد العقد لمدة عامين، تلبية لرغبة السومة وإدارة النادي، و العقد لم يختلف، فقط قيمة الشرط الجزائي أصبحت أكبر “.
وكان الصراع اشتعل الفترة الأخيرة بين ” السومة ” ومدرب الفريق الأوكراني السابق ريبروف؛ أدى لانتشار التوقعات بشأن رحيل اللاعب عن صفوف الراقي.


الأهلي يرفع شكوى رسمية للجنة الانضباط لملاحقة المتجاوزين





ماجد محمد(صدى):
أكدت إدارة النادي الأهلي ، برئاسة ماجد النفيعي ، تمسكها الكامل بالحفاظ على حقوقها القانونية والتعاقدية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم .
وأشارت في بيان لها ، إلى أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية والقانونية اللازمة ، والتي أقرتها اللوائح ذات الصلة ، والتي تضمن وتعزز الحفاظ على حقوق النادي .
وقررت إدارة النادي ، التقدم رسميًا بشكوى للجنة الانضباط باتحاد كرة القدم ، لتطالب فيها بإجراءات صارمة مع كل المتحاوزين ، لضمان سلامة وعدالة المنافسة .


ماجد النفيعي: بميثاق الشرف أو بدونه لاعبينا سيبقون في الأهلي





نواف السالم(صدى):
قال رئيس نادي الأهلي ماجد النفيعي، بميثاق الشرف أو بدونه لاعبينا سيبقون في الأهلي ومن نرغب بالتعاقد معه سنأخذه من أي نادي كان.
وأضاف النفيعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : من طق باب الناس طقوا بابه.
وأعلن رئيس نادي الهلال ، سامي الجابر ، انسحابه من ميثاق الشرف ، الذي كان يمثل طوق نجاة لبعض الأندية
وقال ” الجابر ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : ميثاق الشرف كان طوق نجاة لبعض الأندية .. الآن أقول بعد إلغائه بالفم المليان . في الهلال سيكون هدفنا أي لاعب نحن بحاجة له .
وتابع قائلًا ” باختصار سنتجول في كل الأندية .. وسنبدأ بالجيران ” .
الجدير بالذكر ، أن رئيس نادي النصر ، سعود آل سويلم ، غرد في وقت سابق من اليوم ، قائلا ” ‏بكل صراحة ووضوح أقولها : نادي النصر حاول مفاوضة عدة لاعبين نجوم في الدوري السعودي، ولكن للأسف ميثاق الشرف وقف عائقاً أمامنا، باذن الله في المستقبل القريب العاجل سنجلب من نريد في الدوري السعودي للعالمي، كاللاعب عمر السومة وهو من أبرز اهتماماتنا مستقبلًا ” .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 04 - 2018, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية . ( عوافي . الله يعطيكم العافية ) .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره ..


وما ادري ايش نهاية مسرحية تغريدات ميثاق الشرف ..
لعبه مطبوخه تُدار بريموت معزبهم ..
كرّهونا بالكوره بقلة عقلهم ..
الله يزينها بس




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really niceالأهلي رقم 1 is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية . ( عوافي . الله يعطيكم العافية ) .

وبالتوفيق للنادي الأهلي . الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













الأهلي رقم 1 متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوية نجد.
 

اهلاوية نجد. will become famous soon enough



جاء مو حب للاهلي جاء يتشرط ويحط شرط جزائي.

وهو تسبب بتطير ابو داوود المدرب وتيسير الجاسم
وبيطير لاعبيين كمان اعطو المشكله السوري اكبر من حجمه
لو بقلبه حب للاهلي ماحط شرط 100 مليون؟!




اهلاوية نجد. متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي في قادم الأيام ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
يؤسفني أن أرى تيسير الجاسم يلعب خارج أسوار القلعة و هو من خدم النادي قرابة أربعة عشر سنة.
أتمنى من إدارة النادي أن تجد حل لمشكلت تيسير و من ثم ثنيه عن قراره لإكمال مسيرته مع النادي الأهلي.






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 14 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

دوودي will become famous soon enough



بالتوفيق لاهلينا في البطولة الاسيويه









دوودي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 04 - 2018, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



ﷲيـعطيكم الـف عـافية

وبـالتوفـيق ان شــاء الله للـمـلكـي فـي كـل مكـان وزمـان







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم الأحد 06 شعبان 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر